يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع teespring ، و موقع Teespring بالعربي ، و شرح موقع teespring وطريقة ربح مئات الدولارات كل شهر، و التسجيل في موقع Teespring ، و تجربتي مع موقع Redbubble ، و مواقع تصميم الملابس ، الربح من التصميم من الأمور التي تساعد مختلف المصممين المحترفين وحتى المبتدئين على كسب مبالغ جيدة وذلك من خلال عمل تصميمات مبدعة، لهذا اليوم سوف نتطرق إلى شرح موقع Teespring للربح من تصميم التشرتات والملابس والذي سوف أقدم لكم شرح شامل حول هذا الموقع المميز الذي يساعد عدد كبير من المصممين على كسب مبالغ مميزة للغاية وذلك في تجربتي مع موقع teespring .

تجربتي مع موقع teespring

يعد موقع Teespring أحد أفضل مواقع تصميم تيشرتات وبيعها على الإنترنت والذي تم إنشاءه سنة 2011 وذلك بإظهار أفكار مبدعة في هذا المجال من خلال تسهيل القدرة على تصاميم الملابس الخاصة.

  • بدلا من الطريقة الملاسيكية القديمة التي كان فيها المصمم بنفسه يتولى وضع تصميماته على الملابس أصبح موقع Teespring يسهل الأمر عبر تولي تنفيد أفكار المصممين على التيشرتات والملابس ومختلف المنتوجات وكذلك جلب العملاء وعملية الشحن وغيرها من الأمور الهامة.
  • أشهرالمواقع الإلكترونية التي تسمح بطريقة الربح من تصميم التيشرتات هو موقع Teespring الرائع والمفيد جداً، فهناك الكثير من الأشخاص من وثقوا تجاربهم مع هذا الموقع عبر العالم الإفتراضي للإفادة الغير تحت مسمى الربح من موقع teespring فكيف ذلك اليك الاجابة في الفيديو التالي :

قد يهمك :

موقع Teespring بالعربي

فكره الموقع هي متجر ملابس يشتري تصميماتك ثم يقوم بتنفيذها وشحنها فمثلا أنت تشجع فريق الهلال السعودي ، او الاهلي المصري ، ستقوم بتصميم للنادي وتسويقه للمشجعين والموقع ” في امريكا ” سوف يأخذ طلبك وينفذه ويشحنه ويعطيك عموله علي تصميمك.

  • الموقع من بين إحدى طرق الربح السريع من الانترنت حيث بدأت فكرته مع نهاية عام 2010. والتي كانت عبارة عن طريق وسيط لبيع الملابس عبر الإنترنت ضمن أفضل ماركات الملابس في أمريكا وغيرها من البلدان.
  • تطور الأمر شيئاً فشىء إلى أن أصبح من بين أفضل مواقع الربح من تصميم الملابس أو التيشرتات والقمصان T-shirt حيث وفر عدد من الأدوات التي سهلت على الأشخاص الذين يعملون في مجال العمل الحر أو العمل من المنزل إمكانية القيام بتوفير تصاميمهم على الملابس وربح المال من خلالها.
  • حيث يقوم الموقع Teespring بالنيابة عن المصمم بتطبيق أفكار التصميم الخاصة بهم وتحويلها إلى ملابس من الممكن ربح المال بسرعة عن طريقها، حيث وفرت إمكانية إنشاء حساب على موقع Teespring لتتمكن من إدارة أعمالك والتأكد من العائدات التي حققتها.
  • بإختصار وبمعنى آخر، يتم أخذ أفكار التصاميم وتحويلها إلى ملابس من الممكن ترويجها عالمياً والربح بواسطتها وذلك بنشرها على المتاجر الإلكترونية. أمازون طبقت الفكرة عن طريق خدمة ميرش باي أمازون والتي سنتعرف عليها بالتفصيل في شروحات لاحقة إن شاء الله.

شرح موقع teespring وطريقة ربح مئات الدولارات كل شهر

الفيديو التاليشرح موقع teespring وطريقة ربح مئات الدولارات كل شهر وذلك من خلال رفع تصاميمك على الاقمصة و الالبسة او اغلفة اجهزة … الخ  وسيقوم الموقع المشترك فيه بالتسويق لك  بالنيابة عنك لتصميمك وكلما طلب احد الاشخاص لباس عليه تصميمك ستحصل على اموال لقاء ذلك , فما ستقوم به فى هذه الطريقة الربحية هو الابداع فى التصميم فقط.

شرح موقع teespring وطريقة ربح مئات الدولارات كل شهر

التسجيل في موقع Teespring

طريقة التسجيل بسيطة للغاية ولا يوجد أي شروط لقبولك في الموقع، فقط انقر على رابط التسجيل واتبع الخطوات التالية سوف تحصل على حساب جاهز لرفع التصاميم.

  • قم بفتح صفحة موقع Teespring الرسمية.
  • أنقر على خيار Sign up ثم أكمل البيانات من هذه الصفحة عليك بإدخال البريد الإلكتروني والرقم السري ثم إدخال الرقم السري مرة أخرى والتأكيد على إدخاله بعد إتمام هذه البيانات في الحقول المناسبة لها قم بالنقر على خيار Sign up.
  • سيتم نقلك مباشرة إلى صفحة الموقع الرسمية الخاصة بها من هذه الصفحة اختار منتج ما مناسب بالنسبة لوجهة نظرك لوضع التصميم عليه بذلك حان الوقت في البدء بعمليات التصميم عبر الموقع والاستفادة من خدماته كيفما ترغب.
  • كما ان أفضل طريقة للترويج لتصاميمك هي من خلال إعلانات الفايسبوك فمن خلالها يمكنك إستهداف جمهور معين للحصول على أفضل النتائج ومبيعات مرضية على موقع teespring كما يمكنك ترويج تصاميمك مجانا من خلال مشاركتها في المجموعات المهتمة بنفس مجال التصميم لكن هذه الطرقة تأخذ وقت ونتائجها ضعيفة عكس الأولى.

تجربتي مع موقع Redbubble

يعتبر موقع redbubble من أقوى المواقع للربح من بيع التصاميم على التيشيرتات والملابس والديكور المنزلي والعديد من العناصر التي يمكنك أن تقوم برفع التصميم الخاص بك على هذه العناصر دفعة واحدة , ولا نبالغ إذا قلنا أن موقع redbubble يأتي في المركز الثاني بعد ميريش باي امازون ومن مميزاته بحكم تجربتي ما يلي :

  • سهولة القبول في الموقع بدون حاجة إلى مراجعة وتستطيع العمل في عدة مجالات تصميم على نفس الموقع كما توفر لك المنصة القدرة على حماية أعمالك بوضع علامة مائية.
  • الموقع يوفر الشحن لكافة دول العالم باستثناء ستة دول فقط.
  • يمكنك الانضمام إلى الموقع والربح من بيع تصميماتك بشكل فوري ويمكنك سحب أرباحك من الموقع إلى حسابك على باي بال PayPal. 8. ستحصل على فرصة كبيرة لبيع تصميماتك نتيجة لكثرة عملاء الموقع.
  • التسجيل والعمل على الموقع مجاني بدون وجود أي مصاريف أو عضوية ، يمكنك التحكم في هامش الربح الذي ستحصل عليه مقابل كل قطعة يتم بيعها.
  • جميع المصممين من كافة الدول العربية يمكنهم العمل على الموقع ، لا يوجد حد أدنى للسحب، أرباحك يتم إرسالها إليك بدون حاجة إلى الانتظار.
  • عملية الدفع تتم في يوم 15 من كل شهر، حيث يتم دفع أرباح مبيعات الشهر الماضي. 14. يوفر الموقع برنامج التسويق بالعمولة لتشجيع المسوقين على بيع أعمال المصممين.

مواقع تصميم الملابس

موقع Teespring ليس الوحيد الذي يعمل في هذا المجال فهناك مواقع أخرى يمكننا سردها في التالي :

مواقع تصميم الملابس
مواقع تصميم الملابس
  • موقع Spreadshirt هو واحد من أفضل مواقع تصميم الملابس أون لاين ، حيث يمكنك تطبيق إبداعك على الأقمشة عالية الجودة ، فقط قم بتصميم تي تيشيرتات الشخصية ، والسترات الصوفية أو الحقائب ، وتحميلها على الموقع ، ومن ثم يقوم الموقع بتصميم إبداعك الفني ، ويتيح لك الموقع ، القيام بشراء العناصر المصنوعة من تصميماتك بعد الانتهاء منها.
  • موقع Inkeasy ، والمعروف سابقًا باسم الأحياء ، هو موقع ويب رائع ، يمكنك من خلاله تصميم خط إنتاج ملابسك الخاصة ، وشرائها عبر الإنترنت. وسيكون لديك أدوات تصميم HTML و Flash ، وكل ما عليك هو اختيار واحد منهم ، وتحميل عملك الفني لبدء تصميم المنتج الخاص بك ، وسيقدم قوالب مختلفة لاصحاب التصاميم الهندية ، مثل الملابس الرياضة ، وملابس العطلات وملابس المناسبات ، فبإمكانك استخدام هذا الموقع لـ تصميم ملابس مخصصة لفرقتك ، أو مجموعاتك.
  • customizedgirl.com موقع رائع خاص بتصميم الملابس النسائية فقط ، فبإمكان المرأة تصميم فساتين خاصه من ابداعيتها أو تصميم ملابس رياضية أو بلوزات وفقا لذوقه الخاص ، فمن السهل جدًا تصميم خط ملابس خاص بها باستخدام موقع customizedgirl.com. كل ما تحتاجه فقط هو اختيار القماش المفضل لديك ، ووضع تصميم الأعمال الفنية خاصتك ، ثم ستصل بعد ذلك إلى برنامج التصميم ، حيث يمكنك تعديل التصميم بالشكل النهائي والمقاييس المثالية ، ولا يقتصر الموقع على المساعدة في إنشاء التصميمات الخاصة بك ، ولكن يمكنك أيضًا بيعها على هذا الموقع.
  • موقع Merch by Amazon الجميع في هذا الموقع الخاص ببراند تصميم التيشرتات وبيعها في انه موقع تابع بشكل مركز للشركة الأمريكية أمازون، حيث أنكم من خلال وضع تصاميمكم على التيشرتات ومختلف المنتجات سيكون بإمكانكم بيعها بكل سهولة في الموقع بدون أي عملية ترويج لتلك التصاميم حتى، وهذا لأن الموقع معروف بشكل كبير لدى فئة كبيرة من المستخدمين حول العالم وبالتالي ضمان انتشار تصميمكم بسرعة فيه. شروط الموقع صعبة نوعًا ما ولكن لا مانع من تجربة الموقع والبدء في خوض التجربة.
  • Sunfrog : الموقع الذي تحدثنا حول انه قد قام بحل مشكلة التسويق هو موقع تستطيع من خلاله صناعة اقمصة لبيعها لكن عند الوصول الى خطوة القيام بتسويق هذه الاقمصة يقوم الموقع باستشارتك ان كنت تود ان يقوموا بعملية التسويق بدلا عنك مقابل تخصيص جزء من الأموال لنضام تسويق بالعمولة الخاص بهم.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا