يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع مرطب فيشي ، و فوائد مرطب فيشي ، و مرطب فيشي الازرق ، و كريم فيشي كولاجين ، و سيروم فيشي للوجه ، و سعر منتجات فيشي ، فيشي واحدة من رواد شركات صناعة مستلزمات العناية بالبشرة وتتميز منتجات ترطيب البشرة من فيشي بقدرتها على تعزيز إشراقة البشرة، حيث أنه يعمل على مكافحة الشوائب والوساخ والأتربة التي تضر البشرة لاحتوائها على مكونات مرطبة فعالة مثل الجليسرين، وحمض الهيالورونيك، ومياه فيشي الحرارية المعدنية الفعالة بشدة في ترطيب البشرة وتنعيمها ، لذلك اخترنا لكم اليوم في المقال التالي في تجربتي مع مرطب فيشي اهم المعلومات عن هذا المنتج فتابعونا.

تجربتي مع مرطب فيشي

مهما كان عمرك أو نوع بشرتك، فإنك وبكل تأكيد تتعرضين لجفاف البشرة الذي يعد أكثر مشاكل الجلد شيوعاً وفي الفقرة التالية ستكتشفين كل ما ترغبين معرفته حول المغذي الأول فائق الترطيب للبشرة فيشي يعد أفضل إضافة لروتينك اليومي للعناية بالبشرة ، اليك بعض تجارب سيدات مع هذا المرطب الرائع.

تجربتي مع مرطب فيشي
تجربتي مع مرطب فيشي
  • التجربة الاولى : في يوم رحت الى الصيدليه بجده وقلت ابي كريم تفتيح قال لي اففظل ماركه (((فيــشي )) واشتريت كريم وايت حق النهاار قال لي يتميز ان فيه واقي شمس الكريم انا ماابي الواقي ابي المفعول للامانه انا بشرتي فااتحه بس مرهقه ولازم احط كريم اساس بالمسايير وتعرفون عاد… ماابي شي قيل للبشره ابي يفتح ويعطي نووور بس مايكون مظر بالبشره زي المكياج واخدت هالكريم ورجعت البيت اهااا نسيت اقول سعره قيمته 182 تقريبا بس ياابنااات اقسم بالله رايق روعه يفتح البشره ومناسب للمتزوجات تكون دايم تشتغل ولاهيه باولادها مثلي والبشره اكيد تتعب الكريم هادا اقسم بالله روووعه احلى من ابوووو الخلطات والكريمات الثانيه ومووو دهني وريحته حلووه والعلبه حجمهاا حلووو استخدمته اللى ان خلص الكريم ورجع الصيدليه واخدت كريم واايت اللي خلص حق النهار وكريم حق الليل لاني شفت مفعول روووعه وكريم الليل سعره 200 وعليهااا اعتقد ودوبي استخدمته له يومين ونزلت الموظوووع لعيونكم عشان تجربونه لاني ظاامنه ادا جربتوووه راح تاخدون المجموعه كلها بس روووعه حق النهاار واللي تبي اي استفساار عالخاص الاني مارجع لموظوعي ادا راح الصفحه الثانيه مطووول موظووعي هنااا انا حاااظره للجااابه
  • التجربة الثانية : هذا هو أفضل مرطب لنوع بشرتي المختلط. حاولت كثيرا. هذا مثالي جدًا ، إنه يتحكم في بشرتي الدهنية ولكن في نفس الوقت أشعر أن وجهي نظيف ورطب الكريم هدا متعدد الفوائد : الترطيب : مكتوب انه يرطب البشرة لي مدة 24 ساعة , حسب تجربتي ليه 3> ترطيبه قوي هلباا , عميق و يخلي البشرة نااعمة و زي ملمس بشرة البيبي ( بالرغم ان في فترة استعمالي ليه كانت بشرتي جافة هلبا ) بس نحسه مناسب حتى للبشرة الدهنية لي المختلطة لأن البشرة تمتصه و مايقعدش يدهن . ~ يعطي جمال للبشرة : من الأيام الأولى للاستعمال يعطي للبشرة شكل حلو زي الراحة ( طبعا مع اهتمام مش تستعملي هدا بس و تبي نتائج حلوة ! ) يعطي حيوية و نظاره ، يخفف من التصبغات : من استعمالي ليه المنتظم خففلي اثار الحب اللي كان عندي , و صفالي وجهي أكثر , Anti-blemish . مكتوب من صفاته ايضا انه يوحد لون البشرة و يخفف من الحبوب و المسام . بالنسبة للمسام الوضع يحتاج استعمال لي فترة طويلة لأن علاج المسام ياخد في وقت بدات لو مسامك كبيرة . و الحبوب يمكن حسب الحبوب اللي عندك بس لو كبيرة و حب شباب و من فترة ماعتقدش انه ح يشيلهم لكي بروحه . مناسب للبشرة الحساسة . استعملته فترة اسابيع و حبيته هلبا , حسيته دار تغيير حلو في بشرتي.

