يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع the outnet ، و THE OUTNET موقع ، وهل موقع THE OUTNET اصلي ، و شي إن ، فموقع the outnet يوضح أزياء مصممة للسيدات بأسعار مخفضة. تأسست في عام 2009 من قبل مجموعة NET-A-PORTER، تجمع The OUTNET بين الملابس الفاخرة من حيث الفساتين القمصان الأحذية من أكثر من 350 علامة تجارية للأزياء، من Zimmermann و Dolce Gabbana و Stella McCartney و Michael Kors و GANNI، وكل ذلك بخصومات تصل إلى 70% ، سنتعرف فيما يلي على تجربتي مع موقع the outnet لاتفوتوها.

تجربتي مع موقع the outnet

the outnet تعد الوجهة السرية للمرأة المتألقة، بأكثر من عشر سنوات في مجال التسوق الفاخر إذ تعرض التصاميم لأكثر من 350 من العلامات الأشهر حول العالم وتقدّم وجهة التسوّق الراقية تجربة مميّزة تلهم المرأة وتفرح قلبها، وتضع بين يديها أزياء فاخرة بأسعار استثنائية ، اليكم خلاصة تجربتي مع موقع the outnet .

  • تجربتي في الشراء من موقع outnet البريطاني عملة الموقع الباوند وانا استغليت وقت التخفيضات والشحن مباشر للسعوديه عن طريق دي اتش ال طبعاً كل القطع المعروضه في الموقع اصليه ١٠٠٪‏ نجي للقطع اللي طلبتها شنطه مايكل كورس سعرها الاصلي ١٤٩ باوند وبعد التخفيض ٩٠ باوند ، شنطة توري بورش سعرها الاصلي ٢١٠ باوند وبعد التخفيض ١١٦ باوند ‏ نظاره راي بان سعرها الاصلي ١٠٠ باوند وبعد التخفيض ٦٦ باوند ‏ جزمه ماركة توري بورش سعرها الاصلي ١٥٨ باوند وبعد التخفيض ٧٩ باوند ، الطلب تم في ٣٠ يوليو ووصلت القطع في ٤ اغسطس يعني خمس ايام مده التوصيل وسعر الشحن ٢٤ باوند وفيه حاجه مافهمتها اللي هي واجبات ١٧ باوند بالاضافه الى سعر القطع اللي اخذتها.
  • اما تجربة اخرى تقول ـ ماجذبني الى الموقع ان الدفع – بطاقة الائتمان والخصم – (American Express و MasterCard و Visa Debit و Visa Electron) و PayPal الشحن – TheOutnet لديه عرض خاص على الشحن. لفترة طويلة من الزمن ، تكون رسوم الشحن مجانية بغض النظر عن وجهة التسليم أو قيمة الطلب. عادة ما تختلف تكاليف الشحن لأنه سيتم تضمين الضرائب والرسوم في سعر الشراء النهائي عند الخروج ويتم حسابها وفقًا لوجهة الشحن اما العودة (الاستبدال)
  • إذا كانت عملية الشراء لا تفي باحتياجاتك ، يمكنك طلب استرداد أو استبدال في غضون 28 يومًا من تاريخ التسليم. يجب عليك حجز مجموعة مجانية مع DHL عبر الإنترنت أو عبر الهاتف أو يمكنك حتى تسليمها إلى أقرب مركز خدمة DHL. لاحظ أنه يجب عليك إرفاق ملصق الإرجاع المدفوع مسبقًا على الصندوق ويجب عليك الاحتفاظ بالطرد مفتوحًا بحيث يمكن التحقق من المحتويات من قبل شركة الشحن عند الاستلام ، فقط بعد أن يراها الساعي يمكنك ختم الطرد وإعادته إلى TheOutnet.

قد يهمك :

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

THE OUTNET موقع

THE OUTNET كموقع أطلقها مؤسسه عام 2009 لتكون منصة تسويقية تعرض للعملاء من كل أنحاء العالم أفضل منتجات الموضة بأرخص الأسعار.

THE OUTNET موقع
THE OUTNET موقع
  • يقدم الموقع باقة لا مثيل لها من تشكيلات أزياء الموسم السابق تعود لأبرز المصممين من أكثر من 350 علامة، إضافة إلى تعاونه الحصري مع نخبة من ألمع دور الأزياء، وبالطبع تقديمه لمنتجات العلامة الخاصة بالموقع Iris & Ink. يوفر الموقع خدمة الشحن إلى أكثر من 100 دولة حول العالم تتضمن خدمات التسليم بنفس اليوم في كل من لندن ومانهاتن وكونيتيكت.
  • كما يتيح لعملائه تجربة تسوق سلسة تدعم جميع الأجهزة المحمولة واللوحية وأجهزة الحواسيب مترافقة مع فريق خدمات العملاء الذي يجيد 14 لغةً مختلفة متواجد لتقديم العون يومياً على مدار الساعة ليكرس موقع THE OUTNET.COM نفسه كأفضل منصات التسويق الإلكتروني في قطاع الموضة.
  • ستجدين في موقع ذا اوت نت البسة للمنزل والعمل والرياضة و السباحة والمناسبات لمصممين عالميين مثل كلوي ، دولتشي اند غابانا ، ايميليو بوتشي ، مايكل كورس فالنتينو وغيره مما يجعله متجرًا متكاملا ، كل هذا بأسعار تنافسية و عروض رائعة.
  • من بين المنتجات التي يوفرها موقع ذا اوت نت نجد البناطيل ، القمصان ، التنانير ، الفساتين ، ملابس التزلج السترات ، بناطيل بأرجل واسعة ، جاكيتات ، جينز ، بدلات الجمبوست ، جاكيتات الجلد ، البليزرات ، البلوزات ، المعاطف ، الدنيم اضافة الى تشكيلات مميزة من الاكسسوارات التي تشمل الكشمير ، الاحزمة ، القبعات ، المجوهرات الفاخرة ، النظارات الشمسية ، المحافظ ، الشنط و غير ذلك الكثير.
  • يوفر موقع ذا اوت نت خدمة شحن سريعة إلى كافة مدن المغرب (الرباط، الدار البيضاء، فاس، مراكش، مكناس، سلا، طنجة ..إلخ) وخدمات احترافية لما بعد البيع ، اضافة الى خصومات و عروض حصرية أهمها كود خصم ذا اوت نت 2021 بقيمة 15% لأول منتج اضافة الى قسم خاص بالتخفيضات التي تصل الى 70%.

هل موقع THE OUTNET اصلي

  • موقع THE OUTNET اصلي فهو متجر الكتروني مخصص لمحبات الموضة و الاناقة الحصرية من البراندات الشهيرة والحديثة حيث تتوفر ألبسة نسائية من مصممين محترفين اضافة الى اكسسوارات راقية وشنط وحقائب متعددة لتظهري في أبهى حلة.
  • من مزايا هذا المتجر أنه يسمح للمستخدم بإتمام عملية الشراء من أي مكان في العالم، طالما متوافر خدمة توصيل المنتجات لتلك البلدة، بالإضافة إلى أنه يضم خدمات أخرى كثيرة مميزة مثل خدمة حجز المنتج وإخطار العميل عندما يتوافر هذا المنتج الذي قام بحجزه وذلك حتى يتمكن حينها من شرائه بشكل مباشر.
  • توقع مطالب العملاء يتم عن طريق تاريخ العميل الذي يداوم الشراء في المتجر. فبالاعتماد على الوسائل التكنولوجية القائمة على نظام الذكاء الاصطناعي، يتم بذلك عرض مقترحات المنتجات أو الخدمات التي يمكن للعميل قبولها للشراء.

شي إن

شي ان SHEIN أحد أشهر مواقع التسوق أونلاين المتخصصة بالأزياء عالميا ، وذاع صيت هذا الموقع في الشرق الأوسط في آخر سنوات مع ازدياد تقييمات المستخدمين لشي ان على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصوله على إعجاب المتسوقين حول العالم .

  • من أبرز مزايا موقع شيئين والتي جعلته يتحلى بصبغة عالمية وشهرة واسعة أنه يدعم عدد متنوع من اللغات ومنها: اللغة العربية – اللغة الإنجليزية – اللغة الإسبانية – اللغة الفرنسية – اللغة الروسية…
  • يقدم موقع شين بالعربي عدد هائل من الأزياء المشابهة لأشهر تصاميم المصممين العالميين ولكن بأسعار أقل.
  • كما يدعم موقع شيئين بالعربي خدمة الشحن السريع والمجاني لكافة الطلبات التي تفوق أسعارها 484 ريال/درهم.
  • تصفح أجدد الكوبونات وأحصل على اقوى كود خصم شي ان 2021 عبر الرابط. ويكفل الموقع للمستخدم طريقة فعالة لتوفير المزيد من المال وذلك عبر تفعيل أكواد الخصم التي قد تصل نسبتها إلى 50%.
  • كما يوفر خدمات الدفع بعدد من الطرق المختلفة فبإمكانك اختيار خدمة موقع شي ان الدفع عند الاستلام بشكل نقدي أو الدفع ببطاقات الائتمان أو الدفع عبر باي بال.
  • خطوات الشراء من موقع شي إن نذكرها لكم كما يلي: في البداية يجب الدخول على موقع شي إن بالعربي https://ar.shein.com. يتم اختيار المنتجات التي تناسب ذوق المشتري من بين المنتجات الراقية التي تشبه أشهر العلامات التجارية. يتم الطلب من موقع شي إن بالعربي، إذ يتم تحديد العدد المطلوب والمقاسات المناسبة، ثم يتم الضغط على زر (الإضافة إلى العربة).
  • يتم بعد ذلك عرض محتويات عربة التسوق التي تم اختيارها من قِبل المستخدم ومن خلالها يمكن للمستخدم حذف أو تعديل أو تغيير المنتج، ثم يتم الانتقال للخطوة الآتية وهي الضغط على زر (إتمام الشراء) سينتقل المستخدم لمرحلة التسجيل في الموقع، ثم الطلب من موقع شي إن بالعربي يمكن للمستخدم تسجيل حسابه الخاص فيه من خلال إضافة البريد الإلكتروني ووضع كلمة السر الخاصة بالمستخدم وتأكيدها، ثم يتم الضغط على زر (تسجيل).
  • ستظهر نافذة للسمتخدمين يوجد فيها حقول فارغة، ثم يبدأ المستخدم بملء هذه الحقول والتي تشمل اسم المشتري الكامل، واسم دولته التابع لها ومدينته وعنوانه بالتفصيل بالإضافة لرقم الهاتف وأهم المعالم الرئيسية القريبة من المستخدم بعد ذلك يمكن للمستخدم أن يختار طريقة الدفع المثالية التي يفضلها، ثم ستصله رسالة تأكيد على رقم هاتفه الخاص ويطلب من المستخدم إدخال رمز التفعيل الذي تم إرساله عبر رسالة نصية على هاتفه الخاص ثم يتم إدخاله في المكان المخصص له لإتمام عملية الشراء.