يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي في سكي دبي ، و سكي في سكي دبي مول الإمارات تذاكر ، سكي دبي الإمارات مول سعر التذاكر 2020 ، سكي دبي يعد من أكبر الحدائق الثلجية على مستوى العالم و التى يوجد فيها أكبر مكان ثلجى ترفيهى و تجذب العديد من الأشخاص من أجل زيارتها والأستمتاع بها حيث أنها تحتوى على التزلج والأستمتاع بالأماكن الثلجية و الترفيه و البطاريق و غيرها من الأمور الترفيهية الأخرى كما أنها أيضا تعمل على توفير العديد من العروض لأجل الناس ، و من خلال مقالنا اليوم سنتعرف على تجربتي في سكي دبي باعتباره أهم اماكن ترفيهية للاطفال في دبي حيث يحصلون الأطفال من خلاله على تجربة لا تُنسى بالتزحلق على الجليد والتقائهم بالبطاريق للتعرف على المزيد تابعوا معنا المقال.

تجربتي في سكي دبي

سكي دبي هو أول منتجع تزلج داخلي في الشرق الأوسط، ويقع هذا المكان الترفيهي في مول الإمارات و يقدم سكي دبي أجواء ثلجية مدهشة للاستمتاع بالتزلج على مساحة 22.500 متر مربع يكسوها الثلج على مدار العام ، والانزلاق على الألواح ويوفر وسكي دبي الفرصة للاستمتاع بالثلج الطبيعي وسواء كنت صغيراً أو كبيراً، فهناك شيء ما لكافة الأعمار، من المبتدئين إلى خبراء الرياضة الثلجية ، لذلك ارتأينا في هذه الفقرة التعرف على تجربتي في سكي دبي من خلال اهم المنتجعات التي يمكن زيارتها في سكي دبي تابعونا.

تجربتي في سكي دبي
تجربتي في سكي دبي
  • بحكم تجربتي أهم ما يمكنك القيام به داخل سكي دبي الحديقة الثلجية هو التمتع بالانحدار والتزلج على الجليد باستخدام المزلاجات التي ترتديها في قدميك أو باستخدام اللوح الخشبي لتبدأ رحلة مثيرة وممتعة على الجليد هذه الحديقة هي اكبرحديقة ثلجية في العالم حيث تبلغ مساحتها 3000 متر تكسوها الثلوج الطبيعية وتحتوي الحديقة الثلجية على ممرات جليدية وكهفا ثلجيا كبيرا مليء بأصوات الرياح و التماثيل المنحوتة على يد امهر النحاتين بالإضافة إلى الألعاب المصنوعة من الثلج وسينما داخل الكهف و بعد رحله الكهف نتجه إلى الجهة الأخرى من الحديقة الذي يحتوي على كهف الاسكيمو وبرج المراقبة والذي من خلاله نراقب كل ما يجري في سكي دبي.
  • يمكنك أيضاً الاستمتاع بالمصعد الهوائي الذي يأخذك في رحلة حول سكي دبي الحديقة الثلجية لتستمتع بالمشاهدة من أعلى، تجربة ممتعة لا يمكنك تفويتها اذ يمكنك تعليق نفسك على ارتفاع 16 قدمًا فوق سطح الأرض في جولة سنو بولت.
  • كما يمكنك الاستمتاع بالعروض الخاصة بمسيرة البطاريق وأيضاً يمكنك حجز مواعيد خاصة لمقابلة البطاريق والاستمتاع بالتعامل المباشر معهم، تجربة ستستمتع بها أنت وأطفالك بالطبع. القليل من المخلوقات محبوب جدًا مثل البطريق. ستعيش لقاء البطريق سكي دبي طويلاً في ذكريات الأطفال والكبار على حد سواء فسكي دبي هي موطن لطيور البطاريق من نوع الملك و جينتو. تعيش هذه الطيور الجميلة في موطن متطور ومجهز بمسبح خاص ومنطقة جلوس مريحة على السطح ومنطقة احتجاز خاصة.
  • تجدر الاشارة انه يمكنك شراء تذكرتك على موقع المنتجع skidxb.com لتجنب الصفوف الطويلة عند شباك التذاكر وإذا كنت تخطط لزيارة سكي دبي أكثر من ثلاث مرات في السنة ، فمن الأفضل شراء تذكرة سنوية لتوفير المال ، حاول زيارة المنتجع في أيام الأسبوع لأنه يكون أقل ازدحامًا و تأكد من شحن هاتفك أو الكاميرا الخاصة بك حتى تتمكن من توثيق تجربتك في سكي دبي.

قد يهمك :

سكي في سكي دبي مول الإمارات تذاكر

 سكي في سكي دبي مول الإمارات تذاكر
سكي في سكي دبي مول الإمارات تذاكر
  • في ظل ارتفاع درجات الحرارة في عواصم السياحة الأوروبية، قرر زوار ضبط بوصلة إجازاتهم الصيفية نحو سكي دبي التي يحلو للكثيرين وصفها بوجهة البطاريق وصانعة الفرح للصغار، معتبرين أن أكبر ثالث حديقة ثلجية على مستوى العالم كما تم تصنيفها مؤخراً، تمثل مقصداً صيفياً لعيش أوقات ملهمة، لما تحتويه من تجارب ترفيه تنسجم مع اهتمامات أفراد العائلة كما ذكرنا سابقا.
  • تنقسم أسعار التذاكر إلى تذاكر للكبار وتذاكر للأطفال حيث يكون سعر التذكرة للأطفال لليوم بسعر مائتان وأربعون درهمًا، وللكبار ثلاثمائة درهم كما يمكن زيارة الحديثة يومي الأحد والأربعاء من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً ويوم الخميس من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشر منتصف الليل أما عن يوم الجمعة فتكون مواعيد العمل من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر منتصف الليل ويوم السبت من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً.
  • بحكم تجربتي هناك عدة أنواع من التذاكر وبأسعار مختلفة نحن اشترينا التذاكر المتوسطة السعر من بين التذاكر كلها (300درهم تقريبا للشخص) تشمل هذه التذاكر الدخول إلى الألعاب “الأساسية” وكذلك اختيار واحدة من بين أربع فعاليات تعتبر مميزة وتحتاج إلى دفع إضافي ، بعد شراء التذاكر، تحصل على الملابس والقفازات والاحذية التي تحميك من البرد وخزائن لحفظ الأمور الشخصية ومن ثم تتوجه إلى الفعاليات.

سكي دبي الإمارات مول سعر التذاكر 2020

 سكي دبي الإمارات مول سعر التذاكر 2020
سكي دبي الإمارات مول سعر التذاكر 2020
  • هناك عده تذاكر كثيرة مول سكي دبي حيث وصلت التذاكر 2020 بالنسبة لتذكرة الكبار البالغين إلى 150 درهم إماراتي، أما للصغار فولت إلى 95 درهم إماراتي، ووصلت تذكرة الممنحدر المتزلج بالجليد 180 درهم إماراتي للكبار و150 درهم إماراتي للصغار ولكن لمدة ساعتين فقط، أما فى حالة أردتم قضاء اليوم بالكامل للمتعة فتذكرة الكبار تصل إلى 300 درهم إماراتي وتذكرة الصغار وصلت إلى 240 درهم إماراتي.
  • يضم سكي دبي 5 أقسام من الألعاب الثلجية تختلف في الصعوبة والارتفاع والتدرج أين يمكن للمتزلجين من جميع المستويات الاستمتاع بالمنحدرات. يمكن للرياضيين ذوي الخبرة في رياضة الثلج التوجه إلى المدى الطويل ، والذي يبلغ طوله 400 متر مع انخفاض أكثر من 60 مترًا. يمكن للمبتدئين والصغار الاستمتاع بـ Snow Park ، أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم التي تبلغ مساحتها 3000 متر مربع.