يعرض لكم موقع إقرأ أفضل موقع صنع ألعاب 3D ، و تحميل برنامج صنع الألعاب 3D ، و برنامج صنع ألعاب 3D للمبتدئين ، و تحميل برنامج Torque 3D ، و تحميل برنامج صنع الالعاب من ميديا فاير ، حيث توفر مجموعة كبيرة من المواقع إمكانية إنشاء لعبة أو برنامج للاندرويد بوسائل بسيطة وسهلة الاستخدام لأي مبتدئ لتتمكن في النهاية من الحصول على لعبة رائعة بصورك أو بصور أصدقاؤك حيث تتيح بعض المواقع التحكم في جميع مكونات اللعبة ، ولذلك تابع في السطور القادمة معنا أفضل موقع صنع ألعاب 3D .

موقع صنع ألعاب 3D

ان كنت من الاشخاص الذين يعشقون تصميم العاب الاكترونيه فان هذه الفقرة سوف يناسبك جدا وذلك سوف نقوم في توفير لك افضل موقع صنع ألعاب 3D :

موقع صنع ألعاب 3D
موقع صنع ألعاب 3D

3D Rad

  • التصنيف: 9.3 / 10 3D Rad هو برنامج شائع يحتوي على أدوات لإنشاء ألعاب ثلاثية الأبعاد. ستكون قادرًا على صنع منتج عالي الجودة حقًا بفضل مجموعة واسعة من القوام المتكامل والظلال والتأثيرات المرئية وما إلى ذلك.
  • إضافة ملفات الوسائط متاحة ، بما في ذلك: الموسيقى والصور. يسمح لك بتوصيل وظيفة تعدد اللاعبين بمشاريعك. ومن الجدير بالذكر أن البرنامج يستخدم محرك ألعاب PhysX القوي من NVidia ، مما يضعه في مكانة عالية بين المنافسين.

Unreal Development Kit (UDK)

  • التصنيف: 9.3 / 10 تعد Unreal Development Kit (UDK) بيئة تطوير وبرمجة قوية للألعاب. يعمل مع الأنظمة الأساسية المعروفة مثل Windows iOS و Linux و Android و Xbox 360 و Playstation و PSP وما إلى ذلك. وهو يختلف عن معظم نظائرها في نظام متقدم لضبط فيزياء السلوك وتفاعل الكائنات.
  • يتيح لك ضبط الإضاءة والظلال وجميع أنواع التأثيرات بشكل مستقل. تتضمن أدوات Unreal Kismet و Cascade و Matinee لتصور أحداث اللعبة عالية الجودة يحتوي قسم Epic Citadel على الكثير من المحتوى التفاعلي للتطبيق الذي تقوم بإنشائه.

CryEngine Free SDK

  • التصنيف: 9.7 / 10 CryEngine SDK هي الأداة القوية المستخدمة لإنشاء إطلاق الشهيرة من منظور الشخص الأول Far Cry and Crisis.
  • لاحظ وفرة القوام والنصوص والكائنات المضمنة. بفضل الواجهة البديهية للبرنامج ونظام المطالبات المريح ، يمكنك إتقان التحكم بالكامل في غضون ساعات (نتيجة ممتازة بالمقارنة مع البرامج الأخرى ذات المستوى المماثل).
  • إذا كنت تخطط لمشروع احترافي ، فعند استخدام محرك الرسومات CryENGINE ، يمكنك تحقيق جميع أهدافك أيضًا ، على خلفية مصممي الألعاب الآخرين ، يتوفر تحسين التطبيقات التفاعلية لعرض GPU وإدخال الدعم لأحدث إصدارات DirectX.

قد يهمك :

تحميل برنامج صنع الألعاب 3D

  • تحميل برنامج صنع الألعاب 3D يحتوي هذا التطبيق على العديدة الاوجه مثل الثنائية والثلاثية الأبعاد وايضا يعطيك المستخدم تحربة تفاعلية غير مسبوقة ويعتبر وهو داته تطويرية تساعدم في إنشاء مشاريع تطوير العاب متكاملة وتكون قاعدة ضخمة من الالعاب الدائمين والاكثر ولاء لمشاريعك.
  • ومن جهة أخرى يدعم التطبيق تعدد اللاعبين وميزة اللعب اونلاين ونظام التراتيب والجوائز وايضا يستخدم عدد كبير من النماذج الجاهزة لتبداء مشاريعك ويدعم منصات الألعاب تقريبا سواء للجوال أو للكمبيوتر أو عبر المتصفح, وهو بذاته الاقوى في مجال تطوير وإنشاء الالعاب بسهولة ووقت قياسي.
  • ونحن الأن سنضع لكم النسخة الجديدة لتطبيق unity 3d ونضعه بين أيديكم لكي تتمكنوا من الاستفادة من جميع الإمكانيات المتاحة في داخل التطبيق وفيما يلي سوف نتحدث عن طريقة استخدام تطبيق unity 3d بشكل فعال وكبير لتحميل برنامج صنع الألعاب 3D انقر هنا.

برنامج صنع ألعاب 3D للمبتدئين

مع تطور التكنولوجيا واختراع الحاسوب اصبح تطوير الالعاب اكثر سهولة فاي شخص الآن يمكنه صناعة لعبة باستخدام حاسبه الشخصي وتنصيب بعض البرامج المناسبة، بالإضافة لإمكانية الربح منها ماديا اذا نالت رضا العديد من المستخدمين ، ومن أهم برامج صنع ألعاب 3D للمبتدئين نجد ما يلي :

Unity

  • عبارة عن محرك لتطوير ألعاب بمجموعة كبيرة من الادوات لتطوير الألعاب ثنائية وثلاثية الأبعاد. كما انه واحد من أفضل المحركات لتطوير الألعاب للهواتف مختلفة الأنظمة فيمكنك تطوير وبرمجة اللعبة مرة واحدة بسرعة وسهولة لأنظمة Android وiOS وWindows Phone 8 و BlackBerry.
  • يدعم Unity استخدام الملفات الخارجية من تطبيقات تصميم المجسمات ثلاثية الأبعاد مثل 3ds Max وMaya وSoftimage وCINEMA 4D و Blender وما إلى ذلك.
  • مع الإصدار الأخير من Unity 4.3، تم إضافة إمكانات لتصميم الالعاب ثنائية الأبعاد ودعم الحركة من ملفات الصور المتعددة sprites والخوارزميات الفيزيائية ثنائية الأبعاد.

Unreal Engine

  • هو الإصدار الاخير من برنامج Unreal Development Kit. المحرك من افضل برامج صناعة الالعاب 3D ثاثية الابعاد وهو من تطوير شركة Epic Games. يأتي المحرك مع مجموعة أدوات لتطوير الألعاب مع خيارات هائلة لتطوير العاب الهواتف.
  • يشمل UE4 إمكانات رسومية مذهلة مثل الإضاءة الديناميكية المتقدمة ونظام جديد يمكنه معالجة ما يصل إلى مليون جسيم في المشهد في آن واحد. ما يجعله المحرك الأمثل لأي مطور ألعاب ثلاثية الأبعاد.
  • يأتي Unreal Engine الجديد مع العديد من المميزات عن سابقتها. يستخدم المحرك لغة ++C كلغة برمجية لتحل محل لغة Unreal Script المشهورة.

تحميل برنامج Torque 3D

  • Torque 3D هي أداة إنشاء لعبة الفيديو التي تسمح لك بالمرور عمليا بكل مرحلة في تطور الألعاب. يمكنك إنشاء المغامرة الخاصة بك من الصفر، مصمما كل واحد من ميزاتها، قبل نشرها على شبكة الإنترنت. يحتوي Torque 3D على العديد من الأدوات المختلفة. المحرر العالمي على سبيل المثال، يعطينا فرصة لخلق مشاهد ضخمة ثلاثية الأبعاد من نقطة الصفر.
  • عليك إضافة جميع المواد والقوام التي تشكل العالم الجديد بنفسك، ولكن نظام التحكم بديهي بما فيه الكفاية لجعل النظام سهلا نسبيا للعمل معه. لدى Torque 3D أيضا الكثير لتقدمه فيما يتعلق بنمذجة شخصيات ثلاثية الأبعاد. فهو لا يسمح لك فقط بخلق واستيراد المشاريع، ولكنه أيضا مصمم خصيصا لإعادة وعرض سواعد للإنسان من منظور شخص أول، شيء من شأنها أن يعزز أي FPS.
  • على رأس كل ذلك، يتضمن Torque 3D أدوات للعمل بها في فيزياء اللعبة باستخدام تكنولوجيا Nvdia Physx. بذلك، فمن الممكن أن تطبق عالما فيزيائيا حقيقيا لأجسام صلبة أو متحركة، أو لإنشاء عناصر قابلة للتدمير يمكن أن تتأثر بسبب تأثير الكائنات الأخرى في العالم الافتراضي الخاص بك. آخر عنصرا أساسي لجميع الألعاب الحديثة هو الإضاءة.
  • كما يأتي Torque 3D مع أداة مدمجة لمساعدتك بالسماح لك بنشر الألعاب على منصات مثل Kong régate، الفيسبوك وBigFish. Torque 3D هي واحدة محركات إنشاء اللعب الأكثر اكتمالا في السوق. نوعية وكمية ميزاتها ساحقة وفرصة تنفيذ العملية الكاملة لخلق اللعبة في أداة واحدة تجعل التطبيق فريدا من نوعه.

تحميل برنامج صنع الالعاب من ميديا فاير

تستطيع أن تقوم بتحميل برنامج صنع الالعاب من ميديا فاير هذا التطبيق في الحال بدون اللجوء إلى أكثر من رابط، يمكنك الأن أن تقوم بالحصول على هذا التطبيق من خلال رابط مباشر بدون أي جهد أو تعب ، و لتحميل البرنامج اضغط هنا.