يقدم لكم موقع إقرأ كيف اجعله يحبني بالقران ، و كيف اجعل حبيبي يتزوجني بالقران ، و كيف اجعل زوجي يحبني بجنون بالقران ، و كيف تجعل الفتاة تحبك بالقران ، و كيف اجعل شخص يحبني بالدعاء ، و كيف اجعل شخص يحبني من كلامي ، الحب هو شعور يشعر به الجميع بلا استثناء لأن الإنسان لا يستطيع التحكم في هذا الشعور، فيقول البعض أن الحب هو شعور جيد ويكون وليد الصدفة فلا يرتب الإنسان بان يحب شخص ما بل كل شيء يتم صدفة ومن عند الله سبحانه وتعالى ، ولكن الحب في النهاية لا يحتاج إلى أي مجهود لأنه سيأتي من تلقاء نفسه وبدون أي تدبير، وسوف نجيب في هذا المقال عن سؤال كيف اجعله يحبني بالقران ؟

كيف اجعله يحبني بالقران

في البداية يجب على كل شخص أن يتضرع إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء كي يستجيب مطلبه، حيث أن سؤال كيف اجعله يحبني بالقران أمر يهتم به الكثير من الأشخاص خاصة البنات لأنهم يتمنون أن يكونوا مع الأشخاص الذين يتمنوا الزواج بهم ، وهناك بعض الآيات التي يم قراءتها لتيسير الأمور وليس للحب فقط وهي :

كيف اجعله يحبني بالقران
كيف اجعله يحبني بالقران
  • بسم الله الرحمن الرحيم ((ألَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ {1} وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ {2} الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ {3}وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ {4} فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً{5} إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً {6} فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ {7} وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ)) صدق الله العظيم.
  • أن يتم الصلاة على النبي عدة مرات بغرض قضاء الحاجة بسم الله الرحمن الرحيم “فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ” صدق الله العظيم، من سورة آل عمران.

قد يهمك :

كيف اجعل حبيبي يتزوجني بالقران

القران يعتبر من أقوى العزائم السريعة والحارة يأتيك الحبيب بسرعة وعلى نار لا يفارقك ابدا ومن أراد العزم الدايم والكفاية والقوة واللطف عند شديد فعليه بقراءة القران :

كيف اجعل حبيبي يتزوجني بالقران
كيف اجعل حبيبي يتزوجني بالقران
  • أول ما يجب عليك معرفته عزيزتي المرأة أن الله قال في القران الكريم وتحديدا في سورة الشورى بسم الله الرحمن الرحيم(والذين استجابوا لربهم وأقاموا الصلاة وأمرهم شورى بينهم ومما رزقناهم ينفقون)صدق الله العظيم،
  • ومعنى هذه الآيات الكريمة أن التشاور في الأمور بينك وبين من تحب أو بين الناس هو بالمحبة وطلب الساندة والمساعدة من الزوج دائما وإعطائه قدره واحترامه وسمع حديثه جيدا دون مقاطعته بشكل مستمر مما يجعل الزوج يحب الزوجة ويقدرها ويحترمها.
  • وكذلك يجب على المرأة مهما كانت قوية أن تشعر زوجها بأنها ضعيفة من دونه وأنها تحتاج إلى مساندته لها دائما حتى يشعر بوجوده وأن له أهمية كبيرة عند زوجته مما يجعله يهتم أكثر ويتقرب منها.
  • وكذلك يشاورها في كل الأمور التي تخصه أو تخصهما الاثنين دون أن يكون عدوانيا وأنانيا، فكلما كانت الزوجة تحترم زوجها كلما أصبح أكثر حبا لها.

كيف اجعل زوجي يحبني بجنون بالقران

من السهل جداً أن تحب شخص ما ولكن من الصعب أن تمتلك قلبه أيضاً خاصة على الفتيات فمن الصعب امتلاك قلب رجل، ولكن إن توفر الذكاء فمن السهل أن يتم امتلاك القلب ولفت انتباه، وفي الآتي سنقدم بعض الطرق :

كيف اجعل زوجي يحبني بجنون بالقران
كيف اجعل زوجي يحبني بجنون بالقران
  • من أهم الوسائل التي تساعد على الحصول على قلب شخص ما، هو الابتعاد عن الكذب لأن الكذب من الأمور التي يكرهها الرجال والنساء على حد سواء لذلك عند ارتكاب أي خطأ يفضل أن يتم الاعتراف لأن عند الكذب سوف يفقد ثقته بك ومن الصعب أن يتم استرداد الثقة بسهولة. ا
  • عدم تضيق الخناق خاصة على الرجل لأنه لا يحب الأحكام والقيود حتى وإن كانت هذه القيود بحكم العاطفة، لذلك إن كنتٍ تريدين الحصول على قلب شخص ما فعليكٍ أن تعطيه مساحة من الحرية ولا تخنقيه بالقيود والأحكام.
  • الرقة والدلال من العوامل الأساسية للحصول على قلب شخص ما، فيجب على كل فتاة أن تتعامل بكل رقة ودلال ولكن بدون مبالغة ولأن الرجل يكتفي بشعور أنه برفقة أنثى رقيقة.
  • التعامل بشكل عفوي وطبيعي من أهم أسباب امتلاك القلب فيجب الابتعاد عن التصنع وارتداء قناع المثالية. الثقة من أهم عوامل امتلاك القلب.
  • يجب أن يكون هناك احترام وتقدير بين علاقة الرجل والمرأة، حيث يجب أن يتم الابتعاد عن الصراخ في وجه الشخص التي تود امتلاك قلبه.
  • الصداقة يجب على كل فتاة أن تكون صديقة الشخص التي تود امتلاك قلبه، حتى يتمكن الرجل من التحدث إليها دون أي تحفظات أو محاسبة على التصرفات والكلمات.

كيف تجعل الفتاة تحبك بالقران

يمكن جلب الحبيب باستخدام القرآن من خلال ما يلي :

كيف تجعل الفتاة تحبك بالقران
كيف تجعل الفتاة تحبك بالقران
  • إشعال بعض البخور قبل البدء في عملية جلب الحبيب بالقرآن. خلط بعض الزعفران بماء الورد والمسك ثم استخدامهم لكتابة كلمة يا ودود وتحتها اسم المطلوب جلبه على قطعة من القماش.
  • وضع بعض الملح الخشن داخل القماشة وغلقها. توجيه الوجه ناحية القبلة وقراءة سورة الشرح 7 مرات مع استحضار صورة الشخص المطلوب جلبه في الذهن.
  • يتم طهو 3 وجبات ثم إطعام أسرة فقيرة بهم، ولا يجوز في الإطعام إلا أن تكون الأسرة محتاجة فعلًا لا أي أسرة.
  • بعد ذلك يتم تلاوة الأدعية الآتي ذكرها اللهم يا مجيب الدعاء حبب في فلان ابن فلانة بعد حبك وحب رسولك الكريم بحق اسم الودود يا ودود، ويتم تلاوة هذا الدعاء 7 مرات متتالية.
  • اللهم يا من سخرت الجن لسيدنا سليمان سخر لي فلان بن فلانة، ويتم تلاوة الدعاء 7 مرات.
  • اللهم إني قد قمت بإطعام الجياع متوسلة لوجهك الكريم، فأطعمني محبة فلان بن فلانة، ويتم تلاوة الدعاء 7 مرات.

كيف اجعل شخص يحبني بالدعاء

كيف اجعل شخص يحبني بالدعاء ندعو الله تعالى ونقول :

كيف اجعل شخص يحبني بالدعاء
كيف اجعل شخص يحبني بالدعاء
  • ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺯﻭﺟﻨﻲ ﺭﺟﻼ ﺻﺎﻟﺤﺎ ﺗﻘﺮ ﺑﻪ ﻋﻴﻨﻲ ﻭ ﺗﻘﺮ ﺑﻲ ﻋﻴﻨﻪ ﻳﺎ ﺫﺍ ﺍﻟﺠﻼﻝ ﻭ ﺍﻹﻛﺮﺍﻡ ﻟﻜﻦ ﺃﺫﻛﺮ ﺇﻧﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺍﻷﺧﻮﺍﺕ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺇﻧﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺗﻨﺨﻄﺐ ﺑﻔﺘﺮﺓ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻘﺮﺃ ﺳﻮﺭﺓ ﻳﺲ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺑﻨﻴﺔ ﺍﻟﺘﻌﺠﻴﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ.
  • ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺃﻧﻰ ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺗﺰﻭﺝ ﻓﻘﺪﺭ ﻟﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻣﻦ ﻫﻢ ﺍﻋﻒ ﻭ ﺃﺣﻔﻈﻬﻢ ﻟﻲ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻲ ﻭ ﻣﺎﻟﻲ ﻭ ﺃﻭﺳﻌﻬﻢ ﺭﺯﻗﺎ ﻭ ﺃﻋﻈﻤﻬﻢ ﺑﺮﻛﺔ ﻭ ﻗﺪﺭ ﻟﻲ ﻭ ﻟﺪﺍ ﻃﻴﺒﺎ ﺗﺠﻌﻞ ﻟﻪ ﺧﻠﻘﺎ ﺻﺎﻟﺤﺎ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭ ﻣﻤﺎﺗﻲ.
  • ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻧﻰ ﺍﺳﺄﻟﻚ ﺑﺨﻮﻓﻰ ﻣﻦ ﺃﻥ ﺃﻗﻊ ﺑﺎﻟﺤﺮﺍﻡ ﻭﺑﺤﻔﻈﻲ ﻟﺠﻮﺍﺭﺣﻲ ﻭﺃﺳﺄﻟﻚ ﻳﺎﺭﺏ ﺑﺼﺎﻟﺢ ﺍﻋﻤﺎﻟﻰ ﺃﻥ ﺗﺮﺯﻗﻨﻰ ﺯﻭﺟﺎ ﺻﺎﻟﺤﺎ ﻳﻌﻴﻨﻨﻲ ﻓﻲ ﺃﻣﻮﺭ ﺩﻳﻨﻲ ﻭﺩﻧﻴﺎﻱ ﻓﺎﻧﻚ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻗﺪﻳﺮ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻏﻔﺮ ﺫﻧﺒﻲ ﻭﺍﺣﺼﻨﻰ ﻭﻃﻬﺮ ﻗﻠﺒﻲ.
  • ﻓﻲ ﻛﺘﺎﺏ ﺍﻟﺪﻋﺎﺀ ﺍﻟﻤﺴﺘﺠﺎﺏ ﻷﺣﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﺠﻮﺍﺩﺃﻥ ﺍﻟﻨﺒﻲ- ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ- ﻗﺎﻝ ﻋﻦ ﺳﻮﺭﺓ ﻳﺲ : (ﻣﻦ ﻗﺮﺃﻫﺎ ﻓﻲ ﺻﺪﺭ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻭﻗﺪﻣﻬﺎ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻱ ﺣﺎﺟﺘﻪ ﻗﻀﻴﺖ ) ﺭﻭﺍﻩ ﺃﺑﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻋﻦ ﺃﺑﻲ ﻫﺮﻳﺮﺓ – ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ.
  • ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺭﺯﻗﻨﻲ ﺑﺎﻟﺰﻭﺝ ﺍﻟﺬﻱ ﻫﻮ ﺧﻴﺮ ﻟﻲ ﻭﺃﻧﺎ ﺧﻴﺮ ﻟﻪ ﻓﻲ ﺩﻳﻨﻨﺎ ﻭﺩﻧﻴﺎﻧﺎ ﻭﻣﻌﺎﺷﻨﺎ ﻭﻋﺎﻗﺒﺔ ﺃﻣﺮﻧﺎ ﻋﺎﺟﻠﻪ ﻭﺁﺟﻠﻪ.
  • ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻧﻰ ﺃﻋﻮﺫ ﺑﻚ ﻣﻦ ﺑﻮﺍﺭﻱ ﻭﺗﺄﺧﺮ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﻭﺑﻄﺌﻪ ﻭﻗﻌﻮﺩﻱ ﻭﺍﺳﺎﻟﻚ ﺃﻥ ﺗﺮﺯﻗﻨﻰ ﺧﻴﺮﺍً ﻣﻤﺎ ﺍﺳﺘﺤﻖ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻭﺝ ﻭﻣﻤﺎ ﺁﻣﻞ ﻭﺍﻥ ﺗﻘﻨﻌﻪ ﻭﺃﻫﻠﻪ ﺑﻰ ﻭﺗﻘﻨﻌﻨﻲ ﻭﺍﻫﻠﻰ ﺑﻪ.

كيف اجعل شخص يحبني من كلامي

هل تبحثين عن طريقة كيف اجعل شخص يحبني من كلامي ؟ إليك بعض النصائح المجربة التي يمكنك من خلالها امتلاك قلب زوجك وعقله أيضًا :

كيف اجعل شخص يحبني من كلامي
كيف اجعل شخص يحبني من كلامي
  • تحدث عن أحلامك بتفاؤل: من ضمن الأمور التي تجذب شخص ما إليك وتجعله يحبك هو أن تكون من الأشخاص الطموحين والذين لديهم الكثير من الطموحات والأحلام والتي يسعون إلى تحقيقها.
  • فهذا الشخص في الغالب يكون من الأشخاص المحبوبين والذين يرى الطرف الآخر فيهم الكثير من التفاؤل والأمل لذلك عليك دائما أن تتحدث عن تلك الأحلام أما الطرف الآخر، وأن تتحدث عن أهدافك التي تسعى لها دائما من أجل تحقيق تلك الطموحات.
  • التحدث بالأسلوب اللبق: من ضمن الأمور التي تساعدك على كسب محبة الآخرين لك، وأيضًا تجعل أحد الأشخاص يحبونك هو طريقتك المميزة في الحديث، حيث إن اللباقة والفصاحة في الكلام هي من الأمور التي يجب أن تتمتع بها عند التحدث مع الآخرين، وهذا يجعلك شخص مميز وبالطبع جذاب.
  • ولذلك يجب عليك أن تحاول أن تظهر لباقتك وتميزك وتظهر أمام هذا الشخص بالأسلوب الراقي والمهذب، والذي يجعل الشخص ينجذب لك، حتى لو كان ذلك اللقاء الأول بينكما فعليك أن تظهر لباقتك في الحديث، وأسلوبك المميز والجذاب، وحاول الابتعاد عن التصنع في أسلوبك بحيث يكون حديثك وكلامك نابع من داخلك مباشرة حتى لا تشعر بالتوتر أو القلق عند الحديث.
  • تحدث بطريقة مرحة: الطريقة المرحة هي من الطرق التي لها سحر كبير وجاذبية، اجعل طريقتك وأسلوبك في الحديث مع الطرف الآخر يكون أسلوب مرح، وابتعد عن الأسلوب الغاضب.
  • ففي الغالب الأشخاص يفرون من الغاضبين دائما ويصفونه بالشخص النكدي، لذلك حاول دائما الابتعاد دائما عن التحدث في الأمور المحزنة وتحدث عن الفرحة وأدخل شيء من الضحك والمرح خلال كلماتك، ولكن في المواقف الجادة كن صاحب الأسلوب اللبق والحكيم.
  • امدحه أمام الآخرين: من ضمن الأشياء التي تساعدك على كسب حب الطرف الآخر هو أنك تقوم بمدحه أمام الآخرين، فتلك النقطة تساعد بشكل كبير على كسب القلوب، فكل ما عليك هو أن تقوم بمدح من تحب أمام الآخرين سواء كانوا الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة، واجعله يشعر بأنك من الأشخاص الفخورين به.
  • كما يمكنك أيضًا مدحه بنفسك أمامه فقط، وأن ترتكز في مدحك هذا على المزايا التي أعجبتك في هذا الشخص، وتركز على نقاط القوة لديه، فذلك يساعد على التقرب بينكما بشكل سريع لأن الإنسان يحب دائما أن يمدحه الأخرين.
  • احترم رأى الطرف الآخر: أيضًا من ضمن الأمور التي تساعدك على كسب حب الشخص الذي أمامك هو استماعك لرأيه ووجهة نظره، وحاول أن تظهر له اهتمامك الكبير بسماع وجهة نظره وأنك تحترم رأيه، حتى لو كان رأى الطرف الآخر غير مشابه لرأيك أو تراه خاطئًا من وجهة نظرك.
  • فعليك أيضًا أن تحترمه وتوقره وتعطيه الفرصة كاملة في التعبير عن رأيه، وايضًا تعطي لنفسك الفرصة في الاستماع لرأي الطرف الآخر فذلك يجعله يرى فيك الاحترام وينجذب لك.