يقدم لكم موقع إقرأ أقوى برنامج حساب الجمل للكمبيوتر ، و تحميل برنامج حساب الجمل للقران الكريم ، و تحميل برنامج حساب الجمل الكبير ابجد هوز ، و حساب الجمل للاسماء ، و حساب الجمل الكبير pdf ، لذا هنا في هذه المقالة ، سنقدم لك أقوى برنامج حساب الجمل للكمبيوتر الشهيرة لاستخدامها حساب الجمل على جهاز الكمبيوتر.

برنامج حساب الجمل للكمبيوتر

تم تطوير معظم التطبيقات هذه الأيام لمنصة الأجهزة المحمولة فقط. تتوفر الألعاب والتطبيقات مثل PUBG و Subway surfers و Snap seed و Beauty Plus وما إلى ذلك لأنظمة Android و iOS فقط. لكن محاكيات Android تسمح لنا باستخدام كل هذه التطبيقات على جهاز الكمبيوتر أيضًا ، إليكم برنامج حساب الجمل للكمبيوتر :

برنامج حساب الجمل للكمبيوتر
برنامج حساب الجمل للكمبيوتر
  • Blue stacks هو أحد أروع المحاكيات وأكثرها استخدامًا لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.
  • يتوفر برنامج Blue stacks أيضًا لنظام التشغيل Mac OS سنستخدم Blue stacks بهذه الطريقة للتنزيل والتثبيت حساب الجمل لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 11/10/8/7 كمبيوتر محمول. لنبدأ دليل التثبيت خطوة بخطوة.
  • قم بتنزيل برنامج Blue stacks ، إذا لم تقم بتثبيته مسبقًا – قم بتنزيل Blue stacks للكمبيوتر الشخصي ، إجراء التثبيت بسيط للغاية ومباشربعد التثبيت الناجح ، افتح محاكي Blue stacks.
  • قد يستغرق تحميل تطبيق Blue stacks في البداية بعض الوقت بمجرد فتحه ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية الشاشة الرئيسية لـ Blue stacks.
  • يأتي متجر Google play مثبتًا مسبقًا في Blue stacks. في الشاشة الرئيسية ، ابحث عن Play store وانقر نقرًا مزدوجًا على الرمز لفتحه.
  • ابحث الآن عن ملف تطبيق تريد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالتنا البحث عن حساب الجمل للتثبيت على جهاز الكمبيوتر.
  • بمجرد النقر فوق زر التثبيت حساب الجمل سيتم تثبيته تلقائيًا على Blue stacks يمكنك العثور على ملف تطبيق تحت قائمة التطبيقات المثبتة في بلوستاكس.

قد يهمك :

تحميل برنامج حساب الجمل للقران الكريم

إكمال برمجة برنامج حساب الجمل والبحث المتقدم في القرآن الكريم البرنامج يحتوي على العديد من الخوارزميات المتقدمة والمعقدة التي تسهل على اي باحث في القرآن الكريم والاعجاز الرياضي والعدددي فيه ان يتوصل للنتائج بسرعة اكتر من فائقة.

  • لذا لتحميل برنامج حساب الجمل للقران الكريم اضغط هنا.

تحميل برنامج حساب الجمل الكبير ابجد هوز

برنامج حساب الجمل الكبير ابجد هوز برنامج لحساب قيم الحروف العربية ستخدم في اللغات السامية؛ حيث تجده مستعملا في بلاد الهند قديما، وعند اليهود؛ فالأبجدية العبرية تتطابق مع الأبجدية العربية حتى حرف التاء (أبجد، هوز، حطي ،كلمن، سعفص، قرشت) أي تتكون من 22 حرفا وتزيد العربية: ثخذ، ضظغ. ووظفه المسلمون في تثبيت التاريخ. الحروف الرقمية تمثل كل الحروف الأبجدية ( 28 حرفاً ) ولكل حرف له مدلوله الرقمي التي تبدأ برقم 1 وتنتهي عند الرقم 1000.

  • تحميل برنامج حساب الجمل الكبير ابجد هوز من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

حساب الجمل للاسماء

تقوم هذه الحاسبة بتلقي اسمك واسم والدتك ومن ثم تحويل كل الاحرف في إسميكما الى أرقام وفق جدول حساب الجمل ومن ثم جمعهما معا ، بعد الجمع يقسم الناتج على 12 ويتم التعاطي مع الباقي ، قيمة الباقي تحدد البرج الطالع الذي تنتمي اليه ، مثال :

  • أحمد = أ + ح + م + د = 1 + 8 + 40 + 4 = 53
  • ليلى = ل + ي+ ل+ ى = 30 + 10 + 30 + 10 = 80

حساب الجمل الكبير pdf