يقدم لكم موقع إقرأ أجمل دعاء يجعل شخص يحبني ويتزوجني ، و دعاء لجعل شخص يراسلني مجرب ، و دعاء يجعل شخص يندم على فراقك ، و دعاء لتقريب شخص تحبه منك ، و دعاء لجعل شخص يشتاق لك ، و هل يجوز الدعاء بأن يحبني شخص ، و كيف أعرف أنه يحبني وهو بعيد عني ولا يكلمني؟ ، و كيف تحرق دم من يتجاهلك عمدا؟ ، و لماذا يراقبك بصمت رغم أنه يتجاهلك؟ ، و كيف اجذب شخص يعجبني بالرسائل؟ ، إذ يعتبر الدعاء من العبادات التي تقرب بين العبد وربه، فمن خلاله نطلب ما نشاء من الله ونسأله عن حاجاتنا وأن يقضي مطالبنا ويحقق أمانينا، ولا شك أن أنقى صور الحب وأطهرها على الإطلاق أن يدعو الإنسان لحبيبه ويرجو الله بأن يُقربه منه.

دعاء يجعل شخص يحبني ويتزوجني

يكون الدعاء في كل امر من أمور الحياة، وهنا نعرض لكم مقترحاً لصيغة دعاء يجعل شخص يحبني ويتزوجني ، و نرجو من الله أن أن يجمعكم مع أحبتكم :

دعاء يجعل شخص يحبني ويتزوجني
دعاء يجعل شخص يحبني ويتزوجني
  • يا عزيز تعززت بعزتك، فمن اعتز بعزتك فهو عزيز لا ذل بعده، ومن اعتز بدون عزتك فهو ذليل.
  • لقد جاءكم رسول من أنفسكم عزيزٌ يحبكم وتحبونه، اللهم أعزني في عيون خلقك، وأكرمني بينهم، ولقد كرمنا بني آدم، إنه لقرآن كريم في كتاب مكنون لا يمسه الا المطهرون تنزيلٌ من رب العالمين .
  • بسم الله العزيز المعتز بعلو عزه عزيزاً وكل غزيزٍ بعزة الله يعتزون.
  • وألقيت عليك محبةً مني ولتصنع على عيني إذ تمشي فتقول هل أدلكم على من يكفله فرجعناك الى امك كي تقر عينها ولا تحزن وقتلت نفساً فنجيناك من الغم وفتناك فتونا.
  • عسى الله أن يجعل بينكم وبينهم مودةً والله قدير والله غفور رحيم .دعاء يجعل شخص يحبني ويتزوجني
  • يا مُجليَ عظيم الأمور، لا أله الا هو الحي القيوم، اللهم ألق الألفة والشفقة والمحبة في قلوب بني آدم وبنات حواء أجمعين، خاصةً قلب فلان أخًذتُ جوارحه بحق شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا ان حزب الله همه الغالبون، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليماً كثيراً الى يوم الدين، والحمد لله رب العالمين.دعاء يجعل شخص يحبني ويتزوجني
  • إن الله لقوي عزيز، وإنه لكتاب عزيز، وينصرك الله نصراً عزيزا.
  • اللهم ألف بيني وبين الخلائق كلهم أجمعين، كما ألفت بين آدم وحواء، وكما ألفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألفت بين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم أجمعين، وكما ألفت بين يوسف وزليخا قد شغفها حباً، انا لنراها في ضلال مبين، قالوا تالله تفتأ تذكر يوسف حتى تكون حرضاً أو تكون من الهالكين.

قد يهمك :

دعاء لجعل شخص يراسلني مجرب

كثيراً ما يأتي ذكر من نحبهم في بالنا، ونود لو نتصل بهم أو نبادر بالحديث معهم، ونجد صعوبة في ذلك، ولعل الدعاء كان السبيل الواحد للبوح بما يعصف بالقلب من محبة وتعلق، فعند الدعاء تحدث المعجزات ، ونجد المستحيل ممكناً، ومن الأدعية التي تعني بجعل الحبيب يتصل بك ويبادر بالتواصل معك :

  • اللهم يا مسخر القوي للضعيف، ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان، ومسخر الطير والحديد لنبينا داوؤد، ومسخر النار لنبينا إبراهيم.
  • اللهم حبب في فلان وفلانة بعد حبك وحب رسولك الكريم، واهديه لي.
  • اللهم سخر لي زوجا يخافك يا رب العالمين بحولك وقوتك، وعزتك وقدرتك، أنت القادر على ذلك، وحدك لا شريك لك، اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام يا بديع السنوات والأرض يا حي يا قيوم، اللهم أمين يا رب العالمين أستجب دعانا.
  • اللهم ألق الألفة والشفقة والمحبة في قلوب بني آدم وحواء أجمعين.
  • اللهم أني أسألك بخوفي من أن أقع في الحرام، وبحفظين لجوارحي، وأسألك يا رب بصالح أعمالي، أن ترزقني زوجا صالحا يعينني في أمور ديني ودنياي، فأنك على كل شي قدير اللهم أمين يا رب العالمين، وصلي الله وسلم على رسولك الكريم، وعلي أله وصحابه أجمين.

دعاء يجعل شخص يندم على فراقك

إذا تعرضت المرأة للفراق فإن هذا يجعل قلبها يشتعل من تركه لها وتحاول أن ترجعه إليها مرة أخرى فإن الندم هو الحل الوحيد ليجعله يعود إلى زوجته مرة أخرى، لذلك سوف نقوم بعرض دعاء يجعل شخص يندم على فراقك في هذه السطور التالية :

  • اللهم يا لطيف وياحنان ويا كريم ويا منان. إجعلي قلبي يطمئن من شدة فراق الحبيب. وأستودعك يا الله أن ترجعه لي في القريب العاجل. إنك على ما تشاء قدير وبالإجابة قدير.
  • اللهم يا فارق الخب والنوى ويا مزيل الغم والهم والحزن. أبعدي عني ألم الفراق وضيق الحياة وأفرجي عني بالتيسير والخيرات والبركة وابعدي عني يارحمان ويارحيم كل غم وحزن وهم. واسترجعي لي حبيبي الذي أبعدتني عنه الحياة. إنك ولي ءلك وأنت القادر عليه.
  • بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين، سبحانك لا اله إلا أنت السميع المجيب والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، لا اله إلا أنت الحليم العظيم، لا اله إلا أنت رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم، لا اله إلا أنت وحدك لا شريك لك لك الملك ولك الحمد وأنت على كل شي قدير، اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.
  • اللهم يارحيم ويارحمان ويادى لجلال والإكرام ويا خالق الأرض والسموات. اللهم إني أستودعك حبيبي فحفظه من كل سوء ومن مل شر وجعل في حياته بركة ويسر له مل أموره يا رب العالمين.
  • اللهم يا أرحم الراحمين ويا رب العالمين. إسترجعي لي حبيبي في أمن وأمان. وحفظه من العين الخبيثة ومن شر اىخلق وأعده لي سالما في بدنه وعقله وبارك له في صتحه ورزقه. إنك أنت الغني ونحن الفقراء. إنك أنت القوي ونحن الظعفاء. يارب العالمين.
  • اللهم جعل حياتي نور وقلبي طهور من كل هم وغم وعين حسود. اللهم يامن جمعت يوسف بأبيه بعد فراقه عنه لمدة ط يلة فاجنع بيني وبين حبيبي الءي طال فراقه عنه. يا أرحم الراحنين ويارب العالمين.
  • للهم إرجعي ليحبيبي الذي طال غيابه. وبارك له في حياته ونور له أيامه وأسعده في كل أموره يارب العالمين ويا أرحم الراحمين.
  • اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد اذا رضيت، ولك الحمد بعدما ترضى، اللهم لك الحمد عدد خلقك، ورضا نفسك، وزنة عرشك، ومداد كلماتك، اللهم لك الحمد على نعمة الإسلام، اللهم لك الحمد على أن هديتنا، اللهم لك الحمد والشكر على جميع النعم التي أنعمت بها علينا يارب العالمين، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

دعاء لتقريب شخص تحبه منك

خلق الله سبحان وتعالى بعضنا البعض لنكمل مسيرة الخلق حيث يعتبر الحب من أسمى الاشياء في الدنيا ومن سنن الله في الكون لأنه الطريق الى الزواج ، إليكم دعاء لتقريب شخص تحبه منك :

