يقدم لكم موقع إقرأ أفضل مميزات وعيوب ولاية نورث كارولينا ، و الحياة في نورث كارولينا ، و أسعار المنازل في نورث كارولينا ، و مناخ نورث كارولينا ، و فرص عمل في نورث كارولينا ، تتمتع كارولاينا الشمالية بالمناظر الجبلية الخلابة، مع مجموعة من الشواطئ المذهلة لاستكشافها على طول ساحل المحيط الأطلسي، فضلا عن الأماكن الممتعة، وإلى جانب تلك المميزات التي تتمتع بها تلك الولاية هناك أيضا بعض العيوب التي يجب معرفتها قبل الانتقال إلى هناك.

مميزات وعيوب ولاية نورث كارولينا

تعتبر ولاية نورث كارولينا من أفضل المدن الأمريكية من حيث الطقس والمناخ، حيث أن بها الكثير من المناطق المشمسة في فصل الشتاء، هذا بالإضافة إلى طقس صيفي حار كما يوجد الكثير من مميزات الحياة في نورث كارولينا والتي منها :

مميزات وعيوب ولاية نورث كارولينا
مميزات وعيوب ولاية نورث كارولينا
  • الحصول على رعاية صحية عالية الجودة من خلال الرعاية الصحية المتميزة في كل أرجائها، حتى أنها مصنفة على المستوى الوطني للتخصصات الوطنية، بما في ذلك جراحات القلب وعلاجات الروماتيزم، وعلاج الأنف والأذن والحنجرة والسرطانات بكل أنواعها.
  • فرصة الحصول على تعليم خاصة في الجامعات الحكومية في الولاية التي تقدم شهادة جامعية بتعليم عالي الجودة، والتي منها جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل، ويك فورست وديفيدسون، كذلك جامعة ولاية أبالاتشيان وجامعة إيلون

على الرغم من انخفاض تكلفة الحياة في نورث كارولينا، إلا أن البعض من السابق لهم ترجية الحياة بها وجدوا بعض السلبيات التي واجهتهم أثناء الإقامة في الولاية، والتي منها على سبيل المثال :

  • ارتفاع في معدلات الجريمة في الولاية حيث أن بها أعلى معدلة في الجرائم من باقي الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا وفق تقارير رسمية من مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي
  • وتلك المعدلات المرتفعة في الجريمة وضعت الولاية من فئة الولايات فوق المتوسط في الخطورة في الإقامة بها، لهذا إذا كان من الضروري الإقامة، أو الحياة في نورث كارولينا لابد أن تكون أكثر حرصا على نفسك.
  • يسجل سكان كارولاينا الشمالية في معدل الرفاهية أقل قليلا من سكان معظم الولايات الأخرى، وهذا وفق لمؤسسة جالوب التي تجري استبيان سنوي حول مدى رضا الأشخاص عن محيطهم وحياتهم.
  • على الرغم من جودة التعليم في الولاية، إلا أنها أقل الولايات الأمريكية حيث يحصل الطلاب على درجات اختبار أقل قليلاً من الطلاب في معظم الولايات الأخرى، وذلك وفق المركز الوطني لإحصاءات التعليم، والمثير للدهشة أن نسبة الطلاب إلى المدرسين أقل مما هي عليه في معظم الولايات الأخرى.
  • كما أن عدد البالغين الذين أكملوا المدرسة الثانوية في ولاية كارولينا الشمالية، هو أيضا أقل قليلا من المتوسط الوطني وذلك وفق تقرير مكتب الإحصاء الأمريكي.

قد يهمك :

الحياة في نورث كارولينا

الحياة في نورث كارولينا التي تتميز بمجموعة كبيرة من المناظر الطبيعية الجبلية الخلابة، مع شواطئ نقية ورمال ناعمة بطول المحيط الأطلسي، بالإضافة إلى الكثير من الأماكن السياحية الممتعة، كما أن الحياة في نورث كارولينا تعتبر متوسطة ومقبولة عند مقارنتها بالولايات الأمريكية الأخرى.

  • تصنف هذه المدينة في نورث كارولاينا بين أفضل المدن للعيش، رغم أن لديها مشكلة هناك ما لا يقل عن 11 مكانًا في الولايات المتحدة يُدعى Morrisville ، لكن المكان الذي يقع في وسط ولاية كارولينا الشمالية يميز نفسه عن غيره.
  • في عام 2020 ، احتلت المدينة الواقعة غرب رالي المرتبة العاشرة في قائمة مجلة Money لأفضل الأماكن للعيش في الولايات المتحدة ، أفضل مكان للعيش في ولاية كارولينا الشمالية.
  • قالت ليندا فرينيت ، رئيسة غرفة موريسفيل التجارية: “يبدو وكأنه مكان شاعري وهو كذلك حقًا ، وقالت إن الشركات الكبرى القادمة إلى المنطقة تريد لموظفيها الحصول على سكن جيد ومدارس عامة جيدة ومتاجر وحدائق وأحداث ثقافية و “يقوم موريسفيل بفحص كل هذه الصناديق”.
  • تقع بجوار Research Triangle Park (RTP) ، المدينة هي موطن للشركات الكبرى ولديها عدد كبير من العاملين بأجور عالية في علوم الحياة وتكنولوجيا الكمبيوتر ، وكثير منهم من الهند أو في أي مكان آخر في جنوب آسيا.
  • سكانها أصغر سناً وأكثر ثراءً وأكثر تعليماً وتنوعاً من متوسط ​​نورث كارولينا. متوسط ​​دخل الأسرة هو 101.738 دولارًا ، أي ضعف متوسط ​​الدولة البالغ 57.431 دولارًا.

أسعار المنازل في نورث كارولينا

  • تجذب ولاية كارولينا الشمالية عمليات الزراعة مع تضاريسها المتنوعة ، وذلك بفضل جبال الأبلاش إلى الغرب ، والتلال المتدحرجة في وسط بيدمونت والسهل الساحلي والشواطئ إلى الشرق. تتمتع الولاية بمناخ معتدل بشكل عام ، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الفرص الترفيهية وخصائص بأسعار معقولة نسبياً.
  • في شارلوت ، أكبر مدينة في الولاية ، تبلغ القيمة الوسطية للمنزل حوالي 188،033 دولارًا أمريكيًا ، بينما في رالي عاصمة الولاية ، تبلغ قيمتها 223،046 دولارًا.
  • تقع ولاية كارولينا الشمالية في جنوب الولايات المتحدة مع منظر طبيعي مختلف تمامًا ، حيث يتم جمعها من شواطئ المحيط الأطلسي إلى مجموعة جبال الآبالاش. تعتبر شارلوت ، أكبر مدينة ، موطن فريق كرة القدم كارولينا والمتاحف مثل قاعة المشاهير ناسكار.
  • لقد مرت الطفرة العقارية لشارلوت خلال عام 2017 دون حدوث اضطرابات كبيرة والخبراء متفائلون بأن عام 2018 سيحدث نفس الشيء.
  • بالنظر إلى العام الماضي ، يبدو أن جميع قطاعات العقارات الكبرى في شارلوت تزدهر. نما أول برج مكتب في ولاية كارولينا الشمالية ، وقد تم بناء أول برج مكتب.

مناخ نورث كارولينا

يتميز مناخ ولاية كارولينا الشمالية باختلافه المميز للولاية، حيث يطغى على المناخ الظروف القارية المتوسطية في المناطق الجبلية، كما أن المناخ يكون أكثر برودة في فصل الصيف مع هطول أمطار أكثر غزارة.

  • في المناطق الجنوبية الشرقية للولاية يطغى المناخ الشبه الإستوائي. يصل متوسط درجات الحرارة السنوية إلى 19 درجة مئوية في المناطق الشرقية، كما تصل درجة الحرارة في المناطق الوسطى إلى 16 درجة مئوية.
  • أما المناطق الجبلية فتصل درجة الحرارة إلى 13 درجة مئوية. يعتبر شهري يوليو وأغسطس الشهرين الأكثر هطولًا للأمطار. في حين يعتبر شهري أكتوبر ونوفمبر الشهرين الأكثر جفافًا.
  • كما أن مناخ الولاية يتميز بنذرة العواصف الشديدة وكذلك قلة تساقط الثلوج الكثيفة. أما الأعاصير الساحلية فتحدث من حين إلى آخر.

فرص عمل في نورث كارولينا

تعد ولاية نورث كارولينا أكبر صاحب عمل في الولاية حيث يعمل بها ما يقرب من 130,000 موظف ، وجميعهم يعملون لتحقيق هدف مشترك يتمثل في جعل ولاية كارولينا الشمالية رائعة. نحن منظمة كبيرة تتكون من العديد من الوكالات والفروع والجامعات ، كل منها يؤدي خدمة عامة مهمة.

  • هناك العديد من الفرص الوظيفية في حكومة نورث كارولاينا. وهذا يشمل الوظائف في مجالات الأمن العام والتعليم والنقل والعلوم وتكنولوجيا المعلومات والرعاية الصحية والعديد من المجالات الأخرى.
  • لملء هذه الوظائف ، تبحث ولاية نورث كارولينا عن أشخاص موهوبين وملتزمين مع مجموعة واسعة من الخلفيات التعليمية والخبرة.
  • مع وجود موظفين حكوميين في كل مقاطعة من المقاطعات المائة في ولاية كارولينا الشمالية ، يمكن الحصول على وظائف في الحكومة من الجبال إلى الساحل وجميع النقاط بينهما.
  • يتم تصنيف المناطق الحضرية باستمرار من قبل المنشورات الإعلامية كمراكز مزدهرة للشركات والباحثين عن الوظائف والتعليم والحياة الاجتماعية.
  • الحد الأدنى للأجور في ولاية كارولينا الشمالية حاليا 7.25 دولار للساعة. يجب على أصحاب العمل الذين يقومون بأعمال في ولاية كارولينا الشمالية أن يدفعوا لجميع الموظفين ما لا يقل عن 7.25 دولارًا للساعة (يخضع العمال الزراعيون وخدم المنازل للحد الأدنى للأجور الفيدرالي
  • ولاية كارولينا الشمالية هي إحدى الولايات التي تفضلها أسر الطبقة المتوسطة التي يبلغ دخلها السنوي حوالي 58,786،35,000 دولارًا. تعتبر الأسر التي تكسب ما بين 100,000 دولار و XNUMX دولار أسرًا من الطبقة المتوسطة في الولاية.