يقدم لكم موقع إقرأ كيف اجعلها تحبني ، و كيف اجعل البنت تحبني من اول نظرة ، و كيف اجعل فتاة مراهقة تحبني ، و كيف اجعل حبيبتي تحبني بجنون عبر الهاتف ، و كيف تقنع فتاة عنيدة ، و كيف اجعل فتاة تحبني بالقران ، من الصعب ان تجعل الفتاة تحبك بجنون لكن هذه الصعوبة تكمن في عقليتك هل ان تريد ان تاخد البنت التي تحب اما لا ما هي درجة جراتك وماذا تستطيع ان تفعل هذا ما سنعرده هنا في هذه المقالة وسوف تحصل على جواب كيف اجعلها تحبني .

كيف اجعلها تحبني

من الأسئلة التى تجعل الشباب حائراً تجاه مشاعر البنت هى “ كيف اجعلها تحبني ”، وللإجابة على هذا السؤال الصعب ، إليكم بعض النصائح التالية :

كيف اجعلها تحبني
كيف اجعلها تحبني
  • جاملها المجاملة الصادقة من أفضل الطرق الناجحة لجعل الفتاة تشعر بالراحة في وجودك. تأكد أن تجعل كلماتك واضحة ومباشرة ولا تقم بمدح مظهرها فقط ولكن امدح ذكاءها وإبداعها وقراراتها.
  • علي سبيل المثال، قل لها “أنتِ فنانة رائعة، وأنا مُعجَب بموهبتك” أو “يفتقر معظم الناس للقدرة على تخطي اختبارات متقدمة لمادة الرياضيات، ولكنكِ نجحتِ في هذا التحدي الصعب مما أثار إعجابي”
  • تمهَّل قبل البدء في محاولة التعرف على فتاة تذكَّر ألا تتعجل الأمر وإلا ستبدو يائسًا في نظرها وستفقد اهتمامها بك في الحال. فإن كنت معجبًا بفتاة وترغب في التقرب إليها فتمهل. حاول أن تكوِّن صداقة معها في البداية قبل أن تحاول جعلها حبيبتك.
  • لا تخبر أي فتاة أنك تحبها قبل مواعدتها أبدًا. اخرج معها أكثر من مرة قبل أن تهم بالإفصاح لها عن حبك.
  • ابحث عن عذرٍ ما للتحدث إليها. عليك أن تخلق حديثًا ما مع الفتاة التي ترغب في جذب انتباهها لا يشترط أن تجد عذرًا جيدًا لكي تخلق مجالاً للحديث بينكما ولكن ما يكفي لكسر حاجز التوتر بما يسمح لاستمرار الكلام بينكما فيما بعد بسهولة.
  • احرص على أن يكون مظهرك جيدًا ورائحتك جيدة لا تهتم كل الفتيات بالمظهر فقط ولكن اهتمامك بمظهرك وأناقتك يزيد من فرص إعجاب فتاتك بك استحم يوميًا وارتدي ملابس نظيفة واحلق ذقنك واهتم بشعرك وضع عطرًا ومزيلاً لرائحة العرق أظهر لها أنك تهتم بأناقتك كي تنجذب إليك.
  • جرب قول عبارات مثل “لو سمحتِ، هل تتذكرين ما هو المطلوب في الواجب المدرسي؟” أو “هل بإمكانك تمرير ذلك الملح من فضلك؟”
  • كن على طبيعتك. لا تحاول أن تغير شخصيتك من أجل نيل إعجاب فتاة، بل أظهر لها شخصيتك الحقيقية. إذا أعجبت بك فسوف تشعر بشعورٍ جيد لأنها معجبة بشخصيتك الحقيقية، أما إذا لم تعجب بك فهذا يعني أنكما ببساطة غير متوافقين.
  • كن على خلق. كن مؤدبًا معها ومع أي شخص آخر تقابله، وتذكر أن تقول “من فضلك” أو “شكرًا”. احرص كذلك على اتباع آداب تناول الطعام عندما تناولان الطعام سويًا، وافتح لها باب السيارة، وتأكد أنها قد وصلت المنزل بأمان.
  • غازلها الغزل يجعل الفتاة تعلم أنك معجب بها وأنك مهتم بها كأكثر من مجرد صديقة. إن لم يسبق لك فعل هذا الأمر من قبل فعليك تعلم بعض الطرق في البداية ولكن الغزل عادة ما يحدث بشكل تلقائي فقد تجد نفسك تبتسم وقد تسَمَّرت عيناك على فتاتك دون أن تدرك أنك تغازلها هكذا.
  • ابتسم لها عندما تراها واحرص على أن تلتقي أعينكما فهذه إشارة واضحة أنك معجب بها. فإن نظرت بعيدًا فلا تقلق ربما فعلت ذلك بدافع من التوتر الذي قد يكون شيئًا جيدًا.

قد يهمك :

كيف اجعل البنت تحبني من اول نظرة

‘ليكم فيما يلي هذه افضل الوسائل لتجعل الفتاة تفكر بك من اول نظرة ولا تنساك هذا ليس سحر بل طرق انسانية يمكن لكل انسان ان ينفذها مع من احب قلبه و هي :

كيف اجعل البنت تحبني من اول نظرة - كيف اجعلها تحبني
كيف اجعل البنت تحبني من اول نظرة – كيف اجعلها تحبني
  • الذي يستمع لها ويقدر رأيها ويطلب مشاركتها ويحترم رأيها ، الذي في بعض الأمور يفضلها على نفسه ، الذي اذا كانت أخطائها بسيطة يسامح ويعفو عنها ، الذي يكون غيور عليها بدون تحكم أو تسلط ، أن يطرب مسمعها بكلمات دافئة مليئة بالحب والغزل.
  • اذا تحدث تنبهر من أسلوبه وحسن حديثه ولا تمله ، الذي يدللها ويرويها عشقا ، الذي يتقن فن النظرات تجاهها ، الذي يقدر احساسها ومشاعرها ويحن عليها وقت حزنها وألمها.
  • أن يحتمل تقلب مزاجها ويشاطرها المزاح والضحك ، أن يفرح أذا فرحت ويحزن أذا حزنت ويقف معها سنداً لها ، الذي تشعر انه يحتاجها في كل لحظة ، الذي يفتخر بها ويراها في عينه غالية جوهره ثمينة .
  • الرجل الذي يكون كريم في عواطفه ويده ويهبها الأمان والحنان ، اللين في تعامله الرقيق في مشاعره القوي الشخصية بلا غرور الواثق من نفسه الذي تشعر وهي معه برجولته وأنوثتها .

كيف اجعل فتاة مراهقة تحبني

لكب تجعل فتاة مراهقة تحبك يجب أن تقوم بالامور التالية :

كيف اجعل فتاة مراهقة تحبني
كيف اجعل فتاة مراهقة تحبني
  • اعتمد على لغة العيون. إذا نظرت إليك ، فقد تكون الإجابة إيجابية! لكن لا تكتفي بالتحديق في بعضكما البعض لمدة ساعة دون أي شيء آخر لتفعله.
  • دافع عنها إذا كان أحدهم يتحدث عنها بشكل سيئ ، حتى لو لم يكن بجدية ، فلا تتسامح مع ذلك.
  • كن واثقا الفتيات يحبون ذلك عندما يكون لدى الأولاد ثقة لكي تتصرف بثقة ، عليك أن تؤمن بنفسك ومع ذلك ، لا تكن مغرورًا.
  • ارتدِ ملابس رائعة وارتدِ بعض الكولونيا الجميلة أو شيء من هذا القبيل ، لكن لا تفرط في ذلك ، ابتسم كثيرًا عندما تكون معها.
  • كن رومانسيا تقع الفتيات دائمًا في حب الرجال الرومانسيين ، أضحكها الفتيات يحبون الرجال المضحكين! لكن لا تقل أشياء مثيرة للاشمئزاز تعتقد أنها مضحكة ، لأن ذلك لن يؤدي إلا إلى إبعادها.
  • أظهر لها أنك تهتم بها! على سبيل المثال ، أخبرها أنك على استعداد لمساعدتها في واجباتها المدرسية (إذا طلبت منك مساعدتها في أداء واجباتها المدرسية) بدلاً من الذهاب إلى حفلة صديقك.
  • اطلب منها الخروج إلى مكان مميز ، مكان لن تنساه أبدًا إذا كان كل منكما يتسكع لمدة أسبوع أو نحو ذلك ، وشعرت أنها قد تكون في داخلك ، فلا تخف من أن تطلب منها الخروج ثق في نفسك وفكر في مقدار ما يستحق أن تسأل عنه لأنه إذا وافقت ، فستستمتع كثيرًا.
  • اجعله موعدًا رومانسيًا تمشى معها عند غروب الشمس على الشاطئ. سيكون هذا هو المكان المثالي لمحاولة تقبيلها.

