يعرض لكم موقع إقرأ مقالة تتحدث عن تجربتي ذا اورديناري ، و مقشر ذا اورديناري ، و فوائد مقشر اورديناري الأحمر ، و ذا اورديناري زنك ، و تجارب سيروم اورديناري للشعر، تعتبر منتجات أورديناري من المنتجات الأكثر انتشاراً في الآونة الأخيرة، حيث استطاعت كسب ثقة كثير من السيدات والفتيات ويرجع هذا الإقبال الكثيف عليها هو منتجاتها الفعالة على البشرة والشعر، بالإضافة إلى سعرها المناسب، ولكن يجب تجربة المنتج بعيداً عن الوجه للتأكد من عدم تسببه في حساسية للبشرة ، و في مقالنا اليوم سنقدم تجربتي ذا اورديناري و معلومات اخرى عن هذا المنتج تابعوا المقال للتعرف عليها.

تجربتي ذا اورديناري

تتعدد منتجات ماركة the ordinary، وخلال العشر سنوات الأخيرة، كثر استخدامها بشكل كبير، و كشفت تجاربها عن مدى جودتها و نتائجها المرضية، مما جعلها تنافس الماركات العالمية التي تهتم بالعناية بالبشرة، وسنعرض لكم في هذه الفقرة أهم تجارب ذا اورديناري منها الايجابية و السلبية تابعونا.

التجارب الايجابية :

التجربة الاولى

https://youtu.be/6WtVWjSQiQQ?t=1

التجربة الثانية

التجارب السلبية :

  • التجربة الاولى : كانت موريل (30 سنة) مغتمة بعد أن خلّفتها تجربتُها ببشرة جافة ومحروقة. وتقول: “كنت خائفة حقاً مما حدث، يجب أن يسمع الناس عن مخاطر منتج مثل هذا”. لم يصرح أي من الآخرين بتجاربهم ولم يحصلوا على تعويض من Deciem لم يكن عرض الوجه المحروق كيميائياً على الإنترنت بالتجربة الرائعة، لكنني شعرت أنه شيء لابد من فعله، رغم أنني على اتصال مع Deciem منذ ذلك الحين، لا أشعر أنني تلقيت استجابة مُرضية أو تعويضاً مناسباً. ويبدو الأمر كأنه احتقار عندما يكون صادراً عن علامة تجارية محبوبة دولياً مثلها، يبدو الكفاح من أجل العدالة طريقاً طويلاً، لكنني أخطط لمواصلة مساءلتهم، وأعتزم اتخاذ إجراء قانوني.
  • التجربة الثانية : مرت راشيل (22 سنة) بالتجربة ذاتها، وحكت: “استخدمت المقشر مدة 10 دقائق، شعرت خلالها بعدم الراحة. وعندما غسلت وجهي لاحظت أن البقع في وجهي كانت بيضاء وفقاعية قليلاً، كما لو أنني احترقت بالماء الساخن. في نهاية المطاف بدأ الحرق يندمل، لكنني كنت قلقة بشأن الضرر أسفل عيني، ولم أكن أريد أن يحفز ظهور علامات الشيخوخة، لقد كانت تجربة مزعجة للغاية”.

قد يهمك :

مقشر ذا اورديناري

 مقشر ذا اورديناري
مقشر ذا اورديناري
  • يعد the ordinary aha 30 + bha 2 peeling solution أحد افضل أنواع مقشرات ماركة ذا اورديناري، فهو يحتوي على أحماض الفا هيدروكسي التي تعمل على التخلص من الطبقة العلوية للبشرة مما يمنحك البشرة النضرة.
  • يستخدم بشكل مثالي في المساء ، وليس أكثر من مرتين في الأسبوع. تنظيف الوجه وانتظري حتى يجف الجلد. لا تستخدمي على الجلد الرطب. يوضع بالتساوي على الوجه والرقبة باستخدام أطراف أصابعك. اتركيه لمدة لا تزيد عن 10 دقائق. شطف بالماء الفاتر. تجنب كفاف العين وملامسة العينين أثناء التطبيق وشطفه. ويهدف هذا الحل منخفض اللزوجة لاستخدامها كقناع. لا تترك لمدة تزيد عن 10 دقائق. في حالة حدوث تهيج مستمر ، التوقف عن استخدام واستشارة الطبيب. (Sunburn Alert: يحتوي هذا المنتج على حمض ألفا هيدروكسي (AHA) مما قد يزيد من حساسية بشرتك للشمس وخاصة احتمال حروق الشمس. استخدم واقٍ من الشمس ، وارتداء ملابس واقية.
  • أجمعت المستخدمات على أن هذا المقشر من ذا اورديناري رائع لتخلص من حب الشباب ويعمل كالسحر. يضيء البشرة ويتركها ناعمة وحريرية. العيب الوحيد في هذا المنتج هو أنه يحرق قليلاً في بعض الأحيان أكدت المستخدمات أنه تقشير مثالي للوجه للاستخدام الأسبوعي، يحرق قليلًا في البداية ولكنه له خصائص تفتيح البشرة بشكل كبير ويمكن رؤية فرق كبير في التصبغات بعد استخدامه قالت مستخدمة أن هذا المنتج مدهش وقلل حب الشباب لديها بشكل كبير وكذلك الرؤوس السوداء والندبات الناتجة عن الحبوب وذكرت مستخدمة أنها تطبق هذا مرة واحدة في الأسبوع وشهدت تحسنًا ملحوظًا في التصبغ، بالإضافة إلى انخفاض في حجم المسام. إنه ذو رائحة خفيفة للغاية وسائل للغاية ولا تحتاج إلا إلى القليل منه، لذا فإن 30 مل قد تدوم طويلاً.

فوائد مقشر اورديناري الأحمر

 فوائد مقشر اورديناري الأحمر
فوائد مقشر اورديناري الأحمر
  • أورديناري أحد نجوم تقشير البشرة بالمنتجات، وهو من علامة تجارية موثوق بها. يحتوي المحلول المقشر من Ordinary على مزيج من ثلاثة أحماض: الجليكوليك ، الساليسيليك ، واللاكتيك.
  • من وظيفة سيروم ordinary الاحمر بأنه يمنح البشرة النضارة والاشراق بسبب التقشير العميق بسبب مكوناته وتحسين أنسجة البشرة وتقليل منظر الخطوط الرفيعة ومحاربة ظهور الحبوب والرؤوس السوداء.
  • يعمل على محاربة البقع ويحسن ملمس ومظهر الجلد، كما يحد من ظهور علامات التجاعيد.
  • يحتوي على مادة الفلفل التسماني أو الفلفل الجبلي وهي مادة تقلل من الإلتهابات.
  • يحتوي على الأرجنين أحد الأحماض الأمينية الهامة التي تحافظ على مرونة بشرتك ومكافحة علامات التجاعيد.
  • يمنحك بشرة رطبة لوجود حمض الهيالورونيك به.
  • يساهم في تصحيح عيوب البشرة وتوحيد اللون وتجديد الخلايا لوجود حمض اللاكتيك به.
  • يعالج المسام الواسعة، ويقشر البشرة، وينعش الوجه ويجعله أكثر إشراقًا، حيث لاحظ المستخدمون تحسن ملحوظ في درجة لون البشرة بعد الاستخدام لمرات قليلة.
  • يمنحك بشرة نظيفة فهو يتحكم في إفراز الدهون.
  • ولمنع حدوث تهيج في البشرة، أضافت Ordinary مكونات نباتية تسمى تسمانيا بيبري في تركيبة هذا المستحضر، لذلك يعتبر هذا المقشر آمنًا بدرجة كافية للاستخدام على جميع أنواع البشرة.
  • عند شراؤك سيروم اورديناري وقبل البدء بإستخدامه يجب التأكد من ان المقشر مُلائم على البشرة بإتباع الخطوات التالية: تطبيق السيروم على منطقة صغيرة من اليد والتأكد من جفاف المنطقة ووضعه مابين 5-10 دقائق ، شطف المقشر بالماء الفاتر ، بعد 24 ساعة اذا لاحظتي وجود حكة، تهيج، حساسية او تقرحات فيجب عليكي عدم استخدامه.

ذا اورديناري زنك

 ذا اورديناري زنك
ذا اورديناري زنك

ذا اورديناري- 10% نياسينامايد + 1% زنك سعة 60 مل – يقلل من مظهر عيوب واحتقانات البشرة : يتميز النياسيناميد بتركيبة لعلاج عيوب البشرة ويترك بشرتك مشدودة وصحية ، يجعل بشرتك مشدودة وصحية ، يساعد على إزالة الإحمرار الناتج عن الإكزيما وحب الشباب والعوامل الأخرى المهيجة للبشرة ، إن فوائد الاحتفاظ بالرطوبة لا تفيد أصحاب البشرة الجافة فقط. حيث أن النياسيناميد يساعد أيضاً على تنظيم كمية الزيوت التي تفرزها الغدد الدهنية ويمنعها من الإنتاج الزائد ، يستطيع النياسيناميد إعادة بناء خلايا الجلد الصحية ويحميها من التلف الناتج من الأشعة فوق البنفسجية في نفس الوقت اما طريقة استعماله فهي : ضعي كمية صغيرة على وجهك في الصباح وفي الليل قبل الزيوت والمرطبات والكريمات. لا ينبغي استخدام هذا المنتج في نفس الوقت مع العلاجات المحتوية على فيتامين C.

تجارب سيروم اورديناري للشعر

أحدثت The Ordinary ضجة في الآونة الأخيرة من خلال منتجاتها الفعالة وعالية الجودة، ولعل سيروم ذا اورديناري للشعر أحد أفضل ابتكاراتها، حيث يجعل شعرك الباهت والضعيف أكثر قوة وكثافة وصحة، والسبب يعود إلى تركيبته الغنية بالمكونات الطبيعية، ندعوك للتعرف على فوائد سيروم اورديناري للشعر من تجربتي.

 تجارب سيروم اورديناري للشعر
تجارب سيروم اورديناري للشعر
  • يحتوي على مركب REDENSYL الذي يقلل تساقط الشعر ومركب Procapil الذي يرطب فروة الرأس ويحفز نمو الشعر ومركب BAICAPIL اللذي يحتوي على مكونات نباتية فعالة مثل زيت بذرة القمح ومستخلص زيت بذرة فول الصويا.
  • يحتوي على متعدد ببتيد متعدد (أحماض أمينية)، لتحسين كثافة الشعر وتنشيط نموه بشكل سليم.
  • معزز بفاعلية وفوائد الكافيين المدهشة للشعر، حيث يعمل على تحفيز تدفق الدم المحمل بالأكسجين والعناصر الغذائية إلى بصيلات الشعر وفروة الرأس، ما يجعلها قوية وغير معرضة للتساقط وبالتالي تزداد كثافة وسمك وطول الشعر.
  • ابتكرت صيغة سيروم ذا اورديناري متعدد الببتيدات The Ordinary Multi-Peptide Serum for Hair Density من أجل علاج الشعر وتعزيز صحته، كي يصبح أكثر كثافة وحيوية.
  • خفيف على الشعر وغير دهني حيث يتسم بمكونات ممزوجة في قاعدة غنية بالمُطريات، كي تتمكن من التغلغل في فروة الرأس وتغذية بصيلات الشعر بعمق.
  • يجعل خصلات شعرك الشاحبة والباهتة الخالية من الحيوية إلى خصلات قوية وصحية.
  • مدعم بالمكونات المستمدة من الطبيعة لتحسين قوة وبنية الشعر ونعومته مثل خلاصة أوراق الكاميليا الصينية، مستخلص خشب الأرزية، مستخلص البازلاء، مستخلص عشبة الدرقة الصينية، مستخلص فول الصويا، مستخلص البرسيم الأحمر، الجلسرين وحمض اللاكتيك، والأحماض الامينية مثل الأرجنين.