يعرض لكم موقع إقرأ كيف اسوي كلمة مرور في شي ان ، و كيف اسوي خصم في شي ان ، و كيف اعبي بيانات شي ان ، و كيف اكتب العنوان في شي إن ، وخدمة عملاء شي ان ، عادةً قبل الشراء من اي موقع تسوق عليكم قبل البدء في اختيار المنتجات المرغوب في شرائها عمل حساب خاص بكم علي هذا الموقع لتستفيدوا من مزاياه ويكون لديكم الاولوية في معرفة احدث المنتجات المعروضة بخلاف المزايا والخصومات التي ستحصلون عليها ومن ضمن المواقع التى تلقينا اسئلة بشأن عمل حساب فيها هو شي ان لذلك سنطرح عليكم اليوم ردًا تفصيليًا علي تساؤل كيف اسوي كلمة مرور في شي ان ؟ تابعونا.

كيف اسوي كلمة مرور في شي ان

تظل مميزات حسابك في شي ان هي الأمر الذي يدفعك لعمل ذلك الحساب، وعليه سنعرض هذا الأمر في النقاط الأتية من خلال خطوات تغيير كلمة مرور في شي ان.

كيف اسوي كلمة مرور في شي ان
كيف اسوي كلمة مرور في شي ان
  • لا يمكن تغيير البريد الإلكتروني لحسابك انها في الحل الأول الذي أقترحه هو حذف حسابك ، لإنشاء حساب جديد بعنوان بريد إلكتروني آخر. في هذا الصدد ، يجب أن تعلم أن موقع SHEIN الإيطالي لا يسمح بالحذف المباشر للحسابات. لكي تنجح في ذلك ، يجب عليك الاتصال بـ خدمة عملاء شي إن واطلب حذف حسابك.
  • بدلاً من ذلك ، يمكنك وضع إستراتيجية بسيطة اتصل بخدمة العملاء كما هو متوقع ، لحذف حسابك عليك الاتصال به خدمة عملاء من المتجر المعروف على الإنترنت ، لأن موقع الويب لا يدعم هذه الميزة.
  • للبدء ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب شي إن الخاص بك من الموقع الرسمي أو من خلال التطبيق الذي قمت بتنزيله على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. بعد ذلك ، إذا كنت تتصرف من الويب رمز سماعة الرأس الموجود في القائمة العلوية وانقر فوق خدمة عملاء.
  • إذا كنت تتصرف خارج تطبيق شي إن ، بدلاً من ذلك ، اضغط أولاً على رمز الرجل الصغير الموجود في القائمة في الأسفل ثم في رمز سماعة الرأس. ثم اضغط على الزر خدمة عملاء للوصول إلى الدردشة الدعم والبدء في التفاعل مع مساعد شي إن الافتراضي.
  • احذف حساب شي إن الخاص بك يدويًا في حال لم تكن لديك الفرصة للتحدث إلى أ خدمة عملاء من موقع SHEIN ، يمكنك البحث عن حل بديل يمكنك من خلاله حذف حسابك يدويًا. هذا هو احتمال تحديث إلى إصدار الولايات المتحدة من تطبيق أو موقع شي إن ، حتى تتمكن من حذف حسابك بنفسك.
  • ومع ذلك ، لتتمكن من القيام بذلك ، يجب ألا يكون حسابك قد تعرض للخطر من حيث الخصوصية ، ويجب أن تكون جميع الطلبات قد اكتملت ، بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا يكون هناك أموال لم يتم سحبها من محفظتك. خلاف ذلك ، لا يمكن حذف حسابك.

قد يهمك :

كيف اسوي خصم في شي ان

كود خصم شي ان وسيلة من وسائل الخصم المقدمة من متجر شي إن أو متجر شين من مواقع التسوق الالكتروني العالمية والتي انطلقت حديثًا، وطريقة عمل كود خصم شي ان أو طريقة انشاء كود خصم شي ان أو طريقة انشاء كوبون خصم شي إن تتمثل في النقاط التالية:

  • فى البداية التسجيل بموقع شي إن سهل لغاية اضغط على الايقونه المشارة اليها بالصورة ، وهو يساعدك على الشراء اسرع و متابعة طلبيتك ويضمن الاشتراك لك ايضا أن تكون أول من يعرف عن العروض الأخرى لديه وكل ما هو جديد في عالم الأزياء وان يصلك كل شهر قسائم التخفيض .
  • بعد الضغط عليها سيظهر لك قائمتين الاولى اذا كنت عميل بالموقع ستقوم بتسجيل الدخول والثانية اذا كنت زائر جديد وتنوى انشاء حساب سيظهر لك بعض الخانات املىء البيانات المطلوبة سيصبح لديك حساب بكل بساطه .
  • بعد ذلك تصفح الفئات المتنوعة الخاصه بالمتجر واختار القطع التى تريد شرائها و تضيفها الى عربة التسوق وبزيارة موقع نادى الكوبونات الذى لديه اكبر تجميعة كوبونات حصرية للمتاجر الالكترونية متوفر به كوبونات شي إن على جميع الطلبيات
  • اختار الرمز الترويجى وقم بنسخ الكود ضعه بخانة رمز القسيمة حتى يتم تطبيق التخفيض من قيمة طلبيتك ،و إذا كان لديك ايضا نقاط مكافأة ورصيد المحفظة ، يمكنك أيضا إضافة النقاط إلى الطلب والتحقق من مربع رصيد المحفظة ، عند اكتمال الطلب ، املء العنوان الخاص بك للشحن ، واختار طريقة الدفع وخيار الشحن أنقر على مواصلة الدفع لإكمال عملية الدفع على الطلبية المخفضة .

كيف اعبي بيانات شي ان

لا بدّ من إدخال العديد من المعلومات لإتمام عمليّة الشحن كما سبق في كيفية الطلب من شي ان، ويتمّ إدخال هذه المعلومات كما يأتي:

  • العنوان: تتمّ كتابة العنوان التفصيليّ الخاصّ بالمشتري داخل هذا الحقل لتوصيل الطلب إلى هذا العنوان.
  • طريقة الدفع: يستطيع مستخدموا هذا الموقع اختيار واحدة من طرق الدفع التي تناسبهم؛ حيث يمكنهم اختيار الدفع باستخدام البطاقة الائتمانيّة أو الدفع عن طريق الباي بال.
  • تحديد خيارات الشحن: يعمل الموقع على توفير العديد من خيارات الشحن التي تختلف في أسعارها إضافة إلى اختلافها في الوقت التي تستغرقه لإيصال المشتريات.
  • القسائم والخصومات: تستخدم خانات القسائم والنقاط والهدايا لتطبيقها على المبالغ الإجماليّة للطلبات في حالة وجودها، وذلك عن طريق إدخال الرمز الخاصّ بالقسائم والهدايا ثمّ النقر على زرّ التطبيق.

كيف اكتب العنوان في شي إن

لتسجيل العنوان في شي ان نقوم بالخطوات التالية :

  • يوفر موقع Shein عمليات شراء عبر الإنترنت في عدد محدود من البلدان ، لذا حدد بلدك مبدئيًا وإذا لم تتمكن من العثور عليه في القائمة المتاحة ، فهذا يعني أنك لن تتمكن من التسوق عبر الإنترنت. اكتب اسم العائلة في حقل العائلة.
  • يكفي كتابة اسمك بشكل صحيح في حقل الاسم. اكتب رقم هاتفك المحمول في الحقل المخصص وتأكد من كتابته بشكل صحيح. أعد إدخال اسم المدينة واسم الدولة. أدخل الرمز البريدي للمدينة التي تعيش فيها.
  • اكتب عنوانك بالتفصيل: اسم الشارع ، علامة مميزة تقع بالقرب من محل إقامتك ، على سبيل المثال بنك أو مستشفى أو مطعم أو أي شيء آخر ، أضف اسم الشركة التي تعمل بها إذا كنت ترغب في استلام الشحنة في مكان عملك.
  • املأ حقل العقارات الرئيسية بالمعلومات الضرورية مثل رقم الشقة أو الوحدة السكنية التي تعيش فيها ، ورقم المبنى أو العقار الذي توجد به وحدتك السكنية ، ورقم الطابق الذي تعيش فيه ، وبيانات إضافية لمساعدتك في الوصول إلى منزلك بسهولة أكبر. انقر على “تسجيل” أو “تسجيل” لتسجيل عنوانك على موقع شي إن.

خدمة عملاء شي ان

يقدم موقع شي ان وسائل مختلفة للتواصل مع الموظفين لمساعدتهم في الرد على الاستفسارات وحل الشكاوي ، منها :

  • خدمة اتصل بنا .
  • خدمة الدردشة الفورية للتحدث مع خدمة العملاء مباشرة .
  • التواصل عن طريق البريد الالكتروني الخاص بخدمة العملاء.
  • إرسال تذكرة من حسابك الشخصي في موقع SHEIN لمشاكل ما بعد استلام البضاعة.