  • “أسالك يا رب بصالح أعمالي أن ترزقني زوجاً صالحاً يعينني في أمور ديني ودنياي، فإنك على كل شيء قدير، اللهم اغفر ذنبي وحصن فرجي وطهر قلبي، اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله”.
  • “اللهمّ ارزقني بزوجٍ صالح، تقيّ، هنيّ، عاشق لله ورسوله، ناجح في حياته، أكون قرّة عينه وقلبه، ويكون قرّة قلبي وعيني”.
  • ” اللهم اقضِ حاجتي، وآنس وحدتي، وفرج كربتي، واجعل لي رفيقاً صالحاً كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيراً، يا مجيب المضطر إذا دعاك، احلل عقدتي، وآمن روعتي، يا إلهي من لي ألجأ إليه إذا لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب، هب لي من لدنك زوجاً صالحاً، واجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فأنت على كل شيء قدير، يا من قلت للشيء كن فيكون، ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، وصلّ اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم”.
  • “اللهمّ ألّف بيني وبين الخلائق كلّهم أجمعين، كما ألّفت بين آدم وحواء، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألّفت بين سيّدنا محمد صّلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله”.
  • “يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين”.
  • “اللّهم إنه ليس في السماوات دورات، ولا في الأرض غمرات، ولا في الشجر ورقات، ولا في الأجسام حركات، ولا في العيون لحظات، ولا في النفوس خطرات، ولا في البحار قطرات، إلا وهي بك عارفات، ولك شاهدات وعليك دالات، وبك والهات وفي ملكك متحيرات، فبالقدرة التي سخرت بها أهل السماوت والأرض، يسر لي زوجاً صالحاً إنك على كل شيء قدير وبالاجابة جدير”.
  • “اللهمّ حبّب فيّ فلان بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم”.

دعاء لجعل شخص يشتاق لك

لا سلطة على القلب وخصوصاً عند التعلق وفرط المحبة، ولذلك كثرت الأدعية التي فيه السر لجعل الحبيب أو الزوج يتصل بك سريعاً ، ومنها :

  • يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد، أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة.
  • يا مجلي عظيم الأمور اللهم ألق الألفة والمحبة في قلوب بني آدم وبناتها وخاصه قلب فلان بحق شهد الله قل هو الله وحسبي الله إلا أن حزب الله هم الغالبون اللهم صل على محمد وعلى آله وسلم تسليماً كثيراً إلى يوم الدين.
  • اللهم يا دليل الحائرين ويا رجاء القاصدين يا كاشف الهم ويا فارج الغم، اللهم زوجنا واغننا بحلالك عن حرامك يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم إني أسألك باسمك العليم أنك عالم بحالي، فبرحمتك يا رب يا رب يا رب زوجني برجل صالح يستر علي ويكون قرة عين لي وأكون قرة عين له يا رب.
  • رأفة بي وبحكمتك فلك الحمد أنت الحنان وأنت الملك الحق، وأنت ربي ورب كل شيء اجعل لي في قلب هذا الشخص محبه أنت السميع لكل صوت البصير لكل فعل وأنت الرؤوف الرحيم.
  • اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرض، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيّاً بعد كلّ حيّ.
  • ويا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت” ثم ندعو وبعد ذلك نصلي على النبي الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين.
  • سبحانك لا إله إلا أنت المنفرد فوق عرشك لا شريك لك خرجت لنا من أنفسنا أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بيننا مودة ورحمة.

هل يجوز الدعاء بأن يحبني شخص

  • هل يجوز الدعاء بأن يحبني شخص ؟ سؤال أجاب عنه أحمد ممدوح، امين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، وذلك خلال لقائه بالبث المباشر المذاع على صفحة دار الإفتاء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأجاب ممدوح، قائلًا: ليس حرما على الاطلاق، وندعو الله سبحانه وتعالى ان يرزقك الخير.
  • قال الشيخ عبدالله العجمي، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن الدعاء من القدر ولا يغير القدر، وإذا أراد الله أن يعطي شيئا أجرى على لسانه الدعاء ، وأضاف”: لو فتاة متعلقة بفلان، فعليها أن تتعلق بالخير والزوج الصالح أيا كان، وعليها الاستخارة بالاسم، لكن الإلحاح بتكرار اسم فلان غير مستحب ، ولكن الدعاء أن يكتب الله الخير.

كيف أعرف أنه يحبني وهو بعيد عني ولا يكلمني؟

في الكثير من الأحيان لا يرسل الشخص علامات مباشرة للتعبير عن حبه، والجدير بالذكر أن الكثير من النساء يريدون إرضاء فضولهن من أجل التعرف إلى ما إذا كان يحبها أم لا، أو إذا كانت تحبه فتريد أن تعرف هل يبادلها نفس الشعور أم لا؟ ، وفي الفقرات التالية سوف نتعرف إلى العلامات التي تدل على أن الشخص يحبك وهو بعيد عنك ولا يكلمك.

  • يحفظ أدق التفاصيل عنك في سياق الإجابة عن سؤال كيف أعرف أنه يحبني وهو بعيد عني ولا يكلمني، فلا شك أن الرجل الذي يحب يكون مهتم دائمًا بالتفاصيل التي تخص من يحبها، فهو يحفظ كل ما يخصها ويتعلق بما تحب وتكره، كما يكون حريص على معرفة هوايتها والأشياء التي تحبها والأماكن والأكلات المفضلة لديها، ويحرص على معرفة المزيد من المعلومات التي تخصها، وذلك دون أن يقوم بالاعتراف بحبه.
  • يتتبع أخبارك الرجل الذي يحبك يكون حريص دائمًا على معرفة أخبارك ويتتبع كافة إنجازاتك، ويكون مهتم دائمًا بما تهتمين به وتقومين بنشره في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك وهو حريص على عدم إظهار أي اهتمام أو تفاعل مع ما تقومين بنشره.
  • محاولة التجاهل في صدد الإجابة عن سؤال كيف أعرف أنه يحبني وهو بعيد عني ولا يكلمني، فإن التجاهل يعتبر علامة على الحب، فهو بذلك يحاول أن يخفي مشاعره تجاهك، قد يكون هذا الأمر بسبب رغبته في التأكد من مشاعرك ناحيته أو قد يريد أن تهتمي به وتظهري رغبتك في الحديث معه دائمًا، لكن في أغلب الأحيان لا يكون هذا التجاهل من أجل أن يبتعد عنكِ.
  • التقرب من دائرة الأصدقاء والعائلة في العديد من الأحيان يمثل تقرب الشخص من عائلة وأصدقاء من يحب الكثير من المخاوف، إلا أن ذلك الفعل يعتبر ضروري، فإن هذا الأمر يعبر عن حرصه على الاهتمام بك والتقرب منك بأي طريقة، كما أنه يسعى من أجل أن يبدو بأفضل حالة أمام العائلة والأصدقاء والأشخاص الذين تحبهم، لذلك يمكن اعتبار محاولة الشخص أن يكون قريبًا ممن تحب دليل على أنه يحبك بصدق.
  • يستخدم الكلمات التي تبوحين بها في نطاق إجابة سؤال كيف أعرف أنه يحبني وهو بعيد عني ولا يكلمني، فإن الشخص الذي يحبك يتصرف دائمًا مثلك ويستخدم نفس الكلمات والتعبيرات التي تستخدمينها دون أن يقصد ذلك، فبدون أن يشعر فإنه يجد نفسه أصبح يشبهك بشكل كبير.
  • ينظر إليك بشغف تعتبر من أبرز العلامات وأهمها في الحب الذي يكون بدون كلام هو النظرة، فتعتبر النظرة بشغف وحماس دليل على توصيل الحب من خلال عينه، فالجدير بالذكر أن نظرة الرجل الذي يحب تكون عميقة ومميزة ورومانسية، كما يعتبر من الدليل على الحب النظرة الطويلة والدائمة في كافة الاتجاهات، وهذا يساعد الرجل الذي يكون غالبًا غير قادر على التعبير عن مشاعره بالكلام والتصرفات.
  • الغيرة في العديد من الأوقات سوف تلاحظين الغيرة في تصرفاته دون أن يقصد ذلك، لكن بالطبع يعتبر هذا الأمر دليل قاطع على الحب، فإذا شعرتِ يومًا أنه قد انزعج من اهتمامك بشخص آخر، فإن ذلك يكون إشارة إلى أنه يحبك ولكن لا يريد الإفصاح عن هذا الحب.

كيف تحرق دم من يتجاهلك عمدا؟

هناك العديد من الطرق المختلفة التي من الممكن أن يتم الإعتماد عليها من أجل أن تبدأ في التخلص من الشخص الذي يتجاهلك وأن تقوم بحرق دمه والتي تتمثل في :

  • من الضرورى أن تتحلي بالبعض من الثقة في النفس أمامه حتي لا تظهر بشخصية الضعيف لأن هذا ما يرغب في رؤيته في الكثير من الأوقات.
  • البدأ في خوض البعض من التحديات والممارسات الجديدة في الحياة.
  • محاولة التعامل بشكل طبيعي وكأنه لا يوجد أى شيء وأن اللامبالاة سوف تجعله يشعر بالاحتراق كثيراً.
  • يجب ان تمتلك البعض من برود الأعصاب وأن تُحاول أن تتجاهله مثلما يفعل بالظبط.
  • يتم وضع حد للعلاقة وأن لا تكون مثل السابق.
  • كما أنه يُمكنك أن تتجنب الإتصال به ولا تبدأ في إظهار أى من علامات الإهتمام.
  • الحرص علي أن تبتعد عن الأماكن التي قد تجده فيها بشكل مستمر.
  • الاستمتاع بالوقت بالشكل المناسب مع الأصدقاء الأخرين ولا تقوم بإعطاءه أى إنتباه.
  • يجب أن لا تظهر أى من ملامح الغضب أو الحزن علي ملامح الوجه أو التصرفات التي تقوم بها عند رؤيته.
  • من الضرورى الاستمرار علي ممارسة كافة أمور الروتين اليومي ولا تتأثر أبداً.

لماذا يراقبك بصمت رغم أنه يتجاهلك؟

نرى كثير من العلاقات التي يكون بها الرجل مراقب جيد لكل ما تقوم به الفتاة، ولكنه يتعمد أن يتجاهلها، وأن يبين لها عكس ما يشعر به، لعدد من الأسباب التي تم ذكرها سابقا، رغم أنه يراقبني من بعيد ويعلم أني بحاجته ولا يقترب فكيف يمكن أن يتم التعامل مع شخص يراقب ولكنه يتجاهلك :

  • عليك أن تفترضي حسن النية وتبتعدي عن الأفكار السلبية.
  • حاولي أن تكون ردة فعلك على مراقبته مرنة وتتعاملين بحرص دون أي انفعال.
  • لا تلوميه أو تلقي عليه اللوم والتهم.
  • فكري في طريقة يمكن أن تلفت انتباهه وتجعلك تتعاملين معه بشكل ألطف.
  • عليك أن تبقيك ن قوية فالرجال يتمادون مع الشخصية التي تكون مهزوزة وضعيفة.
  • كلما حاول أن يتجاهلك اثبتي اهتمامك له.

كيف اجذب شخص يعجبني بالرسائل؟

يمكن للأنثى أن تجعل شخص يحبها عن طريق الرسائل وذلك باتباع الخطوات التالية :

  • يجب أن تتمتع بنوع من الإثارة، وتكون مشوق ومفعم بالأمل ، فلا يجب أن تتخذ المحادثة جانب ممل أو تقليدي في الحديث، ويجب عليك تنويع المواضيع، والسؤال عما حدث في يوم الطرف الآخر، وتقص عليه ما حدث في يومك وهكذا.
  • المواضيع الشيقة التي تتشعب أجوبتها و المواضيع المفتوحة التي لا يقف فيها الكلام، والتشعب من موضوع إلى موضوع آخر.
  • عليك أن تكون شخصية مرحة وتتمتع بحسن الدعابة، فهذا يقرب المسافات كثيرًا بينكم، ويجعل الطرف الآخر يستمتع بالحديث معك فعليك إلقاء بعض المزاحات أثناء المحادثة.
  • كوني متقلبة المزاج صعبة المنال، فالرجل يحب دائمًا المرأة التي يلاحقها، ولا يتوقع رد فعلها، فقومي أنتِ بإنهاء المحادثة لأى سبب، ولا تردي عليه في كل الأوقات، هذا يجعل الرجل ينجذب إلى هذه الفتاة، ويشعر أنها صعبة المنال، فهذا يجعله يتقرب منها أكثر بكل لهفة وشوق.
  • يجب أن تتحلي بالطاقة الإيجابية وعدم التذمر، والبعد قدر الإمكان عن الحديث فيما يحزنك، فهذا يجعل الحوار بينكم ممل ويفقد حماسه ويأخذ من طاقته السلبية.
  • استخدام الرموز التعبيرية (الإيموجي)، أثناء المحادثة مثل الرموز المضحكة والقلوب وغيرها من الرموز التعبيرية الأخرى، فهذا يوطد العلاقة بينكم ويجعلها مرحة، وكذلك مع استخدام الملصقات الترفيهية.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا