يعرض لكم موقع إقرأ كيف اجعله يحبني في بداية العلاقة ، و كيف اجعله يحبني عن طريق الرسائل ، و كيف اجعل حبيبي يعشقني في الهاتف ، و كيف اجعله يحبني وهو بعيد عني ، و كيف اجعل شخص يحبني بالنظرات ، و كيف اجعله يحبني وهو لا يحبني ، إن البدء بأيّ علاقة عاطفية جديدة قد يكون رائعًا حيث يمكنك أن تشعري بأنّك بأمان، قد تكونين وقعت في هفوات الحبّ ولا يمكنك أن تتخلّصي من الخوف الذي قد يراودك بفشل العلاقة مثلًا قد تشعرين بأن تفكيرك يسبقك ويضعك حيث لا تريدين أن تكوني وقد تتصرّفين بأسلوب لم يسبق لك مطلقًا أن تصرّفت به ، فإذا كنت في حاجة لمعرفة كيف اجعله يحبني في بداية العلاقة ؟ تابعي معنا المقال.

كيف اجعله يحبني في بداية العلاقة

كيف اجعله يحبني في بداية العلاقة ؟ يمكن للفتاة أن تكسب قلب حبيبها، وتجعله يُحبّها بشكلٍ كبير من خلال الطرق الآتية :

كيف اجعله يحبني في بداية العلاقة
كيف اجعله يحبني في بداية العلاقة
  • لا تدفعه إذا كنت تواجه المقاومة يجب أن تولى اهتمامًا وثيقًا لرد الفعل الذى تتلقاه لأنه يساعدك كثيرًا على فهم شريك حياتك، فعلى سبيل المثال إذا كان الطرف الآخر لا يبدو مرتاحًا للتعبير عن العواطف أمام أخرين، سواء من خلال عقد اليدين فى الأماكن العامة أو تبادل الكلمات الرومانسية أمام آخرين
  • لا يجب أن تدفعه لفعل هذا وإنما يجب أن تحترم هذا وتمنحه مساحة لأن يعبر عن ذلك وتبدى تفهمك لهذا
  • وجه مشاعرك بدلاً من أن ترسل كل دقيقتين “أين أنت” “لماذا لا ترد” “ماذا تفعل الآن” “أنا فى انتظارك” ارسل نصوصًا مبتكرة تجعل شريكك يفهم أنك تفكر به ولست تحاصره أو أنك مهووس به.
  • من أجل موازنة مشاعرك يجب أن تبدأ فى فهم كيمياء الحب وما يحدث فى جسمك عندما تقع فى الحب، فعندما تسقط فى الحب تمر بمجموعة كاملة من العواطف ويغلى بداخلك تفاعل كيميائى كامل، لذلك لا تتفاجأ بأن تكون عصبيًا أو تشعر بالقلق كثيرًا أو تشعر أن قلبك يكاد يقفز من صدرك.
  • فالسبب وراء ذلك هو أن جسمك يفرز الكثير من الأدرينالين عندما تكون بالقرب من هذا الشخص، وعندما تكون بقربه فإن هذا يسبب إنتاج الأوكستوسين، هرمون السعادة، مما يجعلك تشعر بالتعلق تجاه هذا الشخص، فضلاً عن الدوبامين وهو المادة المسؤولة عن الإدمان بالتالى الوقوع فى الحب هو إدمان وهذا يمكن أن يفسر بوضوح شعورك بالهوس فى بداية العلاقة.
  • لا تبالغ فى التفكير حاول ألا تفكر كثيرًا فى ما كان يجب عليك أن تفعل أو تقول، ولا تبالغ فى محاولات تفسير ردود فعل شريكك وكلامه فهذا يخفض مستويات الثقة لديك وعادة ما تجعلك تبدو مجنونًا. وقد تظن أن هذا الأمر يدور بداخلك فقط ولكن هذا الصراع الداخلى يبدو واضحًا عليك وقد ينقل مشاعر سلبية لشريكك.

قد يهمك :

كيف اجعله يحبني عن طريق الرسائل

من السهل أن تجعل شخصا ما يحبك عن طريق الرسائل، ولكن يجب إتباع بعض النصائح حتى تتمكن من التعبير عن حبك لهذا الشخص وتوقعه في حبك بكل سهولة وبشكل سريع، ومن هذه النصائح:

كيف اجعله يحبني عن طريق الرسائل
كيف اجعله يحبني عن طريق الرسائل
  • عبر عن حبك باستخدام الرموز التعبيرية، يمكنك استخدام الرموز التعبيرية في رسائلك للتعبير عما تريد قوله من خلالها، حيث أن هناك الكثير من الرموز التعبيرية التي تصرح بحبك واهتمامك دون أن تقول ذلك.
  • يمكنك إرسال رسائل قصيرة للطرف الآخر وإخباره بأنك تحب مراسلته والتواصل معه والكتابة إليه، كما أنك تحب تلقى الردود منه أيضا ومستمتع بالحديث معه.
  • المناسبات السعيدة يمكنك ارسال رسالة قصيرة في أوقات المناسبات السعيدة وتهنئته بها قبل أي شخص آخر، ويجب إظهار سعادتك بكونك بجانبه مع تمنياتك له بالسعادة الدائمة. يجب عليك المحاولة أن تكون أول شخص يخبره عن الأخبار السارة وتقديم المفاجئات السعيدة له باستمرار عبر الرسائل.
  • يجب عليك محاولة اختيار الاوقات المناسبة لإرسال رسائلك وليس في كل الأوقات، اختيار الأوقات المناسبة التي يمكنك إرسال الرسائل بها، فمن الممكن إرسال رسالة في الصباح تعبر عن التفاؤل والأمل تجعله يبدأ يومه بتفاؤل وسعادة، أو إرسال رسالة قبل نومه تتمني له أحلام سعيدة وهكذا.
  • حاول أن تجعل رسالتك خفيفة الظل ومضحكة يجب أن تتمتع بخفة الظل والمزح والمرح في رسائلك، حيث يمكنك إرسال شيء لطيف ومضحك، يترك انطباعا وبسمة على وجه من تحب عندما يقرأ رسالتك.
  • يجب عليك تجنب الإلحاح وكثرة الطلبات، لا تجعل رسائلك وسيلة للطلبات الكثيرة والمتكررة، ولا يجب الإلحاح على من تحب في طلب واحد مرتين، لذلك يجب أن تكون لطيف ومرن في رسائلك.

كيف اجعل حبيبي يعشقني في الهاتف

لكي يحبك الشخص بجنون عليك أن تكوني مميزة ورائعة لذا لابد من البدء في بعض الخطوات هذه الخطوات تساعدك على كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون عبر الهاتف ويجعله لا يستطيع الاستغناء عنك في أي وقت، إليكم هذه الخطوات :

كيف اجعل حبيبي يعشقني في الهاتف
كيف اجعل حبيبي يعشقني في الهاتف
  • النجاح والطموح فالحب والاهتمام فقط لا يجذب الحبيب ولكن الطموح والأحلام يجذبوا لهم الانتباه بشكل كبير، فتجعلي دائما راغب في سماع أحلامك وطموحاتك.
  • لو واجهتك مشكلة في محيط العمل أو الدراسة تحدثي معه لإيجاد حل سويًا ويجب أن تكون مرة واحدة لكي لا يظن أنكي شخصية ضعيفة ومعظم الرجال لا تحب تلك الشخصية.
  • دائمًا ما يفضل الرجال أن يكونوا في وضع أهمية من قبل الفتيات ويفضلوا أيضًا إبداء النصائح فيتقرب منك بلطف.
  • تعرفي على اهتماماته يجب أن تعرفي ما يحب وما هي هواياته المفضلة وما هي أهدافه الذي يسعى لتحقيقها ويجب أن تشعريه بأنك واقفة بجواره لتحقيق حلمه وهدفه.
  • يجب أن تشعري من خلال المكالمة الهاتفية بالراحة وعدم الضغط عليه بالأسئلة ومراقبته من خلال معرفة كافة تفاصيله اليومية مما يشعره بالممل.
  • ولكي تجتذبيه بلطف لكي يجب أن تكوني شخصية واثقة من نفسك ذكية طموحة وتسعي لتحقيق هدفك، ولا يفضل الغرور فتكون الثقة بالنفس ملاحقة للتواضع. الاهتمام به وبكافة تفاصيله مما يحب ويكره فلا ترددي ما يكره بل داومي على مناقشته فيما يحب.

كيف اجعله يحبني وهو بعيد عني

هناك العديد من الطرق التي يمكن للرجل من خلالها جذب انتباه الرجل وجعله يحب النساء سنساعدك أدناه على فهم بعض منها :

كيف اجعله يحبني وهو بعيد عني
كيف اجعله يحبني وهو بعيد عني
  • العمل على شعوره دائما أنكى تهتمين لأمره ومشاركته اللحظات السعيدة. أثناء حديثك إلى حبيبك البعيد عنك، يجب أن تكوني لبقة في الكلام وهادئة، وتتفهمين وجهات نظره وقلبك مفتوح للنقاشات، كوني كالنسمة تمر بهدوء وتترك بسمه وأثرا كبيرا وراحة في النفس.
  • عندما يكون حبيبك بعيد يجب عدم انقطاع حبل التواصل بينكما، ويتم ذلك من خلال مكالمة لطيفة للاستفسار عن أحواله، مع مراعاة عدم المبالغة حتى لا ينزعج.
  • مفاجأته دائما بشيء غير متوقع، مثل تهنئته بعيد ميلاده، أو بخبر سعيد عن عمله، أو معرفة اهتماماته السياسية المفضلة، فالمفاجآت تحمل رسائل خفية رقيقة.
  • الاهتمام به بشكل كامل، وإخباره دائما أنك تفتقده وتتمنى رؤيته و عدم التوقف عن السؤال على كل أمور حياته، منها أكله ولبسه وظروف العمل، وما يحدث معه ، شعور الحبيب بانتظاره بشكل دائم وإبلاغه بذلك، حتى تزيد قوة الترابط بينكما.
  • اختيار الأوقات المناسبة للاتصال به، مع مراعاة اختلاف الأوقات يوميا وعدم كثرة الاتصال حتى لا ينزعج، كما يمكنك إرسال رسالة قصيرة بطريقة ما أثناء وقت العمل كنوع من تغيير الروتين.
  • مشاركته جميع مناسباته ولحظاته السعيدة حتى وهو بعيد عنك، ويتم ذلك من خلال مكالمة هاتفية أو إرسال رسائل نصية تعبر عن مشاركتك واهتمامك
  • أثناء تواصلك مع حبيبك البعيد عنك سواء كان التواصل عبر الهاتف أو غيره من الوسائل، يجب إظهار رونقك الخاص، والاهتمام بالشكل الخارجي، وطريقة تعاملك مع الآخرين، كما يجب أن تتحلى بالكثير من الثقة بالنفس، وخفة الظل، والابتسامات.

كيف اجعل شخص يحبني بالنظرات

تُعد العيون نوافذ الروح، وبإمكانها فعلًا أن تخبر عن صاحبها إن كان محبًا أم لا، ويمكن من خلال بعض العلامات المرتبطة بالعيون الاستدلال على حب الشخص المقابل، ومن أبرزها ما يأتي :

كيف اجعل شخص يحبني بالنظرات
كيف اجعل شخص يحبني بالنظرات
  • التركيز عليك عندما نحب شخص ما فإنه يصبح محط اهتمامنا ويصبح توزيع النظر بينه وبين الأشخاص الآخرين الموجودين أمر في غاية الصعوبة، إلى جانب ذلك فإننا نريد أن نعرف رد فعله على ما نقوله أو نقوم به لذا نتمعن في النظر إليه بعد كل كلمة وكل فعل.
  • يسترق النظر إليك مع ابتسامة إن كان ينظر إليك خلال انشغاله، يرفع عينيه عن هاتفه ليسترق النظر إليك مع ابتسامة ويعود ليكمل عمله، فهذا يعني أنه يشعر بالسعادة لوجودك معه وبالقرب منه، لذا عليك ملاحظة تلك الأمور وبشكل خاص عندما تكون بالقرب منه وفي الوقت نفسه هو غارق في إنجاز شيء ما.
  • الابتسامة الكبيرة حتى العينين كيف تعرف أن شخص يحبك من نظراته ؟ الابتسامة هي ما سيخبرك، ولكن ليست أي ابتسامة وإنما تلك الابتسامة الكبيرة والنابعة من القلب والتي تصل إلى العينين ترسم بعض التجعد على طرفي العيون مع الكثير من البريق نحوك. لذا عندما تلتقي به حاول التركيز على ابتسامته وعيونه ستشعر بضجة من مشاعره تظهر على وجهه.
  • النظر إليك بشكل كامل أيضًا هذه من العلامات الواضحة بالنسبة للرجال، فالرجل الذي يحبك ويجدك جذابة لن ينظر إليك سريعًا وفقط وانتهى الأمر وإنما سوف ينظر إليك ويحدق بك بالكامل، أي ينظر إلى وجهك وجسدك ببطء وهدوء. قد تكون هذه النظرة مربكة بعض الشيء ولكن إنها علامة جيدة على الإعجاب وعلى أنه يجدك شخص مثير للاهتمام.
  • اللمحة السريعة العابرة قد لا يكون هذا الشخص بالشجاعة الكافية التي تمكنه من التحديق المستمر بك وبالتالي فإنه من المرجح أن يعتمد على اللمحات السريعة العابرة وأن ينظر إليك بخجل وقد تمسك به يحدق بك وبمجرد أن تقع عينيك عليه هو بدوره يشيح بنظره بعيدًا وسريعًا وقد يحمر خجلًا.
  • هذا جيد فهو معجب بك ويجدك جذاب وهو يعمل على استجماع شجاعته ويحاول التغلب على خجله هذا حتى يتقرب منك.

كيف اجعله يحبني وهو لا يحبني

نبحث جميعًا عن الحب حيث أنه من أكثر المشاعر التي يحتاجها الإنسان لأنها يزيد من شعور الشخص بالرضا عن نفسه، ولا يقوم الحب على المصادفة بل هو عبارة عن مجموعة من المهارات، ولذلك يتساءل البعض كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك؟

كيف اجعله يحبني وهو لا يحبني
كيف اجعله يحبني وهو لا يحبني
  • الحوار لا الجدال حاول بقدر الإمكان أن تجعل بينكم لغة للحوار حول آرائكم المختلفة، فهناك شعرة بسيطة تفصل بين الحوار الهادئ، وبين الجدال والخلافات، وافتعال المشاكل، مما يهدد امن العلاقة العاطفية بينهم، واعلم أن أي مشكلة تحدث بينكم لها حل، وان بتفهمك للمشكلة سيقلل من حجمها وسيجعل حبيبك يعاونك في حلها حتى لا يخسرك.
  • الاهتمام اظهر اهتمامك بالشخص الذي تحبه بطريقة غير مبالغ فيها، اجعله يدرك أنك تهتم لحاله، اسأل عن إخباره بإرسال الرسائل، والتحدث معه على الهاتف، فاجئه بهدية في عيد ميلاده؛ سيجعله ذلك في قمة سعادته، وحاول أن تساعده في حل مشكلاته، واجعله يشعر بأنه ليس وحيدا في تلك الأزمات، وأنك بجانبه في كل وقت.
  • المفاجأة أفضل ما قد يغير من حال الإنسان في لحظة ويحوله من الملل إلى السعادة البالغة هو عنصر المفاجأة تعود على مفاجأة الأشخاص الذي تحبهم فمثلا احضر لحبيبك هدية في وقت غير متوقع على الإطلاق أو خذه في جولة بدون سابق معرفة؛ قم بدعوته على الطعام في مكان راقي بعد يوم شاق من العمل.
  • كن لطيفًا كلما تعاملت مع حبيبك بلطف، وكنت ذو ذوق عالي في التحدث معه، كلما زادت محبته لك، وانعكس ذلك على انجذابه لك؛ فلا يشعر بالملل أبدا من لقاؤكما؛ بل بالعكس هو الذي سيطلب لقائك.
  • وكن حذرا من تصرفاتك أمامه، وحاول جاهدا أن تتحكم في مشاعرك، فإذا صدر من الشخص الذي تحبه ما يزعجك، لا تتسرع بإلقاء اللوم عليه، بل تعامل مع الموقف بحكمة وتفهم موقفه؛ فهذا سيزيد بالطبع من حبه لك.
  • الاستماع لا تبالغ في حديثك عن نفسك وإنجازاتك، بل كن مستمعًا جيدًا لحواره، وركز في كل تفاصيله، وعبر عن فرحك لمشاركته ذلك الحديث، أيضا اظهر اهتمامك بإخبار أهله وعائلته.
  • حديث العينين أثناء حوارك مع الشخص الذي تحبه تعمد أن تطل النظر في عينيه، فلذلك تأثير السحر على حبيبك، كما أكد علماء النفس أن التقاء عيون الأشخاص، إثناء إجراء الحوار يجعلهم أكثر قربًا وودًا من بعضهم البعض؛ فهو يعد نوعا من التواصل القوى بين أرواحهم.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا