يعرض لكم موقع إقرأ افضل برنامج تجسس على الهواتف ، و برنامج تجسس لَلاندرويد مجانا ، و كيفية التجسس على هاتف آخر ، و التجسس على الهاتف عن طريق إرسال رابط ، و تثبيت برنامج تجسس عن بعد ، و برنامج تجسس على الموبايل عن طريق الرقم ، أصبحت الهواتف الذكية جزءًا لا غنى عنه في الحياة اليومية ، مما يجعل التواصل سهلاً وسهلًا كما لم يكن ومع ذلك ، فإن وصول الهواتف الذكية قد فتح أيضًا مخاطر جديدة لأطفالنا ، الذين قد يتعرضون للمخربين والمحتوى غير المرغوب فيه على الإنترنت ، لحسن الحظ ، هناك افضل برنامج تجسس على الهواتف تتيح لك مراقبة استخدام الهواتف الذكية لأطفالك والموظفين من أجل ضمان عدم إساءة استخدام أجهزتهم أو إضاعة وقتهم على الشبكات الاجتماعية.

افضل برنامج تجسس على الهواتف

تعقب الهاتف المحمول أو مراقبته أو التجسس عليه لم يعد شيئا صعبا بالطبع هذا ممكن ، وعلى الرغم من أنك تحتاج إلى برنامج خاص لهذا الغرض ، فقبل بضعة سنوات توجد تطبيقات وخدمات للهاتف المحمول تقدم هذه الخدمة ، واليوم اخاترنا لكم افضل برنامج تجسس على الهواتف :

افضل برنامج تجسس على الهواتف
افضل برنامج تجسس على الهواتف

برنامج Spyic يعتبر هذا البرنامج المنافس رقم اثنين لبرنامج CocoSpy ويتأتي بتصميم جميل ومميز للغاية، كما انه يعمل دون الحاجة إلى روت او كسر حماية الهاتف وخرق ضمانه. لن تحتاج الى تثبيت البرنامج على جهاز الكومبيوتر الخاص بك فهو يقدم نسخة ويب عملية وجميلة للغاية وتقدم لك كل المميزات التي ترغب في استخدامها.

برنامج The Truth Spy : أفضل 10 برامج مراقبة الهاتف عن بعد للاندرويد والايفون 10 يقدم هذا البرنامج خاصية هامة يفتقدها الكثير من البرامج في الاعلى وهي امكانية عرض تفاصيل الهاتف ومعلوماته بالاضافة الى ارسال تنبيهات في حالة تغيير الشريحة او اغلاقها.

برنامج Flexispy : أفضل 10 برامج مراقبة الهاتف عن بعد للاندرويد والايفون 5 لا يمتلك هذا البرنامج مجموعة واسعة من المميزات والخواص ولكنه يعوض عن هذا النقص من خلال مجموعة من الاشتراكات المناسبة ونسخة مجانية ايضا. البرنامج يقدم ميزة هامة يفتقد لها الكثير من المنافسة وهي امكانية اعتراض المكالمة واغلاقها بشكل مباشر وسريع.

برنامج Cocospy : أفضل 10 برامج مراقبة الهاتف عن بعد للاندرويد والايفون 3 يصف الكثيرين هذا البرنامج بأنه الأفضل في مجال مراقبة الهواتف حيث أنه قادر على القيام بالكثير من الأمور عندما يتعلق الأمر بمجال مراقبة الهواتف والتحكم فيها بشكل كامل. يستخدم هذا البرنامج الملايين يوميا حول العالم وهو يضم اكثر من ٣٥ ميزة متنوعة ومختلفة مثل رؤية سجل المكالمات وتتبع الرسائل ووسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة حتى يمكنك تتبع مكان الهاتف ومكالمات الفيديو ايضاً.

قد يهمك :

برنامج تجسس لَلاندرويد مجانا

مع انتشار البحث عن طرق التجسس على الهاتف أو عن برنامج تجسس اندرويد ،وعن تنزيل برنامج لمراقبة أداء الجوال ومراقبة المكالمات والتطبيقات عن بعد لأغراض متعددة ، ولا سيما مراقبة المكالمات الصادرة والواردة ، و فيما يلي أهم برنامج تجسس لَلاندرويد مجانا :

برنامج Spy Phone هو برنامج غير معروف للكثير من الأشخاص الذين لا يهتمون بالتجسس ، ولكنه بالطبع معروف لمن لديه شغف وحب للمعرفة حول هذه المواضيع ، ولديه عدد كبير من المستخدمين يفوق الملايين. يعد من أخطر برامج المراقبة عن بعد، حيث يقدم العديد من الفوائد لمستخدميه، مثل: مشاهدة وقراءة الرسائل الخاصة ، بالإضافة إلى تحديد موقع الشخص على الخريطة عن طريق تفعيل الـ GPS.

برنامج Snoopza أحد أشهر و أفضل برنامج تجسس للأندرويد، لأنه يقدم العديد من المزايا المختلفة لمستخدميه، ليس فقط القدرة على تتبع الهاتف بغض النظر عن مكانه وقدرته على تسجيل المكالمات بجودة وبدقة عالية. ولكن يمكنه تعميق مراقبة جميع أنواع تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والواتس وتوتير وغيره.

FreePhoneSpy هو تطبيق تجسس لا يمكن اكتشافه ومناسب بشكل خاص للآباء الذين يريدون معرفة كل أنشطة أطفالهم، يمكنك مشاهدة والدخول إلى الملفات والرسائل وغيرها من الوسائط الأخرى من خلال لوحة التحكم. ويتيح أيضًا تسجيل المكالمات الهاتفية وتسجيل الصوت، ويسمح بالتدخل في أنشطة الوسائط الاجتماعية مثل الفيديوهات والصور وغيرها وحظر والتخلص من التطبيقات الضارة.

كيفية التجسس على هاتف آخر

يمكن التجسس على هاتف آخر من خلال تحميل التطبيقات التالية :

  • موقع thetruthspy خدمة متوفرة لنظام التشغيل أندرويد و ios ، يتم تحميل التطبيق وتثبيته على هاتف الضحية ، بعد ذلك من لوحة التحكم على الموقع يتم استقبال الرسائل والمكالمات ، وقائمة الإتصال ..إلخ ، وهو بذلك من أخطر التطبيقات التي وجب الحذر منها أيضا. كانت هذه أربعة مواقع خطيرة تتوفر على تطبيق خاص بها على أنظمة تشغيل الهواتف المختلفة ، عليك أن تحذر منها عبر مراقبة التطبيقات المثبتة على هاتفك ، وإلى موضوع جديد ومفيد بإذن الله.
  • موقع mobilespy من إسم الموقع يظهر أن الأمر يتعلق بالتجسس على الهواتف ، هو الآخر يوفر خدمة مماثلة للموقعين الأولين ، من التجسس على المكالمات ، ثم قراءة الرسائل ، وتحديد الأماكن التي يزورها من تتجسس عليه ، وخدمات أخرى متنوعة ، ويتوفر على نسخة ال demo لتجربة الخدمة قبل الإشتراك الشهري.

التجسس على الهاتف عن طريق إرسال رابط

يتم التجسس على هاتفك عن طريق رابط ويتم ذلك من خلال إرسال رابط معين ملغم على الواتساب أو الفايسبوك أو البريد الالكتروني أو عبر أي حساب في أي تطبيق خاص بك، أو حتى عبر رسالة نصية ويطلب منك مثلا :

  • الضغط على الرابط لمشاهدة فيديو معين
  • الضغط على الرابط لتحميل برنامج معين كبرامج استرجاع البيانات، أو برامج تجعل الهاتف غير بطيء، أو تطبيقات لمشاهدات مباريات الكرة بالمجان
  • الضغط على الرابط لتحميل لعبة جديدة ومسلية
  • الضغط على الرابط للفوز معنا بجائزة إلى غير ذلك من الحيل التي تجذب انتباه المستعمل للجهاز والمتلقي لرابط الاختراق.
  • الضغط على الرابط لمشاهدة صورة جميلة
  • اضغط على هذا الرابط للحصول على أنترنت مجاني لهاتفك

تثبيت برنامج تجسس عن بعد

  • إذا كنت ترغب في مراقبة نشاط طفلك عبر الإنترنت عن طريق تثبيت تطبيق تجسس على الموقع البعيد لطفلك ، فإن mSpy هو الخيار الأفضل لك كل ما عليك فعله هو زيارة موقع التطبيق وإنشاء حساب باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني بعد التسجيل ، يمكنك الاشتراك في خطة عن طريق دفع الرسوم المطلوبة يمكنك الاشتراك في الخطة الأساسية أو المميزة للاستمتاع بالميزات المذهلة لهذا التطبيق.
  • ثم تذهب أبعد من ذلك لتنشيط iCloud backup بالتفاصيل الصحيحة ، فهو يمنحك الوصول إلى الهاتف المستهدف ، تم تصميم التطبيق بحيث يمكنك استخدام iCloud لتتبع جهاز iPhone الخاص بك بسهولة إذا كنت ترغب في الإمساك بشريكك المخادع ، فيمكن أن يساعدك mSpy في تتبع هواتفهم دون الوصول المادي إلى الجهاز المحمول.
  • باستخدام mSpy ، يمكنك الوصول إلى المكالمات والرسائل بالإضافة إلى موقع الهاتف المستهدف ، ميزة أخرى لهذا التطبيق هي أنه يمكن استخدامه لحظر المكالمات الواردة وكذلك المكالمات غير المرغوب فيها يمكنك تفعيل الميكروفون على الهاتف المستهدف عن بعد باستخدام هذا التطبيق ، حيث ستسمع المحادثة.

برنامج تجسس على الموبايل عن طريق الرقم

أقوى برنامج تجسس على الموبايل عن طريق الرقم من خلال القيام بعد خطوات كالتالي :

  • برنامج flexispy من أولى البرامج التي تم إنشائها في عالم مراقبة الهواتف، وهو برنامج خطير وقوي وسهل التحميل والتثبيت على الهواتف المحمولة أو الجهاز اللوحي.
  • يقوم البرنامج بالتجسس على هاتفك ومعرفة كل ما تقوم به على الجهاز، بالإضافة إلى الحصول على جميع معلوماتك بكل سهولة، كما يقوم بالتجسس على سجلات اتصالك واعتراض المكالمات والاستماع لها مباشرةً.
  • كما يمكنه رؤية مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك، والاستماع إلى الصوتيات الموجودة بجهازك، ويمكنه تشغيل وإغلاق الكاميرا ورؤية المفضلات وسجلات الويب.
  • وللبرنامج القدرة على تلقي الإشعارات وقراءة الرسائل الخاصة بالتطبيقات مثل الواتس اب والفيس بوك، سكايب، فايبر، أو جميع الإشعارات الواردة على بريدك الإلكتروني.