يعرض لكم موقع إقرأ اسم افضل برنامج هكر واي فاي ، و برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022 ، و برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 ، و برنامج اختراق واي فاي اندرويد – 11 ، و برنامج تهكير واي فاي WPS بدون روت ، و سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج ، ان عمليات اختراق شبكات الواي فاي اصبحت مسألة جد عادية نظرا للانتشار لامحدود التي تعرفه شبكات الواي فاي في كل مكان سواء في المنازل , المقاهي , الحدائق , الفنادق وغيرها ، لذا فلجميع يسعى للاستفادة من هده الشبكات من خلال الاتصال بها وبهدا تتاح لك القدرة على استعمال الانترنت بكيفية مجانية دون دفع مقابل لها ، و عليه تعرفوا معنا في السطور القادمة اسم افضل برنامج هكر واي فاي

اسم افضل برنامج هكر واي فاي

إذا كنت تبحث عن اسم افضل برنامج هكر واي فاي ، فقد أتينا لك في هذه المقالة برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد رائع جدا تابعوه معنا.

اسم افضل برنامج هكر واي فاي
اسم افضل برنامج هكر واي فاي
  • تطبيق إختراق الواي فاي aircrack-ng للأندرويد إذا كان هاجزك هو حماية شبكتك من الإختراق أو التجسس من قبل الأجهزة المتطفلة , فعليك أن تتعلم كيفية تخطي هذه الشبكات أولا ولايمكن فعل هذا إلا عن طريق البرامج المخترقة للواي فاي وأشهرها aircrack-ng فهذا التطبيق متاح لعدة أنظمة كلويندوز ولينكس .
  • من خلال aircrack-ng تستطيع كسر كلمة سرشبكة لواي فاي وهذا يتم بعد الكشف عنها بحيث ان هدا التطبيق يسهل عليك العثور على شبكات الواي فاي القريبة منك وتشفيرها من خلال القيام بهجمات مثل dictionary attack او brute force لمحاولة عرض كلمة السر بعد تحليل وتجميع بيانات للأندرويد.
  • إن مايحتاجه برنامج aircrack-ng للأندرويد لكي يعمل هو عمل روت لجوال اندرويد ، حاسوب بنظام لينكس اوبنتو اصدار 14/15/16 أو أي توزيعة لينكس أخرى ، وصلة USB OTG لتوصيل الجوال بالحاسوب وأهم شيئ هو تواجد فلاشة واي فاي للكمبيوتر Wireless USB جيدة.
  • يتطلب منك الانتظار لبعض الوقت حيث تستغرض مدة مختلفة بين شبكة وأخرى حسب الحماية ، محاولة فهم أوامر التطبيق وكيفية تنفيذها مع فهم عملية الـ Routing من ارشادات الموقع.
  • عرف هذا التطبيق تطورا كبيرا على يد الأخصائيين في عالم البرمجة وكذا المعروفين عبر منتدى XDA إلا أن اشتغال هذا التطبيق على النحو الصحيح يشترط من أن يكون هاتفك الذكي يدعم وضع المراقبة monitore mode أثناء معالجة شريحة الأنترنت داخل هاتفك.

قد يهمك :

برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022

يمكنك الاعتماد على هذه التطبيقات للعثور على الشبكات القريبة منك والاستفادة منها بكل بساطة وبشكل آمن تماماً، تتمثل أبرز برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022 فيما يلي :

  • برنامج WIFI master يحظى بشهرة واسعة في الآونة الأخيرة لما يقدمه من مزايا احترافية. أصبح من بين افضل 5 برنامج اختراق واي فاي حقيقي حالياً. يدعم كافة الهواتف الذكية ذات الاصدارات المختلفة من أنظمة التشغيل الأندرويد. تستطيع تنزيله والاستمتاع بوجود الإنترنت على هاتفك بشكل مجاني. سهل وبسيط للغاية ويمكنك العمل عليه بكل سلاسة. يعمل مع كافة الهواتف المحمولة الذكية ولا يحتاج إلى كسر حماية الجهاز الخاص بك ، رابط تنزيل التطبيق من هنا.
  • برنامج Wifi wps wap tester أصبح واحدة من أفضل البرامج التي تتيح للمستخدمين ميزة اختراق شبكات الواي فاي. يتيح العديد من المزايا والخدمات الخاصة بإيجاد باسورد شبكات الواي فاي القريبة. يحظى بشعبية كبيرة في الآونة الأخيرة وقام العديد من حاملي الهواتف الذكية بتحميله. يدعم وجود اللغة المختلفة مما يسهل على المستخدمين فهمه والعمل عليه. يختص بامتلاكه واجهة سلسة وعصرية يسهل العمل عليها وبها العديد من الأدوات. حجمه صغير جداً ولا يأخذ مساحة كبيرة من تخزين هاتفك المحمول. رابط تحميل البرنامج يوجد هنا.

برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10

فيما يلي نقدم لكم أفضل برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 المستخدمة في عملية اختبار أمان الشبكة .

  • برنامج dSploit لفتح الواي فاي يستعمل برنامج dSploit Wi-Fi hacker بشكل متطابق جدًا لبرنامج التحقق من الثغرات الأمنية Wifi WPA WPS Tester، إذ سيمكنك هو الاخر من اكتشاف كل نقاط الضعف التي يمكن للكل مشاهدتها في أجهزة التوجيه وشبكات الواي فاي العمومية . إنها أداة لاختراق الواي يمكنها أن تنفذ مجموعة مختلفة من الهجمات المتنوعة على الشبكة لإيجاد نقاط ضعف مختلفة، ولكنها تتوفر أيضا على ميزة أخرى إلى جانب اختراق شبكة الواي فاي القريبة، وهي توفير القدرة على تجميع البيانات من الأجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم فيها ، رابط تحميل dSploit
  • برنامج Zanti عند الحديث على برامج اختراق االواي فاي للأندرويد لايمكن أن نغفل عن ذكر برنامج Zanti ، فهو من أشهر برامج اختراق الواي فاي للاندرويد 10، تم تصميمه عبر “Zimperium’s House”، يحتوي على أدوات داخلية لإيجاد نقاط ضعف الواي فاي، وكذا معرفة درجة سهولة أو صعوبة اختراق الباسورد . يمكن تشغيل برنامج Zanti على هواتف اندرويد بدون الحاجة لعمل روت، ولكنه لن يستطيع عرض شبكات WEP-WPA-WPA2، لذلك سيكون من اللازم في هذه الحالة استخدام الجذر .
  • يحتوي البرنامج على ماسح ضوئي Wifi للتأكد من شبكة الواي فاي وعرض معظم الأجهزة المتصلة بالموجه، يمكن كذلك استعماله لغرض فصل اتصال الإنترنت للأجهزة المتصلة مع الموجه وإيقاف المستخدمين من الوصول إلى خوادم الأنترنت، لاكتشاف الميزات الموجودة بداخل التطبيق أكثر يمكنك تحميله من خلال الرابط من هنا.

برنامج اختراق واي فاي اندرويد – 11

  • برنامج wifi kil for android اشتهر هدا التبيق بقدرته على قطع الانترنت على الاجهزة المتصلة بالراوتر وهي الاجهزة غير المرغوب فيها من خلال هاتفك الدكي طريقة عمله جد سهلة لسهولة واجهة وبساطتها وقدرتها على التخلص من الاجهزة المتداخلة الى شبكتك بدون ادن , كما يمكنك بواسطة هدا البرنامن من الاطلاع على حجم البايانات المستهلكة من قبل هده الاجهزة مع امكانية الكشف عن اسمائها . ولا يقف دوره الى هنا اد يمكنك الاطلاع على المواقع التي تمت زيارتها من طرف هده الاجهزة , الا ان هدا يحتاج الى خاصية الروت كما سبق وان رأينا , وعند التشغل يستطيع البرنامج قع الانترنت على الاجهزة المتطفرة بضعطة واحدة .
  • تطبيق WIBR + للاندرويد تمت صناعة هدا التطبيق وتتطويره من أجل اختبار مدى امان شبكة الواي فاي وختبار قدرتها على الوقوف امام الهجمات عبر هجمات Brute force عنيفة وكدلك الهجمات التي من خلالها يحاول تتم محاولة تحميل كلمة سر لواي فاي وتسمى هده الهجمات dictionary attacks . يمكن لهدا البرنامج تشفير كلمة سر الواي فاي واظهارها حتى لو احتوت على حروف صغيرة او كبيرة ارقام او كدا رموز اد لايتطلب الامر سوى مدة زمنية محددة للقيام بدلك .
  • تطبيق تهكير الواي فاي WPS Connect يعد من أشهر التطبيقات التي يستعملها المخترقون من اجل اختبار حماية شبكة الراوتر اد يسمح لك WPS Connect من البحث عن شبكات الواي فاي القرية منك والاتصال بها. لايمكن استعمال هدل التطبيق الا على أجهزة الاندرويد بروت ويمكنك من قطع الانترنت على الاجهزة المتصلة قيل ان هدا البرناج خصصه المطورون الاختبار حماية شبكة لواي فاي ومدى قدرتها على الصمود امام برامج التشفير pin . ايضا يدعم بغير الـ Pin Code إمكانية فحص خوارزميات (ComputePIN) أو (easyboxPIN) ولايمكنك استعمال هدا التطبيق الى على الاندرويد 4.0 او اكثر.

برنامج تهكير واي فاي WPS بدون روت

برنامج تهكير واي فاي WPS بدون روت ، إليكم طريقة إختراق شبكة الإنترنت من خلال برنامج تهكير الواي فاي Wps Wpa :

  • بعد القيام بتحميل برنامج تهكير الواي فاي Wps Wpa وتثبيته على هاتفك المحمول انقر هنا.
  • قم بفتح البرنامج ستجد كافة أسماء شبكات الواي فاي المحيطة بك قم بتحديد الشبكة التي تريد إختراقها من خلال سرعات الإنترنت لدى كل شبكة.
  • قم بالضغط على connect Automatic With try all سيعمل التطبيق على فحص الأكواد الإفتراضية الخاصة بكافة الشبكات المتاحة على هاتفك المحمول.
  • سيقوم برنامج تهكير الواي فاي بطلب بعض أذونات النجاح منك بعد ذلك قم بالضغط على طلب سماح ليعمل البرنامج على الإتصال بشبكة الواي فاي تلقائياً.
  • بعد ذلك قم بالضغط على طلب سماح ليعمل البرنامج على الإتصال بشبكة الواي فاي تلقائياً.
  • إذا كانت لديك الرغبة في معرفة كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي الخاصة بك يجب عليك إستخدام الروت لهاتفك المحمول لكي يقوم بعرض كلمة المرور الخاصة بشبكات الواي فاي الأخرى.

سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج

يمكن للمستخدمين القيام بفتح الرقم السري للواي فاي بكل سهولة، والدخول للشبكة بدون إستخدام أي برامج، عبر إتباع الخطوات البسيطة التالية، والتي تتمثل في الآتي :

  • إنتقل إلى إعدادات الهاتف ، قم بالضغط على قائمة الضبط، وأضغط على شبكات الـ Wifi.
  • أبحث عن شبكات الـ Wi-Fi القريبة منك ، أختر أحد شبكات الواي فاي ذات الإشارة الأقوى، التى تريد الإتصال بها.
  • قم بالإحتفاظ بإسم شبكة wifi جيداً (إسم المستخدم للشبكة) ، قم بالدخول لشبكات الواي فاي على هاتفك مجدداً، وسجل الدخول بشكل يدوي.
  • في الحقل الخاص بإسم المستخدم للشبكة، اكتب إسم الشبكة التي ترغب في الإتصال بها ، في الحقل الخاص بكلمة السر، أكتب كلمة admin.