يعرض لكم موقع إقرأ اسم افضل برنامج تصميم فيديو ، و برنامج تصميم فيديوهات للاندرويد ، و افضل برنامج تصميم فيديوهات للكمبيوتر ، و تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي ، و برنامج تصميم فيديو احترافي مهكر ، و برامج تصميم فيديو متحرك ، إن برامج تصميم الفيديوهات المجانية توفر لك الكثير من أدوات تحرير الفيديو ومكتبات ضخمة للصور والموارد التي يمكنك استخدامها أثناء تصميم الفيديوهات كما أنه تحتوي على بعض المميزات الإضافية لتحرير الصور والصوت، ولذلك إذا كنت ترغب في تحميل تطبيق تصميم الفيديو والكتابة عليه فأنت في المكان الصحيح حيث نقدم لكم في هذا المقال اسم افضل برنامج تصميم فيديو .

اسم افضل برنامج تصميم فيديو

إليكم اسم افضل برنامج تصميم فيديو لاحظ أولاً أن اختيار برنامج تصميم الفيديو يعتمد عليك أنت شخصيًا كمصمم ، وما هو نوع البرنامج الأكثر راحة بنسبة لك ، علاوةً على ذلك ، فإن جميع هذه البرامج مجانية ويمكنك من خلالها صنع وإنتاج فيديو باحتراف مجانا.

اسم افضل برنامج تصميم فيديو
اسم افضل برنامج تصميم فيديو

برنامج Vid Trim Video Editor :

  • يتميز هذا البرنامج بتخصصه في مقاطع الفيديو القصيرة والتى يمكن مشاركتها بسهولة بين الأصدقاء والمتابعين على منصات التواصل الإجتماعية المختلفة.
  • يحتوي على ميزة تصغير حجم الفيديو بعد التعديل عليه وإضافة المؤثرات المطلوبة ورفعه على منصات التواصل وأيضا به عدد من مقاطع الصوت والنغمات الإفتراضية التى يمكن إستخدامها بشكل غير محدود.
  • تحميل برنامج Vid Trim Video Editor للأندرويد ، و لتحميل برنامج Vid Trim Video Editor للايفون

برنامج Viva Video :

  • هو أحد أشهر برامج تصميم وتعديل الفيديوهات وأكثرها إستخداما, ويرجح هذا السبب لتخصص هذا البرنامج في التعامل مع مقاطع الفيديو القصيرة والتى أصبحت تستحوذ على معظم وسائط الميديا هذه الأيام.
  • ويستخدم هذا البرنامج أسلوب القصص المصوره عند تصميم الفيديو وبه الكثير من المؤثرات الخاصة مثل الحركة البطيئة والسريعة.
  • تحميل برنامج Viva Video على أجهزة الأندرويد ، و لتحميل برنامج Viva Video على الأيفون

قد يهمك :

برنامج تصميم فيديوهات للاندرويد

يعتبر التصوير بالفيديو من بين الإمكانيات التي تتوفر في جميع الهواتف المحمول والقديمة والحديثة ومع تطور برامج التصوير يبحث الجميع عن أفضل البرامج التي يتم من خلالها وضع لمسات وتعديلات على الفيديوهات التي يتم تصويرها من خلال الهواتف المحمولة، وعن افضل برنامج لصنع الفيديو للاندرويد فهي على النحو التالي :

Video Show – محرر الفيديو :

  • هذا التطبيق مليء بالمواد المجانية والمتقدمة ، بما في ذلك السمات والموسيقى والتأثيرات وأنماط النص والانتقالات والمرشحات والرسوم المتحركة والملصقات والمؤثرات الصوتية والخطوط.
  • اختر أكثر من 20 سمات حسب الحاجة ، أضف الموسيقى من مكتبة Quip أو الهاتف المحمول أو المؤثرات الصوتية أو التسجيل.
  • تحرير المقاطع مع ترجمة وإيماءات وألوان وأنماط الخطوط. أضف التحولات والمرشحات والملصقات.
  • استخدم أدوات القالب لتحرير مقاطع الفيديو. تصدير مقاطع فيديو عالية الدقة إلى هاتفك المحمول أو مباشرة على الشبكات الاجتماعية ، لتحميل Video Show اضغط هنا.

تطبيق Quik – برنامج مونتاج للاندرويد :

  • منذ أن اشترت GoPro التطبيق، تم تحسينه بميزات جديدة لإنشاء مقاطع فيديو ممتازة بطريقة بسيطة وسريعة. يوفر تحرير الفيديو غير الخطي ، مما يجعل الإنشاء والتحرير أمرًا سهلاً. يمكن لأولئك الذين يقومون بتخزين مقاطع الفيديو في السحابة استيراد الصور ومقاطع الفيديو من صور Google.
  • دعم فيديو الوضع الرأسي ، مناسب جدًا لنشر محتوى Instagram على القصص أو جهات الاتصال.
  • يدعم الرسوم المتحركة بالفيديو لـ iOS Live Photos و Android Motion Photos. 23 أنماط فيديو مع دفق وتأثيرات.
  • 80 مقاطع صوتية مجانية في التطبيق. قم بحفظ و بتصدير الفيديو إلى 1080P بسرعة 60 إطارًا في الثانية أو نشره على الشبكات الاجتماعية ، لتحميل Quik اضغط هنا.

افضل برنامج تصميم فيديوهات للكمبيوتر

هناك العديد من برامج تصميم الفيديو المتاحة للكمبيوتر الشخصي بدون علامة مائية منها البرامج التالية :

  • برنامج لايت وورك – تصميم فيديو ومونتاج احترافي يحتوي برنامج Light Work على الكثير من المميزات التي تجعله الأفضل من بين برامج تصميم الفيديوهات كما أن البرنامج يجعل المستخدم يتحكم كليًا في مونتاج وتصميم وتعديل الفيديوهات ويحتوي على مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية والمرئية والفلاتر ، أيضًا من مميزات برنامج لايت وورك أنه يعمل بسهولة وبساطة على جميع أنواع الكمبيوتر الضعيفة والقوية وتم استخدام هذا البرنامج الرائع في عملية مونتاج عدد من أفلام هوليوود.
  • برنامج سوني فيجاس – أفضل برامج تصميم الفيديوهات يعتبر Sony Vegas من أفضل البرامج المتخصصة في مونتاج الفيديو ، فهو يحتوي على الكثير من المميزات التي تجعله افضل برنامج تصميم فيديو احترافي مدفوع بالإضافة إلى أنه يحتوي على مكتبة كبيرة من المؤثرات الصوتية والبصرية، والفلاتر والمرشحات كما أنه أيضًا برنامج بسيط وسهل الاستخدام، لذلك يمكن أن يستخدمه المبتدئين، لأنه يوفر واجهة سهلة للغاية وغير معقدة.
  • برنامج دافينشي ريزولف – برنامج تصميم فيديو احترافي برنامج Da Vinci Resolve من أفضل برامج تصميم الفيديو للكمبيوتر ، لذلك فهو يستخدم في صناعة الأفلام ضخمة الإنتاج. وكذلك يستخدم في الإنتاج التلفزيوني ومونتاج الأفلام لأنه يحتوي على الكثير من المميزات، منها قوته الكبيرة على تصحيح الأخطاء والألوان كما أنه شامل ويحتوي على الكثير من الإمكانيات الصوتية والبصرية ويمكن للبرنامج التعرف على الوجه ، لذلك يمكنك أن تقوم بضبط كل أجزاء الوجه وضبط ألوان ودرجات العين والبشرة والشفتين باحترافية كبيرة جداً.

تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي

هناك الكثير من الفيديوهات التي انتشرت مؤخرا ولكن الكثير من منها لا يعمل شكل صحيح ونواجه بعض المشاكل عن الاستخدام لذلك في هذه الفقرة سوف نعرض لحضراتكم تنزيل أفضل برنامج تصميم فيديو احترافي.

  • تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي Action Director Video Editor إذا نظرت لهذا التطبيق سوف تراه صغير جدا ولكنه يتميز بالعديد من المميزات حيث يمكنك من خلاله تسجيل الفيديوهات من خلاله ولن تضطر إلى الخروج منه واستخدام الكاميرا ثم إضافة الفيديو الذي قمت بتصويره إلى البرنامج بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدام الكثير من التأثيرات المختلفة وإضافة الموسيقى وتحرير مقاطع الفيديوهات والتعديل عليها.
  • أيضا يمكنك من خلال Action Director Video Editor استخدم الألوان والفلاتر الجاهزة التي توجد به والتحكم في السطوع والتباين للفيديو وذلك لكي يبدو الفديو أكثر احترافية لإخفاء جميع العيوب أو الأخطاء التي قد توجد في بعض الفيديوهات لكي يمكنك نشرها على المواقع، كما أنه قبل أن تقوم بحفظ الفيديوهات يمكنك معاينة التعديلات التي تمت إضافتها للفيديو وذلك لكي ترى هل كل شيء على ما يرام أم عليك التعديل على بعض اللقطات.

برنامج تصميم فيديو احترافي مهكر

يتواجد عدد كبير من برنامج تصميم فيديو احترافي مهكر ومن أهما ما يلي :

  • برنامج kine master يعتبر هذا compose مهكر هو البرنامج الأخير في القائمة الخاصة بنا، ووددنا أن نختم بهذا البرنامج لأنه من أفضل البرامج على متجر جوجل بلاي، والذي حصل على عدد كبير من عمليات التحميل، لذا لا تتردد في تحميل هذا البرنامج والتعرف على المميزات الأخرى التي يحتوي عليها.
  • برنامج in shot pro يتميز هذا البرنامج بكونه يصدر عنه فيديو وتصميم خالي تمامًا من العلامة المائية المزعجة، والتي تعتبر شيء أساسي للعديد من التطبيقات الأخرى، بالإضافة إلى أن برنامج in shot pro به الكثير من الأدوات التي تصب جميعها في مصلحة تحسين الفيديو، كما أنه يحتوي على الكثير من المؤثرات والفلاتر التي تقوم بتحسين الشكل العام للفيديو أيضًا.

برامج تصميم فيديو متحرك

هناك تشكلية كبيرة من البرامج التي تتيح إمكانية تصميم فيديوهات بطريقة سهلة وبسيطة وفيما يلي أبـرز هـذه البـرامج :

  • برنامج Open Toonz يوفر لك هذا البرنامج إمكانية تصميم رسومة متحركة ذات أبعاد ثنائية، وفيما يلي أبرز المزايا التي تتوفر في البرنامج: توفر أداة مسح لإزالة الصور الضوئية. سهولة الاستخدام، يتميز هذا الموقع بواجهته سهلة الاستخدام وبذلك لن يواجه المبتدأين أي مشكلة في استخدامه. توفر أداة خاصة للرسم الرقمي لضمان الدقة العالية. إمكانية تحويل الصورة من ورقية إلى إلكترونية بكل سهولة. توافق البرنامج مع TWAIN ، توافق البرنامج مع عدة أنواع من المسح.
  • برنامج Monkey Jam يعد هذا البرنامج أحد البرامج المتخصصة في تصميم الفيديو، وفيما يلي أبرز المزايا التي يتمتع بها: إمكانية تحرير كل من الصور والرسوم المتحركة. إمكانية إعداد فيديو متحرك للشخصيات. إمكانية الاستفادة من خاصية stop motion. إمكانية التقاط الصور والفيديو باستخدام الكاميرا. توفر البرنامج بعدة لغات، وبذلك يمكن للمستخدم اختيار اللغة التي تناسبه.
  • برنامج Animato RDV simple يعد هذا البرنامج من أشهر البرامج المجانية المستخدمة في تصميم الفيديوهات، وفيما يلي أبرز المزايا التي يوفرها البرنامج لمستخدميه: سهولة الاستخدام، يتميز هذا الموقع بواجهته سهلة الاستخدام وبذلك لن يواجه المبتدأين أي مشكلة في استخدامه ، إمكانية صنع الرسوم المتحركة بصورة احترافية. إمكانية معاينة العمل فور الانتهاء من تصميمه ، توفر العديد من الإطارات التي يمكن استخدامها في الفيديو الخاص بك. توفر مقاطع فيديو تتيح للمستخدم فهم طريقة الاستخدام. إمكانية التخزين المستقل لكل مستخدم.