يعرض لكم موقع إقرأ أفضل مواقع صنع لوجو ، و برنامج تصميم لوجو ، و مواقع تصميم لوجو عربي ، و عمل لوجو 3D ، و أشكال لوجو ، و أفضل برنامج تصميم شعارات مجانا ، وبما أن اللوجو وصف لطبيعة النشاط المقدم فمن هنا تأتي أهمية تصميم شعار مميز وفريد ​​من نوعه ولكن من المعروف ان تصميم شعار مناسب للموقع ليس بالأمر السهل دائمًا، لذلك إذا لم تكن محترفاً على Photoshop لتصميمه بنفسك، سيكون طلبك لتصميم لوجو من أحد المصممين مكلفاً، خاصة إذا كنت تريد تصميمًا احترافيًا للغاية ، لذا اخترت لكم في هذا المقال مجموعة من مواقع صنع لوجو التي تتيح لكم تصميم الشعارات التي تريدون بشكل مجاني واونلاين بالإضافة الى عدم الحاجة الى امتلاككم أي مهارة في التصميم.

مواقع صنع لوجو

اليك الان افضل مواقع صنع لوجو التي يمكنك من خلالها الحصول تصميم لوجو مجانا جاهز أو تتيح لك عشرات الامثلة أيضا من الشعارات للتعديل عليها بكل سهوله ولا تحتاج عموما الى خبرة في التصميم فقط اختر الشعار الذي يعبر عن نشاطك .

مواقع صنع لوجو
مواقع صنع لوجو

Tailor Brands :

  • هي أداة تصميم جرافيك قوية ستساعدك على تصميم شعار مخصص و فريد ​​لعملك و تعتمد عملية تصميم الشعار على اختبار تحتاج فيه إلى الإجابة عن أسئلة حول علامتك التجارية و صناعتك و تفضيلاتك و عندما تكمل الاختبار ستنجز شعارك في أي وقت من الأوقات.
  • سيوفر لك الموقع بعض الخيارات البديلة حتى تتمكن من اختيار ما يعجبك أو تخصيص شعارك حتى تشعر بالرضا عنه و ستحصل على رسومات جاهزة للاستخدام لوسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات و بمجرد الانتهاء يمكنك تنزيل ملفات عالية الجودة يمكنك استخدامها لموقعك على الويب أو بطاقات العمل أو البضائع مع تضمين الحقوق التجارية الكاملة.

Free Logo Design :

  • ما عليك سوى كتابة اسم شركتك ، والاختيار من بين 20 فئة مختلفة وسيقوم الموقع بعرض الآلاف من قوالب الشعارات المجانية. قم بإجراء تغييراتك على اللون و الشكل و الخط و قم بتنزيل اللوجو مجاناً. إذا قررت لاحقًا الاستثمار في شعارك قليلاً ، فيمكنك تنزيل نسخة عالية الدقة من شعارك مقابل 59 دولارًا.

Wix Logo Maker :

  • أجب عن بعض الأسئلة البسيطة عن نشاطك التجاري او موقعك و سيقوم الموقع تلقائيًا بإنشاء شعار لك و أنت حر في تخصيص كل جانب تقريبًا بناءً على تفضيلاتك الشخصية من الألوان إلى الخط والنص والحجم. في هذا الموقع ستحصل على شعار مخصص مجانا.
  • و ستحصل أيضًا على حقوق تجارية كاملة له أيضًا و يمكنك أيضًا تنزيل ملفات المصدر (بتنسيق SVG) لشعارك بحيث يمكنك وضعه على كل شيء من بطاقات العمل إلى الموقع. سيتعين عليك إنشاء حساب باستخدام Wix للوصول إلى صانع الشعار و سيمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى اسم وموقع أداة إنشاء مواقع الويب الخاصة بهم.

Canva :

  • يوفر الموقع قوالب مجانية و مدفوعة للصور و النشرات والدعوات و بطاقات العمل والمزيد و ستجد مجموعة كبيرة و متنوعة من خيارات الشعارات المجانية والمدفوعة. ابدأ بأحد القوالب المجانية ثم قم بتغيير النص و الألوان و الخطوط لمطابقة علامتك التجارية و اذا لم يعجبك الشعار يمكنك تحميل الرسومات الخاصة بك أو الاختيار من مكتبة Canva الواسعة من العناصر المجانية لإضافتها إلى قالب الشعار باستخدام ميزة السحب والإفلات.
  • يمكنك تنزيل تصميمك بصيغة PNG أو JPG أو PDF و الجانب السلبي الوحيد هو أنه يمكن لأشخاص آخرين استخدام نفس القوالب لذلك قد ترى تصميمات مماثلة لشعارك في الإنترنت و لا يتطلب الأمر الكثير من المهارات لتتغلب على ذلك و ستتمكن من منح تصميمك لمستك الفريدة و ستحصل على شعار ذو مظهر احترافي بدون تكلفة.

