يعرض عليكم موقعكم إقرأ أفضل وأجمل دعاء تعجيل الزواج في اسبوع ، ودعاء تعجيل الزواج في اسبوع من شخص معين، ودعاء تعجيل الزواج من شخص معين، ودعاء تعجيل الخطوبة، ودعاء مجرب لجلب الخطاب وتيسير الزواج، كما أن هناك الكثير من دعاء تيسير وتعجيل الزواج من شخص معين، ويتركز دعاء تيسير الزواج من شخص معين في التضرع لله والدعاء له في تعجيل الزواج من الحبيب، حيث أن الدعاء يعجل وييسر الزواج للانسان المسلم، ويجب الاشارة الى أهمية التوجه بالدعاء الى الله وحده دون سواه..تابعوا معنا.

دعاء تعجيل الزواج في اسبوع

دعاء تعجيل الزواج في اسبوع، مادام الهدف من الزواج مشروع وفي غاية السمو والبعد عن أي أخطاء فلا مانع من انتهاج فكرة الدعاء والتضرع لله بهدف أن يحقق الله لنا الزواج في أقرب فرصة متاحة وذلك لتحقيق العفة وصيانة النفس البشرية عن الوقوع في الأخطاء فالزواج حينها حق شرعه الله حتى تتحقق الفائدة المرجوة منه سواء للزوجين أو الرقي بالمجتمع وتكوين أسر قادرة على تربية الأبناء والنهوض بالمجتمع بعد ذلك.

دعاء تعجيل الزواج في اسبوع
دعاء تعجيل الزواج في اسبوع
  • اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله. اللهم انى اعوذ بك من بوارى وتاخر زواجى وبطئه وقعودي واسالك ان ترزقنى خيراً مما استحق من الزوج ومما آمل وان تقنعه وأهله بى وتقنعنى واهلى به.
  • اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم سخر لي زوجا يخافك يارب العالمين بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادرعلى ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام يا بديع السماوات والارض يا حي يا قيوم. اللهم انى اسألك بخوفى من ان اقع بالحرام وبحفظى لجوارحى واسألك يارب بصالح اعمالى ان ترزقنى زوجا صالحا يعيننى فى امور دينى ودنياي فانك على كل شى قدير اللهم اغفر ذنبى واحصن فرجى وطهر قلبى.
  • اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم اجعلني من الصابرين..اللهم اجعلني من الشاكرين..اللهم اجعلني في عيني صغيرا.. وفي أعين الناس كبيرا. اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي…اللهم سخر لي زوجا صالحا..اللهم جمله في نظري وجملني في نظره…. يا أرحم الراحمين..يا ذا الجلال والإكرام…اللهم آمين
  • اللهم إني اسألك بإسمك الاعظم هو انك الله لا إله إلا انت الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا احد ان ترزقني الزوج الصالح الذي يعينني على طاعتك و يعينني على تربية الذرية الصالح.

قد يهمك:

دعاء تعجيل الزواج في اسبوع من شخص معين

دعاء تعجيل الزواج في اسبوع من شخص معين يعد في صدارة الأدعية التي لا تخلو منها الألسنة، حيث يدخل دعاء الزواج المستجاب في جملة أدعية طلب الرزق لأن الزواج أحد أشكال الرزق، ولا تقتصر الحاجة لمثل دعاء الزواج المستجاب على الإناث وحدهن ولا الذكور، فلا أحد يمكنه الاكتفاء وتجاهل حاجته لزوج صالح يشاركه حياته ويتكئ عليه في الدنيا.

دعاء تعجيل الزواج في اسبوع من شخص معين
دعاء تعجيل الزواج في اسبوع من شخص معين
  • فهذا الدعاء ومنك الإجابه يا ربي ورب كل شي يا رزاق ارزقني بالزوج الصالح اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أقض حاجتي، و آنس وحدتي فرج كربتي أجعل رفيقاً صالحاً كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيراً فأنت بنا بصيراً، يا مجيب المضطر إذا دعاك احلل عقدتي وامن روعتي.
  • الحمد لله رب العالمين وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين يا من تجيب المضطر إذا دعاك وتكشف السوء، يا من تجيب المضطر إذا دعاك وتكشف السوء يا من تجيب المضطر إذا دعاك وتكشف السوء اللهم إنك قلت وقولك الحق ادعوني أستجب لكم.
  • يا إلهي من لي إليه ألجأ إن لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب، هب لي من لدنك زوجاً صالحاً، واجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فأنت على كل شيء قدير.

دعاء تعجيل الزواج من شخص معين

دعاء تعجيل الزواج من شخص معين، ذهب جمهور الفقهاء من المالكية والشافعية وبعض الحنابلة إلى جواز الدعاء في الصلاة بحاجات الدنيا المتنوعة ، مما يُحِبُّ المُصلي أن يدعوَ به ويحتاج إليه ، كأن يدعو بالزواج أو الرزق أو النجاح وغير ذلك ، واستدلوا عليه بحديث ابن مسعود رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم علّم الصحابة التشهد ثم قال في آخره : ( ثُمَّ لْيَتَخَيَّرْ مِنَ المَسْأَلَةِ مَا شَاءَ ) رواه البخاري (5876) ومسلم (402).

دعاء تعجيل الزواج من شخص معين
دعاء تعجيل الزواج من شخص معين
  • اللهم اجمع بيني وبين (اسم الشخص) بالحق وافتح بيننا بالحق وأنت الفتاح العليم وقولك.
  • اللهم إرزقني الزوجة الصالحة إن أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتك وإذا غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي. اللهم عجل بقبول دعوتنا.
  • اللهم إني أعوذ بك من بوار الأيم وتأخر الزواج وبطئه وأسألك أن ترزقني خيراً مما استحق من الزوج (الزوجة) ومما اّمل وأن تقنعني واهلي به (بها).
  • اللهم حصن فرجي ويسر لي أمري وأكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك.
  • اللهم يا مطلع علي جميع حالاتنا اقض عنا جميع حاجتنا وتجاوز عن جميع سيئاتنا وزلاتنا وتقبل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهم يا مجيب الدعاء يا مغيث المستغيثين يا راحم الضعفاء أجب دعوتنا وعجل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اني استعففت فاغنني من فضلك بحق قولك تعالي “وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا حتي يغنيهم الله من فضله.
  • اللهم إنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب والقادر، اللهم إن كنت تعلم في فلان (فلانة) خيراً فزوجنيه وأقدره لي، وإن كان في غيره خير لي في ديني ودنياي واّخرتي فاقدره لي.

دعاء تعجيل الخطوبة

إن الزواج من السنن التي أوجدها الله سبحانه وتعالى، وزرعها في قلب كل إنسان، وأوضح لنا المولى عز وجل أن الزواج رزق يؤتيه الله عز وجل لمن يريد، لذا نستعرض معكم في السطور التالية دعاء تعجيل الخطوبة .

دعاء تعجيل الخطوبة
دعاء تعجيل الخطوبة
  • اللهمّ اغفر ذنبي، وحصّن فرجي، وطهّر قلبي، اللهمّ ارزقني بالزّوج الّذي هو خيرٌ لي، وأنا خيرٌ له، في ديننا، ودنيانا، ومعاشنا، وعاقبة أمرنا، عاجله وآجله.
  • اللهمّ إنّي أريد أن أتزوّج فقدّر لي من الرّجال أعفّهم فرجاً، وأحفَظهم لي في نفسي ومالي، وأوسعهم رزقاً، وأعظمهم بركةً، وقدّر لي ولداً طيّباً، تجعل له خلقاً صالحاً في حياتي ومماتي
  • يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة
  • اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي…اللهم سخر لي زوجا صالحا..اللهم جمله في نظري وجملني في نظره…. يا أرحم الراحمين..يا ذا الجلال والإكرام…اللهم آمين