يعرض لكم موقع إقرأ أفضل دكتور دوالي الساقين في الكويت ، و افضل دكتور دوالي الساقين في جدة ، و مراكز علاج الدوالي في الساقين ، و علاج الدوالي في مستشفى حكومي ، و علاج الدوالي بالليزر في الكويت ، و تكلفة عملية دوالي الخصية ، تعد عملية علاج دوالي الساقين بالكويت هي الأكثر طلباً بين عمليات علاج الدوالي لأنها الأكثر شيوعاً، وقد أثبت علاج الدوالي في الكويت نجاحاً ملحوظاً منذ البداية لتحقيقه نتائج مذهلة بتكلفة أقل من دون ألم، و في المقال التالي تعرفوا معنا أفضل دكتور دوالي الساقين في الكويت .

أفضل دكتور دوالي الساقين في الكويت

بدأ الاعتماد على تقنية علاج ادوالي الساقين في الكويت باعتبارها واحدة من أهم عمليات التجميل المطلوبة، بعدما أثبتت تحقيق نتائج إيجابية تصل إلى 98% بتكلفة أقل وبأعراض جانبية أبسط ، و سنتعرف من خلال ما يلي على أفضل دكتور دوالي الساقين في الكويت :

أفضل دكتور دوالي الساقين في الكويت
أفضل دكتور دوالي الساقين في الكويت
  • أفضل طبيب لعلاج دوالي الساقين بدون جراحة احجز موعد يعمل الدكتور حسين علوان، أستاذ جراحة الأوعية الدموية بكلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة.
  • خبرة لأكثر من 20 عاماً في مجال أمراض الأوعية الدموية وعلاج دوالي الساقين بدون جراحة و بالليزر من خلال أحدث الأجهزة الطبية والطرق العلاجية.
  • يمكنكم التواصل مع الدكتور حسين علوان على رقم الهاتف 01158148237

قد يهمك :

أفضل دكتور دوالي الساقين في جدة

تحتوي مدينة جدة على عدد كبير من المؤسسات العلاجية الكبرى والعيادات المتخصصة التي تتضمن أقوى الكوادر الطبية على درجة عالية من الخبرة لعلاج الدوالي في بدايتها وكذلك علاج الحالات المتقدمة بذات الكفاءة منها المؤسسات التالية :

  • عيادات الداليا: مركز متخصص في طب الأسنان وطب الأمراض الجلدية، تشمل الخدمات المتاحة من خلال المركز العديد من عمليات تجميل الوجه والجسم بدون جراحة من بينها عملية إزالة الدوالي.
  • كوزموديرم كلينك: تتمتع العيادة بخبرة طويلة في مجال الدعم الطبي تصل إلى تسع سنوات، تتضمن خدماتها عدداً كبيراً ومتنوعاً من الخيارات العلاجية والتجميلية بما في ذلك علاج الدوالي بالليزر.
  • عيادة الدكتور حافظ البلوي: تعد واحدة من العيادات المتخصصة في جراحات الأوعية الدموية ويتوفر من خلالها العديد من خيارات علاج دوالي الساقين الجراحية وغير الجراحية.

مراكز علاج الدوالي في الساقين

تحتوي مدينة جدة على عدد كبير من المؤسسات العلاجية الكبرى والعيادات المتخصصة التي تتضمن الخدمات المقدمة منها علاج الدوالي، تتعاون تلك المؤسسات مع فرق طبية على درجة عالية من الخبرة و مزودة بالتقنيات الحديثة مما يجعلها مؤهلة إلى علاج الدوالي في بدايتها :

  • تعد مستشفى أندلسية حي الجامعة واحدة من أفضل مستشفيات جدة حيث فريق من أفضل وأكفأ الأطباء والاستشاريين المتخصصين في الجراحة العامة مثل الطبيبة “نائلة جباري“، دكتوراه في الجراحة العامة وشهادة الزمالة العربية من المجلس العربي للتخصصات الطبية والتي تعتبر افضل دكتور دوالي الساقين في جدة .
  • عيادة دوالي الساقين عيادة دوالي الساقين في مستشفى العبدلي هي جزء من وحدة الأوعية الدموية ، تقدم العيادة أكثر العلاجات تطوراً لعلاج دوالي الساقين بالطرق الغير جراحية مثل الليزر والترددات الحرارية والحقن وتقنية القسطرة والفيناسيل ، شارع الإستثمار – بوليفارد العبدلي عمان، الاردن 962-6-5109999
  • عيادة الدوالي والاوعية الدموية⁩ للحجز : واتسب: 0563691971 د حافظ_البلوي استشاري جراحة الاوعية الدموية والقسطرة- فرنسا جدة الرياض

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

علاج الدوالي في مستشفى حكومي

إليكم بعض نماذج مستشفيات حكومية لعلاج الدوالي :

  • مجمع أم القرى الطبي العام حكومية | طب جهاز هضمي ، طب باطني ، طوارئ ، طب الأسنان ، إبراهيم الخليل ، الكعكية ، مكة 24352 ، المملكة العربية السعودية مكة المكرمة – حى الكعكية.
  • الأمير مشاري بن سعود- مستشفى بلجرشي العام حكومية، أطفال أنابيب ، 7815 طريق الملك عبدالعزيز، 3827، بلجرشي 65639، المملكة العربية السعودية الجوف – الجوف.
  • مجمع الأمل للصحة النفسية – الرياض حكوميةعلاج إدمان أمراض نفسية وعصبية علاج الإكتئاب أرق واكتئاب نفسي ، طريق الملك خالد الفرعي، الخزامة، الرياض 12571، المملكة العربية السعودية الرياض – الرياض.
  • العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بغرب الرياض حكومية القرة، ظهرة لبن، 3709, الرياض 12564، المملكة العربية السعودية الرياض – ظهرة لبن.

علاج الدوالي بالليزر في الكويت

يستخدم الليزر لعلاج الدوالى، ولكن فى الغالب يستخدم لعلاج الأوردة الأصغر التى تسمى “توسع الشعيرات”، ويمكن أن يتسبب استخدام الليزر فى علاج الأوعية الصغيرة فى إحداث تغييرات فى لون الجلد أو قوامه، وإذا كان الشخص مصاباً بتخثر الدم السطحى أو الدوالى السطحية فى الجلد، فإن الطبيب عادة ما ينصح باستخدام كمادات دافئة وأدوية مسكنة للألم.

  • أثبتت الدراسات التي تم إجراؤها عام 2011 أن نسبة الإصابة بالدوالي في الكويت عند النساء تفوق 50% بسبب الحمل والولادة، بينما تبلغ 20% بين الرجال، وهي النسب التي أثبتت حاجة أبناء الكويت إلى بدء البحث عن طرق فعالة وجديدة لعلاج أزمة الدوالي المزمنة بعيدًا عن الطريقة الجراحية المعتادة أو الأدوية التي لا تحقق النتائج المرجوة.
  • و تتعدد مميزات إجراء عملية إزالة الدوالي بالليزر في الكويت، فيكفي تمتع مراكز التجميل الكويتية بأحدث الأجهزة والتقنيات العالمية في علاج الدوالي، حتى أن عمليات علاج الدوالي بمختلف طرقها أصبحت تحقق نسب نجاح تقترب من 100%.
  • يتوافر في المراكز المتخصصة في عمليات التجميل بالكويت فريق طبي على أعلى مستوى بما فيهم الأطباء الأجانب، إضافة إلى الحرص على تقديم أعلى مستوى ممكن من الخدمة الطبية حتى في حالات عمليات اليوم الواحد التي لا تستغرق سوى ساعة أو اثنتين.
  • بينما يمكننا حصر عيوب علاج الدوالي بالليزر في الكويت في ارتفاع تكلفة العملية بمختلف تقنياتها، علماً بأنها لا تعتبر عملية حديثة وإنما يتم إجراؤها منذ سنوات بتكلفة أقل في بعض الدول المجاورة للكويت.

تكلفة عملية دوالي الخصية

  • سعر تكلفة العملية يعتمد على عدة عوامل وأهمها تكلفة الفحوصات و التحاليل و الأدوات نوع العملية أو الإجراء الطبي اللازم للتخلص من دوالي الخصية تكلفة التخدير سواء موضعي أو نصفي تكلفة المكان وأجر الطبيب و التعقيم.
  • في السعودية تكون تكلفة عملية دوالي الخصية مختلفة كذلك، ولكن في الغالب يمكن أن تصل إلى 11200 ريال سعودي وذلك في حالة عمل العملية بالخصيتين، وتختلف نسبة إلى المستشفيات هناك كذلك، ودرجة الخدمة المقدمة.
  • و في مصر تتضمن تكلفة عملية دوالي الخصية بالمنظار وجود طبيبًا متخصصًا وماهرًا، وفريق طبي متكامل، وحالة المركز الذي لا بد وأن يكون متخصصًا ومتوافرًا لديه كل لوازم الجراحة والتعقيم، وتكلفة غرفة العمليات وغرفة الراحة، وحقنة البنج الكلى، والأدوية إذ يتراوح سعر عملية دوالي الخصية في مصر 2021 من 8000ج-12000ج إذا كانت بالمنظار .