كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني ، و كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني ، و كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون عبر الهاتف ، و كيف أجعل حبيبي لا يتزوج غيري ، و كيف أجعل حبيبي سعيداً دائمًا ، و كيف اجعل حبيبي يتزوجني بالدعاء ، عندما تحبين أحدهم بصدق وعفاف، فالمسار العام المتوقع لعلاقتكما يجب أن ينتهي بالزواج ولكن السؤال هنا هو كيف تستطيعين أن تنتقلي من مجرد كونك فتاة عابرة في حياته إلى شريكة عمر دائمة؟ وما هو الشيء الذي سيدفعه إلى اتخاذ القرار المصيري بقضاء بقية عمره برفقتك؟ وإليك أهم النصائح كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني في المقال التالي ، فتابعونا.

كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني

لكل امرأة تستطيع أن تحقق هدفها بسهولة ، فإن كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني هو هدف سامي يمكن تحقيقه من خلال الخطوات التالية :

كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني
كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني
  • الاستماع له : يُعبتر الاستماع أحد مهارات الاتصال الفعّالة التي تُساعد الفتاة على فهم الرجل أكثر، حيث إن الفتيات قد يَكُنَّ أكثر ميلاً للحديث من الرجال، لكن ذلك لا يعني عدم إعطاء الشريك فرصةٍ للتعبير وإبداء الرأي، أو التحدّث عمّا يدور في خاطره.
  • و يمكن تعزيز الاستماع من خلال التدرّب على الصمت والإنصات أكثر، والتواصل غير اللفظي بالإيماءات الدالة على الاهتمام دون حديث، وإظهار التركيز والانتباه له أثناء تحدّثه أيضاً.
  • تبادل الاحترام حيث إن الاحترام المُتبادل هو أحد أهم مقوّمات نجاح العلاقات بين الأحبة، وإظهار الفتاة احترامها سيرفع من مكانتها في نظر الرجل، ويجعله يُبادر للتعبير عن الاحترام والامتنان نحوها، ويظهر الاحترام بشكلٍ كبيرٍ أثناء الخلافات، وعند حدوث جدال بينهما وإن كان بسيطا.
  • وبالتالي يجب عليها مُراعاة كلماتها وسلوكياتها عند الغضب وانتقائها بشكلٍ لائقٍ ومُهذّب؛ لأن الكلمات الصادرة لا يُمكن استعادتها، إضافةً لضرورة الاعتذار والاعتراف بالخطأ في حقه ومُصالحته بصدقٍ ورقة.
  • اهتمام المرأة بشخصيّتها وجاذبيّتها وأنوثتها الخاصّة حيث إن أنوثة المرأة وجاذبيّتها الخاصة سر من أسرار الجمال والسحر التي تُثير إعجاب شريكها وتجذبه لها وتجعله يقع في حبّها أكثر.
  • فيجدها مميّزةً بطريقةٍ مُختلفة عن باقي النساء، ولا تقتصر الجاذبيّة على الاعتناء بالمظهر الخارجيّ بل بالجوهر الداخليّ وبالشخصيّة المرنة المُتميّزة المُنفتحة والواثقة أيضاً، فالثقة بالنفس تُثير إعجاب الرجل خاصةً عندما تتزامن مع الجمال والأنوثة.
  • السؤال عنه والاهتمام به رغم انشغال الجميع في الأنشطة الحياتيّة إلا أن من واجب الأحبة تخصيص وقتٍ للسؤال عن بعضهم، واختيار الفتاة الوقت المُناسب للتحدّث مع الشريك وإظهار اهتمامها به وسؤالها عن أحواله والتعبير عن اشتياقها وفقدانها له، ومعرفة طريقة سير حياته سيُبيّن له مقدار حبها الكبير له ويُشعره بالامتنان والسعادة لوجودها إلى جانبه.

قد يهمك :

كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني

قد يقول لك زوجك إنّك تبدين مستقلّة عنه في الفترة الأخيرة فيستقل عنك هو بالتالي ويبتعد عنك بحجة أنك من يريد ذلك عليك أن تجدي بعض الطرق لجعله يشعر بأنك تحتاجين اليه ويحتاج اليك ، إليك بعض الأمور التي قد تجعلين من خلالها الحبيب يحتاج اليك دائماً.

كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني
كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني
  • شاركيه اهتماماته وهواياته إبدئي بمشاركته اهتماماته وهواياته. فإذا كان يحب الرياضة، شاركيه بممارسة التمارين سويا وإذا كان يحب المسرح والسينما، اذهبي معه إلى أهم المسرحيات وشاهدي معه ما يحبه من أفلام بهذه الطريقة سيتعلق بك أكثر فاجئيه من وقت إلى آخر الرجل يحب أن تفاجئه حبيبته من وقت إلى آخر. فبدلاً من أن تنتظري منه أن يبادر دائماً بالأمور الرومانسية.
  • إمنحيه مساحته الخاصة القاعدة الأولى لكسب قلب الرجل هي: “لا تحدّي من حريته!” ما من رجل يحب أن يشعر أنه محاصر أو أنه مقيّد! فإذا أردته أن يحبك أكثر، إحترمي مساحته الخاصة دعيه يستمتع بوقته مع نفسه مع أصدقائه ولا تضغطي عليه! فالحياة لا تتمحور حولك فقط.
  • يجب أن يكون له وقتاً لنفسه ولأصدقائه وعائلته. فإذا منحته مساحته الخاصة، سيحبك أكثر! شجّعيه على تحقيق أحلامه كل رجل يحب أن يشعر أن حبيبته تدفعه ليكون الأفضل! شجّعيه ليكون ناجحاً وليصل إلى أهدافه وادفعيه لتحقيق أحلامه وسترين كم سيقدّر لك ذلك وسيتعلق بك أكثر.
  • كوني مستقلّة الرجال عادةً يحبون المرأة المستقلّة والتي تعتمد على نفسها! فأظهري هذا الجانب فيك وكوني امرأة مستقلّة.
  • كوني مرحة وحيوية الرجال يحبون المرأة التي تتمتع بحس فكاهة والتي تكون مرحة. فالمرأة التي تضحِك الرجل هي المرأة المثالية! فلا تكوني عابسة الوجه وأظهري الجانب المرح من شخصيتك.
  • كوني شخصاً مستمعاً ومتفهماً إذا أردته أن يرتاح لك ويحبك، يجب أن تظهري له أنك موجودة دائماً إلى جانبه! كوني له آذان صاغية وكوني الشخص الذي يستمع له عندما يريد التحدث.
  • بهذه الطريقة سيتعلق بك أكثر! كوني قوية وواثقة بنفسك ما من رجل يحب المرأة الضعيفة، لذلك كوني قوية وعزّزي ثقتك بنفسك! فكلما كنت أقوى تعلّق بك أكثر. المرأة القوية تجذب الرجل وتعلّقه بها!
  • قومي أنت أحياناً بمفاجأته من خلال إحضار هدية لشيء كان يرغب به، أو فاجئيه بعشاء رومانسي! اهتمّي دائماً بجمالك ومظهرك الخارجي من المهم يا عزيزتي أن تهتمّي بمظهرك الخارجي دائماً.

كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون عبر الهاتف

لكي يحبك الشخص بجنون عليك أن تكوني مميزة ورائعة لذا لابد من البدء في بعض الخطوات هذه الخطوات تساعدك على كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون عبر الهاتف ويجعله لا يستطيع الاستغناء عنك في أي وقت، إليكم هذه الخطوات :

كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون عبر الهاتف
كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون عبر الهاتف
  • النجاح والطموح فالحب والاهتمام فقط لا يجذب الحبيب ولكن الطموح والأحلام يجذبوا لهم الانتباه بشكل كبير، فتجعلي دائما راغب في سماع أحلامك وطموحاتك.
  • لو واجهتك مشكلة في محيط العمل أو الدراسة تحدثي معه لإيجاد حل سويًا ويجب أن تكون مرة واحدة لكي لا يظن أنكي شخصية ضعيفة ومعظم الرجال لا تحب تلك الشخصية.
  • يجب أن تشعري من خلال المكالمة الهاتفية بالراحة وعدم الضغط عليه بالأسئلة ومراقبته من خلال معرفة كافة تفاصيله اليومية مما يشعره بالممل.
  • ولكي تجتذبيه بلطف لكي يجب أن تكوني شخصية واثقة من نفسك ذكية طموحة وتسعي لتحقيق هدفك، ولا يفضل الغرور فتكون الثقة بالنفس ملاحقة للتواضع. الاهتمام به وبكافة تفاصيله مما يحب ويكره فلا ترددي ما يكره بل داومي على مناقشته فيما يحب.
  • دائمًا ما يفضل الرجال أن يكونوا في وضع أهمية من قبل الفتيات ويفضلوا أيضًا إبداء النصائح فيتقرب منك بلطف.
  • تعرفي على اهتماماته يجب أن تعرفي ما يحب وما هي هواياته المفضلة وما هي أهدافه الذي يسعى لتحقيقها ويجب أن تشعريه بأنك واقفة بجواره لتحقيق حلمه وهدفه.

كيف أجعل حبيبي لا يتزوج غيري

إذا كنت تريد معرفة كيف أجعل حبيبي لا يتزوج غيري ، يجب عليكِ الانتباه جيدًا لما يلي :

كيف أجعل حبيبي لا يتزوج غيري
كيف أجعل حبيبي لا يتزوج غيري
  • حاولي إثارة غيرته بوجود شخص آخر في حياتك وأن هناك ضغط من الأهل للزواج به لأن الزواج في النهاية هو الطريق الأكثر ضمانة لأي علاقة وهي النهاية الطبيعية بالتالي هم يريدون أن يرون ابنتهم مستقرة في منزل زوجية وليس في علاقة غير مؤكدة وليس هناك أي نية إلى أن تصبح العلاقة الرسمية.
  • إن كان يحبك فعلا فسيبذل ما في وسعه لكي يزيح هذا الشخص الوهمي ويسارع باتخاذ إجراءات للعلاقة الرسمية والفوز بك لأنه قد يرتاح لوضع أنك موجودة ومستمرة معه إلى ما لا نهاية لكن فور ما يشعر بالتهديد وأنه من الممكن أن يفقدك في أي لحظة سيبادر بفعل أي شيء حتى وإن كان سيتزوجك.
  • لا تشعرينه بأنك تحبينه بشكل كبير أو تهتمين به أو وجوده في حياتك يمنحك الكثير من السعادة والفرحة بل عليك بإشعاره ببعض الفتور والبرود في التعامل والاعتيادية واجعليه يحس أن وجودك في خطر وأن علاقتكما مهددة.
  • إن كان يحبك فعلاً فسيسعى دائمًا لأن تكوني بحوزته ويستطيع الاستحواذ عليكِ ومنع ذهابك أو اختفائك من حياته ولذلك سيسارع بتحويل العلاقة إلى علاقة رسمية كي يضمن ذلك، وبالتالي يشعر أن هو من استطاع أن يجعلك بحوزته لا العكس.
  • حاولي ألا تخيفينه من إجراءات العلاقة الرسمية وحاولي ألا تتحدثي معه في أي ضغوطات مادية الأمر سيكون عبارة عن شراكة ولن تحتاجوا سوى خاتمي الزواج ومباركة الأسرتين فحسب والأمر ينتهي وهكذا يتم إجراء الخطبة.
  • أما إن كنتِ تريدين جعله يخاف ويترك العلاقة بأكملها حاولي الضغط عليه بمصروفات الخطوبة والوضع الجديد الذي ينتظره والظروف التي يجب أن يتحملها وغير ذلك من الأمور التي تخيف أي رجل.

كيف أجعل حبيبي سعيداً دائمًا

كيف أجعل حبيبي سعيداً دائمًا ؟ هل الأمر يحتاج إلى نظرية عميقة؟ بالتأكيد لا، فمثل هذه الأمور لا تحتاج سوى اتباع بعض النصائح التي لها تأثير إيجابي كبير في العلاقة العاطفية بين الرجل والمرأة ، نتحدث هنا عن النصائح حبيبي سعيداً دائمًا :

كيف أجعل حبيبي سعيداً دائمًا
كيف أجعل حبيبي سعيداً دائمًا
  • لا تسرفي بإستخدام المكياج: إستخدمي مستحضرات التجميل الهادئه والتي من شأنها ان تقوم بإبراز جمالك.
  • ركزي على حياتك الخاصة وحققي النجاح: سواء كان ذلك في دراستك، أو الوظيفة أو أي نشاط آخر، وأظهري لحبيبك أن لديك أحلام وشغف وطموح لتحقيق أهداف تخططين لها على الصعيد الشخصي والمهني، لذلك عليك التركيز على حياتك الخاصة.
  • كما عليك أن تتابعي وبقوة كل ما تفعلينه في الوقت الحالي، ولتعلمي أن الرجال ينجذبون بشكل طبيعي إلى النساء الناجحات، فإذا تمكنت من أن تصبحي سيدة ناجحة، ليس عليك بذل الكثير من الجهود لجعلين حبيبك يريدك أكثر وأكثر (بالطبع هذا في حال كنتِ مع شخص يحترمك ويحبك فعلاً وليس بالكلام فقط).
  • اهتمي بملابسك: فلا ترتدي الملابس الفضفاضة اكثر من اللازم ولا تكون ضيقة ولا تليق بالمجتمع من حولك.
  • العطر: تذكري دائما وضع لمسة رقيقة من العطر تجلعله يتذكرك دائما ولا ينسى رائحتك.
  • الارتباط لا يعني العبء: من المهم أن تتصلي مع حبيبك وترتبطي به بعمق، لكن هذا لا يعني أن ترمي كل العبء عليه وتظهرين حاجتك إليه في كل كبيرة وصغيرة، لا يمكن للعلاقة الرومانسية الصحية أن تقوم على عاتق طرف دون الآخر. يجب أن تكون لديكِ حياتك الخاصة: فأنتِ في النهاية لم تتزوجي هذا الرجل بعد، وعليك احترام الحدود بينكما.
  • المظهر المتألق: إحرصي على ان يكون مظهرك لائقا ومتألق في كل مرة تذهبين لمقابلته.
  • كوني واثقة من نفسك: جميعنا نحب أن نكون مع أشخاص واثقين ولديهم مستويات عالية من احترام الذات، لأن الشخصية الواثقة تجذب الانتباه بشكل تلقائي وتحظى باحترام، وسيشعر حبيبك بفخر عندما يمشي إلى جانبك.

كيف اجعل حبيبي يتزوجني بالدعاء

الدعاء في كل امر من أمور الحياة، وهنا نعرض لكم مقترحاً لصيغة الأدعية لجلب الحبيب، وأرجو من الله أن أن يجمعكم مع أحبتكم :

كيف اجعل حبيبي يتزوجني بالدعاء
كيف اجعل حبيبي يتزوجني بالدعاء
  • اللهم ارحم ابن فلان بعد حبك وحب رسلك الكريم ودعني اتحكم في قلبه لانه لا ينسى لي وله اجمعنا في حقك يا كريم.
  • اللهم ألف بيني وبين الخلائق كلهم أجمعين، كما ألفت بين آدم وحواء، وكما ألفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألفت بين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم أجمعين، وكما ألفت بين يوسف وزليخا قد شغفها حباً، انا لنراها في ضلال مبين، قالوا تالله تفتأ تذكر يوسف حتى تكون حرضاً أو تكون من الهالكين.
  • اللهم اجتمع بعد الغيبة بين يوسف ويعقوب، أغلق قلبه على قلبي، يا مبتدئ القلوب. اللهم اني احببت من عبيدك وانا عبدك وابنة عبدك وابنة جاريتك.
  • يا رب ارمني في قلب فلان ابن فلان ليشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله.
  • يا مُجليَ عظيم الأمور، لا أله الا هو الحي القيوم، اللهم ألق الألفة والشفقة والمحبة في قلوب بني آدم وبنات حواء أجمعين، خاصةً قلب فلان أخًذتُ جوارحه بحق شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا ان حزب الله همه الغالبون، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليماً كثيراً الى يوم الدين، والحمد لله رب العالمين.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا