قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل : مواجهة صديقتي المرعبة مع احد المتشردين – قصص رعب مخيفه نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل، قصص رعب واقعية، قصص رعب مكتوبه، قصص رعب عن الجن، قصص رعب مضحكة، قصص رعب مشوقة لا تفوتوا قرائتها.

قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل : مواجهة صديقتي المرعبة مع احد المتشردين

حدثت هذه القصة لإحدى صديقاتي أخبرتني  عنها قبل سنة تقريبا ولازلت افكر في هذه القصة المرعبة اسم صديقتي هو منجي وهي  في أواخر العشرين من عمرها تعمل كمعلمة للغة الانجليزية في احدى مدارس كوريا الجنوبية . 

في بداية عملها هناك قبل عدة سنوات وفي احدى الامسيات كانت منجي تعطي احد طلبة الثانوية درسا خصوصيا في المكتبة التي كانت بجانب منزلها كما كانت معتادة.

كانت فترة الامتحانات في كوريا وبدأت تدرس الطالب لوقت متأخر جدا  وبعد أن انتهوا من الدراسة نظر الشاب إلى الساعة التي كانت تشير الى الحادية عشر والربع.

وذكر منجي بحزن أن كل البصات في مدينتهم تنتهي من مساراتها على الساعة الحادية عشر ليلا ولانه كان بعيدا جدا من منزله طلب منها ان كان يستطيع النوم في شقتها الى الصباح وحين يستيقظ يركب اول باص ويذهب لمنزله.

كانت منجي مترددة جدا لأن السماح لفتى مراهق بأن ينام في منزلها ليلة كانت فكرة سيئة جدا ولكنه استمر في اقناعها وترجاها كي تقبل.

لذا وافقت في النهاية عادت منجي مع الطالب منزلها المكون من غرفة واحدة واتفقت معه ان تنام هي على السرير وهو على الأرض.

وافق الفتى ونام كل منهما وبعد عدة ساعات أيقظ الفتى منجي وقال لها انا جائع جدا هيا دعينا نذهب لتناول العام.

فتحت منجي عيونها ونظرت له بدهشة واستغربت من وقاحته طعام الان انها الساعة الثانية ليلا عد للنوم حالا.

لكن الطالب اصر اكثر وقال لا انا جائع جدا دعينا نتناول بعض الطعام الان أخبرته أنه يوجد بعض الطعام في المطبخ ويستطيع التناول منه.

ولكن ذلك لم يعجبه لأنه لا يريد طعاما باردا لذا اخبرها انه يوجد مطعم تحت منزلها مفتوح طوال الليل وأن عليهم الذهاب اليه الان.

لم تقبل مجددا وبدأت تظن انه مجنون لكنه استمر بالإصرار عليها أن تأتي معه لتناول الطعام وفي النهاية وافقت وخرجت معه لكي يتناولوا الطعام في المطعم.

حين غادر الشقة وبمجرد أن اصبحا في الشارع استدار لمنجي وقال لها برعب انا لست جائعا انا استيقظت فقط فجأة من النوم ونظرت الى تحت سريرك ولقد كان هناك رجل ينام هناك.

لم تصدق منجي هذا الكلام في البداية لكن الطالب أصر على أن ما رأه حقيقي كان هناك رجل تحت سريرها اتصل فورا بالشرطة وحين فتشت الشرطة المنزل.

وجدت رجلا مشردا تحت سرير منجي وتبين لاحقا أن الرجل كان يعيش في شقة منجي وينام تحت السرير ويتجول في الشقة وهي في عملها ومن ثم يعود قبل ان ترجع.

لقد كان هذا الرجل المتشرد يعيش في الشقة منذ شهرين كاملين دون ان تشعر به منجي لولا الطالب المستلقي على الأرض لما رأته أبدا .

قد يهمك : قصص رعب

قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل : مواجهة صديقتي المرعبة مع احد المتشردين

اعتقلت الشرطة الرجل ولم يحدث مع منجي أي أمر غريب ومخيف منذ ذلك اليوم ولكن أنا لهذا اليوم لم اسمع بتجربة مخيفة أكثر من هذه في حياتي.