قد يهمك :

فوائد مرطب فيشي

فوائد مرطب فيشي
فوائد مرطب فيشي
  • من فوائد مرطب فيشي انه يعمل على تعزيز حاجز البشرة لحمايتها من الاعتداءات الخارجية اليومية مثل التلوث والإجهاد. يومًا بعد يوم، تصبح بشرتك مرطبة، ومشدودة، وقوية.
  • كريم المرطب يرطب البشرة كما يدل اسمه، يعمل كريم المرطب على ترطيب البشرة فيجعلها تبدو أكثر صحية. كريم المرطب يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية إن ضوء الأشعة ما فوق البنفسجية يؤثر بشكل مباشر على رطوبة البشرة، كما قد تلحق الضرر بصحة الجلد. لذلك إن كريم المرطب يعمل على حماية البشرة من الأشعة.
  • يحتوي أيضًا على الهيالورونيك أسيد طبيعي المنشأ، الذي يعمل على الحفاظ على نسبة الماء داخل أنسجة البشرة فيظهرها بالشكل المشدود الصحي، كما أنه المادة الأساسية المكونة لحقن الفيلر.
  • كريم المرطب يحارب التجاعيد إن الجلد الجاف والباهت يكون أكثر عرضة للشيخوخة، لذلك عند ترطيب البشرة ستحصلين على وجه شاب خال من التجاعيد.
  • يحتوي سيروم فيشي مينيرال على تسعة مكونات و11 مركب آمن على البشرة على رأسهم الزنك، السيلينيوم، الستريك أسيد، الجلسرين، وجميعهم يلعبون دورًا هامًا في تجديد وترطيب البشرة.
  • يعمل على تعزيز قوة الحواجز الجلدية، ما يظهر البشرة بالشكل الممتلئ والمشرق.
  • يساهم في تدعيم غشاء البشرة بكفاءة وفعالية كبيرة، لحماية البشرة بصورة يومية من العوامل الخارجية القاسية التي ترهق البشرة كالإجهاد والتلوث، والشوارد الحرة التي تعجل بشيخوخة البشرة وظهور التجاعيد
  • تركيبته خالية من المواد التي تؤذي البشرة مثل البارابين والملونات والعطور أو الكحول، ولا تحتوي على السيليكون.
  • يمتاز بقوامه المائي سريع الامتصاص فهو ليس جل دهني، لذا فهو صالح للاستعمال مع كافة أنواع البشرة بما فيها الحساسة، ومناسب لمنطقة محيط العين.
  • باختصارمرطب فيتشي مناسب للبشرة الحساسة تم اختباره تحت إشراف أطباء الجلد يقاوم شوائب البشرة الدهنية لتنعمي ببشرة بدون حب الشباب, آثار الحبوب أخف, مسام أضيق, لمعان البشرة و ترطيب البشرة يدوم 24 ساعة.

مرطب فيشي الازرق

مرطب فيشي الازرق
مرطب فيشي الازرق
  • البشرة الحساسة تحتاج الى أقصى ترطيب لتقوية طبقتها واعادة حاجز البشرة. أكواليا ثيرمال غنية بمياه ﭬيشي الحرارية التي تشمل أكثر من 15 معدن، هذه المكونات الفعّالة الطبيعية تهدئ وتنشط البشرة. الفوائد: العناية المرطبة 24 ساعة تهدئ وتقوي البشرة الحساسة للبشرة العادية إلى المختلطة.
  • يعمل فيشي أكواليا ثيرمال على ترطيب خلايا البشرة من الأعماق وكذلك يعمل على تهدئتها. مناسب بشدة على البشرة الحساسة حيث يعمل الكريم على ترطيب طبقات البشرة وتقويتها. فيشي أكواليا ثيرمال غني بمياه فيشي المعدنية الحرارية الغنية بالكثير من المعادن التي تعمل على تنشيط البشرة وتهدئتها وانتعاشها.
  • كما يحتوي فيشي أكواليا ثيرمال على مكونات فعالة بشدة في ترطيب البشرة ومنكريمحها شعورا طويلا بالراحة. لا يسبب فيشي أكواليا ثيرمال أي حساسية واختبر معمليا تحت رعاية نخبة من أطباء الجلد لتفادي الحساسية.
  • غني بأكوابيوريل، مكون فعال شديد الترطيب يزيد الشعور بالراحة و النعومة خلال و ما بعد الاستخدام. تركيبة مصممة لتعطي شعوراً بالارتياح الشديد. تصبح البشرة كل يوم أقوى ضد المؤثرات الخارجية اليومية و أكثر نعومة و جمالاً. صممت لتفادي الحساسية. تم اختبارها على البشرة الحسّاسة تحت رعاية أطباء الجلد.

كريم فيشي كولاجين

كريم فيشي كولاجين
كريم فيشي كولاجين
  • يعمل منتج COLLAGEN SPECIALIST على تصحيح العلامات التي تنتج بسبب فقدان البشرة لمادة الكولاجين. وبفضل توفره على مجموعة من العناصر عالية التأثير الببتيدات المضادة للتجاعيد + الفيتامين ، فإنه يعمل على ملء الفراغات التي تظهر بفعل التجاعيد، ويُعيد تشكيل ملامح الوجه، كما يُعطي بشرة ذات لون موحد ومتجانس.
  • مرطب مبتكر مستوحى من الجيل الجديد من الإجراءات التجميلية، يساعد على تحسين إنتاج الكولاجين. يحتوي على ألياف بروتين طبيعية تتناقص مع تقدم العمر وتؤدي إلى علامات الشيخوخة.
  • بتركيبته المنعشة والناعمة والمخملية يستهدف الكريم علامات التعب والشيخوخة المرتبطة بفقدان الكولاجين بما في ذلك التجاعيد والخطوط الدقيقة وخطوط الترهل.تم صياغته مع فيتامين CG والببتيدات الحافظة للكولاجين ، فيذوب في الجلد ، ويرفع إنتاج الكولاجين للمساعدة في رفع مظهر التجاعيد ، وإعادة تحديد ملامح الوجه وحتى مظهر لون البشرة. بعد الاستخدام ، تبدو البشرة مرنة وطرية وسلسة على الفور وهو خالي من البرابين.
  • مع مزيج من اثنين من الببتيدات المعززة للكولاجين وفيتامين Cg المشرق ، يمكن أن يكون له‌ ا تأثيرات مرئية من اليوم الأول ، والتي يمكن ملاحظته‌ ا أكثر وأكثر مع كل استخدام. يصبح الجلد أكثر تناغمًا بنسبة 52 ، وأكثر صلابة بنسبة 20 ولديه‌ تجاعيد أقل بنسبة 26 يقول جميع المسته‌ لكين أن الملمس و السماوي للاستخدام ، لأنه‌ يذوب في الجلد ، ويتم امتصاصه‌ بسرعة ولا يترك أي آثار أو بقايا.

سيروم فيشي للوجه

سيروم فيشي للوجه
سيروم فيشي للوجه
  • سيروم لإبراز شباب البشرة. يسرّع عمليّة تجديد الخلايا. تحسّن شامل في وضع البشرة يطال 10 علامات على التقدّم بالعمر.نتائج ملحوظة ابتداءً من اليوم العاشر. مفعول لشدّ البشرة يدوم طويلاً.الحدّ من ظهور التجاعيد وحتّى العميقة منها تقييم ذاتي وتسجيل عيادي لنتائج 50 امرأة طيلة 10 أيّام. جميع أنواع البشرة
  • أول عناية لبشرة مثالية تقاوم آثار نمط حياتك على بشرتك، لتحسين مذهل لمظهر البشرة.*من ﭬيشي. لجميع النساء مهما كان سنهن، أو نوع و لون بشرتهن.
  • يعتبر سيروم فيشي مينيرال 89 الخطوة الأولى والمثالية للبدء بتطبيق المكياج، كونه خفيفاً وسائلاً تمتصّه البشرة بسرعة دون أن يترك أي أثر دهني أو لزج.
  • يناسب سيروم فيشي مينيرال 89 جميع أنواع البشرة منها الحساسة لخلوه من البارابين، السيليكون، الكحول والعطور، وكما يتميز بتركيبة خفيفة تمتصها البشرة على الفور.
  • تعمل العناصر المتواجدة في هذا السيروم على ترطيب البشرة وتقوية الدفاعات الطبيعية لها وتحصينها من عوامل التلوث والتعب وأضرار أشعة الشمس، حيث يحتوي على 89% من مياه فيشي المعدنية الغنية بمضادات الأكسدة و15 معدناً، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك طبيعي المنشأ.

سعر منتجات فيشي

سعر منتجات فيشي
سعر منتجات فيشي
  • المنتج فيشي – نورماديرم فيتوسوليوشن مرطب للبشرة الدهنية وحب الشباب 50 مل مصنع من شركة Vichy و تم اضافته في سبتمبر 2020
  • أفضل سعر لهذا المنتج في دبي, الامارات العربية المتحدة هو 63 درهم يباع في سويت كير
  • يباع المنتج في 1 متجر الكتروني في الامارات العربية المتحدة في دبي, ابو ظبي, الشارقة, عجمان.
  • يباع المنتج ايضا في سويت كير بسعر يصل إلى 63 درهم. درهم.
  • إرتفاع في السعر بنسبة 14% مقارنة بالسعر قبل أسبوعين .
  • أقل سعر للمنتج فيشي – نورماديرم فيتوسوليوشن مرطب للبشرة الدهنية وحب الشباب 50 مل في دبي, الإمارات العربية المتحدة هو 62.51 درهم من متجر سويت كير.