يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع مكواة الشعر بالبخار ، و مكواة الشعر بالبخار من لوريال ، و مكواة شعر بروفيشنال بالبخار، و مكواة شعر بالبخار فيليبس ، و مكواة الشعر بالبخار براون ، و مكواة الشعر بالبخار بيبي ليس ، وأضرار مكواة الشعر بالبخار، تبحث كل سيدة عن أقصر الطرق وأكثرها فاعلية للحصول على شعر ناعم وأملس لفترات زمنية طويلة ومجهود أقل من خلال إختيار افضل مكواة شعر بالبخارفي حال كنتي تريدين إنجاز شعرك سواء كان مبلل أو جاف دون تدميره أو تقصيفه عليك باستخدام مكواة البخار، اليك تجربتي مع مكواة الشعر بالبخار لاتفوتيها.

تجربتي مع مكواة الشعر بالبخار

تجربتي مع مكواة الشعر بالبخار، سواء كانت مكواة فرد الشعر معطلة أو كنت تتطلعين إلى الترقية إلى أفضل طراز جديد يمكنه الحفاظ على شعرك مفرودا لفترة أطول ، فهنالك العديد من اجهزة كي الشعر الكثيف أو المجعد أو الطويل أو الناعم ، تعرفي معنا على اهم انواع مكواة الشعر بالبخار من خلال التجارب التالية.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

التجربة الثالثة :

المكواه ما شاء الله جميله جدا ونتيجنها هايله علي الشعر وبتقرده كويس اوي يعني بعديها علي الشعر 3 مرات وبس نوعيه شعري ناعم بس التموجات فيه كتير ودا كان اكتر حاجه مش مخلياني احب شعري بس الحمد لله مع المكواه راحت خالص طبعا اهم حاجه في المكواه ميزه البخار بيدي الشعر نعومه وكمان بيفرده اسرع ، مميزات المكواه كتير اهمها 1-طبعا زي ما قلنا البخار اللي بيفرد الشعر ويدي ملمس ناعم وبتكون عباره عن حزان صغير بتمليه ميه وتركيبه علي المكوه ولما المكوه بتسخن بيطلع البخار 2-خاصيه لايونات اللي بدورها بتدي لمعه حلوه للشعر 3-فيها 5 مستويات حراره من 170 الي 230 4-الصفايح بتاعتها مزوده بكنولوجيا اسمها السول جل دي بتحمي الشعر من اضرار المكواه بنسبه كبيره 5-شاشه ديجتال بتوضح درجات الحراره اللي انتي عايزها وطبعا زي ما قلتلكم النتيجه مرضيه جدا الحمد لله انا بشغلها علي 180 وشعري كان مفرود لمده 3 ايام لغايه ما غسلته طبعا بعد المكواه بحط سيرم اوي اي كريم وده بيكمل المظهر بتاع الشعر ويخليه جميل جدا.

قد يهمك :

مكواة الشعر بالبخار من لوريال

مكواة الشعر بالبخار من لوريال
مكواة الشعر بالبخار من لوريال
  • تمتاز بتقنية البخار للمعالجة الفورية والاستخدام الأمثل للألياف عقب الاستخدام للحصول على شعر ناعم ولامع ورطب. تحقق نتائج أسرع وأنعم مرتين من مكواة فرد الشعر التقليدية حتى مع أصعب أنواع الشعر بنسبة 78% ضرر أقل (تم اختبار المكواة الحديثة مقابل المكواة التقليدية عقب 15 تمريرة).
  • توفر نعومة أفضل وإمكانية أفضل لضبط درجة الحرارة بنسبة 50 درجة مئوية أقل: بخار ستيم بود عند 180 درجة مئوية بينما بخار مكواة فرد الشعر التقليدية عند 230 درجة مئوية.
  • نظام لتنقية الماء لتوليد البخار بنقاوة لا نظير لها ، خمسة مستويات حرارية (من 170 إلى 210 درجات مئوية) تعتمد على التسريحة المرغوب فيها وسرعة استجابة الشعر.
  • مشط رقيق جداً لفصل الضفائر يُستعمل لفكّ تشابك الشعر قبل التمليس ، صفائح عالية التقنية من السيراميد المؤكسد وقابلة للتعديل، لينتشر البخار بطريقة متماثلة ويمنحك تمليساً كاملاً من جذور الشعر حتى أطرافه.