قد يهمك :

برنامج تصميم لوجو

لا يوجد ببرنامج تصميم لوجو مجانًا بشكل محدد، لكن الخبر السار أن التطبيقات والخدمات التالية يمكن استخدامها لتصميم شعارات مجانًا باللغتين العربية والإنجليزية.

Adobe Photoshop :

  • يعرف Adobe Photoshop بسيد تحرير الصور، تم تصميم هذه الأداة للمصممين المحترفين لإنشاء رسومات توضيحية ولوحات ثلاثية الأبعاد وأيقونات وشعارات رائعة حيث يمكنك عمل لوجو 3d من خلاله، العديد من الميزات النموذجية مثل المرشحات الفنية ومستويات اللون والملمس وغيرها الكثير.
  • تجعل Photoshop من أكثر برامج التصميم الجرافيكي رغبة ومن أكثر البرامج المرغوبة عندما نتحدث عن تصميم لوجوهات، ولكن يتطلب منك امتلاك بعض مهارات الفوتوشوب لإنشاء شعارات فعالة، إنه يعمل بشكل مثالي للمستخدمين المبتدئين أيضًا، كما أن الميزات سهلة الاستخدام تجعل تصميم الشعارات أمرًا سهلاً.

Affinity Designer :

  • يعد Affinity Designer أداة تصميم رسومات متجهية، ولكنه يختلف عن برامج التصميم الأخرى بأنه يسمح لك بالتبديل بين التصميمات النقطية والمتجهية، بحيث يمكنك إضافة تعديلات باستخدام الفرشاة أو تحرير وحدات البكسل الفردية على الصورة النقطية.
  • ثم إضافة هذه التفاصيل إلى شعار المتجه الخاص بك، يمنحك Affinity Designer القدرة على إنشاء منحنيات دقيقة وتخصيص الأشكال الحية للتوضيح المتجه، يقترن برنامج التصميم الجرافيكي هذا بميزات قوية والتي تعطيك نتائج مذهلة، مما يجعله منافس جيد لجميع الآخرين المذكورين في القائمة.

Adobe Illustrator :

  • Adobe Illustrator هو جزء لا يتجزأ من Adobe Creative Suite وبه الكثير من الميزات التي تتيح لك إنشاء شعارات رائعة في أي وقت من الأوقات، يمكنك إنشاء شعارات ورسومات وأيقونات باستخدام الميزات الحديثة المتاحة، يستخدم Adobe Illustrator المتجهات للتصميم.
  • بالإضافة الى احتوائه على جميع أدوات التصميم العالية الاحترافية التي تحتاجها وخيارات تساعدك على تعديل أدق تفاصيل تصاميمك، مما يجعله أفضل برنامج لتصميم شعار احترافي في السوق.
  • علاوة على ذلك، يمنحك محرر الرسم المتجه شعارات متدرجة بشكل مثالي، باستخدام برنامج تصميم اللوجو هذا من السهل جدًا إدارة كل جانب من جوانب اللوجو وتحسين التصميم لأقصى درجة.

مواقع تصميم لوجو عربي

لابد من أن تحتاجة إلى تصميم شعار يميز مشروعك على الأنترنت، بالطبيعة الحالة ليس بإستطاعة الكل أن يطلبة خدمة تصميم شعار من أحد المصممين، وذالك قد يرجع للسبب أو أخر ، لهذا دعنا نقدم لك أهم مواقع تصميم لوجو عربي تساعدك في تصميم شعار إحترافي جذاب.

تطبيق ICONA :

  • يتميز تطبيق ICONA بتسهيل الخياارت على مستخدميه، فعلى سبيل المثال إذا كنت تريد تصميم لوجو مجانا لنشاطك التجاري في مجال وصناعة الملابس وقمت باستخدام كلمة ملابس أثناء البحث، سوف يظهر التطبيق الكثير من الأشكال والنصوص والرسوم والرموز التي لها علاقة بكلمة الملابس مما يساعدك في اختيار الأفضل والملائم لمفهوم ورؤية علامتك التجارية.
  • كما يتيح لك اختيار أي من الألوان وتعديلها فيما بعد مع ضبط الخطوط والنصوص بأحجام مختلفة، ويمكنك إنشاء وتصميم أكبر عدد من الشعارات إذا قمت بالاشتراك ودفع 5 دولار مقابل تنزيل التطبيق. حمل التطبيق من هنا.

Envato Elements :

  • يتميز موقع Envato Elements بتقديم الكثير من الخصومات والتنزيلات لأصحاب الأعمال والعلامات التجارية من أجل تصميم لوجو مجانامبدع مجاني عالي الجودة ويتميزون به عن المنافسين، ويتضمن الموقع باستخدامه خطوات سهلة لإنشاء العديد من التصاميم المجانية ، حمل التطبيق من هنا.

تطبيق Ibis Paint X :

  • من أشهر التطبيقات التي تساهم في تصميم شعار أو لوجو عبر الهاتف الجوال هو تطبيق Ibis Paint X ويتميز التطبيق بأنه يوفر تعديلات وميزات احترافية مثل، مجموعة ألوان عديدة ومتنوعة، خطوط متعددة ومختلفة.
  • كما أنه يوفر أكثر من 1000 قالب وشعار جاهز يمكنك الاستعانة بهم فيتصميم لوجو مجانا الخاص بك. يتوفر التطبيق بنظامي الأندرويد والـ iOS، ويمكنك تحمل التطبيق من هنا.

تطبيق Watercolor Logo Maker :

  • يعد تطبيق Watercolor Logo Maker هو الأفضل لأصحاب الأعمال والأنشطة التجارية الذين يبحثون عن تصميم شعارات بنظام العلامة المائية ليناسب نمط علامتهم التجارية.
  • ويمكنك بعد التسجيل في التطبيق اختيار شكل خلفية العلامة المائية ومن ثم تبدأ في اختيار وتعديل ألوان الشعار وإضافة أي نصوص أو رموز ملائمة لصناعة النشاطة التجاري الخاص بك.
  • ويعتبر استخدام التطبيق مجاني ولكن هناك بعض الرموز وأشكال لوجو تحتاج أن تدفع مقابلها قيمة 10 دولارت لتتمكن من استخدامها. حمل التطبيق من هنا.

Logo Genie :

  • يضم موقع Logo Genie الكثير من الخيارات الملائمة لأكثر من صناعة ونشاط تجاري، ويتميز بسهولة استخدامه بالنسبة للأشخاص التي لا تملك أي خبرة في تصميم الشعارات.
  • ويوفر الموقع ألوان رموز وأشكال ونصوص بأحجام مختلفة حتى يختار المستخدم أكثر ما يلائم علامته التجارية، ويتيح Logo Genie تنزيل الشعار بأكثر من ملف مثل؛ JPG و PNG و PDF و EPS ، حمل التطبيق من هنا.

عمل لوجو 3D

  • يمكن لـ 3D Logo Maker تصميم وإنشاء شعارات ثلاثية الأبعاد لهوية علامتك التجارية. لا يتم تصميم Logo Maker Plus للشعارات فحسب ، بل يتميز أيضًا “Logo Maker Free” بالميزة الرئيسية في تطبيق Business Card Maker و Visiting Card Maker.
  • صانع شعار ثلاثي الأبعاد هو استوديو صانع ألعاب ثلاثي الأبعاد ، ilustrador 3d ، مقدم ثلاثي الأبعاد ، صانع خطاب ثلاثي الأبعاد ، محرر الشعارات ، صانع العنوان ، صانعو الشعارات ، diseno grafico de logos ، تطبيق شعار التعديل ، صانع شعار ثلاثي الأبعاد ، skapa logga ، تصميم مدمج ، صانع قرار 3d ، شعار التلفزيون.
  • أنت الآن لا تحتاج إلى دفع مستقل أو مصمم أو فنان يمكنك إنشاء شعارات أصلية مع صانع تصميم الشعار ، باستخدام الكثير من العناصر وخيارات التحرير ، لا يوجد حد للإبداع. لقد زودناك بالعديد من الشعارات والأيقونات مع تحكم أفضل ، فهناك مجموعة جيدة من الشعارات ثنائية الأبعاد والشعارات ثلاثية الأبعاد يمكنك القول إنها صانع شعار ثلاثي الأبعاد أيضًا.
  • لقد قدمنا ​​أيضًا العديد من خيارات الخلفية التي يمكنك من خلالها إضافة شعارات إلى الصور ، كما يمكنك إضافة تدرجات وشعار إلى YouTube والألوان و logo مسبك وشعار art .logo adder إلى الصور والعلامات المائية على الصور مع أداة إنشاء الشعارات ومحرر الشعار.

أشكال لوجو

أشكال لوجو ، شعارات أشهر الشركات وما تحمله من معان قد لا تعرفها. تصميم لوجو بالعربي اشكال لوجوهات جديده أداة تصميم الشعار المجانية لوجو جاهز أشكال لوجوهات شركات متنوعة شعارات باللغة العربية احترافية شركات تصميم لوجو بجودة عالية ، تصميم لوجو اون لاين مجانا بالعربي.

أشكال لوجو 1
أشكال لوجو 1
أشكال لوجو 2
أشكال لوجو 2
أشكال لوجو 3
أشكال لوجو 3
أشكال لوجو 4
أشكال لوجو 4
أشكال لوجو 5
أشكال لوجو 5
أشكال لوجو 6
أشكال لوجو 6

أفضل برنامج تصميم شعارات مجانا

نماذج أفضل برنامج تصميم شعارات مجانا :

موقع Design mantic :

  • يقدم هذا الموقع أدوات مجانية لعمل شعار مجاني للموقع على الإنترنت ، مع اختيار شكل الشعار الذي يعجبك وتغيير الخط والألوان والتصاميم المختلفة ، ولكن للأسف تحميل التصميم ليس مجانيًا حيث أنه يتم دفع رسوم لتنزيله.
  • ولكن يمكن استخدام الموقع إذا كنت مصمم شعارات مبتدئًا أو متوسطًا , حيث يمكنك الحصول على فكرة عن أدوات وطرق التصميم والحصول على الإلهام وتعزيز التغذية البصرية او يمكنك اختيار احد مواقع تصميم شعارات مجانية المتاحة الاخري. رابط الموقع : موقع Design mantic لتصميم شعارات مجانية.

موقع Ucraft :

  • إذا لم تجد موقعًا مناسبًا لك في قائمتنا ، فجرّب Ucraft حيث انة من افضل مواقع تصميم شعارات مجانية ، وهو مصمم شعارات مميز للغاية ويوجد به العديد من الأدوات المجانية الأخرى مثل التخزين السحابي وتحويل تنسيق الصورة . ما عليك سوى اختيار الأيقونة وادخال اسم شركتك وتخصيص الخطوط والألوان.
  • يوجد في Ucraft أكثر من 220.000 أيقونة جاهزة يمكنك استخدامها في تصميمك. يتيح لك الموقع أيضاً تصدير ملف PNG عالي الجودة بشكل مجاني ، رابط الموقع: موقع Ucraft لتصميم شعارات مجانية.

موقع Shopify :

  • موقع shopify يعتبر من افضل مواقع تصميم شعارات مجانية كما يلي: يتيح لك Shopify تصميم شعار في ثوانٍ دون أي خبرة في التصميم. Shopify لديه الكثير من الصور والأيقونات التي يمكنك استخدامها لتصميم شعارك.
  • الجانب السلبي لـ Shopify هو أنه قد لا يكون قادرًا على تنفيذ فكرتك بنسبة 100٪ ولا تضمن أن لا يتم استخدام الأيقونات أو الصور التي استخدمتها من قبل الآخرين ، رابط الموقع : موقع Shopify لتصميم شعارات مجانية.

موقع Graphic Springs :

  • Graphic Springs هو صانع شعار مجاني احترافي بشكل كبير . يعمل فريق تصميم الموقع على إضافة عدد كبير من الشعارات المميزة الخدمات المعروضة في الموقع هي نفسها التي يوفرها برنامج محرر الصور الاحترافي .
  • بامكانك أن تستعين بمتخصص من الموقع لمساعدتك في عمل لوجو للموقع الخاص بك لانة يعتبر من افضل مواقع تصميم شعارات مجانية ، رابط الموقع : موقع Graphic Springs لتصميم شعارات مجانية.