قصة رعب مكتوبه : انتقم مني لانني لم اشتر تقويما منه! – قصص رعب مخيفه نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل، قصص رعب واقعية، قصص رعب مكتوبه، قصص رعب عن الجن، قصص رعب مضحكة، قصص رعب مشوقة لا تفوتوا قرائتها.

قصة رعب مكتوبه : انتقم مني لانني لم اشتر تقويما منه!

كانت هناك امرأة تجلس مع زوجها في احدى الامسيات حين سمع صوت طرق على الباب تفاجأ لأن الوقت متأخر نهضت المراة لتجيب الباب وحين فتحت وجدت رجلا غريبا يقف امام الباب.

عرف عن نفسه أنه مندوب مبيعات ويبيع التقاويم واخبرته المرأة أنها لا تحتاج واحدا لانها تملكه بالفعل لكن الرجل لم يقبل الرفض .

واستمر في  الإصرار لتشتري واحدا منه في النهاية تعبت المرأة الرفض بلطف وبدأت بالصراخ عليه كي يغادر فورا وأغلقت الباب في وجهه بغضب.

في المساء التالي حينما عادت من العمل متعبة لاحظت وجود صندوق غريب على طاولة المطبخ وحين فتحته وجدت تقويما بداخله امسكت بالتقويم ورأت أن هناك دائرة كتبت بقلم أحمر كانت على أحد التواريخ لهذا الشهر.

وبعد بعض التفكير تذكرت ان هذا التاريخ هو عيد ميلاد زوجها و حين نظرت بتركيز أكثر الى الدائرة لاحظت أنه لم يكن خط قلم أحمر بل دما جافا.

وقبل أن تستوعب الموضوع سمعت صوتا غريبا قادما من مكان ما في المنزل نظرت حولها وبدى أن الصوت قادم من الخزانة في الممر .

ببطء شديد مشت المرأة إلى الخزانة وفتحت الباب وصرخت برعب حين رأت ما بداخلها في الخزانة وجدت زوجها وكان هناك حبل حول عنقه معلق من سقف الخزانة .

الصوت الذي سمعته المرأة كان صوت اقدامه وهي ترتطم بالباب المغلق واتصلت بالشرطة وبعد التحقيق اخبرتها الشرطة  أن زوجها انتحر.

حاولت ان تقنع الشرطة ان زوجها لم ينتحر بل قتله رجل المبيعات بسبب وجود التقويم في المنزل والدائرة على عيد ميلاده.

في اليوم التالي بعد دفن زوجها عادت للمنزل مكتئبة وحزينة وعلئ طاولة المطبخ لاحظت قصاصة من الورق لم تكن من قبل هناك .

اقتربت منها وقرأت ما فيها وتقول : كان يجدر بك الشراء مني وزوجك دفع الثمن والان اتى دورك.

قد يهمك : قصص رعب

قصة رعب مكتوبه : انتقم مني لانني لم اشتر تقويما منه!