قصص وعبر عن الحياة الزوجية : ذهبت للصيدلي لتشتري سم لحماتها و وضعته في الطعام ثم كانت المفاجئة الكبرى؟! – قصص وعبر أكثر من رائعة نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص فى غاية الروعة فى نهايتهم عبر عظيمة يمكن أن تحدث أثراً عظيماً فى حياة من يقرأها ومن المحتمل أن تتغير بسببها حياته إلى الأبد، قصص عن الحياة لا تفوتوا قرائتها ، أتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعاً ومفيداً.

قصص وعبر عن الحياة الزوجية : ذهبت للصيدلي لتشتري سم لحماتها و وضعته في الطعام ثم كانت المفاجئة الكبرى؟!

تزوجت فتاة وذهبت للعيش مع زوجها وحماتها وبعد وقت قصير اكتشفت أنها لا تستطيع التعامل مع حماتها و فقد كانت الأخيرة تنتقد و تثير غضبها ولم يتوقفوا يوما عن الجدال والصراخ والزوج بدوره يعاني أحزانا بسبب خلافاتهما.

وعندما لم يعد في استطاعة الزوجة التحمل أكثر قررت أن تفعل شيئا فذهبت لصيدلي صديق عائلتها وحكت له الوضع بالتفصيل وسألته أن يمدها ببعض العقاقير السامة حتى تتخلص من حماتها إلى الأبد

فكر الصيدلي ثم قال لها إن الكلمة الطيبة والإحسان إلى أي إنسان حتى وإن سبقت منه الإساءة يجعله يراجع نفسه ويغير أقواله و أفعاله ونحن قادرون على زرع ما نحب أن نجنيه بالكلام الجميل والحب الصادق والصبر والإخلاص.

عندما وجد أنها لم تقتنع بما يقول دخل غرفة التحضير ثم خرج ومعه زجاجة صغيرة مزودة بقطارة ليس من الحكمة استخدام سم سريع المفعول والا ثارت حولك الشكوك لذا سأعطيك هذا العقار الذي يعمل تدريجيا وببطء.

 وعليك ان تجهزي لها كل يومين طعاما من الدجاج أو  اللحم وتضعين عليه نقاط من السم بالقطارة وفى هذه الأثناء عامليها بلطف وود  ولا تتشاجري معها أبدا مهما كانت الظروف .عامليها كما لو كانت امك حتى إذا انقضت أيام عمرها لم يشك فيك أحد  .

تتمة القصة

سعدت الزوج بهذا الحل واسرعت للمنزل لتبدأ التنفيذ على الفور مضت الأيام والشهور وهى تحرص على التنفيذ بكل دقة وتذكر دائما ما قاله الطبيب لعدم الاشتباه فتحكمت في طباعها وأعصابها وعاملتها كما لو كانت امها وبعد ستة أشهر تغير جو الأسرة تماما فقد نشأ جو من الحب والصداقة بين الزوجة و حماتها التي تغيرت هي الأخرى وصارت كالأم الحنون لزوجة ابنها .

وأصبح الزوج سعيدا بما طرأ في جو الاسرة  وهو يلاحظ كل ما يحدث بعد هذه المدة ذهبت الزوجة للصيدلية وقالت له بحزن من فضلك ساعدني لا منع السم من قتل حماتي فقد صارت لطيفة جدا وأنا أحبها الان مثل أمي أرجوك  لا أريدها أن تموت .

قد يهمك : قصص وعبر

قصص وعبر عن الحياة الزوجية : ذهبت للصيدلي لتشتري سم لحماتها و وضعته في الطعام ثم كانت المفاجئة الكبرى؟!

ابتسم الصيدلي وهز رأسه وقال يا بنيتي انا لم أعطك سما قط  لقد كان المحلول الذي بالزجاجة عبارة عن ماء أما السم الذى أوشك أن يقتلك فقد كان ساكنا في عقلك والآن تأكدت والحمد لله انك شفيت منه .

يا ابنتي ليس حسن الخلق أن نعامل الاخرين معاملة طيبة وايضا ان نصبر عليهم ونتحمل عتابهم وسوء تصرفاتهم معنا ولا تنسي حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ” والكلمة الطيبة صدقة” وكما قال ايضا ” من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت”