قصة مخيفة : التجربة المرعبة مع العجوز المجنونة – قصص رعب مخيفه نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل، قصص رعب واقعية، قصص رعب مكتوبه، قصص رعب عن الجن، قصص رعب مضحكة، قصص رعب مشوقة لا تفوتوا قرائتها.

قصة مخيفة : التجربة المرعبة مع العجوز المجنونة – الأضواء المرفرفة

قبل عدة سنوات كان هناك امرأة تعيش بالقرب من مستشفى للمجانين وفي احدى الليالي كانت تجلس في منزلها وحدها وتشاهد التلفاز وتنتظر اتصالا هاتفيا من اخيها كان يزورها من مدينة بعيدة.

وكان سيتصل بها حين تصل طائرته كانت ليلة ماطرة وعاصفة وفجأة تم اقتطاع البرنامج التلفازي ليعرض برنامج عاجل جدا.

هناك امرأة مجنونة هربت من مستشفى المجانين ويقول الأطباء أنها خطيرة جدا ويقولون انها قتلت اثني عشر شخصا قبل أن تمسكها الشرطة وترسلها للمستشفى وقالو انها مصابة بالوسواس القهري .

إنها مهووسة بأزرار الأضواء بدأت المرأة بالخوف ولكن نسيت الموضوع حين رن هاتفها إذ كان جارها اخبرها ان ضوء احدي الغرف في الطابق العلوي من منزلها ينطفئ ويشتعل.

شكرته لأنه أخبرها واغلقت الهاتف ظنت انه على الاورج مشكلة بالكهرباء خصوصا مع هذه الأجواء ولكنها قررت الصعود للتأكد من عدم وجود أحد للاطمئنان.

حين صعدت وقفت امام ابواب الغرف ورأت الضوء في إحدى الغرف من اسفل الباب يضيء وينطفئ بسرعة امسكت قبضة الباب وفتحته ببطء.

كانت الغرفة فارغة ولكن النافذة كانت مفتوحة وكانت تحرك علاقة الملابس التي بجانبها والعلاقة كانت تطفئ وتشعل الضوء باستمرار شعرت بالارتياح واطفئت المروحة والضوء وعادت للطابق السفلي.

ولكن بعد دقائق سمعت  صوت طرقات على بابها وحين فتحت الباب رأت أنه جارها الذي يعيش في المنزل المقابل لها اخبرها مجددا أن الأضواء في إحدى الغرف ما زالت ترفرف.

ولكن هذه المرة غرفة مختلفة عن الشابقة ومعا صعدا للطابق العلوي وحين فتحت باب الغرفة وجدتها فارغة ومظلمة دخل الجار وفتشها جيدا ولكنه لم يجد أي شيء واخبرته انه فقط كان يتخيل لذا شكرته بتهذيب ورافقته لباب المنزل وودعته.

وبعد أن غادر عادت لمشاهدة التلفاز ورن هاتفها مجددا هذه المرة لقد كان أخوها الذي اتصل بها ليخبرها أن طائرته قد هبطت وانه الان في المطار ليس عليك أن تأتي لتأخذني سوف اركب تاكسي وأتي لمنزلك سوف اتي خلال نصف ساعة.

قد يهمك : قصص رعب

قصة مخيفة : التجربة المرعبة مع العجوز المجنونة

ولكن اخته لا تجيبه اتصل الاخ فورا بالشرطة وذهب مسرعا لبيت اخته ولكن وصل متأخرا لأنه وجد اخته مقتولة على يد المرأة المجنونة ولم يتم القبض عليها الى الان.