يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو تريسمي بالكيراتين ، و شامبو تريسمي لكثافة الشعر، و شامبو تريسمي للشعر الجاف ، و شامبو تريسمي الاسود الاصلي ، و شامبو تريسمي الاحمر بالكيراتين ، و اضرار شامبو تريسمي الاحمر، تريسمي هي أحد أشهر الماركات التي ظهرت في الساحة في الفترات الأخيرة حيث قامت بإنتاج مجموعة من مستحضرات التجميل المتنوعة ومن أبرزها شامبو الكيراتين للعناية بالشعر والحفاظ على نعومته، تريسمي كيراتين من أبرز أنواع الشامبو التي تعمل على منحك النعومة والإطلالة المتميزة ولذا يعرفكم مقالنا على شامبو تريسمي بالكيراتين للشعر الجاف بشكل مفصل في تجربتي مع شامبو تريسمي بالكيراتين .

تجربتي مع شامبو تريسمي بالكيراتين

طبيعي جدا قبل الإقدام على وضع بروتين شعر البحث عن كيفية علاج الشعر وفرده بالبروتين، وهل توجد أنواع معينة من المستحضرات الطبية تضمن الحفاظ على بروتين الشعر لوقت أطول والإجابة أنه في الآونة الأخيرة اتجهت معظم السيدات لشامبو تريسمي الذي يعد النوع الأمثل، ويحب أن يكون الشامبو من النوع الذي لا يحوي على مواد كماوية مثل البارابينات الصوديوم والكلور، لأنها تساعد في زوال الكيراتين وضارة لصحة شعرك ، للمزيد من المعلومات اليكم تجربتي مع شامبو تريسمي بالكيراتين .

تجربتي مع شامبو تريسمي بالكيراتين
تجربتي مع شامبو تريسمي بالكيراتين
  • قد أثبتت تجارب العديد من مستخدمي بروتين الشعر، إنهم قسمين فيوجد منهم من أدرك مدى جمال بروتين للشعر، وجعله ناعم وغير متشابك وجذاب، ويوجد منهم قسم آخر يعتبر أنه علاج غير صالح للشعر، ويجعله خفيف كما ينتج عنه تساقط بشكل كبير، والسبب في ذلك يكون قلة استعمال شامبو وبلسم مناسب بعد البروتين.يتوجب عليكي الاهتمام باستعمال شامبو والبلسم بعد البروتين الذي يضم بداخله فيتامينات تساعد شعرك على التئام نفسه مرة أخرى، وإعطاء نتائج إيجابية.
  • لكن تريسمي شامبو يساعدكي لكي تستمر نتائج معاملة الشعر الجاف المجعد حتى تتمتعي بنعومة وانسيابية تدوم أطول مدة، وإلى جانب ذلك ترميم وإنبات بصيلات شعر جديد تكون أنعم من الشعر الأصلي.
  • يجب وضع كمية مناسبة من الشامبو على اليد ووضعها على الشعر المبلل مع التدليك جيداً، ثم يشطف بالماء النظيف جيداً، ووضع بلسم تريسمي والانتظار قليلاً ثم يتم تنشيفه بالمنشفة الشخصية، ووضع القليل من السيروم عن طريق رشه بالبخاخ وتصفيف الشعر بمشط خشبي. متى يغسل الشعر المعالج بالبروتين يغسل الشعر الذي تم فرده بالبروتين بصورة طبيعية ويمكن كل يوم تطبيق تريسمي شامبو بعد البروتين.

قد يهمك :

شامبو تريسمي لكثافة الشعر

يوجد من شامبو تريسمي نوع خاص لعلاج حوالي 95% من المشاكل التى تواجهها فروة الشعر مثل الجفاف والهيشان ودهنية الشعر وأخيراً تساقطه, ومن أكثر الأنواع إنتشاراً في الساحة التُجاريه والأكثر إستخداماً هى شامبو تريسمي لكثافة الشعر.

