قصص رعب واقعية : ابنتي المثالية روزي – قصص رعب مخيفه نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل، قصص رعب واقعية، قصص رعب مكتوبه، قصص رعب عن الجن، قصص رعب مضحكة، قصص رعب مشوقة لا تفوتوا قرائتها.

قصص رعب واقعية : ابنتي المثالية روزي

طوال فترة الحمل وأنا أحلم وأتخيل كيف سيكون طفلي جميلا تخيلت طفلي سيكون ذو عيون جميلة وانفا صغيرا جميلا وعدة شعرات استطيع تسريحها بيدي .

كنت اتمنى بالسر ان تكون فتاة تحمست جدا واصبحت أسعد أم في العالم وجهزت منزلي لإستقبال الطفلة حتى انني اخترت لها اسما جميلا روزي اميرة صغيرة لطيفة.

سأعتني بها طوال حياتي سألبسها أجمل الملابس وأخدها للتنزه والجميع يراقبوننا و يغارون منا كثيرا والدها لم يكن رجلا لطيفا ابدا كان يشرب طوال الوقت وكان يصرخ ويغادر في كل ليلة ليذهب ويقامر بكل المال.

الذي كان من حق روزي الصغيرة لم يكن الرجل المناسب ليكون أبا لذا قمت بالعبث بمكابح سيارته وفعلت هذا من أجل مستقبل روزي .

فالتدخين والصراخ ليسا جيدين لصحتها ولا لتربيتها إنها لا تحتاج أبا كهذا في حياتها في كل الأحوال أنا كنت فقط كل ما تحتاجه روزي.

قصص رعب واقعية : ابنتي المثالية روزي

في الشهر التاسع من الحمل كانت روزي قد اقتربت من القدوم وكنت انا مستعدة للقاء ابنتي الصغيرة لذا ذهبت وطرقت على الباب عائلة جونسون .

وأنا أبتسم ابتسامة مزيفة الأرملة الشابة التي تعيش هناك فتحت لي الباب وفي بطنها كانت تحمل روزي الجميلة كانت السيدة جونسون تنشر كل تفاصيل حياتها وحملها على المواقع الاجتماعية.

ولقد كنت أقرأها كلها بالتفصيل طوال الاشهر الطويلة الماضية وقد  حان الوقت للتحرك وتنفيذ خطتي اجل هل أستطيع مساعدتك قالت الارملة .

أنا ستيسي لقد تحدث معي عبر الفيسبوك انا هنا لأعطيك ألعاب الأطفال التي كنت تريدينها بدا أنها قد تذكرت وسعدت بقدومي ولكن نظرت لي بخوف في البداية.

لذا ابتسمت ابتسامة مطمئنة وسمحت لي بالدخول شكرا لقدومك سيكون من الصعب على تربية هذه الطفلة لوحدي واشتراء كل احتياجاتها لأن زوجي توفي في حادث سيارة قبل شهرين. 

أومأت في حزن وأنا اسمع قصتها كأنني لا أعرفها أبدا أغلقت الباب ومشت أمامي وبينما كنت أتبعها أخرجت السكينة الكبيرة التي أحضرتها معي أخيرا سأكون مع إبنتي للأبد.

قد يهمك : قصص رعب

قصص رعب واقعية : ابنتي المثالية روزي