قصص رعب حدثت بالفعل : موعدنا الاول كان مرعبا وانتهى بشكلٍ مأساوي – قصص رعب مخيفه نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل، قصص رعب واقعية، قصص رعب مكتوبه، قصص رعب عن الجن، قصص رعب مضحكة، قصص رعب مشوقة لا تفوتوا قرائتها.

قصص رعب حدثت بالفعل : موعدنا الاول كان مرعبا وانتهى بشكلٍ مأساوي

كنت جالسة في أحد المقاهي في المدينة فاليوم لدي موعد أول مع أحد الشبان وقد تعرفت عليه على أحد التطبيقات الخاصة بالمواعدة موعد لطيف وقصير وبدون التزامات.

هذا ما كنت احتاجه حقا بعد أن تخلصت من الوحش الذي كنت أطلق عليه زوجي انا متاكدة ان هناك الكثير من الشبان الذين سيكونون أحسن من طليقي ألاف المرات.

ومن حسن حظي أنني قررت التطلق وانا شابة كي استطيع الزواج مجددا والقضاء بقية حياتي مع رجل حقيقي.

ها هو آت من بعيد انه قصير ويبدو اكبر مني بالتأكيد  انا لم ابلغ الثلاثين بعد لكن يبدوا واثقا من نفسه وابتسامته جميلة.

هل انت جينفر قلت له لابد أنك هنري وجلس في الكرسي المقابل لي وسألني ماذا تعملين وقلت له انا اعمل في شركة للتأمين واصبحت محبطة لأن هذا السؤال الأول الذي طرحه.

وقلت له وانت قال انا عارف اقرأ مستقبل الآخرين  هذا غريب جدا قلت قراءة حياة الناس ومستقبلهم حقا وهل أنت تقرأ مستقبلي الآن سألته .

وكنت أتساءل ان كان يقول الحقيقة أو يعبث معي ابتسم بغموض ان كنت تحبين ووضع يديه فوق الطاولة كانت الامور مسرعة بالنسبة لموعد أول ولكن لابس وضعت يدي في يديه.

قال أنت تقودين سيارة حمراء تعملين في شركة يبدأ اسمها بحرف الالف ولديك ثلاث اخوة نظر الي وقال لي هل ما قلته صحيح.

حدقت يه وقلت له هذا جيد هنري ولكن انا لا اعرفك حقا وهذا النوع من المعلومات يمكن إيجاده بسهولة لذا سامحني زلت أشك بقدراتك.

ابتسم بغرور وقال انا سعيد لانك قلت هذا وقلت لماذا هذه المرة لم يمسك يدي بل ظل ينظر الي وقال كان عمرك خمس سنوات امسكت عنكبوت من الحديقة ووضعته في غرفة صديقتك كمزة وللاسف كان ساما وكادت ان تموت وقد ابقيت الامر سرا وهي الى الان لم تعرف انك انت السبب .

حدقت اليه بصدمة بينما تعود لي ذكريات هذا اليوم ولم اخبر بها احد الا زوجي السابق وقبل ان انطق بكلمة تابع انت قانونيا لا تزالين متزوجة ولكنك منفصلة عن زوجك .

ارتجفت لم يعد الأمر يحتمل لكن الأمر لم يعد ممتعا لقد كان وغدا مسيئا لكنني اعرف انك تعرف.

وهل هذا هو السبب الذي جعلك تطلبن من اختك ان تتواصل مع قاتل مأجور لقتل زوجك الخوف سيطر على عقلي وكل جسدي.

كيف عرفت بهذا لأنني يا سيدتي أنا هو القاتل المأجور قال هذه الجملة وابتسم اكثر ابتسامة شر ريرة رأيتها في حياتي.

أنا الذي لدي عادة مزعجة جدا هل تذكرين المال الذي اعطيته لي لقتل زوجك انا ذهبت لمقابلة زوجك انه رجل مذهل يملك الكثير من القصص عنك وقد عرض علي ضعف المبلغ الذي قدمته لي لذا هل تملكين مبلغا أكبر لتقديمه مقابل حياتك .

لا ارجوك انتظر ارجوك….

قد يهمك : قصص رعب

قصص رعب حدثت بالفعل : موعدنا الاول كان مرعبا وانتهى بشكلٍ مأساوي

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا