يقدم لكم موقع إقرأ مقالة فيها دعاء اللهم في ليلة الجمعة ، و اللهم في ليلة الجمعة تويتر، و اللهم في ليلة الجمعة اشفي كل مريض، و اللهم في ليلة الجمعة ارحم ابي، و دعاء مساء الخميس وليلة الجمعة، و دعاء ليلة الجمعة 2021، و صوردعاء ليلة الجمعة، و ليلة الجمعة مباركة، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتطلعوا عن التفاصيل على موسوعة إقرأ.

اللهم في ليلة الجمعة

إن الدعاء قبل المغرب يكون مستجاباً بإذن الله تعالى حيث تفتح أبواب السماء، والدعاء يكون من بداية ليلة الجمعة ولحين غروب شمس هذا اليوم، وقد قال عنه النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم: (يومُ الجُمُعةِ اثنتا عَشرة ساعةً، فيها ساعةٌ لا يُوجَدُ مسلمٌ يسألُ اللهَ فيها شيئًا إلَّا أعْطاه؛ فالْتَمِسوها آخِرَ ساعةٍ بعدَ العصرِ).

اللهم في ليلة الجمعة
اللهم في ليلة الجمعة
  • اللهم في يوم الجمعة متعنا براحة البال وصلاح الحال وقبول الأعمال وأنعم علينا بصحة الأبدان واكفنا شر الإنس والجان وأسألك اللهم فرجاً لكل مهموم وعطاءً لكل محروم وشفاءً لكل مريض ورحمة لكل ميت ورزقاً لكل محتاج واستجابة لكل دعاء.
  • اللهم في أخر ساعة من يوم الجمعة بُشرى تشبه الغيث وسعادة تملأ القلب وفرحة تمحو كل حزن .. و فرج لكل صابر .. و شفاء لكل مريض .. وتحقيق لكل أمنية .. ورحمة لكل ميت و استجابة لكل دعاء.. امين
  • اللهم لا تصدّ عنا وجهك يوم نلقاك، اللهم لا تطردنا من بابك فمن لنا يا ربنا إن طردتنا يا رب العالمين و يا أرحم الراحمين الحمد لله الذي لا يرجى إلا فضله ، ولا رازق غيره الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير اللّهم إنّي أسألك يا فارج الهم ، و يا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين ، يا رحمن الدنيا و يا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك.

اللهم في ليلة الجمعة تويتر

فيما يلي تجدون دعاء اللهم في ليلة الجمعة تويتر في صور:

اللهم في ليلة الجمعة تويتر1
اللهم في ليلة الجمعة تويتر1
اللهم في ليلة الجمعة تويتر2
اللهم في ليلة الجمعة تويتر2
اللهم في ليلة الجمعة تويتر3
اللهم في ليلة الجمعة تويتر 3
اللهم في ليلة الجمعة تويتر4
اللهم في ليلة الجمعة تويتر4

اللهم في ليلة الجمعة اشفي كل مريض

يحتاج المريض إلى الدعاء الدائم الذي يرجو فيه الله أن يخفف آلامه ومرضه ، ومن المعروف أن يوم الجمعة يوم مبارك وله مكانة خاصة عند الله تعالى وبه ساعة إجابة للدعاء ؛ حيث يقول الرسول صلّ الله عليه وسلم عن يوم الجمعة “فِيه سَاعَةٌ لا يُوَافِقها عَبْدٌ مُسلِمٌ ، وَهُو قَائِمٌ يُصَلِّي يسأَلُ اللَّه شَيْئًا ، إِلاَّ أَعْطَاهُ إِيَّاه ، و فيما يلي دعاء اللهم في ليلة الجمعة اشفي كل مريض.

  • اللهم اشفي كل جسد يضج به الوجع، وكل روح تعج بها أنفاس الألم ، ربي اشفي مرضانا واشفي جميع مرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما.
  • يارب ماعجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء لا يعجزك شي ، اللهم اشف مرضانا شفاء لا يغادره سقما، اللهم اشفى مرضانا ومرضى المسلمين. اللهم في هذا اليوم افرح قلوبنا و اذهب أحزاننا و اغفر ذنوبنا و اشفي مرضانا و ارحم موتانا إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم اشفي كل مريض يتالم ولا يتكلم اللهم ان قدرتك تفوق قدره الاطباء اللهم اشفهم أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقما فاشف يارب مرضانا ومرضى المسلمين. اللهم اشفي المرضى و عافهم وخفف عنهم الامهم يا أرحم الرحمين يامجيب الدعوات لا شفاء الا شفاؤك، ولا شفاء الا من عندك.
  • اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تمنّ على اختنا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيها جرحاً إلّا داويته ولا ألماً إلا سكنته ولا مرضاً إلا شفيته وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً وشافها وعافها واعف عنها واشملها بعطفك ومغفرتك وتولّاها برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم انت القوي ونحن الضعفاء وانت الغني ونحن الفقراء وانت الملك ونحن عبيدك اللهم اغفر لنا وارحمنا وارزقنا.
  • اللهم إني أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، في هذا اليوم أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية. اللهم ان قدرتك تفوق قدره الاطباء اللهم اشفهم أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقما فاشف يارب مرضانا ومرضى المسلمين.
  • اللهم إشفي من عظم مرضه وعجز شفائه وكثر دائه وقل دوائه أنت عونه وشفائه يا من غمر العباد بفضله وعطائه.

قد يهمك:

اللهم في ليلة الجمعة ارحم ابي

من أصعب أنواع الفراق، فراق الموت، فهو من أكبر المصائب التي يمر بها الانسان، خاصة إذا كان فراق أحد الوالدين، وعلى المسلم أن يدعي لوالديه بعد وفاتهم، وأفضل أوقات الدعاء يوم الجمعة ففيه ساعة ترجى فيها إجابة الدعاء، وفيما يلي دعاء لابي المتوفي في يوم الجمعة :

  • اللهم في يوم الجمعة ارحم والدي برحمتك التي وسعت كل شيء اللهم نور قبره ووسع مدخله وأنس وحشته واجعله من الضاحكين المستبشرين بالجنة يارب، اللهم اجعل له حياة أجمل بجنتك وأجعل قبره نورا وضياء اللهم أرحمه برحمتك التي وسعت كل شيء وأرزقه سعادة أبديه في جنتك.
  • اللهم انها آخر ساعة من يوم الجمعة اللهم يا كريم يا جزيل العطايا يا واهب النعم يا رب عبدك عادل مبارك بضيافتك وليس هناك اكرم و ارحم منك اللهم اغفر له و ارحمه و نور قبره واجعله من المنعمين في قبره اللهم انت رحمن الدنيا و الاخره اللهم آنس وحشته يا حي يا قيوم.
  • اللهم في يوم الجمعة أنر قبر ابي اللهم ارحمه واجعل المسك ترابه والحرير فراشه و اجعل قبره روضه من رياض الجنة يارب، اللهم اجعل قبره خير مسكن تغفو به عينه حتي تقوم الساعة يا عظيم.
  • اللهم في يوم الجمعة ارحم والدي وجميع موتى المسلمين.
  • اللهم في صباح يوم الجمعة ارحم أبي رحمة تكفي أهل الأرض والسماء اللهم أعف عنه وأبدله خيرا مما ترك وراءه يارب العالمين.

دعاء مساء الخميس وليلة الجمعة

الكثير من الناس عندما يطلبون الرزق من الله -سبحانه وتعالى-، في دعائهم. يظنون أن الرزق الوحيد في هذه الدنيا، هو المال، وهذا خاطئ تماماً لأن الرزاق -تجلى في علاه- لم يقتصر رزقه على نوع واحد فقط من النعم. مثلما قال المولى -عز وجل-، في كتابه العزيز: ﴿وَأْمُرْ أَهْلَكَ بِالصَّلَاةِ وَاصْطَبِرْ عَلَيْهَا لَا نَسْأَلُكَ رِزْقًا نَحْنُ نَرْزُقُكَ وَالْعَاقِبَةُ لِلتَّقْوَى﴾. لذلك عندما يدعو المسلم بدعاء يوم الخميس للرزق؛ فإنه يجب أن يطلب أن يفيض الله عليه برزقه دون تحديد شيء محدد.

  • اللهم رب السموات السبع ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان.. أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء.. اقض عنا الدين واغننا من الفقر.
  • دعاء يوم الخميس للرزق مكتوب، اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك، اللهم إني أحمدك حمدا كثيرا وأشكرك شكرا كثيرا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك.

دعاء ليلة الجمعة 2021

جمعة مباركة اللهم في يوم الجمعة اكرم خواطرنا بسماع خبر جميل ، واشف كل مريض ، وارحم كل ميت ، واشرح صدورنا إنك على كل شيء قدير .. جمعتكم مباركة. يارب في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم .. سأدعو لقلب قريب من قلبي : اللهم ارزقه مايريد وارزق قلبه مايريد واجعله لك كما تريد اللهم قدر له ذلك قبل أن تأذن شمس الجمعة بالمغيب. اللهم لا تحرمني سعة رحمتك وسبوغ نعمتك وشمول عافيتك وجزيل عطائك ، ولا تمنع عنى مواهبك لسوء ماعندي ، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا أرحم الراحمين.

  • اللهم إليك مددت يدى وفيها عندك عظمت رغبتي فاقبل توبتي وارحم ضعف قوتي واغفر خطيئتي واقبل معذرتي واجعل لي من كل خير نصيبا وإلي كل خير سبيلا برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم لا تحرم سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندي، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم في ليلة الجمعة لا إله إلا الله الملك الحق المبين، لا إله إلا الله العدل اليقين، لا إله إلا الله ربنا ورب أبائنا الأولين، سبحانك إني كنت من الظالمين.

صوردعاء ليلة الجمعة

إليكم صوردعاء ليلة الجمعة:

صوردعاء ليلة الجمعة1
صوردعاء ليلة الجمعة1
صوردعاء ليلة الجمعة2
صوردعاء ليلة الجمعة2
صوردعاء ليلة الجمعة3
صوردعاء ليلة الجمعة3
صوردعاء ليلة الجمعة4
صوردعاء ليلة الجمعة4

ليلة الجمعة مباركة

حين يبدأ المساء وينتظر الناس ساعات الجمعة يحب الكثير من الناس أن يترك اثراً جميلاً في قلوب من حولة، ولعل تهنئة ليلة الجمعة هي احدى الوسائل التي تُعبر عن صدق وإخلاص الاحساس الذي يسكن قلبك تجاه من تحبهم في الله بليلة جمعة مباركة عليكم.

  • اللهم يا من أنزلت من سماءك مطرا وأخرجت من أرضك شجرا افتح باب رزقك وتوفيقك لأحبتي واجعل من نور وجهك الكريم مصباحا يضيء الدرب بارك الله جمعتك ليلها ونهارها وسائر أيامك.
  • ربي إنها ليلة جمعة فأكتب لنا فيها ما تتمناه قلوبنا اللهم أرزق قلوب أحبائي في ليلة جمعتك هذه برد عفوك وحلاوة حبك وافتح مسمع قلوبهم لذكرك و خشيتك اللهم اعطنا في جمعتك هذه خير فوق ما نرجو واصرف عنا السوء فوق ما نحذر اللهم اجعل تواصلنا بر وكلامنا ذكر ومحبتنا في الله.
  • في ليله الجمعه اللهم اجعلنا نمشي في روضك وندرج على حبك وحيا على ذكرك ونستقيم على قرانك ونموت على شهادتك اللهم بارك لنا ولوالدينا في ليلة جمعتك وارحمنا يا ارحم الراحمين برحمتك الواسعة جمعة طيبة.
  • ليلة الخميس ترفع الأعمال إلى الله ويوم الجمعة ترفع الدعوات الصادقة إلى الله فاجعل لك ولأحبابك نصيب من تلك الدعوات جمعة مباركة على الجميع. ليله جمعه مباركه عطر الله جمعتك برياحين الجنة وظللك بأغصان بساتينها وسقاك من زلال كوثرها وجعلك من الشاربين من حوض النبي شربه لا تضمى بعدها ابداً.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا