تتميز بصمة الأصبع لكل إنسان بأنها فريدة فلا يوجد أكثر من شخص لديه نفس البصمة، وهذا ما تعتمد عليه فكرة قفل الهاتف البصمة حيث لا يمكن لأي شخص سواك تشغيل الهاتف الخاص بك وهذا ما يمكنك القيام به بمساعدة أفضل برنامج قفل الهاتف بالبصمة ، لذلك إذا كنت ترغب في تحميل أفضل برنامج قفل الهاتف بالبصمة جمعت لك في هذا المقال أفضل برنامج قفل البصمة للاندرويد ، فتابعونا.

أفضل برنامج قفل البصمة للاندرويد

إذا كنت ترغب في تحميل أفضل برنامج قفل الهاتف بالبصمة فأنت في المكان الصحيح حيث نقدم لكم فيما يلي مراجعة أفضل برنامج قفل البصمة للاندرويد والتي تساعدك على قفل التطبيقات ببصمة الأصبع على الهاتف بكل سهولة.

أفضل برنامج قفل البصمة للاندرويد
أفضل برنامج قفل البصمة للاندرويد
  • Fingerprint Lock Screen هو تطبيق سيجعل أصدقاءك يعتقدون أنك تستطيع فتح قفل شاشة جهازك الأندرويد بواسطة بصمة أصبعك. ففي الحقيقة، إنه فقط يمكنك من إستعمال واحدة من الطرق الثلاث لفتح قفل الشاشة، والتي لا تتضمن أي منها الفتح ببصمة الأصبع.
  • في الإعدادات، سيكون بإمكانك إختيار كيفية فتح قفل شاشة جهازك، مثلا تمرير أصبعك على الشاشة أو الإستمرار في الضغط على عنوان هذا التطبيق لبضع ثوان. كما أن أصدقائك سيظنون أنك قمت بفتح جهازك بواسطة بصمة أصبعك، حيث إذا حاولوا فعل ذلك بأنفسهم فلن ينجحوا في ذلك.
  • Fingerprint Lock Screen هو تطبيق مسل، على الرغم من أنه بطبيعة الحال، لايمكنك من فتح قفل شاشة الأندرويد الخاص بك بواسطة بصمة الاصبع. و لكنه، في الحقيقة، يمكنك من اللهو قليلا مع أصدقائك.

برنامج بصمة الإصبع على الشاشة القفل

أفضل برنامج بصمة الإصبع على الشاشة القفل :

تطبيق البصمة Fingerprint App Lock

  • كما يوحي اسم التطبيق يقوم Finger Security بحماية التطبيقات الموجودة على الهاتف الخاص بك من خلال بصمة الأصبع وبالتالي فإنه يوفر لك حماية شاملة للهاتف والتطبيقات التي تستخدمها، كما يتميز هذا التطبيق بأنه يقوم بالتقاط صورة لأي شخص يحاول فتح هاتفك دون إذنك وبذلك سوف تتمكن من اكتشاف أي شخص يحاول العب بالهاتف في غيابك كما أنه يوفر الكثير من المميزات الأخرى الضرورية في تطبيق البصمة للهاتف.
  • من خلال هذا التطبيق يمكنك تفعيل شاشة التعطل الوهمية لحماية هاتفك من المتطفلين كما يوفر لك التطبيق خاصية حماية الإشعارات من أجل الحفاظ على خصوصيتها ، يمكنك تعيين كلمة مرور أو رمز PIN لاستخدامه بدلًا من بصمة الأصبع ، يعتبر التطبيق هو افضل برنامج بصمة الاصبع للاندرويد نظرًا للمميزات الكثيرة المتوفرة به.

برنامج LOC Kit

  • تطبيق آخر مشهور جدًا لقفل جميع التطبيقات على هاتفك كما يساعدك التطبيق أيضًا على حماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بالإضافة إلى التنبيهات والإشعارات وما إلى ذلك ، يعتبر تطبيق LOC Kit افضل برنامج بصمة الإصبع للاندرويد حيث أنه يدعم الكثير من المميزات.
  • يمكنك تخصيص القفل بالهاتف، فيمكنك اختيار بصمة الأصبع أو كلمة المرور أو رمز PIN ، يحتوي التطبيق على مخزن للصور ومقاطع الفيديو لحمايته من أعين المتطفلين.
  • التطبيق خفيف جدًا وسهل الاستخدام ويعمل على كافة هواتف الأندرويد ، يحتوي التطبيق على الكثير من الثيمات الجميلة والمميزة والتي يمكنك استخدامها كشاشة قفل.

تحميل برنامج بصمة قفل الشاشة سامسونج

تحميل برنامج بصمة قفل الشاشة سامسونج :

Lok Lok

  • السعر: مجانًا مع عمليات الشراء داخل التطبيق والتي يمكن أن تكلف ما يصل إلى 1.49 دولارًا
  • عند مقارنتها بتطبيقات شاشة القفل الأخرى من Samsung ، فإن Lok Lok هو فريد من نوعه. هذا لأنه يعمل كمزيج من Snapchat وشاشة القفل.
  • إذا كنت تستخدم Lok Lok ، فستفتح الكاميرا بمجرد تشغيل هاتف Samsung الخاص بك. باستخدام هذا ، يمكنك التقاط صور رائعة ، ورسم أي شيء تريده عليها ، ثم مشاركتها مع أحبائك دون ضغوط كبيرة.
  • يتيح لك Lok Lok أيضًا تنزيل حزم ملصقات مذهلة وأشياء أخرى يمكن أن تجعل شاشة القفل تبدو أكثر جمالًا.

Floatily

  • السعر: مجانا
  • عندما يتعلق الأمر بتطبيقات شاشة القفل من Samsung ، فإن Floatily لا يحتاج إلى مقدمة. إنه تطبيق شاشة Samsung حديث ونظيف وسهل الاستخدام يشبه شاشة قفل الأسهم.
  • يتيح Floatily للمستخدمين إضافة عدة عناصر إلى شاشة القفل الخاصة بهم. تتضمن هذه العناصر الإخطارات والطقس. يأتي هذا التطبيق أيضًا مع سمات بالإضافة إلى القدرة على تشغيل هاتفك بمجرد اختياره.

قد يهمك :

أفضل برنامج قفل التطبيقات بدون اعلانات

أفضل برنامج قفل التطبيقات بدون اعلانات :

  • برنامج Norton App Lock بدون اعلانات هو اسم ضخم وغني عن التعريف في عالم مكافحة الفيروسات وحماية الأجهزة وأنظمة التشغيل من البرمجيات الضارة والخبيثة ولكن إذا كنت لا تؤمن بتطبيقات مكافحة الفيروسات، فعلى الأقل أنت تحتاج لتطبيق Norton App Lock لقفل تطبيقاتك وبشكل مجاني ودون أن تتضرر من التعامل مع أي إعلانات مزعجة.
  • هناك مزايا رائعة في هذا التطبيق تساعدك على تأمين هاتفك بشكل رائع فعلى سبيل المثال يمكنك الاختيار من بين تعيين كلمة مرور لقفل التطبيقات أو يمكنك اختيار تأمينها من خلال بصمة الإصبع.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك إخفاء الصور ويمكنك أيضاً تقييد الوصول إلى ميزة القدرة على إزالة تثبيت التطبيقات من الهاتف، بمعنى أنه لن يتمكن أي شخص من إزالة تثبيت تطبيق متواجد على هاتفك حتى وإن كان عن طريق الخطأ.
  • الميزة الاستثنائية الأخرى أنه يتلقط صورة للمتطفلين عند محاولاتهم الفاشلة أثناء فتح التطبيقات دون علمك وبالطبع هي ميزة رائعة وللمتزوجين على وجه التحديد ولكنها من الممكن أن تكون مفيدة في حالات أخرى كثيرة لأنك ستعرف من الذي يحاول التطفل عليك وما الذي كان يحاول أن يعرفه بالضبط.

برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر

أفضل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر : برنامج Smart App Lock

برنامج Smart App Lock هو أحد البرامج التي تقوم بحماية التطبيقات المثبتة على الهواتف الذكية عن طريق كلمة مرور أو نمط، ويعتبر من أفضل البرامج التي يمكن الإعتماد عليها لهذه المهمة وتأمين الهاتف، فهو يتيح للمستخدم إمكانية قفل تطبيق الماسنجر، والفيسبوك، والواتساب، وتويتر، أو أي تطبيق وبرنامج آخر.

  • ويمكن تحميل برنامج Smart App Lock بشكل مباشر “من هنا“.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا