يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع مرطب الشفايف سيباميد ، و مرطب شفايف كيو في ، و مرطب carmex تجربتي ، و مرطب شفايف سيتافيل، و فوائد مرطب الشفايف Eucerin ، و مرطب شفايف بيزلين ، لا يوجد شيء اكثر إيلاما من الشفاه الجافه التى تتشقق وتشعر بالالم عندما تقضي يومك وقد يبدو من المستحيل تقريبا اعادة تجفيف الشفاه وتقشيرها مرة اخرى الى المسار الصحيح بمجرد ان تصل الى هذه الحالة القصوى من التشقق فى هذه الحالة مرطب الشفايف الطبي سيكون المنقذ لك من هذا الالم ، اليك تجربتي مع مرطب الشفايف سيباميد اضافة الى تجارب اخرى تابعيها معنا في التالي.

تجربتي مع مرطب الشفايف سيباميد

مرطب شفاه سيباميد يوفر ترطيب فورى للشفاه يعالج الشفاه المتشققه والجافة ويعيد إليها نعومتها يوفر حماية من الشمس مع معامل حماية Sp f 30 غنى بفيتامين هـ وخلاصة البابونج وزيت خلاصة الجوجوبا ، سنتعرف في هذه الفقرة على تجارب سيدات مع مرطب الشفايف سيباميد.

تجربتي مع مرطب الشفايف سيباميد
تجربتي مع مرطب الشفايف سيباميد
  • ان مرطب الشفايف سيباميدعناية مركزة ثلاثية مثالية للشفاه الجافه والمشققة لجميع افراد الاسرة مصمم لينعم ويغذى ويصلح ويحمى الشفايف مهما كان الموسم او المناخ يحتوى على فيتامين E ومستخلص البابونج لتهدئة وتخفيف التهيج الشمع الطبيعي والزيوت ( زيت النحل – الشمعدانات – الجوجوبا – الخروع ) توفر خصائص مغذية وتجلب الراحة وتحمى من الجفاف معامل حماية SPF 30 يحمى من الاثار الجانبية للشمس مثالى استخدامه فى الانشطة التى يتم ممارستها فى الشمس او الجبال يوفر مرطب شفايف سيباميد الطبي حماية يومية لشفاه كشفايف الاطفال تساعد تركيبته الوقائية فى القضاء على تهيج الجلد تحافظ تركيبته الشمعيه على الشفايف ناعمة وصحية يحتوى على فيتامين E الذى يعمل على ترطيب الشفاه الرفيعه ويمنع الضرر من الجذور الحرة بالاضافة الى تركيبة الدهون المرتبطة بالجلد الى جانب الاحماض الدهنية الغنية مكون شمع النحل يحمى الشفاه الحساسة من العوامل المناخية الضارة وخاصة من الرياح والبرد خالى من البارابين والمواد الحافظة والملونات.
  • تقول سيدة في احد المنتديات لين رحت الصيدليه من كم يوم وقلت لآزم اشوف لي شي ينفع مو كل مره اخد مرطب اخسر فلوس ع الفاضي ياكثر اللابيلو الي عندي ! لين جربت مرطب سيباميد بصراحـــــــــه روعــه انا شفايفي جافه ومتشققه وتتأثر بسرعه وفيها الحدود البنيه الي تسمونها سوآد والله اني اول البارحه جربته وكلما حسيت شفايفي امتصته حطيت من جديد تدرون ان الللون البني الي ب الشفايف قل وبشكل ملحوض ولما احطه احس بشفايفي انشدت انصح كل وحده تبي مرطب لشفايفها المتضرره تستخدمه وتحط ببالها الابيلو الي ناخده الي على كرز وغيره الوان واشكال هذا كله لون بسس .

قد يهمك :

مرطب شفايف كيو في

مرطب شفايف كيو في
مرطب شفايف كيو في
  • كيو في مرطب شفايف مع واقي شمس غني بالعناصر اللازمة التي تعمل على ترطيب وحماية الشفاه الجافة أو المتشققة من الأضرار كما يحتوي على واقي شمس لحماية الشفاه من أشعة الشمس الضارة. مرطب شفايف ايغو كيو في يكسب الشفاه نعومة ويساعد في حماية الشفاه الجافة والحساسة.
  • يحتوى على العديد من المكونات اللازمة و التى تساعد على ترطيب الشفاه مثل : زيت البارافين و الفازلين و زيت بذور الخروع و بولى ايثيلين و كحول الستريل و ثنائى المثيكون و عنصر السيليكا . يحتوى على عامل الحماية و هو ( SPF30 ) و يعمل على الوقاية من أضرار أشعة الشمس و حماية الشفاه و المساعدة على الترطيب .
  • يكسب الشفاه نعومة ويساعد في حماية الشفاه الجافة والحساسة يتميز هذا البلسم المنزلق ذو الشكل المنفرد بنعومته على الشفاه. يحمي من أشعة الشمس الضارة والأشعة فوق البنفسجية 30. خالٍ من المكونات الملونة واللانولين وبروبيلين جليكول. إرشادات الاستخدام: يوضع برفق على الشفاه الجافة بعد تنظيفها وقبل التعرض للشمس أو الرياح أو البرد أو غير ذلك من الظروف المناخية القاسية، أو في أي وقت تعاني فيه الشفاه من الجفاف. وللاستمتاع بالاستفادة القصوى، يتم وضع هذا البلسم كل ساعتين.

مرطب carmex تجربتي

مرطب carmex تجربتي
مرطب carmex تجربتي
  • سوف احكي عن تجربتي مع مرطب الشفاه كارمكس ، مرطب مره مشهور برا بس عندنا لأنه ما يتوفر بسهوله محد يعرفه ،، اللي عندي حاليا عصار صغير قوامه شمعي زي الفازلين النكهه اللي لقيتها الاصليه وفيه منه نعناع وكرز وفراوله بس للاسف مو متوفره ، النكهة الاصليه ريحتها وطعمها يمكن ما يناسب كثير ناس ، فيها شوي فانيلا والباقي نعناع امم ما عرف اوصف بس الريحه تذكرني بطبيبة الاسنان ،، لو كنتو حاطين تقويم قبل والدكتوره تحط لكم ماده علثتكم فريحتها جدا مشابهه ، لكن ترا الريحه محتمله مو مره مره سيئه تقدرو تقولوا تشبه الفكس ،، نجي للترطيب ، الوظيفة الاساسيه .. ماشاء الله ترطيبه جدا عالي وانا من الناس اللي يعانو من جفاف الشفاه ف جددا حبيته ، اول ما احطه احس شفايفي تحرقني شوي من النعناع والتعرض للهواء يمكن او هو قاغد يسوي وظيفته ويرطب ، بس يظل مده طويله وترطيبه ممتاز احسن بكثييير من لابيلو وبيبي ليبس ،، او عالاقل بالنسبه لي ،.
  • بالتالي من خلال التجربة السابقة مرطب carmex هو مرطب ومنعم للشفايف حماية يوميه من الشمس ، يساعد في الحماية ضد حروق الشمس ، لا يستخدم على الجروح والحروق واللدغات ، يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال ، عدم تعريض المنتج للحرارة الشديده أو ضوء الشمس المباشر فهومرطب شفايف يرطب ويحمي ويعالج الشفايف الجافة والمتشققة بالاضافة الى حماية الشفايف من اشعة الشمس الضارة ووقايتها من حروق الشمس.

مرطب شفايف سيتافيل

مرطب شفايف سيتافيل
مرطب شفايف سيتافيل
  • يستخدم مرطب شفايف سيتافيل في علاج الشفاه الجافة ومن ثم الحصول على شفاه ناعمة، كما يعالج مشكلة تشقق الشفاه والتي تكون مصحوبة بالشفاه الجافة. يحتوي مرطب الشفاه سيتافيل على معامل حماية من الشمس بدرجة 50 درجة، بالاضافة إلى المواد المرطبة والنغذية للبشرة مما يحافظ عليها من التشقق والجفاف الذي قد ينتج بسبب الهواء البارد. المرطب سهل الاستخدام فهو ناعم جدا على الشفاه.
  • المرطب خالي من الألوان الصناعية واللانولين والبروبلين. يتوفر مرطب الشفاه سيتافيل في المملكة العربية السعودية بسعر 30 ريال سعودي. يمكن الحصول على مرطب شفاه سيتافيل من الصيدليات الموجودة في المملكة العربية السعودية، أو من خلال مواقع التسوق الالكتروني والتي توفر كافة منتجات سيتافيل للبشرة والشعر والعناية الشخصية.
  • مرطب شفايف سيتافيل مع واقي شمس SPF50+ لعلاج جفاف و تشقق الشفاه الجافة والحساسة مع حماية من أشعة الشمس الضارة SPF 50، مرطب شفايف سيتافيل غني بالمواد المرطبة والمغذية للبشرة مع واقي شمس يحمي بشرة الشفاه من تأثير أشعة الشمس الضارة. مرطب شفاه سيتافيل يرطب الشفتين ويحافظ على نعومتهما ويحافظ على الشفايف من الجفاف أو التشقق بفعل الرياح أو البرد ، سهل الاستخدام لوجود طرف ناعم منزلق ، خالي من الألوان واللانولين والبروبلين جليكول.

فوائد مرطب الشفايف Eucerin

فوائد مرطب الشفايف Eucerin
فوائد مرطب الشفايف Eucerin
  • مرطب شفايف يوسيرين ليب اكتيف عبارة عن ستيك مكثف يعمل على ترطيب الشفاه الجافة والخشنة والحساسة. يقوم الديكسابانثينول و فيتامين E الموجودين في مرطب الشفاه يوسيرين بتهدئه وترطيب وحماية الشفاه من العوامل الخارجية اليومية مثل التعرض لأشعة الشمس الضارة وقلة الماء.
  • مرطب للشفاه الخشنة ينعم ويرطب ويحمي يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس SPF 15 مع Dexpanthenol وفيتامين E مرطب شفاه رقيق ولكن فعال يهديء الشفاه الجافة والخشنة والحساسة ويحميها.
  • ينبغي وضعه بانتظام من أجل الشعور سريعا بالراحة وتوفير الحماية المستمرة. يحتوي على واقي شمس SPF 15. طريقة الاستخدام : يوضع برفق على الشفاه الجافة بعد تنظيفها وقبل التعرض للشمس أو الرياح أو البرد أو غير ذلك من الظروف المناخية القاسية، أو في أي وقت تعاني فيه الشفاه من الجفاف.
  • مرطب الشفايف الذي يرطب البشرة ويحميها من التشققات، حيث يحتوي على فيتامين هـ (المضاد للأكسدة) ودكسا بانثينول (مشتق من فيتامين ب 5)، واللذان يعملان معا لتحقيق الترطيب العميق لبشرة الشفايف وحمايتها من الجفاف والالتهابات. غني بالخلاصات النباتية وزيت الجوجوبا وشمع الكرنوبا، مع زبدة الشيا البيضاء وغيرها من المكونات الطبيعية التي تعمل على تغذية البشرة الجافة والمتقشرة، وعلاج تشقق الشفايف وجروحها. يحافظ على بشرة الشفايف من تأثير الشقائق الحرة (Free Radicals) بمفعوله المضاد للأكسدة.
  • يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة بمعامل حماية SPF 15. يرطب الشفاه الجافة والمتشققة ويستخدم بانتظام حسب الحاجة للعلاج السريع والحماية المستمرة. خالي من العطر ليناسب البشرة الحساسة، وكذلك الاستخدام اثناء الحج والعمرة.

مرطب شفايف بيزلين

مرطب شفايف بيزلين هو احد منتجات بيزلين المفضلة لدي السيدات، فهو يرطب البشرة ويعتني بها عن طريق مستخلصات الفواكه الطبيعية مثل بيزلين مرطب الشفاة بالفراولة و الكرز، كما انه يتوفر بعض الانواع الاخرى.

مرطب شفايف بيزلين 1
مرطب شفايف بيزلين 1

مرطب بيزلين بنكهة النعناع والحناء، فالنعناع يعمل على تهدئة الشفاه الملتهبة، أما الحناء فهي تحتوى على مضادات للأكسدة، كما تعمل الحناء على حماية الشفاه من أضرار الأشعة فوق البنفسجية.

مرطب شفايف بيزلين 2
مرطب شفايف بيزلين 2

مرطب بيزلين بنكهة الكرز، الذي يحتوى على فيتامين C لذلك له نفس فوائد مرطب بيزلين بنكهة الفراولة المذكورة سالفا، بالإضافة لاحتوائه على فيتامين H.

مرطب شفايف بيزلين 3
مرطب شفايف بيزلين 3

مرطب بيزلين بنكهة الفراولة، التي تحتوي على فيتامين C الذي يوفر الحماية من أضرار أشعة الشمس، ويعزز إنتاج الكولاجين ويمنع إنتاج الميلانين ليعطيكِ شفاه خالية من التصبغات الداكنة، بجانب فيتامين E الذي يعزز من ترطيب وعلاج الشفاه الجافة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا