يعرض لكم موقع إقرأ كيف تعلم أن الفتاة تحبك ، و كيف تعرف أن الفتاة تحبك سرا ، و كيف تعرف أن فتاة تحبك في المدرسة ، و كيف تعرف أن الفتاة من نصيبك ، و كيف تعرف أن الفتاة لا تحبك ، و كيف تعرف أنك تحب فتاة ، البنت كائن رقيق لطيف مشاعره رقيقة وعواطفه جياشه، وعندما تحب البنت تصبح كتلة من المشاعر والأحاسيس ومهما كانت شخصية كتومة إلا أن مشاعرها تنعكس على تصرفاتها وأفعالها ويظهر الحب في جميع انفعالاتها وردود أفعالها والرجل الذكي فقط هو الذي يستطيع أن يفهم أن هذه الفتاة تحبه ، و لهذا فقد اخترنا لكم في المقال التالي الاجابة عن سؤال كيف تعلم أن الفتاة تحبك ؟ تابعوها معنا.

كيف تعلم أن الفتاة تحبك

كيف تعلم أن الفتاة تحبك ، إليك أهم علامات تنبئك أن الفتاة قد وقعت في حبك بالفعل :

كيف تعلم أن الفتاة تحبك
كيف تعلم أن الفتاة تحبك
  • كثرة الحديث معك عندما تحب الفتاة شاب فإنها تحب الحديث إليه، وتحب أن تستمع إلي أحاديثه وحكايته التي يقولها ولا تشعر بالملل ولا النفور، ويجد الشاب أنها تحب أن تطيل الحديث معه ولا تختصر أو ترد بإجابات قصيرة وقاتمة.
  • مطبات متعمدة تتعمد الفتاة لفعل ذلك ولكن ليس كل الفتيات عندهم الجرأة لذلك ,وذلك عن طريق اصتدامها بك وتقول اني اسفة جدا لم اقصد ذلك. طريقة النظرة اليك اذا التفت اليها ورأيت انها كانت تحدق فيك أو عن طريق المحادثة تراك بطريقة حادة جدا ولكن لاتنظر اليها بنفس الطريقة حتى تجذبها اليك اكثر.
  • تقليد الحركات من أهم الأشياء التي تخبر الشاب أن الفتاة تحبه عندما يجدها أنها تقلد بعض تصرفاته بحركات عفوية دون قصد، فمثلا إن كان لديه كلمة محددة يكررها كثيرا فنجد الفتاة تقولها دون قصد أو تقوم بعمل حركة من حركاته، كتمرير اليد علي الشعر.
  • مداومة الابتسام تخبر إبتسامة الفتاة الدائمة في وجه من تحبه عندما تلقاه أنها تحبه، فعندما تحب الفتاة تبتسم بطريقة تلقائية عندما تري الشاب الذي تحبه وتبتهج لرؤيته وتضحك علي كل نكاته التي يلقيها.
  • تلاحظ غيابه وحضوره عندما تحب الفتاة فإنها تلاحظ وتدقق في حضور الشاب سواء إلي العمل إن كانت معه في نفس مكان العمل، أو في المناسبات إن كان يجمعهم صلة قرابة أو صداقة، فهي تركز عندما يحضر وتذهب إليه وتتحدث معه، ويشعر الشاب وكأنها تنتظر مجيئه، وتشعر بالضيق ويظهر عليها علامات الحزن عندما يحين موعد إنصرافه.
  • صديقات الفتاة اذا نظرت الى صديقات الفتاة المعجبة بك أو مررت بجانبهم ورأيتهم يضحكون أو يبتسمون فأعلم انها قد حدثتهم عنك, أو اذا شعرت عند مرورك انها كانت تتحدث اليهم وفجأة توقفت عن الكلام ,أو شعرت أن صديقاتها مهتمين بك كل ذلك تتأكد بحبها لك.
  • انقاذ الفتاة في محنة اذا طلبت الفتاة منك شيئا فأسرع بتحقيق طلبها مثلا لو وقعت حاول مساعدتها ورفعها, وانها تتعمد بأن تطلب منك مساعدتها من دون الأخرين.

قد يهمك :

كيف تعرف أن الفتاة تحبك سرا

كيف تعرف أن الفتاة تحبك سرا وتريد أن تقترب منه وعليه أن يحافظ على تلك المشاعر والأحاسيس ولا يتعامل معها بغباء أو بلا مبالاة، لأنه وإن فعل ذلك خسر هذه الفتاة إلى الأبد؛ حيث أنها ستتحول مشاعرها فجأة من أحاسيس رقيقة وجياشة إلى لا مبالاة وتجاهل وستتعامل مع هذا الشخص وكأنها لا تعرفه ، و من العلامات الموجودة :

كيف تعرف أن الفتاة تحبك سرا
كيف تعرف أن الفتاة تحبك سرا
  • سلوكيات طفولية ‏لا شك أن مشاعر الحب من أسمى المشاعر التي يمكن أن تصاب بها الفتاة، لذلك عند رؤية حبيبها فهي ترتبك بشدة وتخرج منها أفعال طفولية لا إرادية. ‏فدائمًا تبحث المرأة عن الحب الصادق والرجل الذي يتمكن من احتوائها وإعطائها أصدق المشاعر، فعند الشعور بالأمان مع ذلك الرجل تتصرف كالطفلة التي يحتويها والدها.
  • ‏الاهتمام بأناقتها ومظهرها الخارجي ‏كيف تعرف أنها تحبك سرًا يمكن أن يكون ذلك من خلال الاهتمام بأناقتها وجمالها الخارجي، حيث تدفع مشاعر الحب السيدة للاهتمام بجمالها عنده وجود حبيبها. ‏فعند تحول المرأة واهتمامها الزائد بنفسها وأناقتها يدل ذلك على وقوعها بالحب، فهي تهتم بأن تختار أفضل ملابسها وتغير لون شعرها باستمرار لشد انتباه حبيبها.
  • الخجل الدائم ‏يعد الخجل من أكثر العلامات الدالة على وجود الحب من الفتاة تجاه الرجل فعنده وجوده تصيبها حالة من الارتباك واحمرار الوجه، كما يمكن حدوث اضطراب قوي في ردة الأفعال. ‏فمن المتعارف عليه أن الفتاة تخجل بشدة عند التحدث مع حبيبها وتحاول دائمًا عدم الاقتراب منه لإخفاء تلك المشاعر التي تجعلها تشعر بالخجل الشديد، فعند تحدثها معه ‏تحرص بشدة على عدم التقاء عينيها بعينه حتى لا يكشف عن حبها.
  • ‏السؤال عن كافة ‏تفاصيل حياته ‏عند شعور السيدة بمشاعر الحب الصادق تجاه الطرف الآخر تكثر أسئلتها عن كافة تفاصيل حياته، للاطمئنان عليه ورغبة منها في معرفة كافة الأمور التي يحبها. ‏فهي تشعر في بالاقتراب منه بمجرد معرفتها لأمور حياته التفصيلية التي تساعدها في التقرب منه وخلق مشاعر صادقة بينهم.
  • ‏استمرار الحديث بين الطرفين ‏من الأشياء الهامة التي تحرص عليها كل فتاة عندما تقع في الحب وجود أحاديث مشتركة مع الطرف الآخر، لتتمكن من التحدث معه باستمرار فهي لا ترغب في انقطاع الحديث بينهم حتى تتمكن من جذب أنظاره إليها بطريقة راقية. ‏وتستمر بطرح العديد من الأسئلة التي تجعل الطرف الآخر يلتفت إليها باستمرار وعند بدء الحديث تحاول أن يستمر لأطول فترة ممكنة، حيث تعد لغة التحدث هي وسيلة التواصل القوية بين الطرفين.

كيف تعرف أن فتاة تحبك في المدرسة

إذا كنت تتساءل عما إذا كانت الفتاة معجبة بك في المدرسة ، فلا تقلق ، فأنت لست وحدك يجد الكثير من الناس صعوبة في معرفة ما إذا كان شخص ما يحبهم لحسن الحظ ، هناك بعض العلامات الدقيقة التي يمكنك البحث عنها إذا كنت منتبهًا :

كيف تعرف أن فتاة تحبك في المدرسة
كيف تعرف أن فتاة تحبك في المدرسة
  • كن على طبيعتك. كن واثقًا وارفع رأسك وانظر في عينيها؛ إن كنت واثقًا فستتمكن من القيام بالخطوة الأولى اسألها عن نفسها. يحب الناس الحديث عن أنفسهم فاسألها وتعرف عليها. إن لم تكن تعرفك أو لم تبدُ مهتمة بالمشاركة فتوقف؛ عليك تجنب الظهور بشخصية غريبة الأطوار.
  • إن نظر أصدقاؤها إليها ثم إليك أو متى ما تحدثت إليها وجدت أصدقاءها ينظرون إليك رافعين حواجب أعينهم فهذه علامة جيدة. إن قال شخص أنها معجبة بك فمن المرجح أنها أخبرتهم آملةً أن تكتشف أنت ذلك. لا تقلق إن لم يتصرف أصدقاؤها باختلاف في حضورك، فربما هي طلبت منهم ذلك.
  • اطرح عليها سؤالًا بسيطًا. اسأل “هل يمكنني الجلوس؟” إن لم ترد سريعًا فهذا يعني أنها تريد منك البقاء أكثر لأنها معجبة بك. إن كانت معجبة بك فسترغب بالحديث إليك أكثر من أي شخص آخر، إلا إن كانت تتظاهر بصعوبة الوصول إليها. إن ابتسمت أثناء الحديث أو قالت إجابات غير مقتضبة فهي متوترة بشأن حكمك عليها.
  • ستبدأ محادثات عشوائية معك. إن كانت معجبة بك خصوصًا إن لم تتحدث معها كثيرًا فستحاول الحديث إليك وبدء محادثات صغيرة؛ إن كان لديها سؤال فانتبه إن تصرفت بشكل خارج عن طبيعتها وذلك بسؤالك أنت بدلًا من شخص آخر. 5 إن مشت على مقربة منك ولم تنظر إليك أو تقر بوجودك فقد يكون السبب رغبتها في أن تجعلك تظن أنها غير مهتمة. نادِ عليها وقل “مرحبًا”. من المرجح أنها ستبتسم فقط بسبب التوتر.
  • إن كنت تجلس خلفها فستلين للخلف وستحاول جذب انتباهك (كأن تقلد عاداتك مثلًا) وستبحث عن وسائل للالتفاف والنظر إليك (مثل النظر للخلف إليك أثناء تمرير الواجبات للخلف) ، إن ابتسمت الفتاة كلما تحدثتَ إليها فهذه علامة أخرى على إعجابها بك.
  • إن كنت معجبًا بها فقدم لها لمحات على فيسبوك أو سناب شات. قل “أفكر بها دائمًا” وإن سألتك “من التي تعجبك؟” فأخبرها أنها هي، أو يمكنك قول إن اسمها يبدأ بالحرف الأول من اسمها، وذلك لجعلها تفكر قليلًا قبل أن تخبرها. تُعد هذه طريقة مغازلة جيدة، ولكن افعل ذلك بمحدودية لأن معظم الفتيات يفضلن المباشرة.
  • إن جلست باتجاه قطري منها في الصف فستكون ركبتاها أو كتفاها متجهين تجاهك أو إن جلست على جانبها فستكون متجهة تجاهك. يعني هذا أنها معجبة بك وتريد التقرب إليك ، إن كنت تجلس بجوارها وكانت ساقاها معقودتين والساق العلوية موجهة تجاهك فهذا قد يعني أنها مرتاحة في صحبتك وتود الحديث إليك.
  • انتبه لتغييرها لوضعيتها عند دخولك الصف، فهذه علامة مؤكدة ، إليك إشارة دامغة على إعجابها بك. أخبر صديقك مسبقًا بأن يمر أثناء حديثك إليها ويقول “مرحبًا” إن قالت “مرحبًا” ثم التفت بمواجهتك فإما أنها تريد جذب انتباهك أو تريد منه الرحيل كي تستمر.
  • إن كانت متاحة عبر الإنترنت فتحدث معها قليلًا ثم أخبرها أن عليك الذهاب. إن سجلت خروجها فهذه إشارة كبرى على إعجابها بك ، لاحظ تحركاتها. إن كانت تتلاعب بشعرها أو تشده أو تعدل ملابسها أثناء محادثتك فمن المرجح أنها معجبة بك، فالفتيات تصاب بالتوتر أثناء محادثة من يعجبها. إن لم تتمكن من النظر في عينيك فقد تكون هذه علامة إيجابية، ويمكن أن تكون معجبة بك حقًا وتريد أن تظهر بمظهر جيد لك، أو أنها متوترة في حضورك.
  • انهض بضع مرات في الصف ولاحظ إن تبعت اتجاهك. إن فعلت فلا تكرر هذا عدة مرات، وإلا ستلاحظ ما تفعله ، إن نظرت إليك دون قول شيء فهي تنتظر منك قول شيء لبدء المحادثة أو تقديم إشارة بسيطة لإخبارها أنك لاحظتها كالابتسام والتلويح. إن بادلتك التصرف فهي معجبة بك.
  • إن كنت تحادثها في الصف وكانت هادئة وسريعة الحديث، ولكنها تكون عالية الصوت وغير متوترة على الهاتف فمن المرجح أنها معجبة بك ، لاحظ عندما تجلس بجوارك في الصف. إن حاولت التصرف بشكل مرح في حضورك فتلك علامة مؤكدة.
  • إن كنت تعرفها منذ مدة طويلة فستبدأ بتغيير سلوكها شعوريًا أو لا شعوريًا إن كانت معجبة بك. قد تصبح شخصًا “أفضل” أو تبدأ بتقليد بعض أفعالك كمحاولة لإثارة إعجابك ، تعد هذه وسيلة جيدة كذلك لتحديد مدة إعجابها بك.
  • إن كان لديكما حسابات فيسبوك أو أي وسيلة تواصل اجتماعية مشابهة وبدأت محادثتك خلال خمس دقائق من دخولك على الموقع، وتكرر هذا عدة مرات، فهذه علامة جيدة يعني هذا أنها تراقب شريط المحادثة وتنتظر منك الدخول، أما إن لم تكن تفعل ذلك كل مرة فلا تقلق، فهي على الأرجح قلقة بشأن إزعاجك أو الظهور بمظهر اللحوحة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

كيف تعرف أن الفتاة من نصيبك

كيف تعرف أن الفتاة من نصيبك ، سنخبرك هنا بعلامات اساسية تشير الى أن الفتاة معجبة بك ، ستجدها تتحدث مع كل شخص إلا أنت ، عندما تعجب الفتاة برجل، فإن أول ما تفكر القيام به هو تجنبه تماما حتى لا يلاحظ شيء.

كيف تعرف أن الفتاة من نصيبك
كيف تعرف أن الفتاة من نصيبك
  • حين تحب مشاكساتها وغيرتها وخلافاتها معك وتشعر بكينونتك كرجل ولا تكتئب من انفعلاتها عليك.
  • من علامات الفتاة التي تريد الزواج منها حين تريد الاستقرار معها والوجود بجانبها 24 ساعة ولا تمل منها أبدا.
  • حين تشعر برغبة مواجهة الحياة معها والوقوف بجانبها والتمتع بشعور مساعدتها له
  • الاستغلال بدافع الحب حين تشعر براحة وأنت تخطط مستقبلك معها حين تتخيل أن حياتك ستصبح جحيما إذا خلت منها.
  • حين تتخيل دائما أنك ستتزوجها وترتب لكل شيء سوف يحدث في الزفاف وما بعده
  • حين تشعر برضا داخلي أثناء التضحية بالمال من أجلها ولا تشعر وقتها بأي ضيق أو ضغط حين تريدها أما لأطفالك وترغب في أن تكون هذه السيدة مصدر سعادة البيت وبسمته.
  • حين تشعر بتقارب بينك وبين عائلتها وكأنهم أهلك بالضبط، ويمكنك أن تنضم وسط محيطهم حين تشعر بمتعة مشاركتها هواياتها وتفضيلاتها وإشراكها معك في كل شيء تقوم به.

كيف تعرف أن الفتاة لا تحبك

قد تُلاحظ فجأةً أن شريكتك لم تعد تُحبُّك كالسّابق، فما هي العلامات التي تدل على عدم المحبّة هذه؟ لا ترغب المرأة في سؤالك عن حياتك كالسّابق :

كيف تعرف أن الفتاة لا تحبك
كيف تعرف أن الفتاة لا تحبك
  • لا تدخل في النقاشات والجدال معك كالسّابق: تشعر المرأة أنّها مُنتصرة عليك في حال أصبحت تبتعد عن الجدال معك، وتستسهل الصمت وعدم الخوض في الحديث، وهذه إشارة إلى أنّها لم تعد تُحبّك.
  • تبتعد عنك دائمًا: قد تشعر أنّ المرأة لم تعد ترغب بك، وتحاول دائمًا الابتعاد عنك وأنتما في نفس المكان.
  • تتوقف عن قول أحبك: عندما تلاحظ أنها لم تعد تخبرك بأنها تحبك، اعلم بأن هناك خطب ما، وحاول أن تبذل جهدًا أكبر لإسعادها. تتذمر طوال الوقت: فكل ما تبدأ بفعله هو نشر الطاقة السلبية والتذمر.
  • تنفعل بوجودك: تصبح المرأة منفعلة ومزاجية جدًا عندما تتواجد في محيطها، ولا يمكنها أن تستمتع بوقتها أبدا أن لا تهتم بالعلاقة بعد الآن: تصبح مهملة في العلاقة، فلا تبذل جهدًا ولا تهتم.
  • إنّ إهمال شريكتك للسؤال عنك وعن يومك وحياتك أمرًا خطيرًا يدُّل على أنّ هذه المرأة لم تعد تُحبّك كالسّابق.
  • تتخّذ قرارتها بنفسها: بعد أن اعتدت على مُساعدة شريكة حياتك في اتخاذ القرارات، فإنّك ستُلاحظ فجأةً اتخاذ قرارتها بنفسها، وعليك الانتباه إلى هذه النقطة جيدًا ومحاولة حلّها.
  • لا تُقدّر جهودك: إذا توقّفت شريكة حياتك عن تقدير جهودك والتعبير عن امتنانها لك، فاعلم أنّها لم تعد تُحبّك.
  • تُهمل في نفسها: قد يكون إهمالها لنفسها من الأمور التي تُشير إلى وجود خطأ ما؛ كأن تُهمل شكلها ولباسها أمامك بعد أن كانت تحرص على الظهور بأرقى الطلاّت، وهذا دليل على أنّها لا تُبالي بك.

كيف تعرف أنك تحب فتاة

من علامات حبك لفتاة :

كيف تعرف أنك تحب فتاة
كيف تعرف أنك تحب فتاة
  • تغار عليه دون أن تشعر، وتتمنى أن يكون اهتمامه لك أنت فقط.
  • تميل إلى مشاركة الشخص الذي وقعت في حبه في كل ما تفعل، كالخروج إلى نزهة أو الذهاب معه إلى السينما، أو مشاركته في جميع ما يحدث لك يوميا.
  • تشعر أنك شخص أفضل بوجوده.
  • يشعر قلبك بالحزن عندما تعلم أنه حزين أو يتألم، وتتمنى أن تكون أنت بدلا منه، لأن أكثر شيء يحزنك في هذه الدنيا هو حزنه.
  • ستجد الشخص الذي تحبه مميزا وفريدا من نوعه، ولا ترى فيه أي عيوب، حتى لو كانت تلك العيوب واضحة والجميع يتحدث عنها، ولكن سترى مميزاته فقط.