مكواة شعر بروفيشنال بالبخار

مكواة شعر بروفيشنال بالبخار
مكواة شعر بروفيشنال بالبخار
  • مكواة شعر بروفيشنال بالبخار يتوفرعلى اثنين من إعدادات البخار لتصفيف الشعر مع تألق ونعومة لا يصدق. يتوفر على ست إعدادات قفل درجة الحرارة الإنهاء المثالي لنوع شعرك ؛ عرض درجة الحرارة LED ، والعثور على الطريقة الصحيحة لرعاية شعرك. سخان كيراتين مثالي للسرعة القصوى 450 درجة مئوية قفل أوتوماتيكي لدرجة الحرارة, الحرارة ثابتة طوال الاستخدام ؛ تهوية لوحات التورمالين السيراميك لوحات الشعر مع زيت أرغان العلاجية.
  • قبل استخدامها ،، يجب أن يكون شعرك الجاف نظيف خالي من الاتربة او الزيوت او الماء. اوصليها بالكهرباء ثم تضغطين على مفتاح التشغيل و تختارين درجة الحرارة المناسبة لنوع شعرك، و عندما يضئ مؤشر الحرارة فإنها تعمل الآن بشكل طبيعي.
  • رح تظل درجة حرارتها ثابتة طالما لم تغيريها بنفسك و هالشي لانها مزودة بنظام أوتوماتيكي لدرجة الحرارة الثابتة يمنع تغير درجة الحرارة تلقائيا لحماية الشعر من الاحتراق او الضرر. عند استخدامها ،، يجب أن تكون مقدمة الموكواة بعيدة عن جذور شعرك بحوالي 1 سم او 2 سم حتى لا تحرق شعرك او فروة رأسك.
  • قسمي شعرك خصل صغيرة متفرقة، ثم مرريها على كل خصلة مرة واحدة او اثنان لا أكثر؛ مشان ماتحرق شعرك اذا درجة الحرارة مرتفعة و مشان تسوين شعرك بوقت و مجهود أقل.

مكواة شعر بالبخار فيليبس

مكواة شعر بالبخار فيليبس
مكواة شعر بالبخار فيليبس
  • ماركة شهيرة مثل Philips قدمت لنا شي مختلف مصنوع من السيراميك و يعمل بالايونات و اللي بتكون الافضل لتحافظ على رطوبة شعرك و تحميه من الجفاف و بالتالي تحميه من التلف و تجعله صحي و تجعل به لمعة لتعطيكي مظهر مثل النجمات و المشاهير.
  • المكواة تستخدم بشكل أساسي في فرد الشعر وإزالة التجاعيد منه. يمكن استخدامها في عمل الكيرلي عن طريق لف الشعر حول المكواة لعمل تموجات خفيفة.
  • تتميز الأنواع الحديثة من مكواة الشعر فيليبس أنها سهلة الاستخدام وصغيرة. التصميمات الأنيقة والألوان المتعددة مثل: الأحمر والزهري من مكواة الشعر فيليبس من أهم المميزات التي تجذب كثير من النساء.
  • تحتوي على درجات حرارة مختلفة تختاري منها ما يناسب نوع شعرك وبذلك تتجنبين حدوث أضرار ناتجة عن الحرارة. 90% ممن استخدمن مكواة الشعر فيليبس في إصداراتها الأخيرة قالوا بأن نسبة التقصيف الناتجة عنها قليلة للغاية ولا تُقارن بالنتيجة المذهلة للشعر.

مكواة الشعر بالبخار براون

مكواة الشعر بالبخار براون
مكواة الشعر بالبخار براون
  • شركة براون دائماً تهتم بجمال الشعر وتشعر بما تفكر فيه أغلب النساء اللاتي يرغبن في الحصول علي شعر لامع وصحي وجذاب، كما أن تقنية الأيونات التي توجد في مكواة الشعر براون هي تمنح الشعر مظهر طبيعي يمتاز بالنعومة والانسيابية من خلال مستويات متعددة من درجات الحرارة.
  • من أهم مميزات مكواة شعر براون أن ألواح التمليس بها مصنوعة من الخزف الخالص بنسبة 100%؛ مما يوفر لك تصفيفا أسهل ويضفي نعومة فائقة لشعرك، كما غير قابلة للتلف ولا تُسبب أي ضرر لشعرك.
  • إمكانية اختيار درجة الحرارة الأنسب لشعرك. تتميز مكواة شعر براون بمجال واسع من خيارات درجة الحرارة، فما عليك إلا اختيار الأنسب من بينها. تصميم برأس تبريد لاستخدام أكثر أماناً وتصفيف أسهل. تتمتع مكواة شعر براون بوجود رأس تبريد، حيث أن هذه الرأس عازلة للحرارة؛ لتوفر لك الأمان عند استخدامها وحملها وتمنحك تصفيف أسهل، يتوافر في بعض الموديلات محدد التجعيدات.
  • ونجد أن هذه الألواح في موديل Satin Hair 3 أكثر عرضاً من باقي الموديلات بنسبة 50%؛ مما يوفر لك الوقت والجهد، في حين أن هذه الألواح في موديل Satin Hair 7 من لوحات Nano glide؛ مما يجعلها ذات تمرير أنعم بثلاث مرات عن غيرها من الألواح التقليدية، في حين أنها مطلية بأكسيد الألومنيوم في Satin Hair 5 لمظهر صحي أكثر.
  • من مميزات مكواة شعر براون وجود محدد للتجعيدات في بعض الموديلات،مما يساعك في الحصول على تجعيدات بمنتهى السهولة والحرفية؛ بفضل الريش المتوازية التي تعمل على محاذاة الشعر وتحريكه بشكل دائري ليساعدك في الحصول على التجعيدات التي تفضلينها.

مكواة الشعر بالبخار بيبي ليس

مكواة الشعر بالبخار بيبي ليس
مكواة الشعر بالبخار بيبي ليس
  • مكواة شعر بيبي ليس أي برو بالبخار مزودة بتكنولوجيا الأيونات والبخار في الوقت نفسه لكي تتمكني من تصفيف شعرك والحصول على لوك احترافي في منزلك. تعد من افضل سيراميك للشعر من بيبي ليس على الإطلاق.
  • من أهم ما يميزها إمكانية تصفيف شعرك بأمان تام في دقائق معدودة مهما كان شعرك طويل أو كثافته بفضل الأسطح العريضة المبطنة بالتيتانيوم السيراميك الذي يجعل الشعر ناعم ولامع بشكل طبيعي وصحي.
  • تتكون مكواة الشعر بالبخار من بيبي ليس بألواح من السيراميك مغطاة بطبقة من جسيمات التيتانيوم الدقيقة وهذه التقنية تجعل الألواح ناعمة جدا علي الشعر. أبعاد ألواح مكواة البخار تعد كبيرة الحجم لتمكنك من فرد خصلة كبيرة من الشعر في المرة الواحدة.
  • وجود خاصية البخار في هذه المكواة يساعد على عملية فرد الشعر بسهولة و حماية الشعر من التلف أو الهيشان. تتميز هذة المكواة بسرعتها في الاستعداد اي انها تسخن فور التشغيل، لا تحتاج اي وقت إضافي لانتظارها حتى تسخن. تتميز المكواة بأنها تصل لأعلى درجة حرارة عند التشغيل و هي درجة حرارة 230 لتساعد علي فرد الشعر.
  • تحتوي على زر التشغيل/غلق كما تتميز بخاصية الغلق الأوتوماتيكي. يوجد بها 5 درجات حرارة مختلفة تبدأ من 170 درجة و تصل الى 230 درجة كحد أقصى لها. تحتوي المكواة على خزان للماء، و يفضل استخدام ماء معدنية. مكواة الشعر بيبي ليس بالبخار تحتوي على مؤشر البخار.

أضرار مكواة الشعر بالبخار

أضرار مكواة الشعر بالبخار
أضرار مكواة الشعر بالبخار
  • تساعد مكواة الشعر على تقصف الشعر وخاصة عندما تصففين الشعر وهو مبلل.
  • في بعض الأوقات قد تسبب مكواة الشعر في حرق بصيلات الشعر ولكن إذا قمتي باستخدامها بطريقة غير صحيحة.
  • تتسبب مكواة الشعر في تقصف الشعر بشكل كبير بسبب درجات الحرارة المرتفعة.
  • الحرارة العالية والناتجة عن استخدام مكواة الشعر تعمل على تلف البصيلات الخارجية للشعر مما يعرضه للتلف بسهولة.
  • تعرض الشعر إلى التلف بسبب حرارتها العالية. يمكن أن تسبّب أحياناً حرق بصيلات الشعر في حين لم يتمّ استخدامها بالشكل الصحيح.
  • وعندما يتم تطبيق مكواة الشعر على الشعر الرطب الذي تم صبغه أو سحب اللون منه، يمكن أن يسبب ذلك تلفه، حتى عند درجات حرارة منخفضة، وتنصح الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية بالتأكد من أن درجة حرارة المكواة ليست أكثر من 347 فهرنهايت إذا كانت المكواة لديها إعداد رقمي، أو استخدامها على المستوى المتوسط أو المنخفض إن لم يكن لديها إعداد رقمي.