يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع مرطب فازلين ، و مرطب فازلين الوردي للشفايف ، و فازلين الوردي الاصلي ، و لوشن فازلين الوردي للمنطقه الحساسة ، و لوشن فازلين الابيض ، و لوشن فازلين بالكاكاو، الفازلين هو هلام نفطي نقي بنسبة 100% مضاد للحساسية ولا يسد المسام. منذ اكتشافي لاستخداماته الجمالية، استخدمته كمرطب للشفاه لعلاج الجروح والخدوش، والذي لديَّ حساسية تجاهه. أحببت نتائجه أيضاً لكنني فكَّرت ذات مرة في أنَه لابد من وجود المزيد من الاستخدامات للفازلين، لذا اليكم تجربتي مع مرطب فازلين لا تفوتوها.

تجربتي مع مرطب فازلين

الكثير من الناس يعتقدون ان فازلين مادة لا تحتوي على أي فوائد مهمة، وفي الحقيقة العكس من ذلك الفازلين لها إستعمالات كثيرة أهما الحفاظ على رطوبة البشرة ونعومتها، كما أنها تستخدم كعلاج في بعض الحالات، وعلى العموم يمكن إعتبارها مادة تجميلية روتينية ، فيما يلي بعض اراء مستخدمي مرطب فازلين القيمة.

تجربتي مع مرطب فازلين
تجربتي مع مرطب فازلين
  • التجربة الاولى : قرأت عن لوشن فازلين لتوحيد لون الجسم على احدى المواقع الإلكترونية، وقمت بشرائه منذ 3 أسابيع، وكنت أضعه في مناطق الداكنة في الجسم يوميًا بعد الإستحمام ومساءً والنتائج كانت فعالة فأصبح جسمي لون موحد” فوائد لوشن فازلين الوردي فازلين لوشن مرطب عميق وموحد لون البشرة يحتوي على الميلانين يمنح بشرتكِ المغذيات والمعادن التي تحتاج إليها لكي تستعيد لونها الموحّد والطبيعي يخفف ظهور البقع الداكنة والشوائب التي يسببها إفراز الميلانين الزائد لوشن زبدة الكاكاو ما هي فوائده ؟ يمنح حماية إضافية من أشعة الشمس فوق البنفسجية طوال اليوم. يرطب الجسم ويهدئ البشرة الجافة بشدة ، ولطيف على الجلد، وله رائحة من الورد والعنبر، ويستخدم كمضاد للحساسية يخترق البشرة السطحية لتجديد الدهون لترطيب تشكل قطرات الفازلين الصغيرة من الطبقة الواقية لمنع فقدان الرطوبة، ويقلل من تهيج البشرة.
  • التجربة الثانية : من واقع تجارب الكثير من النساء إلى فازلين الوردي، نجد أنه يتمتع بالكثير من الفوائد والخصائص من أهمها التالي: يعتبر بمثابة مرطب عميق للبشرة ويساهم في توحيد لون البشرة بشكل عام. يخفف من مشكلة تصبغات البشرة التي قد يعاني منها الكثير من النساء. يحتوي على المغذيات والفوائد الهامة للعناية بالبشرة. يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة. يعمل على ترطيب البشرة الجافة على وجه التحديد.
  • التجربة الثالثة : مرطب فازلين الموحد بفيتامين بي : سبق وشريت قبل علبتين واستخدمتهم بشكل منتظم لمدة شهرين ، ويعتبر ممتاز من ناحية الامتصاص وسهولته بالتوزيع ، لكن من ناحية انه يوحد الجسم خرابيطط يمكن حبو انهم يسوقونه ع الركب لانهم ضامنين اننا بناخذه، بس ماشفت اي نتيجة توحد بالجسم ابدا . لكن فجاءة انقطع بالاسواق بدون سبب وقبل يومين رحت للصيدليه حلصت نوع مطور ومستورد ، اخذت الحجم الصغير ب 16 وبجربه هل هو يختلف عن القديم ولا نفسه . فيه حمايه من الشمس فوق الاشعة البنفسجيه . لكن مكتوب ع عبوة المستورد انه يستعمل لمناطق معينه بالجسم مثل المرفقين والركب اما القديم لكل الجسم ريحة اللوشن هاديه وخفيفه وما تأذي.

قد يهمك :

مرطب فازلين الوردي للشفايف

مرطب فازلين الوردي للشفايف
مرطب فازلين الوردي للشفايف
  • مرطب فازلين ليب ثيرابي Lip Therapy يستخدم هذا النوع من أنواع الفازلين للعمل على حماية الشفاه وترطيبها والتخلص من التشققات والجفاف الذي يحدث لها بالأخص في فصل الشتاء.
  • يعمل على التئام تشققات الشفاه التي تنتج عن الجفاف فيساعد على ترطيبها وجعلها ناعمة ولونها وردي. يتميز بأنه غير دهني ويمكن استخدامه طول اليوم.
  • يساعد هذا المرطب على علاج الشفاه الجافة والمتشققة، بفضل قدرته على حجز الرطوبة داخل الشفاه. مصنوع من جل الفازلين النقي، من أجل توفير أفضل ترطيب ولمدة أطول.
  • يساهم في التئام الشفاه الجافة، وجعلها ناعمة ورطبة. يمتاز بتركيبة غير لزجة وغير دهنية. يضفي على شفاهك لون وردي جميل. مناسب للاستعمال اليومي.
  • طريقة استخدام مرطب فازلين الوردي بعد تنظيف شفتيك من أحمر الشفاه بالماء والغسول قومي بدهن طبقة رقيقة من الفازلين يوميًا قبل النوم وقبل تطبيق أحمر الشفاه.

فازلين الوردي الاصلي

فازلين الوردي الاصلي
فازلين الوردي الاصلي
  • يتوفر اليوم الكثير من الأنواع من فازلين ولابد من التعرف على الفرق بين الأصلي والتقليد لضمان الحصول على نتيجة مميزة، والفازلين الأصلي خفيف القوام وليس دهني، يساهم الفازلين الأصلي في حماية البشرة من العوامل الخارجية على عكس التقليد، ومن الأفضل أن يتم شرائه من المتاجر الموثوق بها للحصول على المنتج الأصلي.
  • عند شراء فازلين موحد اللون لابد من التأكد من أنه الأصلي لأن هناك فروقات بين الأصلي والتقليد، فيمكن التمييز بينهما بكل بساطة عن طريق ثلاث اختلافات هي : الباركورد المدون على المنتج يبدأ 890 . المنتج صناعة جنوب افريقيا. موزعه في المملكة العربية السعودية هي شركة سعيد بن محمد عبيد بن زقر. قوام الفازلين الاصلي خفيف ويسهل امتصاصه من البشرة.
  • الفازلين الأصلي يتعمق عبر طبقات الجلد الثلاث ليعمل على ترطيبها، وحماية البشرة من الجفاف، وعلاج الشقوق فيها نتيجة امتصاصه بسرعة من قبل الجلد، كما أنّه يحمي سطح الجلد من الظروف الجوية ويُبقي البشرة ناعمة ونضره طوال اليوم.
  • عند قيامك بشراء جيل فازلين تأكد من وجود علامات التعريف الفريدة الخاصة به وهي الشعار الأصلي له الذي يكون باللون الأزرق والفضي وطابع التنقية الثلاثي إضافةً إلى العلامة التجارية لجيل البشرة النقية، والأهم أن لا تغفل عن طريقة كتابة الاسم وفق التهجئة الصحيحة Vaseline.

لوشن فازلين الوردي للمنطقه الحساسة

لوشن فازلين الوردي للمنطقه الحساسة
لوشن فازلين الوردي للمنطقه الحساسة
  • من الممكن استخدام فازلين الوردي أو أي نوع من أجل العناية بالمنطقة الحساسة، فقد أكدت بعض التجارب على أن خلط كمية من الفازلين مع زيت اللوز المر من الأشياء الفعالة، ومن خلال دهان المنطقة الحساسة بشكل يومي سوف تتمكن من الحصول على أفضل النتائج وتوحيد لون البشرة على الفور.
  • هناك فرق كبير بين الفازلين العادي ولوشن فازلين، ويظهر هذا بوضوح في أن الفازلين العادي صعب تمتصه البشرة ويستمر لفترة طويلة على الجلد، وأما الفازلين اللوشن فإن البشرة تمتصه بسهولة وبالتالي أكثر فاعلية وتأثير على البشرة من الفازلين العادي، ومع تكرار تجربة لوشن فازلين من بعض الفتيات، تبين أنه منتج جيد وينصح به خصوصًا لمن تعاني اسمرار في بعض الأماكن في البشرة، لا ينصح أن يتم وضع لوشن فازلين على المناطق الحساسة في البشرة.
  • تجربة فازلين لفتاة كانت تعاني غمقان البشرة في بعض الأماكن في الجسم. كانت تعاني من اسمرار في منطقة محيط البطن. قامت بوضع الكريم على هذه المنطقة بعد غسلها جيدًا بالماء. كررت الفتاة هذه الخطوة مرتين في اليوم مرة في النهار ومرة قبل النوم. بعد مرور 3 أسابيع طهرت نتائج الكريم وأصبحت البشرة نضرة تم تفتيح لونها.

لوشن فازلين الابيض

لوشن فازلين الابيض
لوشن فازلين الابيض
  • لوشن فازلين الابيض الذي يحتوي على فيتامين ب3 الذى يستخدم فى اصلاح جميع مشاكل البشرة بالإضافة إلى مكونات الترطيب الأخرى لبشرتك.
  • يعتبر هذا المنتج من المستحضرات المستخدمة لعلاج جفاف البشرة الشديد، حيث ثبت سريريًا أنه يكافح جفاف البشرة في غضون خمس أيام بفضل قدرته الترطيبية الفائقة والعميقة. يعطي البشرة الجافة العناية المكثفة التي تحتاجها من ترطيب وإصلاح نسيجها الجاف والتالف.
  • لعلاج جفاف البشرة الشديد. يعطي البشرة الجافة العناية المكثفة التي تحتاجها من ترطيب وإصلاح نسيجها الجاف والتالف.
  • يحتوي أيضًا على قطرات جل الفازلين الصغيرة التي تعمل على حبس الرطوبة داخل الجلد، ما يمنع فقدانها لمدة طويلة وهو ما يجعل البشرة رطبة وناعمة، كما يقلل ذلك من الشعور بجفاف الجلد والشعور بالحكة. مناسب للبشرة الجافة والحساسة والمتهيجة.

لوشن فازلين بالكاكاو

لوشن فازلين بالكاكاو
لوشن فازلين بالكاكاو
  • هذا اللوشن يخترق الطبقات العميقة من البشرة. يوفر الحماية للطبقات الثلاث الأولى من الجلد، فهو من المرطبات غير دهنية. يحافظ على بشرة ناعمة ونضرة.
  • يعمل على ترطيب البشرة الجافة، وجعلها مشرقة ونضرة بدون بهتان أو خشونة. يحتوي على قطرات قليلة من فازلين جيلي Vaseline، Jelly ليساعد في تأمين الرطوبة واحتجازها داخل الجلد. يمتاز بعد ترك طبقة دبقة مزعجة بفضل تركيبته الخفيفة غير الدهنية.
  • يمتص بشكل سريع يساعد على الحصول على بشرة متوهجة في ثوان. يحتوي على مضادات الأكسدة وفيتامين هـ وفيتامين b3 مما يعطي للبشرة المظهر الشبابي الخالي من التجاعيد. مناسب لجميع أنواع البشرة خاصة الشديدة الجفاف. يعطي البشرة الباهتة نضارة واشراقة تدوم طويلا.
  • كيفية الإستخدام ضع ما يكفي على جسمك ثم استخدم أصابعك لتوزيع الفازلين على الجسم، استخدمه يوميًا للحصول على بشرة ناعمة صحية.