السياحة في اسرائيل – أنت ترتكب خطيئة ، تكفر عنها ، وتكرر! ولكن في إسرائيل ، يمكنك اختيار التكفير إما عن طريق الاعتراف بأخطائك أو السفر عبر البلاد.

لأن هناك أماكن للزيارة في إسرائيل في اتساع المناظر الطبيعية الرائعة ، والمواقع الأثرية ، والمعالم الدينية التي تعتبر نزهة رائعة!

تقع مسقط رأس يسوع وسط التلال والشواطئ القديمة على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط! إن بيت الرب المقدس في قلب الشرق الأوسط ينعم بمواقع مثيرة ومباني قديمة ذات قباب مثبتة ، ويكرس المصلين. ستغذي هذه الأماكن بالتأكيد حبك للتجول وتهدئ روحك المليئة بالذنب في عطلتك في إسرائيل.

الحج الشعبي لليهود والمسيحيين والمسلمين ، إسرائيل لديها بعض الأماكن الدينية الأكثر احترامًا. هذه الأماكن معروفة بعجائبها الأثرية أيضًا! يعود تاريخ المدن الإسرائيلية إلى 4000 عام ولا يزال بإمكانك أن تجد هناك العظمة الأثرية لإسرائيل سليمة.

جولة في أفضل 10 أماكن للزيارة في إسرائيل :

1. القدس – للمسيحيين واليهود والمسلمين

السياحة في اسرائيل

تعتبر القدس أقدس أرض في العالم وبالتأكيد واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في إسرائيل. يرتادها المتدينون من جميع أنحاء العالم ، وتمجدها المباني القديمة والهياكل المهيبة.

قم بنزهة إلى ياد فاشيم – نصب تذكاري مخصص لأولئك الذين ماتوا في المحرقة. امش عبر Dolorosa – المكان الذي سار فيه المسيح إلى الصلب – وانظر إلى الهيكل الأكثر بروزًا في المدينة في شكل مسجد القبة الذهبية المطل على الحائط الغربي. المدينة ، التي لديها تاريخ أكثر من 4000 سنة ، هي فسيفساء من الفن والدين والروعة.

مناطق الجذب السياحي الشهيرة في القدس: الحائط الغربي ، دير مار سابا ، زيارة ياد فاشيم ، جبل الهيكل وقبة الصخور ، مدينة داود ونفق حزقيا ، ودير سانت جورج

2. بيت لحم – بيت يسوع الجميل

السياحة في اسرائيل

من المؤكد أن مكان ميلاد يسوع هو أحد أفضل الأماكن للزيارة في إسرائيل. تقع بيت لحم إلى الجنوب من القدس في الضفة الغربية ، وتبعد حوالي 1.5 ساعة بالسيارة عن وسط مدينة القدس. الكثير من الكنائس والأماكن الدينية هي مناطق الجذب الرئيسية في المدينة المقدسة.

لالتقاط مناظر الطبيعة الصعبة ، توجه إلى هيروديوم هيل – على بعد 10 كم تقريبًا من القدس. تعال هنا للهروب من الحشد والاستمتاع بالمناظر البانورامية للبحر الميت في الشرق. يقع جبل الزيتون شمال هيروديوم. قرية أرتاس ، التي تقع في الوادي الأخضر المورق ، هي موطن ل Hortus Conclusus Nunnery. هناك الكثير في المكان. هل ترغب في التخطيط لزيارة قريبا؟

مناطق الجذب السياحي الشهيرة في بيت لحم: حقل الراعي وكنيسة المهد وكنيسة سانت كاترين وميدان مانجر ومتحف بيت لحم القديم وتل هيروديوم

3. الناصرة – العاصمة العربية لإسرائيل

السياحة في اسرائيل

تتكون مدينة الناصرة في الغالب من السكان المسلمين العرب والمسيحيين ، وتُعرف بأنها المكان الذي قضى فيه المسيح أيام مراهقته. تعرف على الأيام القديمة أثناء القيام بجولة أثرية في قرية الناصرة – المعروفة أيضًا باسم قرية يسوع. تُعد الناصرة ، التي تُعد من بين أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في إسرائيل ، المشاعر الإلهية.

سوق البرغوث القديم وعدد قليل من المطاعم لاستكشافها تجعل الناصرة فرحة حقا. هذا هو المكان الذي يجب أن تقضي فيه يومين إذا كنت تستكشف أفضل ما في إسرائيل.

مناطق الجذب السياحي الشهيرة في الناصرة: كنيسة البشارة ، حديقة مجدو الوطنية ، كنيسة القديس يوسف ، كنيسة القديس جبرائيل ، جبل. نقطة مراقبة الهاوية ، والكهوف المقدسة وحمام بيت الناصرة القديم

4. السياحة في اسرائيل للعرب : تل أبيب – أفضل حياة ليلية إسرائيلية

السياحة في اسرائيل

تجول واستكشف سوق الكرمل ، وقم برحلة إلى شارونا (أقدم قرية حديثة موجودة اليوم) ، واستمتع بغروب الشمس الرائع ، والرقص في الليل على أقراص الخفقان في تل أبيب! إلى جانب ذلك ، تضم المدينة الساحلية بعض أكثر الشواطئ التي تحدث في إسرائيل ، مثل شاطئ جوردون وشاطئ فريشمان وشاطئ الموز. مع خط ساحلي ممتد ، تقدم تل أبيب الكثير من الأنشطة المائية والوصول إلى المتنزهات البحرية الغنية.

هناك الكثير من المتاحف القديمة التي تعرض الماضي الغني للمكان المعروف بمقر الإسلام والمسيحية. من المعروف أن أماكن مثل Tayelet تقدم أرصفة وشواطئ الممشى ، حيث يمكنك اختيار المشي لمسافات طويلة أو الذهاب لركوب الدراجات. لتاريخها الغني وثقافتها المتنوعة ، لا بد من زيارة تل أبيب.

مناطق الجذب السياحي الشهيرة في تل أبيب : نهر ياركون وبارك هاياركون ، سوق الكرمل لسوق البرغوث والشارع ، دائرة ديزنجوف والمحيطات ، متحف تل أبيب للفنون ، وشارع بياليك

5. عكا – أفضل ما في السحر القديم

عكا - أفضل ما في السحر القديم

تعد مدينة عكا الجميلة ، والمعروفة أيضًا باسم عكا ، واحدة من الأماكن السياحية الشهيرة التي يمكن زيارتها في إسرائيل. إنه مكان حيث لكل جدار حكاية يرويها. إن الهياكل المذهلة هي في الواقع عجائب معمارية تنتمي إلى تاريخ غني. يمكن رصد الحصون والمساجد المقببة والآثار القديمة في كل زاوية وزاوية في المدينة تقريبًا.

استمتع بالمناظر البانورامية الرائعة وشاهد جمال الأبراج والمآذن الضخمة ، لأنها متعة للعيون. الركن الشمالي الشرقي للمدينة يستحق اهتمامك بشكل خاص بسبب أسواره. المشهد الرائع من الطبيعة المذهلة سيتركك مفاجأة سارة.

مناطق الجذب السياحي الشهيرة في عكا: برج الكماندر ، شارع وايزمان ، متحف الحائط ، القلعة ، المدينة الصليبية ، ومسجد أحمد الجزار ، وبرج كراجيم (برج الكرمة) باتجاه شرق سور المدينة القديمة

6. حيفا – حان الوقت لبعض الأنشطة الشاطئية

حيفا - حان الوقت لبعض الأنشطة الشاطئية

مع وجود الكثير من المطاعم وأماكن التسكع ، تعد هيفاء منطقة جذب سياحي شهيرة في إسرائيل. تعد المدينة الساحلية ، بسبب موقعها الاستراتيجي ، إغراءًا كبيرًا للسياح. تزين المدينة والشواطئ والمنتزهات والأديرة المدينة التي رسمها المنحدر المنحدر والمناظر الطبيعية المثالية.

يمكنك ركوب التلفريك حتى دير Stella Maris Carmelite ، أو الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر الأبيض المتوسط ​​، أو التخطيط لقضاء يوم في حديقة المنحوتات ، أو زيارة المعارض الفنية في قرية عين هود للفنانين ؛ تقدم هيفاء للزائر الكثير من الأعمال. اذهب لركوب الأمواج وركوب الأمواج الشراعي على شاطئ BatGalim.

