يعرض لكم موقع إقرأ أفضل تصاميم تيشرتات بدون حقوق ، و تصاميم للطباعة على التيشيرتات ، و تصاميم تيشرتات مجانية ، و مواقع بيع تصاميم تيشرتات ، و لوجو تيشرتات ، أصبح مجال الربح من تصميم التيشيرتات أون لاين أكثر شعبية وانتشارًا في السنوات الأخيرة، وازداد البحث عن مواقع تصميم تيشرتات مجانية أو بدون حقوق، لذا سوف نساعدك في هذا المقال بعرض أفضل وأبسط تصاميم تيشرتات بدون حقوق .

تصاميم تيشرتات بدون حقوق

تصميم التيشيرتات لا يتطلب احتراف فن التصميم بل يكفي فقط امتلاك المهارة والشغف ، ومن أهم نماذج تصاميم تيشرتات بدون حقوق نجد ما يلي :

تصاميم تيشرتات بدون حقوق 1
تصاميم تيشرتات بدون حقوق 1
تصاميم تيشرتات بدون حقوق 2
تصاميم تيشرتات بدون حقوق 2
تصاميم تيشرتات بدون حقوق 3
تصاميم تيشرتات بدون حقوق 3
تصاميم تيشرتات بدون حقوق 4
تصاميم تيشرتات بدون حقوق 4
تصاميم تيشرتات بدون حقوق 5
تصاميم تيشرتات بدون حقوق 5

قد يهمك :

تصاميم للطباعة على التيشيرتات

تصاميم للطباعة على التيشيرتات 1
تصاميم للطباعة على التيشيرتات 1
تصاميم للطباعة على التيشيرتات 2
تصاميم للطباعة على التيشيرتات 2
تصاميم للطباعة على التيشيرتات 3
تصاميم للطباعة على التيشيرتات 3
تصاميم للطباعة على التيشيرتات 4
تصاميم للطباعة على التيشيرتات 4
تصاميم للطباعة على التيشيرتات 5
تصاميم للطباعة على التيشيرتات 5

تصاميم تيشرتات مجانية

هناك بعض المواقع التي تقوم بعرض تصاميم مجانية كطريقة تسويقية للعملاء، ولكنني لا أحبذ الاعتماد عليها خصوصا أن بعض التصاميم مخصصة للاستخدام الشخصي ولكن من الممكن أن تجد تصاميم مخصصة للاستخدام الشخصي والتجاري على حد سواء، ولكن التأكد من هذه المعلومة يقع على عاتقك عزيزي الزائر، حيث أن مجرد الخطأ في معرفة مع الاستخدامات المخصصة قد يعرض حسابك للإغلاق في ميرش باي امازون ولكن إليك قائمة ببعض المواقع التي تقدم تصاميم مجانية مخصصة للاستخدام الشخصي والتجاري :

  • Pngtree التصاميم في هذا الموقع مجانية ولكنك تحتاج إلى ترقية حسابك إلى خطة مدفوعة للاستخدام التجاري.
  • Designious يعرض هذا الموقع تصاميم مجانية للاستخدام الشخصي والتجاري
  • shirtdesigns وهو موقع مميز آخر يتيح لك الحصول على تصاميم مجانية للاستخدام التجاري والشخصي، والشيئ الغير مسموح هو بيع التصميم بشكله الإلكتروني، أي أن السماح يشمل فقط البيع بعد الطباعة فقط.

مواقع بيع تصاميم تيشرتات

نماذج مواقع بيع تصاميم تيشرتات :

تطبيق Custom ink :

  • هو بلا شك أكبر طابعة تجزئة للقمصان المخصصة عبر الإنترنت تميل أسعارهم إلى أن تكون أعلى من مجرد طابعة للقمصان.
  • وقد يرجع السبب لحملات التسويق والإعلان المرتفعة بالدولار لقد ابتكروا ما يشيرون إليه باسم “مختبر تصميم القمصان” وهم يقدمون الكثير من تصميمات القصاصات الفنية لتختار من بينها يوفر أيضاً دردشة مباشرة وساعات عمل طويلة وفريق عمل ودود.

متجر Discount mugs :

  • تقدم أكثر بكثير من القمصان المطبوعة، فهم يقدمون أكواب وألعاب ومنتجات ترويجية نموذجية أخرى.
  • تجعل شبكة التسعير الخاصة بهم عبر الإنترنت من السهل رؤية تسعير الكمية المقاسة والفرق في التكلفة بين كل طريقة طباعة، فنظام التسعير الخاص بهم سهل ، وتتم عملية الطلب ببساطة يتيح لك برنامج D-lab وضع تصميمك الذى تم تحميله على اى من خيارات منتجاتهم تقريباً.
  • ولكن لا يبدو أن discount mugs تقدم خدمات الأعمال الفنية المخصصة، لذلك إذا لم يكن تصميمك أو ملفك جاهز للعمل، فستضطر إلى اختيار طابعة أخرى أو استئجار مصمم رسومات لإنشاء عملك.

تطبيق UperPrint :

  • هى طابعة أخرى جيدة للقمصان، فإذا كنت تبحث عن تصميمات جديدة للقمصان عادةً ما يتم شحن القمصان بعد سبعة أيام من يوم تقديم طلبك.
  • على الرغم من أن بعض الطلبات قد تستغرق ضعف هذه المدة وقت التسليم القياسي: يتم الشحن خلال 5 إلى 10 أيام عمل 100 تي شيرت أسود من Gildan مع طباعة بثلاثة ألوان سيكلفك حوالى 8.30 دولار لكل منها.

متجر broken arrow wear :

  • هو متجر شامل لتلبية احتياجاتك من الملابس والطباعة على القمصان، يوفر أسعار شاملة لكل عرض أسعار، وبالتالى فلا يتم تطبيق أى رسوم أخرى.
  • طباعة تي شيرت مخصص في وقت قياسي يتم التسليم بعد 6 أيام عمل من تقديم الطلب 100 تي شيرت أسود من Gildan مع طباعة ثلاثية الألوان سيكلفك حوالى 7.81 دولار لكل منها.

لوجو تيشرتات

تبحث عن صفقة جيدة على لوجو تيشرتات؟ اكتشف تشكيلة عريضة من أفضل لوجو تيشرتاتمن خـلال النمـاذج التاليـة :

لوجو تيشرتات 1
لوجو تيشرتات 1
لوجو تيشرتات 2
لوجو تيشرتات 2
لوجو تيشرتات 3
لوجو تيشرتات 3
لوجو تيشرتات 4
لوجو تيشرتات 4
لوجو تيشرتات 5
لوجو تيشرتات 5