موقع إقرأ يقدم لكم مقالة فيها تجربتي مع دواء xanax ، و مفعول دواء xanax، و هل دواء xanax يزيد الوزن، و كيف أتخلص من دواء xanax، و سعر دواء xanax، و تجربتي مع دواء البراز، و ما فوائد هذا دواء البراز، و تجربتي مع ريستولام، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل المختارة لكم من موسوعة إقرأ.

تجربتي مع دواء xanax

تجربتي مع دواء xanax، دواء زاناكس Xanax هو عقار ينتمي إلى فئة البنزوديازيبينات، ويتميز بتأثيره المهدئ لبعض نوبات القلق والهلع والتشنجات، المادة الفعالة في زانكس هي ألبرازولام، وتعمل على تحفيز المخ على إفراز بعض النواقل العصبية المسئولة عن الشعور بالراحة والهدوء، خاصة عندما يتعرض الشخص لضغط نفسي أو عصبي شديد.

تجربتي مع دواء xanax
تجربتي مع دواء xanax
  • التجربة الأولى: “تحكي صاحبة التجربة أنها جربت الزاناناكس لمدة نصف شهر وكانت تصاحبه كثير من الأعراض المزعجة ولذلك توقفت عن استخدامه”.
  • التجربة الثانية: “يحكي أحد المستخدمين تجربته مع استعمال كثير من المهدئات ومنهم الزنانكس ولكن لا ينصح المرضى باستعماله لأنه يظل في الدم لمدة 7 ساعات مما يسبب الإدمان”.
  • التجربة الثالثة: “أحد الأشخاص الذين استخدموا زانانكس يحكي عن طريقة الانسحاب من استعماله وهي الطريقة التدريجية مع استخدام أحد مضادات الاكتئاب”.

مفعول دواء xanax

  • يبدأ مفعول دواء زاناكس في الظهور في فترة تتراوح ما بين 10 دقائق وساعتين من وقت الجرعة المتناولة، وتستمر فاعلية الدواء إلى ما يقرب من 18 ساعة.
  • وفي حالة الرضاعة الطبيعية ينتقل مفعول دواء xanax إلى الجنين عبر حليب الثدي، لذا يجب الحذر من تناوله بدون وصفة طبية.

هل دواء xanax يزيد الوزن

  • تؤدي حبوب زاناكس إلى اضطراب في الشهية مما قد يسبب زيادة أو فقدان في الوزن عند بعض الأشخاص.

كيف أتخلص من دواء xanax

  • يحدث إدمان حبوب الزاناكس عند تناول جرعات كبيرة بصورة منتظمة لفترة طويلة من الوقت وبدون وصفة طبية، حيث بعد زوال مفعول الزاناكس يشعر المريض ببعض الأعراض الانسحابية التي تدفعه إلى تناول جرعة أخرى كي يشعر بالاسترخاء والراحة مرة أخرى.
  • وإذا كنت تبحث عن كيفية التخلص من دواء الزاناكس فالطريقة الصحيحة هي التوجه إلى مستشفى لعلاج الإدمان، ليحدد الطبيب البرنامج العلاجي الصحيح المناسب لحالتك، ويتم تطهير جسمك من آثار الزاناكس.

سعر دواء xanax

  • دواء زاناكس دواء متوفر بالصيدليات في عبوة تحتوي على شريط به 10 أقراص بتركيز 0.25 مجم بسعر 290 جنية مصري.
  • زاناكس دواء متوفر بالصيدليات في عبوة تحتوي على شريط به 10 أقراص بتركيز 0.5 بسعر 465 جنية مصري.

قد يهمك:

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

تجربتي مع دواء البراز

ينتمي ألبرازولام إلى مجموعة الأدوية المعروفة باسم البنزوديازيبينات ، هذه الأدوية تستخدم للتخفيف من حالات القلق والتوتر ولإرخاء العضلات والمساعدة على النوم ، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على تجارب الأشخاص مع هذا الدواء ، تابعوا معنا :

  • يقول صاحب التجربة : تجربتي مع زولام بدأت عندما كنت أعاني من اضطراب القلق، ووصفه لي الطبيب، وبعد تناول جرعات زولام شعرت بالاسترخاء والراحة، كانت تغمرني السعادة، تمنيت لو أنني أعيش في عالم أخر، مع الرغبة الشديدة في النوم.

ما فوائد هذا دواء البراز

  • دواء ألبرازولام هو أحد العقاقير الطبية المشتقة من مادة البنزوديازيبينات المهدئة للجهاز العصبي والاسم التجاري له هو زاناكس، براكاس، أليزولام، بازولام، ريستولام، والذي يدخل في علاج اضطرابات القلق والتوتر والأرق حيث يعمل علي زيادة إفراز الناقل العصبي جابا المسئؤول عن السعادة والاسترخاء.

تجربتي مع ريستولام

يشار إلى اقراص رستولام لإدارة اضطراب القلق العام و القلق المرتبط بالاكتئاب يستجيب للريستولام، عادة لا يتطلب القلق أو التوتر المرتبط بضغوط الحياة اليومية علاجًا بمزيل القلق.

  • شخص يحكب عن تجربة:”استمريت في صراعي مع الإدمان لشهور ما بين رغبة في العلاج وعدم القدرة على القيام به، لم أكن أثق في قدرة أي شخص على مساعدتي واعتقد بأنه كتب على أن أعيش مدمن طول حياتي، وفي أحد الأيام شاهدت إعلان لمستشفيات علاج الإدمان ، وقمت بسؤالهم عن قدرتهم علي مساعدتي، وعلى الفور تم الرد علي وطلبوا مني القدوم إلى المستشفى لبدء العلاج”.