مناطق الجذب السياحي الشهيرة في حيفا : أعجوبة في حدائق البهائية ، جبل الكرمل ، تل مجدو – الموقع القديم ، حديقة الكرمل الوطنية ، كهف إيليا ، ووسط حيفا

7. يافا – إذا كانت قديمة ، ستكون جميلة

حيفا - حان الوقت لبعض الأنشطة الشاطئية

يافا هي مدينة ساحلية قديمة إلى الجنوب من تل أبيب ، وهي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في إسرائيل. المدينة قد ورد ذكرها في الكتاب المقدس على اسم ابن نوح جفيت. ارجع بالزمن إلى الوراء بينما تتجول بالقرب من المباني القديمة والمعارض الفنية والمقاهي. لا تنس مشاهدة المنظر المهيب لبرج الساعة الذي يعود إلى زمن الإمبراطورية العثمانية.

عاطفة ساحرة وحميمية من زوايا يافا وأنت تقوم بجولة سيرا على الأقدام عبر شارع مرزوق. للحصول على أفضل تجربة لتناول الطعام ، توجه إلى شارع Yefet وشارع Olei Zion. احضر عرضًا فنيًا حيًا وعروضًا مسرحية أو تناول مشروبًا أو تناول الطعام في الحي. من المؤكد أن يافا ستبقيك على تواصل!

مناطق الجذب السياحي الشهيرة في يافا: ميناء يافا ، متنزه يافا المنحدر ، برج الساعة ، حدائق HaPisgah ، المسجد الكبير ، متحف Ilana Goor ، وعروض الموسيقى والترفيه في منطقة سوق السلع المستعملة كل ليلة خميس

8. منطقة البحر الميت – المعالج العضوي والواقعي

A view of beach region by the Dead Sea in Israel

يقع البحر الميت على بعد 400 متر تحت مستوى سطح البحر في قلب إسرائيل ، وهو أعجوبة الطبيعة الحقيقية وواحد من الأماكن الشهيرة التي يمكن زيارتها في إسرائيل. إنها مناظر طبيعية ساحرة وسحر منعزل يأسر كل مسافر يخطط لرحلة إلى إسرائيل. يحتوي الجسم المائي على محتوى ملح عالي الكثافة ، مما يجعل البشر يطفو في المياه المالحة الفائقة دون عناء.

لعشاق الطبيعة ، هناك أماكن في البحر الميت وحوله تشكل ملاذا مثاليا. قاحلة وخشنة ، المناطق الساحلية للبحر الميت مزينة جيدًا بأماكن مثل Dead Sea Resthouse ، Adventure City Fun Park ، و Qumran Caves. هذه المواقع في الضفة الغربية تجعل هذه المنطقة واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في إسرائيل.

مناطق الجذب السياحي الشهيرة بالقرب من البحر الميت: جبال مسعدة والقلعة – العجائب الأثرية ومحمية مجيب الطبيعية وقلعة الكرك ومتحف البحر الميت وكهف لوتس ومغامرة المدينة وكهف النبي لوت

9. بحر الجليل – بحيرة العلاجات الطبيعية

Hikers walking past Sea of Galilee in Israel

السياحة في اسرائيل : تعج بحيرة الجليل بالمواقع التاريخية والمآذن والينابيع الساخنة والمتنزهات الوطنية الشاسعة ، وهي أدنى بحيرة للمياه العذبة على وجه الأرض. يعرض السحر الريفي والذهول وهو واحد من الأماكن الجيدة للزيارة في إسرائيل. البحيرة التي يغذيها نهر الأردن محاطة بمناظر طبيعية رائعة وشواطئ ومناظر ساحرة ، مما يجعل هذه البحيرة من المياه العذبة محمية يجب زيارتها.

هناك الكثير لاستكشافه في الجليل. تشتهر منطقة طبريا بنابيع المياه الساخنة. في المجموع ، هناك 17 منهم! دلل نفسك بالتدليك والعلاج بالطين وحوض الاستحمام الساخن والمسبح المعدني الحراري في منطقة البحيرة. Hamat Gader Hot Spring هو شلال مياه معدنية حرارية منعزلة مع شلال ساخن يقع على بعد حوالي 5 أميال من الجليل ، ويجب زيارتها.

مناطق الجذب السياحي الشهيرة في بحيرة طبريا: أربيل ، جبل تابور ، حديقة أربيل الوطنية ، تل دان ، قرية نهر الأردن ، نهارايم ، وحديقة قورازم الوطنية

قم بزيارة مرتفعات الجولان وشارونا في منطقة الجليل السفلى

10. إيلات – عجائب الماء في كل مكان

إيلات

ظاهرة supermoon كما رأينا من منطقة Eliat الساحلية في إسرائيل

السياحة في اسرائيل :البلدة الشاطئية الشعبية في الجنوب هي واحدة من مناطق الجذب السياحي الساخنة في إسرائيل. الحياة البحرية والشاطئ الممتد والحياة البرية الغنية تجعل إيلات مفضلة للسياح الذين يسافرون إلى إسرائيل. جرب مجموعة من الرياضات المائية مثل الغطس والغوص في البحر الأحمر. أيضا ، هناك جولات ثقافية وحياة برية وجولات بيئية حول منطقة المنتزه الوطني لا يجب تفويتها عندما تكون في إيلات.

خطط لزيارة أقدم منجم نحاس في العالم ، محمية إيلات للطيور ، ومحمية كورال بيتش الطبيعية ، والمعروفة أيضًا باسم جولة بيج 3 بارك. ويغطي إيلات. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا التخطيط لجلسة المشي لمسافات طويلة في جبال إيلات.

البتراء ، موقع أثري شهير في الصحراء الجنوبية الغربية للأردن ، على مسافة 135 كم من إيلات. يمكن أن تأخذك الجولة النهارية بسهولة إلى واحدة من عجائب الدنيا الجديدة.

مناطق الجذب السياحي الشهيرة في إيلات: تيمنا بارك ، خليج العقبة ، دولفيناريوم ، دولفين ريف ، ريد كانيون ومحمية كورال بيتش الطبيعية ، نافورة موسيقية ، إيلات مارينا ، ومرصد تحت الماء

إيلات منطقة معفاة من الضرائب ، والآن تعرف أين تذهب للتسوق في إسرائيل في المرة القادمة

قد يهمك : السياحة و السفر

أماكن الإقامة في اسرائيل

أسئلة متكررة حول أفضل الأماكن للزيارة في إسرائيل 

س: ماذا ترى في إسرائيل في 3 أيام؟

ج: عند السفر إلى إسرائيل لمدة 3 أيام ، يجب على المسافرين زيارة جبل الهيكل وسوق الجمال والحملابية وتل أبيب وكنيسة القيامة والحائط الغربي والضفة الغربية وبيت لحم.

س: ما هو أفضل وقت لزيارة إسرائيل؟

ج: إن إسرائيل وجهة على مدار العام بمناخ دافئ في الغالب. لكن أفضل وقت لزيارة إسرائيل هو الربيع أو الخريف. قد تكون درجات الحرارة خلال هذه الأشهر مرتفعة ولكنها ليست متعجرفة.

س: ما هي تكلفة إسرائيل؟

ج. تعتمد تكلفة السفر إلى إسرائيل على احتياجات المسافر وتفضيلاته. على الرغم من أنه إذا قارنا إسرائيل ببقية الشرق الأوسط ، فإن إسرائيل تكلف أكثر من ذلك.

س: ما نوع الطعام الذي يأكلونه في إسرائيل؟

أ. المطبخ الإسرائيلي يتألف من كل من الأطباق المحلية والأطباق التقليدية التي أعادها اليهود. تشمل الأطباق الفلافل والحمص والسلطة الإسرائيلية وشالاه والحمين والسمك الجلفتي وغيرها الكثير.

س: ما هو أجمل مكان في إسرائيل؟

أ. السياحة في اسرائيل : الناصرة ، قيصرية ، رامون كريتر ، حيفا ، بحر الجليل ، تل أبيب ، إيلات ، والبحر الميت هي بعض من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في إسرائيل.

س: هل يمكنك شرب الماء في إسرائيل؟

ج: تعتبر مياه الصنبور في إسرائيل آمنة بشكل عام للشرب ، باستثناء البحر الميت. في الواقع ، تحتوي العديد من الفنادق الفاخرة في إسرائيل على حنفيات خاصة في كل طابق حيث يمكن للمسافرين شرب الماء وتعبئة زجاجاتهم.

س: ما هو أرخص وقت للسفر إلى إسرائيل؟

يعتبر شهر نوفمبر هو أرخص شهر للسفر إلى إسرائيل عندما يكون كل شيء من أسعار الفنادق إلى أسعار الطيران في أدنى مستوياتها في العام.

س: هل يتحدثون الإنجليزية في إسرائيل؟

ج: نعم ، ستجد أن معظم الإسرائيليين يمكنهم التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة ولن تواجه أي مشكلة في التواصل. السياحة في اسرائيل