يقدم لكم موقع إقرأ مين جربت جهاز التبويض وحملت ، و مين جربت جهاز التبويض وحملت ببنت ، و طريقة استخدام جهاز التبويض للحمل بولد ، و جهاز كلير بلو الديجيتال للتبويض ، و مين جربت جهاز جيراثيرم ، و من جربت شرائح التبويض ، تعد أنجاب الأولاد من أساسيات الحياة و من أساسيات تكوين أسرة حيث يعتبر الأنجاب نعمة من عند الله و الله وحده له القدرة على تحديد الجنين سواء كان ذكر أو أنثى و لكن يمكننا الأخذ بالأسباب أيضا ، لذلك اخترنا لكم في مقالنا اليوم الحديث عن مين جربت جهاز التبويض وحملت من خلال تجارب سيدات تابعوها معنا.

مين جربت جهاز التبويض وحملت

مين جربت جهاز التبويض وحملت ونجد ان هناك الكثير من التجارب لسيدات قاموا بمتابعة فترة التبويض لديهم وقد حملوا بفضل الله وكرمه في طفل دعونا نتعرف على بعض تلك التجارب.

مين جربت جهاز التبويض وحملت
مين جربت جهاز التبويض وحملت
  • كنت استخدم مانع ياسمين خمس شهور ووقفتها لاني ابغي الحمل خصوصا فيه موضوع ماجلته لحتي احمل الحين من بطلتها لي ثلاث شهور ماصار حمل لانها ماتجي بالضبط بنفس التاريخ يعني جتني 6 رمضان 4 شوال 28 شوال هذه الدورات الاخيره الحين من اخر دورة صار جماع يوم 7 وجربت جهاز التبويض وطلع لي خط واحد يعني مافيه تبويض وصار مرة ثانيه يوم 13 وجربت الجهاز وفيه خط اغمق من الثاني يعني زي ماهو مكتوب بالنشرة تبويض اليوم الثاني كان فيه افرازات مثل افرازات اللي يقولوا عليها بفترة التيويض وجربت الجهاز وطلع خطين متشابهين بعد في درجة اللون. وصار بعدها جماع. وسافر زوجي اللي هو يوم ١٤ الحين انا هالشهر اخر فرصه لي للحمل.
  • انا حملت بتخطيط بس مادري حامل في بنت او ولد استخدمت اشرطه التبويض من كلير بلو ديجيتال و لما طلع الفيس الضاحك علطول تم الجماع و حملت يالله لك الحمد و الشكر حتى ترضى و بعد الرضى تو الناس على معرفه الجنس بس حلمت حلم تفسيره ولد و الله اعلم.
  • انا استخدمت جهاز كلير بلو للأباضه العادي اللي يطلع لج خطوط ابصراحه ما ارتحت له لأنه ماعرفت كيف اقرا الخطوط ساعات اشوفها واضحه و سااعات لا فما عرفت متى تبويضي فاستخدمت جهاز كلير بلو الديجتال للتبويض و تقريبا سعره 300 درهم و فيه 7 ستيكات للتست لقيته سهل وايد و له شاشه صغيره تطلع لج النتيجه على شكل هابي فيس يعني فيه تبويض و شدي حيلج و ساعات بتطلع لج دائره خاليه يعني ما فيه تبويض.
  • صار توقف لنمو الجنين وسقطته على الشهر الثاني من الحمل ولاني سمعت وايد من البنات ينصحون باستخدام جهاز كشف التبويض قلت لنفسي ما في الا اني اشتري هالجهاز علشان اتمكن من الحمل طبعا كل شي بارادة رب العالمين لكن الوحده تتخذ الاسباب و حبيت انقل لكم تجربتي مع جهز كشف التبويض من clearblue واشوف رايكم وتجاربكم مع هالجهاز أول ما جاتني الدورة رحت على الطول الصيدلية وشريت هذا الجهاز clearblue digital ovulation test حيث يعمل هذا الجهاز على تحديد اوقات الاباضة عن طريق الارتفاع في هرمون الLHوالذي يسبق الاباضة بوقت ادق مابين 12-24ساعة ..ومنه يمكنك تحديد ايام الخصوبة.

قد يهمك :

مين جربت جهاز التبويض وحملت ببنت

جهاز التبويض هو اختبار منزلي يمكنكِ استخدامه لتحديد وقت الإباضة وفترة خصوبة كل امرأة. تعمل شرائط اختبار الإباضة عن طريق قياس مستويات هرمون اللوتين (LH) في البول. تشير الزيادة في هذا الهرمون إلى استعداد المبيض لإطلاق البويضة- وهذا يعنى حدوث إباضة خلال الـ 12 إلى 36 ساعة القادمة.

مين جربت جهاز التبويض وحملت ببنت
مين جربت جهاز التبويض وحملت ببنت
  • هناك نظرية، وهي نظرية «لاندروم شيتلس» صاحب كتاب اختيار جنس الجنين، وبناءً عليها فكلما حدثت العلاقة الزوجية بعيداً عن أيام التبويض، فإن الحيوان المنوي Y سيموت في البداية. وعندها يبقى الحيوان المنوي X لتلقيح البويضة، وهذا ما يساعد ويزيد من فرصة الحمل بفتاة وليس بولد. فإذا كنتِ سيدتي تحلمين وترغبين بإنجاب فتاة فعليكِ ممارسة العلاقة الزوجية قبل فترة التبويض بثلاثة أيام. فعلى سبيل المثال إذا كانت أيام التبويض لديكِ هي 25، 26، 27 من شهر يناير، فيفضل ممارسة العلاقة الزوجية في 22 من شهر يناير، وهذا الأمر يزيد من فرصة إنجاب فتاة.
  • يمكن أن تقوم شرائط اختبار الإباضة بعمل ممتاز لإعلامك عندما تكونِ أكثر خصوبة، وتشير الدراسات إلى أن بإمكان هذا الاختبار اكتشاف الإباضة بنسبة تصل إلى 97 %، مما يجعلها الخيار الأكثر دقة، لكن يجب وضع عوامل أخرى قد تؤثر على خصوبتك مثل: بعض الأدوية، الأمراض مثل: متلازمة تكيس المبايض، عدم انتظام الدورة الشهرية.
  • لا يوجد وقت محدد من اليوم لإجراء اختبارات الإباضة، ويمكن إجراؤها في أي وقت، وينصح البعض بإجرائها في ساعات الصباح، مع العلم بأن ذلك غير ضروري، ويفضل التقليل من شرب السوائل قبل 4 ساعات من إجرائها، ويجب إجراؤها في الوقت نفسه من كل يوم للحصول على نتائج أدق، وتحدد بعض أجهزة مراقبة الخصوبة موعد الإباضة بدقة أكبر تصل إلى 7 أيام قبلها، وتعتمد مجموعة أخرى من أجهزة الخصوبة على تسجيل معلومات الخصوبة والإباضة مباشرةً على أجهزة الهواتف المحمولة.

طريقة استخدام جهاز التبويض للحمل بولد

يدل جهاز التبويض على اليوم المثالي للحمل عبر ظهور الوجه الضاحك. لذلك، عند ظهور هذا الوجه، احرصي على ممارسة العلاقة الجنسية نهار التبويض والثلاثة أيام المقبلة بهدف زيادة فرصة الحمل. كذلك، يأتي مع جهاز التبويض للحمل بولد كتيب يضم الارشادات حول كيفية استخدامه.

طريقة استخدام جهاز التبويض للحمل بولد
طريقة استخدام جهاز التبويض للحمل بولد
  • قومي بإجراء الاختبار عندما تلاحظين نزول إفرازات مهبلية. الجدير بالذكر أن هذه الافرازات تشير إلى التبويض.
  • في يوم الاختبار، تأكدي من عدم عدم شرب كميات كبيرة من السوائل وحاولي أن لا تتبولي.
  • اخرجي عصا الاختبار من المغلف.
  • ضعي البول فى كوب بلاستيكي نظيف، وضعي الاختبار فيه لمدة 15 ثانية.
  • اخرجي الاختبار ولا تضعيه وهو موجه إلى الأعلى، بل ضعيه على طاولة مسطحة.
  • انتظري ثلاث دقائق.
  • إن ظهر لكِ وجهاً سعيداً، فهذا يدل على حدوث التبويض بعد 12 و 72 ساعة.
  • وتجدر الإشارة إلى أنه عند استخدام جهاز التبويض، يجب أن يكون البول مركز بدرجة كافية. ولتحقيق ذلك، تجنبي شرب كميات كبيرة من السوائل وحاولي أن لا تتبولي قبل إجراء الاختبار بمدة ساعة أو ساعتين.

