أفضل أنواع الكولاجين – يخبرنا خبراء الصحة والجمال أن الكولاجين يجعل الشعر والأظافر والمفاصل والعظام أقوى وأكثر صحة.

الكولاجين ، الذي يحدث بشكل طبيعي في الجسم ، مسؤول عن مرونة البشرة وسطوعها ، وكذلك مرونة وقوة الشعر والأظافر. مع تقدمنا ​​في السن ، تبدأ أجسادنا في فقدان الكولاجين ، ويصبح الشعر والأظافر أكثر هشاشة وهشاشة.

هناك طرق لتقليل فقد الكولاجين ، أحدها يتناول التي يمكن أن تساعد بشكل فعال في الحد من عملية الشيخوخة من خلال دعم مستويات تناقص الكولاجين في الجسم.

فوائد الكولاجين للمفاصل

بالإضافة إلى ذلك ، يساعد الكولاجين في عملية الهضم ويمكن أن يساعد في تخفيف الوزن أيضًا. الكولاجين له دور مهم في علاج المشاكل المتعلقة بالمفاصل، ويصِف بعض الأطباء حبوب الكولاجين للمرضى لعلاج هذه المشاكل :

  • التقليل من خطر الإصابة بتصلب المفاصل في فترة الشيخوخة، حيث يعيد الكولاجين المرونة للمفاصل.
  • تسهيل حركة المفاصل في حالات التهاب المفاصل، وتخفيف الآلام المصاحبة لالتهابها.
  • تدمير الغضاريف التالفة والمساعدة في عملية إعادة بنائها.

أفضل حبوب كولاجين من الصيدلية

يوجد الكثير من مكملات الكولاجين في السوق بأشكال متنوعة ، وقد يكون من الصعب معرفة أي منها مناسب لك. ألقينا نظرة على أفضل مكونات الكولاجين التي يختارها الناس، والشركات التي تصنعها ، ولماذا تبرز هذه العناصر الخمسة.

ألقِ نظرة وابحث عن أفضل حبوب الكولاجين من الصيدلية لتضمينها في روتينك اليومي :

افضل كريم كولاجين للوجه

NeoCell Super Collagen Type 1 & 3 Powder

أفضل مكملات الكولاجين للبشرة والشعر والأظافر NeoCell Super Collagen Type 1 & 3 Powder

مسحوق ثبت أنه يزيد من ترطيب البشرة وثباتها.

بفضل معدل الامتصاص بنسبة 90 في المائة بسبب تقنية Super Collagen الخاصة بالشركة ، فإن هذا الكولاجين الذي يتم الحصول عليه من مصادر حيوانية مصمم للوصول إلى مجرى الدم بسرعة ويدفع جسمك لإنتاج ألياف كولاجين جديدة. هذا مهم لأن الأبحاث تقول إنه بعد منتصف العشرينات من القرن العشرين ، تنتج أجسامنا كميات أقل من الكولاجين – وبحلول سن الستين ، ننتج نصف ما فعلناه فقط عندما يكون أصغر سنا ، مما يؤدي إلى فقدان مرونة الجلد.

إذا كنت تبحث عن بشرة ذات مظهر أصغر سنا ، فإن NeoCell هي شركة رائدة في استكشاف علم الكولاجين لفوائد البشرة ويصنفها العملاء بدرجة عالية.

Reserveage Nutrition Ultra Collagen Booster

أفضل مكملات الكولاجين للبشرة والشعر والأظافر Reserveage Nutrition Ultra Collagen Booster

كبسولات التي تستهدف الشيخوخة أو الجلد التالف.

مزيج من الكولاجين من النوع 2 ، وحمض الهيالورونيك المرطب للبشرة ، ومضادات الأكسدة القوية والنباتات الطبيعية لشد البشرة في كبسولة واحدة ، يجعل هذا الداعم للبشرة الكل في واحد إضافة سهلة إلى روتينك اليومي الملحق.

تعد شركة Reserveage من الشركات الرائدة في علم مكونات ريسفيراترول والنباتات الطبيعية التي تعمل على ترميم البشرة مثل العنب الياباني والعنب الفرنسي العضوي.

Vital Proteins Grass-Fed Collagen Peptides

مكملات الكولاجين : أفضل مكملات الكولاجين للبشرة والشعر والأظافر Vital Proteins Grass-Fed Collagen Peptides

مسحوق عالي التوافر ، خالٍ من الجلوتين والألبان ، لا طعم له.

إذا كنت تبحث عن مسحوق كولاجين يذوب بسرعة في أي مشروب دون تغيير الذوق ، فهذا خيار جيد ( في القهوة أو العصائر). نظرًا لأن هذا الكولاجين يتم الحصول عليه من الأبقار التي يتم تغذيتها فقط من الأعشاب ، فأنت تعلم أنها خالية من حبوب الأعلاف أو الهرمونات المملوءة بالمبيدات الحشرية.

إذا كان أقصى قدر من الأداء هو هدفك ، فمن المعروف أن البروتينات الحيوية تساعد العدائين لمسافات طويلة ، الرياضيين في نهاية الأسبوع وأولئك الذين يريدون فقط التحرك بشكل أفضل. إنها تصنع الكولاجين بالطريقة التي تريدها ، من الببتيدات أحادية المصدر إلى الكولاجين المنكه ، وكريم القهوة ومياه الجمال.

افضل انواع حبوب الكولاجين لنفخ الخدود

Dr. Mercola Organic Collagen from Grass Fed Beef Bone Broth

مكملات الكولاجين : أفضل مكملات الكولاجين للبشرة والشعر والأظافر Dr. Mercola Organic Collagen from Grass Fed Beef Bone Broth

مرق عظام عضوي باللحم البقري.

غالبية مرق العظام في السوق ليست من الحيوانات التي يتم تربيتها عضويا وغالبا ما تكون مخففة وفيها السكريات والنكهات المضافة للمساعدة في تحسين الذوق.

الكولاجين العضوي من Grass Fed Beef Bone Broth يأتي في شكل أقراص لتوفير فوائد مرق العظام دون عناء إعداد مرق العظام الخاص بك في المنزل.

يتكون كل قرص عضوي من الكولاجين من أجود أنواع حليب البقر العضوي المرقق المركّز من مسحوق الأعشاب والأبقار التي تربى عضويا والتي تربى في الولايات المتحدة دون إضافة الهرمونات والمضادات الحيوية في نظامهم الغذائي.

أفضل أنواع الكولاجين للمفاصل

Ancient Nutrition Bone Broth Collagen – Pure

مكملات الكولاجين : أفضل مكملات الكولاجين للبشرة والشعر والأظافر Ancient Nutrition Bone Broth Collagen - Pure

يوفر فوائد مرق العظام الحقيقي في مسحوق.

إذا كنت تؤمن إيمانا راسخا بالفوائد الصحية لمرق العظام (مثل حماية المفاصل ، وتعزيز المناعة واستعادة صحة الأمعاء) ، فإن مسحوق الكولاجين الذي يحتوي على أطعمة كاملة هو خيار جيد. إنه مصنوع من مرق اللحم والدجاج والديك الرومي ، وهو مصدر جيد للكولاجين من النوع الأول والثاني والثالث.

يقدّر متتبعو الوجبات الغذائية القديمة أن “Ancient Nutrition” يصنع منتجات غذائية كاملة الاستخدام سهلة الاستخدام تلتزم بأنواع المبادئ الغذائية التي أبقت أسلافنا في صحة جيدة وقوية.

Nordic Naturals Marine Collagen Powder

مكملات الكولاجين : أفضل مكملات الكولاجين للبشرة والشعر والأظافر Nordic Naturals Marine Collagen Powder

مسحوق قوي يحتوي على فيتامين C لدعم مضادات الأكسدة.

يقدم مسحوق الكولاجين من Nordic Naturals ببتيدات الكولاجين الصغيرة المهدرة لتحفيز خلايا الجسم المنتجة للكولاجين والحفاظ عليها.

يحتوي على الكولاجين من النوع الأول من سمك القد المستدام القطبي الشمالي ، وفيتامين C الذي يساعد على تكوين الكولاجين.

أفضل أنواع الكولاجين للشعر

Garden of Life Collagen Beauty Strawberry Lemonade

بودرة مثالية تضاف إلى العصائر.

مكملات الكولاجين : أفضل مكملات الكولاجين للبشرة والشعر والأظافر Nordic Naturals Marine Collagen Powder

يجمع كولاجين بيوتي أفضل اللبنات المستمدة من النباتات للجمال والكولاجين البقري الفريد من نوعه والذي يشتمل على النوع الأول (الموجود في الشعر والجلد والأظافر) والنوع 3 (الموجود في الجلد والعضلات والأوعية الدموية) ببتيدات الكولاجين القابلة للامتصاص.

إن مجموعة منتجات كولاجين Garden of Life بأكملها تم اختبارها واعتمادها من الكائنات المعدلة وراثيًا ومصدقة من كيتو وصديقة للبيئة وخالية من الجلوتين.

سعر حبوب الكولاجين

سعر حبوب الكولاجين تقريبا 30 USD

قد يهمك : العناية بالبشرة , العناية بالشعر