كيف اجعل حبيبتي تحبني بجنون عبر الهاتف

هل تريد أن تتعلم كيف اجعل حبيبتي تحبني بجنون عبر الهاتف ؟ قد يعتقد الكثير من الناس أن هذا مستحيل ، لكن حقيقة الأمر هي أنه يمكنك القيام به، ومع ذلك فأنت بحاجة إلى معرفة النصائح التي سنشاركها معك للحصول على فرصتك.

كيف اجعل حبيبتي تحبني بجنون عبر الهاتف
كيف اجعل حبيبتي تحبني بجنون عبر الهاتف
  • النصيحة الأولى هي أنك تحتاج إلى التحدث إليها بانتظام . إذا كانت وسيلة الاتصال الوحيدة الخاصة بك معها هي عبر هاتفك ، فأنت بالتأكيد تريد أن تكون على اتصال دائم معها. بالطبع ، لا ينبغي أن تبدأ في قصف هاتفها بالرسائل والمكالمات كل ساعة ، لا سيما في البداية! سيؤدي ذلك فقط إلى إعتقادها بأنك شخص مزعج وغريب ، وفي النهاية ستتجنبك. بدلا من ذلك ، فإن الفكرة هي أن ترميها بشباكك ببطء لتسمح لها بالاشتياق والتوق للمزيد من التواصل معك اذا كيف يمكنك فعل هذا؟
  • فتح المواضيع الخفيفة عندما تحاول جعل فتاة تحبك عبر الهاتف ، من الأفضل تجنب الموضوعات الثقيلة ، مثل صديقك المريض أو المشاكل النفسية التي تواجهها . بدلًا من ذلك ، التزم بالمواضيع السعيدة ، مثل الرحلة التي قمت بها مؤخرًا في المتنزه الخ .
  • قدم مجاملات لها عبر الهاتف كيف تجعل فتاة تحبك بالكلام ! إن كان الرجل يحب بعينيه فالمرأة تحب بأذنيها ،لذا أحرص أن توجه إليها المجاملات والكلمات المعسولة دون مبالغة أو ابتذال، واربطها دومًا بأمور أو مناسبات حقيقية وصادقة مثل مدح صفات جميلة تحبها فيها أو إبداء الإعجاب بطلّة ظهرت بها في يوم أو مناسبة ما .
  • ابتعد عن الأسئلة المغلقة أو الساذجة فما الذي سيُجنيه لك سؤال فتاة تحبها وتسعى للتعرف عليها أكثر عن أحوال الطقس أو قضية للشرق الأوسط! بل كيف ستتعرف عليها إن كانت أسئلتك لها جميعها لا تحتمل إلا إجابات مُقتضبة بالنفي أو الإثبات! لن تجن حينها غالبًا سوى إثارة مللها ونفورها منك ومن اتصالاتك ، خصوصا إذا كنت تكلم الفتاة لاول مرة في الهاتف .
  • تحدث عن الموضوعات التي تثير اهتمامها. التحدث معها حول مواضيع عامة مثل الطقس لن يجعلك تكسب قلبها . عليك أن تتحدث فيما يهمها ، إفتح مواضيع حول اهتماماتها أو هواياتها . على سبيل المثال ، قد تقول لها: “لقد ذكرت أنك من محبي لعبة كرة القدم .
  • ما رأيك في مبارة الليلة الماضية ؟ يمكنك أيضا أن تسألها عن الأشياء التي تجري في حياتها. على سبيل المثال ، قد تقول ، “كان لديك اختبار بالأمس ، أليس كذلك؟ كيف سار الأمر؟”

كيف تقنع فتاة عنيدة

يشغل بعض الرجال سؤال كيف تجعل المرأة العنيدة تحبك خاصة لأن المرأة العنيدة من أصعب الشخصيات التي يمكن أن تقع في حبها، حيث يستغرق شعورها بالأمان ومبادلتك نفس المشاعر وقتاً ليس بالقليل في معظم الأحيان و من أهم النصائح التي سوف تساعدك نجد الاتي :

كيف تقنع فتاة عنيدة
كيف تقنع فتاة عنيدة
  • إنصت لها وإحترم رأيها الإنصات فن هام يجب عليك إتقانه عزيزي الرجل من أجل وضع آليه تخبرك كيف تتعامل مع حبيبتك العنيدة، لأن المرأة أكثر هدوءا عندما تجد حبيبها ينصت إليها ويتفهم ما تريده ويحترم رأيها مهما كان مخالفا لرأيه.
  • عزز حديثك الطيب معها كيف تتعامل مع حبيبتك العنيدة أمر مهم يتطلب منك أن تعزز حديثك الطيب معها وأن تكون على خلق عذب يجعلها تلين معك وتطيعك وتنصت إليك، فالمرأة العنيدة من الممكن أن تصبح مطيعة لأقصى درجة إذا كانت مع رجل يعني مداخل الأنثى جيدا ويتفهم طبيعتها التي خلقت عليها ويتعامل معها بلطف ولين.
  • كن لطيفا معها، تميل النفس لمن يدللها ويهتم بها ويعاملها بلطف ولذلك كن لطيفا مع حبيبتك قدر الإمكان حتى تستطيع أن تنسى عنادها معك وتتذكر لطفك بها فقط.
  • اهتم بها جيدا كيف تتعامل مع حبيبتك العنيدة أمر يتضح لك بسهولة بإهتمامك بها وجعلها تشعر بقيمتها عندك، فرعايتك لها وخوفك وحرصك عليها وإهتمامك لأمرها يجعلها مرنة بعيدة كل البعد على العند.
  • إحذر تهديدها ليس من اللائق بك كرجل له هيبة وشخصية قوية أن تهدد حبيبتك لأي سبب من الأسباب حتى ولو كان ذلك على سبيل التخويف والردع حتى تكف عن عنادها معك، لأن الأمور في هذه الحالة قد تأتي بنتيجة معاكسة للنتيجة التي ترجوها تماما وتجعلك عاجزا عن معرفة كيف تتعامل مع حبيبتك العنيدة.

كيف اجعل فتاة تحبني بالقران

كيف اجعل فتاة تحبني بالقران
كيف اجعل فتاة تحبني بالقران
  • في البداية يجب على كل شخص أن يتضرع إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء كي يستجيب مطلبه، حيث أن سؤال كيف اجعل شخص يحبني بجنون بالقرآن الكريم أمر يهتم به الكثير من الأشخاص خاصة البنات لأنهم يتمنون أن يكونوا مع الأشخاص الذين يتمنوا الزواج بهم ، ولكن ما علينا إلا الدعاء لأن الله عز وجل القادر على كل شيء، وهناك بعض الآيات التي يم قراءتها لتيسير الأمور وليس للحب فقط.
  • بسم الله الرحمن الرحيم “فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ” صدق الله العظيم، من سورة آل عمران.
  • بسم الله الرحمن الرحيم ((ألَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ {1} وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ {2} الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ {3}وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ {4} فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً{5} إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً {6} فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ {7} وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ)) صدق الله العظيم. أن يتم الصلاة على النبي عدة مرات بغرض قضاء الحاجة.