إستعمال برنامج حذف البرامج من جذورها مع التفعيل يسمح لك بإزالة البرامج المستعصية والتي ترفض الحذف تقريباً مثل نوع من الملفات التي لا يمكن حذفها حيث لا يقبل إلغاء التثبيت حيث وفي هذه الحالة تكون المشكلة في ان النظام يعتبر هذا الملف أو هذا البرنامج جزء منه ولا يمكن حذفه لأنه لو تم ذلك سوف يتوقف النظام عن العمل أو يكون هذا الملف مفتوحاً بالفعل وفي هذه الحالة لن تتمكن من حذف هذا البرنامج أبداً إلا بإستخدام برامج مساعدة مثل برنامج ازالة البرامج من جذورها الذي سوف نعرضه اليوم عليكم.

برنامج ازالة البرامج من جذورها

لكي تتأكد ان البرامج التي تقوم بحذفها تتم إزالتها بشكل كامل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا تترك ورائها اي بقايا او مخلفات ، ننصح بإستخدام احد هذه البرامج التي سنعرضها في موضوع اليوم ، حيث تستطيع حذف البرامج بشكل كامل من جهاز الكمبيوتر مع عدم ترك اي بقايا في سجل النظام .

برنامج ازالة البرامج من جذورها
برنامج ازالة البرامج من جذورها
  • Geek Uninstaller : يعتبر هذا البرنامج بديلًا قويًا لـ Total Uninstall، حيث يتميز بسهولة الاستخدام والفعالية في إزالة البرامج بشكل كامل.
  • Wise Program Uninstaller : يتميز هذا البرنامج بالسرعة والفعالية في إزالة البرامج، ويتميز بإمكانية تحسين أداء النظام وتنظيف السجل.
  • I Obit Uninstaller : يوفر هذا البرنامج إمكانية إزالة البرامج بشكل نهائي، ويتميز بالسرعة والفعالية في إزالة البرامج وتنظيف السجل وداعم للغة العربية

برنامج حذف البرامج من جذورها للاندرويد

أفضل برنامج حذف البرامج من جذورها للاندرويد :

Comodo Programs Manager

بالتأكيد سمعت عن برنامج كومودو وهو برنامج معروف لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة ، ولكن الشركة لديها ايضاً برنامج مميز لإدارة وإلغاء تثبيت البرامج علي جهازك ، الميزة الهامة للبرنماج بخلاق باقي البرامج انه يقوم بمراقبة اي برنامج جديد يتم تثبيته علي جهازك ومن ثم يقوم برصد أي ملفات مؤقتة تنتج عن هذا البرنامج وبالتالي عند الحاجة في حذف وإلغاء تثبيت هذا البرنامج سيكون من السهل علي البرنامج حذف البرنامج بشكل كامل من جذوره بدون ترك أي بقايا وراءه .

Geek Uninstaller

من البرامج الجيدة ايضاً لحذف وإلغاء تثبيت البرامج المثبتة علي حاسوبك من جذورها ، البرنامج يأتي بحجم صغير جداً لا يتعدي ال 2.5 ميجا بايت ولكنه فعال جداً في إزالة البرامج بشكل كامل وعدم ترك اي أثر في سجل النظام الريجستري ، بنفس الطريقة يقوم بالكشف عن البرامج المثبتة علي حاسوبك ويمكنك إختيار اي برنامج ترغب في إزالته وإلغاء تثبيته ، ويأتي البرنامج بدعم مجموعة كبيرة من اللغات ، ويتوفر علي نسخة مجانية وأخري مدفوعة بمميزات اكثر ولكن الإصدار المجاني يفي بالغرض .

برنامج حذف البرامج من جذورها Your Uninstaller

هل واجهت مشكلة يوما من الايام وهي ان هناك برنامج من الصعب حذفه من الكمبيوتر او ان هناك اخطاء تظهر عند حذف هذا البرنامج , اليك الحل هذا البرنامج الرائع والذي يقوم بحذف البرامج المستعصية نهائيا من جذورها بكل سهولة وسسرعة تامة , اذا كنت بحاجة للبرنامج حمله الان

  • لتحميل برنامج حذف البرامج من جذورها Your Uninstaller اضغط هنا.

قد يهمك :

برنامج حذف البرامج من جذورها Revo Uninstaller

برنامج حذف البرامج Revo Uninstaller هو عملاق حذف البرامج من جذورها في ويندوز 10، تابع معي الخطوات :

  • قم بتحميل برنامج Revo Uninstaller من رابط التحميل من هنا ، بعد ان يتم تحميل وتنصيب البرنامج على جهاز الكمبيوتر، قم بفتح التطبيق.
  • سوف تظهر لك قائمة تحتوي على جميع البرامج المنصبة على جهازك.
  • اختر البرنامج الذي تريد ان تقوم بحذفه، ثم اضغط على الخيار Uninstall والموجود في الشريط العلوي للبرنامج.
  • بعد ان تكمل عملية مسح البرنامج، سوف يظهر لك خيار يحتوي على اسم البرنامج، ويطلب منك ان تقوم بعمل مسح شامل للملفات المتعلقة في هذا البرنامج والي ما زالت موجودة في ملفات الريجستري.
  • قم بتفعيل خيار Advance، ثم انقر على خيار Scan.
  • أخيرا سوف تظهر لك كل الملفات التي ما زالت عالقة في ملفات الريجستري، والتي تخص البرنامج الذي قمت بحذفة ، قم بمسحها جميعها، وبذلك تكون قد تمت عملية حذف البرنامج من الجذور بطريقة رائعة.

برنامج حذف البرامج من جذورها ويندوز 7

كيفية استخدام برنامج Uninst all View لحذف البرامج من جذورها :

  • أولاً عليك عزيزي القارئ تحميل البرنامج من خلال الرابط من هنا ثم قم بتشغيله فهو لا يحتاج إلي تثبيت فهو يعمل بمجرد الضغط عليه ويأخذ بعض الثواني ليقوم بالتعرف على جميع البرامج وتحميلها ليعرضها من خلال شاشته.
  • ثانياً المميز بهذا البرنامج عن غيره أنه لا يحتوي على أي نوع من أنواع الإعلانات التي قد تسبب الإزعاج إلى الكثير منا.
  • كما أنه يتميز بالبساطة كما تري فقط عليك باختيار البرنامج التي تريد حذف جميع ملفاته من على حاسوبك وقم بالضغط على زر الفأرة الأيمن ليظهر لك قائمة أختار منها Uninstall Selected Software ليتم حذفه تماماً.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا