يقدم لكم موقع إقرأ أقوى موقع شحن شدات ببجي عن طريق الايدي مجانا ، و موقع شحن شدات ببجي Midasbuy ، و شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد ، و موقع شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد ، و شحن ببجي عن طريق الكود ، وان كنت مثل غيرك ممن يرغبون في ايجاد افضل المواقع التي تتيح شحن شدات ببجي عن طريق الايدي مجانا أو شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد مجانا، ولا تعلم كيفية القيام بذلك، فعليك بقراءة هذا المقال للاستفادة من موقع شحن شدات ببجي عن طريق الايدي مجانا .

موقع شحن شدات ببجي عن طريق الايدي مجانا

هناك مجموعة من الطرق، التي يمكنك من خلالها، شحن جواهر فري فاير، لكن معظم اللاعبين، على ببجي موبايل، يفضلون الشحن عن طريق ID، وهذا ما سنقدمه لكم في هذه الفقرة ، من خلال موقع شحن شدات ببجي عن طريق الايدي مجانا التالي :

موقع شحن شدات ببجي عن طريق الايدي مجانا
موقع شحن شدات ببجي عن طريق الايدي مجانا
  • موقع شحن شدات ببجي عن طريق الايدي مجانا عند الدخول الى الموقع سوف تقوم بتسجيل قم باضافة اسم مستعار ثم بريد الاكتروني وبعد ذلك كلمة مرور وضغط على كلمة تسجيل سوف يصلك رابط في الايميل الخاص بك.
  • قم بضغط عليه لتفعيل الحساب من ثم تنقر على تسجيل الدخول وكتابة الايميل و كلمة المرور يمكنك ايضا العمل على الموقع ايضا للربح مال نقدا والية السحب عن طريق الباي بال قم بتحلي بصبر و العمل بشكل مستمر للنجاح.
  • موقع شحن شدات ببجي مجانا عن طريق الايدي شحن شدات ببجي من الموقع من خلال تنزيل بعض التطبيقات بدون مشاهدة اي اعلانات مزعجة يحتوي الموقع على العديد من المهمات التي يمكنك استخدامها لشحن شدات ببجي مجانا و للدخول الى موقع شحن ببجي اضغط هنا.

قد يهمك :

موقع شحن شدات ببجي Midasbuy

لا يتم استخدام أكوادببجي ويمكن شحن قاطرات ببجي بالطريقة الرسمية من خلال الموقع الرسمي لذلك باستخدام الخطوات التالية :

  • قم بالدخول إلى موقع Midas buy الرسمي من خلال محرك البحث جوجل ، تحديد اسم الدولة من قائمة الدولة الموجودة أعلى الصفحة ، انقر على أيقونة “الانطلاق” ، اضغط على كلمة شراء الشدات UC.
  • أدخل معرف اللاعب ID الخاص بك في المكان المخصص لذلك و اختيار عدد الشدات التي ترغب في شرائها، حيث توجد الكثير من العروض وباقات الشحن التي تناسب جميع المستخدمين.
  • يمكنك اختيار طريقة الدفع التي تناسبك إذ تتوفر العديد من الطرق الإلكترونية عبر الموقع بمجرد الضغط على أيقونة “إتمام الشحن”، سيتم إرسال الشدات التي قمت بشرائها على حسابك باللعبة.

شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد

ببجي من أهم الالعاب القتالية في العالم والتي يمكن من خلالها القيام بالتحدث مع اللاعبين في اللعبة والقيام بقتال ضمن فريق معين في اللعبة وما يميزها أنك تلعب مع أشخاص حقيقيين من مختلف دول العالم و طريقة شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد تجدونها في التالي :

  • التوجه إلى الموقع المعتمد من لعبة ببجي بهدف الحصول على الشدات من هنا ، قم باختيار لعبة ببجي من بين العديد من الألعاب التي ستظهر أمامك.
  • عند ظهور العديد من شحنات الشدات قم باختيار الحزمة المناسبة لك ، قم بتأكيد الحساب الخاص بك بواسطة كتابة الأيدي الخاص بك في اللعبة.
  • قم باختيار ما يناسبك من طرق الدفع المتاحة أمامك ، ينبغي اختيار وسيلة Pay By Mobile.
  • قم باتباع الخطوات التي ستظهر لك وذلك من أجل إتمام عملية الدفع بشكل آمن و عند الانتهاء من عملية الدفع ستظهر لكم الشدات في البريد الخاص باللعبة تمتع بها.

موقع شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد

هنا قائمة من أفضل الطرق التي ستعطيك مقدورية شحن ببجي مجانا اما عبر الايدي او عبر الحصول على بطاقات جوجل بلاي او ايتونز لكن أغلب الطرق موجهة لجولات الاندرويد فقط ، و هي كالتالي :

  • الموقع يوفر لكم تلك الشدات بشكل مستمر، أي أنه لا يتوقف عن طرح كل ما هو جديد من شدات ببجي المجانية و يوفر لكم أكثر من طريقة متنوعة للحصول على الشدات بشكل مستمر، سواء من خلال الشحن والحصول على الهدايا أو من خلال تحميل أفضل التطبيقات المميزة التي تساعدك في الحصول على شدات بالمجان دون دفع أي مبالغ مادية.
  • أيضًا تستطيع الحصول على سكنات ببجي بالمجان، والحصول على هدايا رويال باس طوال الوقت من على الموقع. تستطيع الحصول على أفضل الشحنات في المواسم الحديثة حتى الموسم 17 الحالي، بل والمواسم الآتية. فور دعوة أصدقائك إلى الموقع يمكنك الحصول على هدايا إضافية، فإن الموقع يدعم شحن آمن ومضمون للجميع.
  • الموقع يعمل في مختلف الدول العربية في الشرق الأوسط بكل سهولة، سواء كانت في أفريقيا أو في آسيا كافة تلك المميزات آمنة للغاية ولا تتسبب في غلق الحساب الخاص بك، بل إنها لا تشمل أنظمة الهاكر أو الاختراق.

شحن ببجي عن طريق الكود

سنتعرف في هذه الفقرة على مجموعة من الخطوات البسيطة ، والتي يمكنكم من خلالها شحن شدات ببجي عن طريق الاكواد، وحتى لا نطيل عليكم أكثر دعونا نتعرف على ذلك في الأسطر التالي تابعوا معنا الشرح:

  • يجب عليك الحصول على كود ببجي او شرائه من احد المتاجر فور الإنتهاء من عملية الشراء سيصلك كود على رسالة نصية بهاتفك او على الموقع الذي قمت بشراء الكود منه سيكون الكود على هذا الشكل: kV5nyAOL345e5d55QA
  • بعدها يجب عليك الدخول إلى موقع Midas buy لاسترداد الكود وذلك من خلال الضغط على رابط موقع Midas buy
  • بعدها يمكنكم الضغط على زر تسجيل الدخول كما هو موضح في الصورة بالاسفل اما الٱن قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور في حالة كنت تتوفر على حساب في الموقع او الضغط على خيار تسجيل لإنشاء حساب جديد ( يمكنكم الضغط على خيار تسحيل عن طريق الفيسبوك لانه اسهل خيار ).
  • بعدها يجب عليك كتابة معرف اللاعب الخاص بك في اللعبة والذي هو الأيدي ID. ثم قم بكتابة او لصق الكود الذي حصلت عليه في خانة “يرجى ادخال رمز استداد”.
  • مبروك عليك، وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم استرداد ببجي عن طريق الكود، بكل سهولة وبأسرع وقت بدون مشاكل.