شامبو تريسمي لكثافة الشعر
شامبو تريسمي لكثافة الشعر
  • شامبو وبلسم تريسيمي كثافة وقوة 24 ساعة أصبح الشعر الكثيف الحيوي في متناول يدك مع مجموعة كاملة من علاجات الشعر مُصممة خصيصًا لمساعدتك في الحصول على شعر أكثر كثافة وقوة بمظهر مفعم بالصحة والحيوية، يتميز شامبو تريسيمي كثافة وقوة 24 ساعة بتركيبة من الكولاجين وبروتينات الحرير ليمنح شعرك كثافة ومرونة وقوة طوال اليوم دون إثقاله، وبفضل تركيبته الفريدة التي تحتوي على بروتينات ومركبات تعطيه الكثافة سوف تحصلين على شعر كثيف حتى 24 ساعة، يتميز شامبو تريسمي 24 بالخفة ولهذا يمكنه استخدامه بشكل يومي لتنعمي بشعر كثيف مفعم بالحيوية والمرونة في أي وقت تحبينه.
  • طريقة الاستخدام للحصول على أفض النتائج وأروعها اتبعي الخطوات التالية فى الاستخدام: الخطوة الأولى: ضعي كمية وفيرة من الشامبو، الخطوة 2: دلكي فروة الرأس والجذور بلطف بأطراف أصابعك حتى تتكون الرغوة ، الخطوة 3: ثم اشطفي الشعر جيدًا.

شامبو تريسمي للشعر الجاف

من المعروف عن الشعر الجاف والمجعد أنه من أكثر ما يسبب الإحراج للفتيات في كل مكان، بسبب صعوبة تصفيفه ويسبب مشكلة كبيرة بالنسبة لتسريحات الشعر المختلفة، كما أن الشعر الجاف يحتاج لعناية من نوع خاص، لذلك عليك استخدام شامبو تريسمي للشعر الجاف والمجعد والذي يعتبر من أفضل وأشهر انواع شامبو تريسمي التي ترطب الشعر وتساعد على فرده بسهولة.

شامبو تريسمي للشعر الجاف
شامبو تريسمي للشعر الجاف
  • تريسمي مونستور ريش ، شامبو العناية بالشعر الجاف ، يعمل علي استعادة لمعان وحيوية الشعر الجاف والمجعد ، مع توفير البروتينات اللازمة للشعيرات الناعمة الحريرية دون تخفيف وزن الشعر .
  • مميزات شامبو تريسمي المرطب يحتوي الشامبو علي فيتامين ه ، المسئول عن ترطيب الشعربشكل طبيعي ، وجعله اكثر لمعانا وصحة ، والمحافظة علي فروة الراس بشكل جيد ، بالاضافة الي ذلك تقوية الشعر وحمايته من التقصف . يمنح شعر متالق ، يتمتع بالحيوية . يمنح نتائج طويلة الامد . مناسب للاستخدام اليومي ويعمل بشكل جيد مع بلسم تريسمي مونستيور ريش .
  • طريقة استخدام شامبو تريسمي المرطب يتم اخذ كمية مناسبة من الشامبو وتوزيعها علي الشعر ، ومن ثم تدليك فروة الشعر ، من الجذور حتي الاطراف ، للحصول علي رغوة من الصابون ، ثم يتم شطف الشعر جيدا ، واستخدام بلسم.

شامبو تريسمي الاسود الاصلي

شامبو تريسمي الأسود أحدالإصدارات الرائعة من شامبو تريسمي وهو من أنواع الشامبو الغنية بمادة الكيراتين الذي يساهم في منح الشعر القوة والنعومة واللمعان فإذا كنتِ تبحثين عن شامبو لإعادة الحيوية والقوة لشعرك فهذا النوع من تريسمي هو أحد الأنواع التي ينصحك موزاليزا باقتنائها للعناية بشعرك والحصول على إطلالة مميزة.

شامبو تريسمي الاسود الاصلي
شامبو تريسمي الاسود الاصلي
  • يحتوي شامبو تريسمي للشعر التالف على العديد من المكونات أهمها : حمض الأراكيدونلـــــــــيك (arachidonic ) : عبارة عن نوع من أنواع الأحماض الدهنية التي تدخل فى تكوين بصيلات الشعر السيليكون : يقوم بإحاطة بصيلة الشعر وحمايتها من الهواء وأشعة الشمس والأتربة ويعطى بصيلات الشعر لمعان واضح السلفات : مجموعة من الأملاح التى تقوم بتنظيف وإزالة الزيوت والإفرازات الدهنية والشوائب من فروة الشعر.
  • فوائد شامبو تريسمي الأسود الأصلي : يحتوي شامبو تريسمي للشعر التالف على العديد من المكونات أهمها : شامبو تريسمي الاصلى يحمي الشعر من التلف الناتج عن الحرارة الناتجة عن إستخدام المكواة وطرق تصفيف الشعر الأخرى شامبو تريسمي للعناية بالشعر يحافظ على رطوبة الشعر ويحميه من الجفاف يحمى الشعر من التلف الناتج عن التصفيف المستمر شامبو تريسمي مناسب للشعر الجاف والتالف.

شامبو تريسمي الاحمر بالكيراتين

إذا كنتِ تطمحين إلى الحصول على شعر صحي ولامع فهذا يعني أنكِ بحاجة إلى الحصول على الشامبو المناسب ولحسن الحظ فإن ماركة تريسمي تقدم لك شامبو تريسمي الاحمر بالكيراتين التي تمكنك من التألق بشعر ناعم وجميل تعرفي في فقرتنا لى شامبو تريسمي الأحمر وأهم تفاصيله.

شامبو تريسمي الاحمر بالكيراتين
شامبو تريسمي الاحمر بالكيراتين
  • يعمل هذا الشامبو المبتكر من تريسمي على مكافحة التجعد وتنعيم الشعر وجعل سهل التصفيف.
  • يساعدك في التحكم بخصلات شعرك الجافة والعنيدة حيث يعمل على الحد من تجاعيد شعرك وتمليسه لمدة 48 ساعة.
  • يعمل هذا الشامبو على تنظيف شعرك والتخلص من الشوائب بلطف.
  • يحتوي على كيراتين فيمد شعرك بنعومة الحرير مع الحفاظ على حيويته ولمعانه الطبيعي.
  • يعمل هذا الشامبو على تنظيف شعرك والتخلص من الشوائب بلطف.
  • خلاصة الكيراتين: التي تعمل على إخفاء تجاعيد الشعر ومنحه نعومة فائقة، كما أنها تغذي الشعر من جذوره وتمنع تقصفه عند تصفيفه حراريًا.
  • خلاصة الليمون (حمض الستريك): الذي يمد الشعر باللمعان ويساهم في نمو الشعر وتنظيف فروة الرأس بعمق، لذلك فهو يمنح شعرك انتعاشة تدوم لمدة طويلة. بوليكاتيروم-10: الذي يعمل على تكوين طبقة على سطح الشعر، مما يمنحه الترطيب اللازم وفك الشعر المتشابك مع بعضه.
  • مميزات شامبو تريسمي الاحمر الأصلي كيراتين سموث: يعمل على تغذية جذور الشعر. يقوم بتنظيف فروة الرأس بعمق. يمنح شعرك نعومة خيالية. يخلصك من تجاعيد الشعر المزعجة.
  • يمنح شعرك لمعان وبريق مثالي. يعمل على تهيئة شعرك وحمايته قبل استخدام أي أداة حرارية. يدوم تأثيره على الشعر لمدة طويلة قد تصل إلى 48 ساعة.
  • سعره مناسب للغاية. آمن للغاية على الشعر المعالج بالبروتين والمصبوغ. يتميز برائحته المنعشة. له رغوة كثيفة.

اضرار شامبو تريسمي الاحمر

في هذه الفقرة سوف نتحدث عن موضوع من أهم الموضوعات التي تهم كل الفتيات والسيدات وأيضًا الكثير من الرجال فهذه الفقرة سوف تكون عن اضرار خطيرة شامبو تريسمي على فروة الشعر.

اضرار شامبو تريسمي الاحمر
اضرار شامبو تريسمي الاحمر
  • عند استعمال الشامبو بدون البلسم ينشف الشعر ويجعله جاف على عكس شامبو أولابكس 4.
  • يحتوي على نسبة من الكبريتات ولكنها قليلة.
  • لقد اثبتت الأبحاث العلمية بأن هذه المادة تستخدم في تنظيف بلاط الأرضيات وتوضع في داخل الشامبوهات لرخص ثمنها وتميزها في عمل رغوة كثيفة للشامبو.
  • يعتبر شامبو تريسمي مثل الكثير من الشامبوهات انه له فوائد وله أيضًا أضرار ومن أكثر اضراره، أنه يحتوي شامبو تريسمي بالكرياتين على مادة تدخل في تركيبة تسمى مادة سلفات لورييث الصوديوم وهذه المادة هي المسئولة عن عمل الرغوة الكثيفة التي تكون داخل جميع الشامبوهات، وقد تسبب تلك المادة الكثير من الأضرار أهمها الإصابة بمرض السرطان.
  • وقد اثبتت دراسات عالم أمريكي قام بتحليل تلك المادة فاكتشف أنها قوية وسريعة المفعول وبعد تجربتها على الكثير من الحيوانات أثبتت أنها تسبب مرض السرطان مع كثرة الاستخدام.