قصص رعب حقيقية عن الأصدقاء الخياليين للاطفال – العديد من الأطفال لدبهم أصدقاء خياليين حين يكونون صغارا في السن, ولكن بعض الاطفال لديهم مخيلة مرعبة جدا.

جيني

حين كان عمري أربعة سنوات انتقلت مع امي لمنزل كبير وقديم جدا بني في أواخر القرن التاسع عشر كان لدى امي دائما شعور غريب تجاه المنزل.

خصوصا انه كان هناك غرفة مغلقة بالقبو لا يستطيع احد الدخول لها ولا نعرف سبب وجودها أخبرتني أمي بما حدث حين كبرت , قالت بمجرد أن انتقلنا للمنزل أصبح لدي صديقة خيالية .

لأنني فجأة وبدون إنذار أخبرتها اني العب مع فتاة تدعى جيني , وظنت امي انها مرحلة يمر منها العديد من الأطفال ولم تفكر فيها كثيرا .

وفي أحد الأيام أخبرت أمي أن جيني تريد ان تنزل قطتي للقبو لتلعب معها سمحت امي لي بإرسالها للقبو ولكن القطة لم تعد , وهذا اخاف امي كثيرا.

وبعد عدة أيام اخبرتها ان جيني تريد ان انزل للقبو للعب معها رفضت وقالت لي ان اذهب لغرفتي للنوم ولكن حين استيقظت وجدت خدوش في ذراعي ويدي تؤلمانني.

قصص رعب حقيقية عن الأصدقاء الخياليين للاطفال

حينها قررت امي البحث في تاريخ المنزل ووجدت صور وأرتني إياها وسألتني إن رأيت احد ما في الصورة كانت في الصورة سبع فتيات في الصورة واشرت لإحدى الفتيات وأسماء العائلة مكتوب في ظهر الصورة.

وكان اسم جيني من ضمنها وخافت امي كثيرا لأنها عرفت قصة العائلة حيث أن جيني نزلت يوما للقبو ولم تعد مجددا ولم تجدها عائلتها مجددا وانتقلت العائلة بوقت قصير من اختفائها.

بعد أن عرفت الفتاة في الصورة لم تحتمل امي البقاء في المنزل للخوف علي إذا انتقلنا لمنزل جديد ولم تخبرني أمي بهذا إلا حين اصبح عمري ثمانية عشر عاما ولا زلت أخاف التفكير في الموضوع.

لا تخبري أحد باسمي

ابنة اختي كان لديها صديق خيالي ولكن لم يسمح لها أبدا ان تخبر احدا باسمه , اخبره اننا نخاف جدا لو اخبرتنا باسمه استمرينا بسؤالها عن اسمه ولكن دائما ترفض.

قصص رعب حقيقية عن الأصدقاء الخياليين للاطفال

وفي أحد لايام وقفنا في الممر ولم ترانا ابنة اختي كنا نقف بجانب باب غرفتها بينما كانت تتحدث مع صديقها الخيالي ولقد نادته باسمه والئ هذا اليوم كلما افكر بالامر أخاف بشدة لأن اسم صديقها الخيالي هو ابليس.

جاك

حين كنت صغيرا كان هناك فتاة تعيش في حي وغريبة جدا كل الأطفال يخافون منها ويهربون من اللعب معها وفي احد الايام اخبرت كل الأولاد في الحي ان الغابة خلف المنازل كانت جثث لأناس مقتولين هناك.

وخافوا الاطفال وأخبروا اهلهم وذهبوا الأهل للبحث هناك ولكن بالطبع لم يكن كلامها صحيحا وكل ما وجدوه علب فارغة ونفايات.

بسبب هذا رفض الجميع اللعب معها وانا واحد منهم بعد عدة اشهر تطلقا والدي وحين اتت الشاحنة لتحمل اغراض امي لبيتها الجديد ظهرت الفتاة وقالت إن جاك لم يكن يريد ان يتطلقا والدي.

لم تكن لدي فكرة عن من يكون جاك هذا , ورغم اني توقفت عن الحديث معها إلا أن والدي ووالدها صديقان , واخبرني ابي ان جاك هو صديقها الخيالي وأخبره بالمشاكل التي يعيشونها معها وصديقها الخيالي.

كانت تقول لهم ان جامك يتحكم بالاضواء في المنزل وايضا ان جاك يطرق على الابواب المغلقة بالليل وان تجاهلوه فإن الطرق يصبح أقوى.

بعد هذا الحديث قرر ابي ان يستضيف الفتاة وأهلها في منزلنا لتناول العشاء ترجيته ألا يفعل ولكن كان مشتاقا لهم واراد التحدث معهم وفي تلك الليلة وبعد تناول العشاء.

قد يهمك : قصص رعب

قصص رعب حقيقية عن الأصدقاء الخياليين للاطفال

أخبرني أبي ان العب مع الفتاة واخدتها لغرفتي وبدأ انها تتصرف بشكل طبيعي جدا وحتي انها اخبرتني ان غرفتي جميلة ولكني ما زلت اخاف منها جلست هي على الأرض.

بينما انا اضع فلم نشاهده فجأة وقفت وقالت بصوت هادئ جاك هنا في تلك اللحظة بدأت الأضواء بالانطفاء والاشتعال خفت كثيرا وركضت خارجا من غرفته.

وغادروا منازلهم وهم غاضبون منها لانها أخافتني وبعد تلك الحادثة ولمدة طويلة رفضت النوم في غرفتي لم اسمع عن تلك العائلة بعد ذلك ولكن أبي أخبرني أنه مازال جاك يتحكم في الاضواء في منزل الجيران.

قصص رعب حقيقية عن الأصدقاء الخياليين للاطفال