جهاز كلير بلو الديجيتال للتبويض

لا يمكن حدوث الحمل إلا إذا مارستِ الجنس دون وسائل وقاية خلال الأيام القليلة التي تسبق يوم التبويض من كل دورة حيض بما فيها ذلك اليوم. لذا، إذا كنتِ تحاولين الحمل، فإن اختبارات الإباضة من Clearblue تتيح لكِ تحديد أيام الخصوبة هذه؛ ما يساعد على حدوث الحمل بشكل أسرع.

جهاز كلير بلو الديجيتال للتبويض
جهاز كلير بلو الديجيتال للتبويض
  • Clearblue رائدة في مجال اختبارات الحمل من أكثر من 30 عامًا، وقد واصلنا ابتكار المنتجات وتقديمها لمساعدة نساء مثلكِ في رحلة الحمل. نفخر بتاريخنا الطويل، وقد أردنا مشاركة بعض المنتجات الأولى من Clearblue في هذا المجال.
  • تعتمد طريقة قراءة اختبار التبويض على الاختبار المستخدم؛ فلكل اختبار طريقة خاصة باستخدامه حتى تحصلي على نتائج الخصوبة. اختبارا التبويض وDigital Ovulation Test يعطيانكِ نتائجكِ بوجه مبتسم. عندما يخبركِ اختبار التبويض أنك في حالة خصوبة عالية أو في أيام ذروة الخصوبة، فهذا هو أفضل وقت لممارسة الجماع إذا كنت تحاولين إنجاب طفل.
  • إختبار تبويض كلير بلو ، لدي المرأة عدة أيام فقط لحدوث التبويض والتي من الممكن حدوث الحمل فيها من بينهم يوجد يومان فقط هم الأكثر أهمية والأكثر إحتمالا لحدوث الحمل مع الجماع وهما اليوم قبل يوم التبويض ويوم التبوض نفسه تحديد أيام التبويض يضاعف فرص الحمل إختبار التبويض سهل الأستعمال ويعطي نتائج تفوق 99% يحتوي علي 20 وحدة إختبار تساعد في تحديد أفضل اربعه ايام للتبويض

مين جربت جهاز جيراثيرم

جهاز يعتمد على فحص اللعاب للتأكد من ظاهرة التبويض وذلك عن طريق تقييم عينه اللعاب الجاف عند المرأه يتم التاكد من النتائج من خلال ميكرسكوب صغير يكبر بنسبه 50 مره سهوله في الاستعمال ويستخدم لعدد غير محدود من المرات ، اليكم تجارب مع هذا الجهاز.

مين جربت جهاز جيراثيرم
مين جربت جهاز جيراثيرم
  • التجربة الاولى : انه جربته سنه كامل وكنت احدد الاباضه واعد 36 ساعه ويصير الجماع وما احمل وما كنت اعرف السبب واخر شهر الي حملت فيه حدد الاباضه وبعد 4 ساعات صار الجماع وطلعت حامل وبالصدفه سويت تحليل بعد مرور 24 ساعه مو لقيت الاباضه موجوده ما لقيت شي يعني الاباضه كانت تنتهي قبل الموعد الموقرر لخروج البويضه معناها التحاليل يعطو ايجابي اذا كانت الاباضه موجوده حبيبتي حتى تستفادي اكثر احسبي وياي سويت تحليل الساعه 10 صباحا وكنت كليوم اسوي التحليل بنفس الوقت من قبل اسبوع ويوم 14 من الدوره سويت التحليل ولقيت انو فيه اباضه وقلت خلص بعد 4 ساعات ابي اسوي الجماع وفعلا كان بعد اربعه ساعات وثاني يوم الساعه 10 الصبح سويت تحليل ابي استفقد البيضه ما لقيت اباضه طيب هما كاتبين على العلبه عندما تجدين اشاره اباضه معناه ان البوبضه سوف تاتي بعد 24 الى 36 ساعه وتبقى قابله للتلقيح مدة 24 ساعه طيب انه لقيت اشاره تبويض وبعد 24 ساعه اختفت الي اتضح انه الجهاز بعطي بنفس وقت الاباضه.
  • التجربة الثانية : انا من شهر اشتريت جهاز كشف التبويض باللعاب يعني يحدد ايام الخصوبه وهي 3 ايام حسب ماهم كاتبين عالمرفق وكنت اجربه يومياا باشوف وش يطلع معاي لاحظت اني خلال شهر كااامل معطي انه فيه تبويض حتي قبل الدوره اللي طافت بيومين مععطيني تبويض والدوره جااتني ونفس الشي معطي تبويض! اتوترت خفت يكون لخبطه بالهرمونات 🙁 مين قد جربت اختبار تبويض باللعاب وطلع معاها كذا .. يوميا يعطي تبويض وانا لاافرازات تبويض ولا شي والدوره تنزل ويعطي نفس النتيجه.

من جربت شرائح التبويض

تساعد شرائح التبويض في التعرف على موعد التبويض لدى المرأة، وبالتالي تعزيز فرص الحمل والإنجاب، ولكن قبل استخدامه، يجب التعرف على كافة المعلومات الخاصة به من خلال التجارب التالي تابعوها معنا.

من جربت شرائح التبويض
من جربت شرائح التبويض
  • بعد ولادتي ببنتي تلخبطت دورتي فوق تحت فجلست أدور في النت عن وسائل منع الحمل وكان من ضمنها الحسبة وهي الطريقة اللي كنت معتمدتنها قبل حملي ولأنها طريقة غير مضمونة جلست أدور عن عن علامات ودلائل حدوث الاباضة فلقيت منها قياس درجة حرارة الجسم الاساسية و مراقبة وفحص لزوجة الافرازات المهبلية وهما طريقتان لم تروقان لي لذا ركزت على فحص وقت الاباضة بجهاز تحديد التبويض وبدأت رحلة بحثي عن اختبار التبويض لم أستطع العثور على الجهاز هنا وإن وجد فإن سعره مكلف جداً لذا عقدت العزم وقمت بطلب أشرطة اختبار التبويض من الخارج.
  • انا قررت استخدم جهاز فحص الاباضه اشتريت جهاز من صيدلية النهدي قال لي الصيدلي انه افضل جهاز موجود مكتوب عليه بالعربي انجاب فيه 5 شرائح لفحص الاباضه و 2 اختبار للحمل مجانا سعره 175 ريال قلت له ابغى جهاز كلير بلو لفحص الاباضه قال في افضل منه وبدليل قيمته كلير بلو ب 150 ريال وانجاب افضل بكثير المهم اشتريت علبتين ب 350 ريال انا دورتي منتظمة لكن قلت ابغى 10 شرائح عشان ابدأ من اليوم العاشر للدورة ما ابي افوت يوم المهم اليوم هو اليوم العاشر استخدمت الجهاز الساعه 2 الظهر ولازم اكون قبل الاستخدام ما دخلت الحمام لمدة 4 ساعات ولازم استخدمه كل يوم نفس الساعه.
  • تقريبا انا تبويضي يكون يوم 16 لكن بدات من اليوم العاشر وكانت النتيجه خط واضح وخط خفيف جدا يعني اذا ما كان في تبويض ماراح يطلع خط خفيف يعني انا في بداية التبويض انبسطت كثيير وان شاء الله يوم عن يوم يغمق الخط انا راح احط كل شي يصير معي هنا لحد موعد دورتي القادمه راح تكون في 8 ديسمبر اسأل الله العلي العظيم اني احمل بولد صالح آمين كمان بقولكم انا سمعت كثيير ان الاناناس ينشط التبويض بالمرره يوم كانت علي الدورة كنت اشرب 3 علب في اليوم عصير سيزر الاناناس العلبه الصغيره ب 3 ريال او عصير الربيع وباقي مستمره عليه وراح اوقفه يوم 13 من الدوره عشان لو حصل حمل مايصلح الاناناس للحامل على حسب ما سمعت.
  • اختباري كان مع e.p.t. Male & Female Complete Home Fertility Kit : يعطي نتائج فورية ، يحدد تركيز الحيوانات المنوية للذكور ، يحدد كمية البيض بدقة عالية للاناث ، إختبار الخصوبة للانثى : على عكس اختبارات التبويض، والتي يتوقع فيها نسبة هرمون LH، فإن هذا الجهاز يكشف عن هرمون آخر يدعى FSH (هرمون منشط). عند اختباره في اليوم 3 من دورة المرأة، يشير هرمون FSH إلى حالة من استعداد المبيض للمرأة وإمكانية حملها إختبار خصوبة الرجل : الرجال يصبح مستعد عادة عندما يكون 20 مليون حيوان منوي لديه في ا ملليمتر أو أكثر. انخفاض عدد الحيوانات المنوية هو السبب الرئيسي لعقم الرجال. وهذا الجهاز سهل استخدامه في المنزل للرجال للإشارة في 10 دقائق فقط ما إذا كان الرجل لديه عدد الحيوانات المنوية طبيعية أو منخفضة.