يقدم لكم موقع اقرأ قائمة بأسماء افضل مستشفى عظام في امريكا ، و أفضل مستشفى في امريكا لعلاج الأعصاب ، و مشافي نيويورك ، و أفضل مستشفيات أمريكا لعلاج السرطان ، و أفضل مستشفيات أمريكا ، و مستشفى بريسبيتريان في نيويورك ، و لكل الاشخاص الذين يبحثون عن معلومات عن افضل مستشفى عظام في امريكا ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه للتعرف على أفضل المستشفيات ، تابعوا معنا:

افضل مستشفى عظام في امريكا

افضل مستشفى عظام في امريكا
افضل مستشفى عظام في امريكا

نستهل مقالنا على منصتنا اقرأ قائمة بأفضل مستشفيات العظام المتخصصة في امريكا وهذه المستشفيات هي كما يلي :

Mayo Clinic

  • Mayo Clinic، يستخدم فريق من خبراء جراحة العظام أحدث التقنيات والتكنولوجيا لتحسين الرعاية للأشخاص الذين يعانون من المشكلات العضلية الهيكلية. بدايةً من التشخيص وحتى العلاج، يحتل جرَّاحو تقويم العظام في حرم Mayo Clinic في مينيسوتا وأريزونا وفلوريدا الصدارة في توظيف التقنيات المتقدمة في مصلحة المرضى.
  • يتخصَّص جرَّاحو العظام في Mayo Clinic في تشخيص وعلاج اضطرابات العظام والمَفاصل والأربطة والأوتار والعضلات والأعصاب (الجهاز العضلي الهيكلي). تشمل التخصُّصات الفرعية في القسم إعادة البناء في البالغين، والأطفال، والرياضة، والإصابات، والعمود الفقري، والقدم، واليد، والكتف، والمِرْفَق، وأورام العظام.
  • يُعالِج الاختصاصيون في حرم Mayo Clinic في ولايات أريزونا وفلوريدا البالغين في الأغلب، بينما يُعالِج الاختصاصيون في مينيسوتا البالغين والأطفال. يُوجد أكثر من 80 اختصاصيًّا في جراحة تقويم العظام في Mayo Clinic.
  • ويتمتَّع جرَّاحو تقويم العظام في Mayo Clinic بخِبرةٍ في جميع تخصُّصات تقويم العظام
  • العنوان : Mayo Clinic في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا، وMayo Clinic في مدينتي فونيكس/سكوتسديل بولاية أريزونا، يصنَّفان بين أفضل المستشفيات في جراحة العظام في امريكا

 Mount Sinai

  • يحظى قسم جراحات العظام بالتقدير على المستوى الدولي لتميزه في رعاية العظام، بما يشمل جراحات العمود الفقري، واستبدال المفاصل، والأساليب العلاجية الأقل احتياجًا للتدخل الجراحي، والخاصة بالإصابات الرياضية. بالنسبة للمرضى الذين يسعون لإجراء جراحات العظام بالخارج، والذين يقع اختيارهم على Mount Sinai، سيتم الاعتناء بهم بواسطة أطباء وجراحي العظام ذوي المهارة الفائقة، والذين لديهم خبرة في التشخيصات المتقدمة وعمليات العلاج الأقل احتياجاً للتدخل الجراحي.
  • تقول الطبيبة Leesa Galatz (ليزا جالاتز)، رئيسة مجلس قسم جراحة العظام “يقدم القسم لدينا أعلى مستوى من الرعاية والسلامة”. “يسعدنا أن نوفر الجراحات والعلاجات غير المتوفرة في أي مكان آخر بالعالم، حيث أننا نلتزم دوماً بتقديم أفضل تجربة ممكنة للمريض”.
  • نظراً لأن قسم جراحات العظام يقدم منهجاً متعدد التخصصات لرعاية الجهاز العضلي الهيكلي، فإن القسم يوفر العديد من الخدمات المخصصة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة لكل مريض. يقدم مركز استبدال المفاصل لدينا أحدث الأساليب الطبية والجراحية المتاحة لكل من الفخذ والركبة. كما تنتهج وحدة رعاية العمود الفقري لدينا أسلوباً إنسانياً وشاملاً لعلاج حالات العمود الفقري، وتستضيف صفاً لتدريس العمود الفقري، يقوم بتوعية المرضى بالجراحة التي يخضعون لها. كما أن خدمات جراحة الكتف والكوع لدينا تعتبر المقر الرئيسي للجراحين ذوي الشهرة الدولية، الذين يجتذبون المرضى من أنحاء العالم. 
  • تقديم علاجات متقدمة لجراحات العظام
  • يتميز جراحو العظام الكبار في Mount Sinai بالمهارة الفائقة  .

قد يهمك :

أفضل مستشفى في امريكا لعلاج الأعصاب

 تمتلك الولايات المتحدة الامريكية أفضل مستشفيات لعلاج الأعصاب تظم أحدث وأدق الأجهزة المتخصصة في جراحات الجهاز العصبي، كما تمتلك أمهر الأطباء في علاج الجهاز العصبي. وفي ما يلي سوف نتعرف على أفضل هذه المستشفيات :

  • Mayo Clinic, Rochester, Minn.
  • Johns Hopkins Hospital, Baltimore
  • New York-Presbyterian Univ. Hosp. of Columbia and Cornell
  • Massachusetts General Hospital, Boston
  • University of California, San Francisco Medical Center

مشافي نيويورك

تشتهر الولايات المتحدة الامريكية بامتلاكها للعديد من أكثر المشافي شهرة في التخصصات المختلفة، وذلك لان أمريكا هي رائدة مجال الطب الحديث وتوافر الأجهزة الطبية الحديثة، وأساليب الرعايا المتميزة التي يشيد بها العالم اجمع. ونورد لكم في هذه الفقرة قائمة بأسماء أفضل مشافي نيويورك ، تابعوا معنا :

  • مستشفى Brigham and Women’s Hospital:

وهي تعتبر من أكبر المستشفيات التي توجد في الولايات المتحدة الامريكية الموجودة في منطقة بوسطن، وهي أيضا من أكبر وأهم المستشفيات التعليمية للطلبة المنتسبين من كلية الطب في جامعة هارفارد، وقد تم تأسس هذه المستشفى في عام 1980 ميلادياً وهي تقوم بتقدم الخدمات الصحية على أفضل وأعلى المستويات حيث يستخدم أفضل وأحدث التقنيات وهي تحتوي على 793 سرير لكي يغطي جميع احتياجات المرضى.

  • مستشفى New York-Presbyterian University Hospital

مستشفى نيويورك برسسبتارين وهذ المستشفى لها مكانتها العالية في الولايات المتحدة الأمريكية لأنها تقوم بتقديم الكثير من الخدمات الصحية والرعاية الكاملة لجميع المرضى وذلك عن طريق استخدام أحدث وأفضل التقنيات الحديثة المتطورة وقد تم تأسس مستشفى نيويورك الجماعي في مدينة نيويورك عام 1771 ميلاديا وهي من أوائل المستشفيات التي تم بناؤها في الولايات المتحدة الامريكية ثم بعد ذلك سمية باسم مستشفى المشيخية في مدينة نيويورك.

  • مستشفى Johns Hopkins Hospital

مستشفى جون هوبكنز موجودة في ولاية ماريلاند الأمريكية وهي إحدى المستشفيات التعليمية المتواجدة في الولايات المتحدة الامريكية وقد تم تأسيس هذه المستشفى في عام 1889 ميلادياً وقد نالت أعلي المراكز في جميع مستشفيات الولايات المتحدة الامريكية

  • مستشفى Cleveland Clinic

مستشفى كليفلاند هي من أفضل وأهم مستشفى في الولايات المتحدة الامريكية، فهذه المستشفى يوجد بها جميع التخصصات وهي تقوم بتقديم أفضل الخدمات الصحية تحت رعاية المركز الطبي الفرنسي وقد تم تأسيس مستشفى كليفلاند في عام 1921ميلادياً ويقوم المسؤولون بالعمل على تطوير الخدمات الصحية واستخدام أحدث الأدوات والأجهزة وأحدث التقنيات لكى يقوموا بتقديم أفضل وأحدث رعاية صحية للمرضى وهي متخصصة في علاج مرضي القلب خصوصا وتعتبر افضل مستشفى مخصصة للأمراض القلب في الولايات المتحدة الامريكية حيث تحتوي هذه المستشفى علي أكثر من 1440 سرير وجميع الأجهزة الطبية الحديثة اللازمة.

أفضل مستشفيات أمريكا لعلاج السرطان

وإليكم قائمة أسماء لبعض من مستشفيات أمريكا لعلاج السرطان، لكي تساعد المريض على البحث عن المستشفى المناسب له، حيث يوجد بها العديد من الخيارات ويمكن للمريض ان يصاب بالحيرة لذلك سهلنا عليكم الآمر من خلال ادراج أفضل الاسماء فقط :

  • Johns Hopkins Hospital

تم تأسيها عام 1889م، حصلت على المركز الأول كأفضل مشفى في الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 22 عام على التوالي.تقدم خدمات طبية متميزة، ولديها فريق طبي متميز.بالإضافة لتقديمها  رعاية طبية مميزة لمرضاها الوافدين من الخارج، كما توفر لهم مترجمين لضمان سهولة التواصل مع الأطباء.تقع في ولاية ماريلاند بمدينة بلتيمور.

  • Dana-Farber/Brigham and Women’s Cancer Center

تم تأسيها عام 1947م، من أفضل مراكز علاج أمراض السرطان في الولايات المتحدة الأمريكية.تتميز بطرق علاجها لكل فرد بناء على جيناته، بالإضافة لسرعة استجابتها فيمكنك في اليوم التالي الحصول على موعد حتى يمكن الكشف المبكر للمرض.تقع في ولاية ماساتشوستس بمدينة بوسطن.

  • Memorial Sloan Kettering Cancer Center

تم تأسيسه عام 1884م، يعد واحداً من أكبر مراكز السرطان في العالم وأقدمها.يقدم خدماته لكل مريض على أنه المريض الأكثر أهمية في العالم.الأكثر شهرة وتميزاً في مجال زراعة الخلايا الجذعية، كما أنهم الأكثر تطوراً في العلاج المناعي.يقع في ولاية نيويورك بمدينة نيويورك.

أفضل مستشفيات أمريكا

من بين أفضل مستشفيات أمريكا مايلي :

  • مستشفى Penn Presbyterian Medical Center:

تقع هذه المستشفى في مدينة فيلادلفيا وهي من أكبر أفضل المستشفيات الموجودة في الولايات المتحدة الامريكية وهي تقدم جميع أنواع الخدمات والرعاية الصحية لكل المرض، وقد تم تأسس المستشفى في عام 1871 ميلادياً، ثم بعد ذلك انضمت إلى جامعة بنسلفانيا في عام 1995. كما أنها تقوم بتقدم جميع الخدمات اللازمة لكل طلبة الجامعة وأيضاً المرضى ومستشفى بين المشيخية هي مجهزة بمعدات وأجهزة طبية عالية المستوى لكي تساعد أكبر عدد ممكن من المرضى.

  • مستشفى Barnes-Jewish Hospital:

تقع مستشفى بارنز جويش في مدينة سانت لويس في الولايات المتحدة الأميركية، وهي من أحسن وأفضل المستشفيات الموجودة في هذه المنطقة، وهي لها شهرة كبيرة جداً خصوصاً أنها مستشفى تعليمي لجميع طلبة كلية الطب من جامعة واشنطن وهي تقوم بتقديم جميع الخدمات الصحية والرعاية لكل المرضي.

  • مستشفى UCSF Medical Center:

مستشفى يو سي إف إس هي من ضمن أفضل المستشفيات الطبية في مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا الأميركية، وهي من أفضل وأهم المراكز الخاصة التي تقدم كل ما يحتاجه الطالب والمريض من التدريس والبحث للطلبة والمرضى، ويقدم أيضاً جميع الخدمات العلاجية التي يحتاج إليها المرضى الذين يعانون من الأمراض المزمنة وذلك على يد أمهر الأطباء.

مستشفى بريسبيتريان في نيويورك

في ختام مقالنا على منثتنا اقرأ سوف نورد لكم كل المعلومات الخاصة بمستشفى بريسبيتريان في نيويورك ، وهي كالتالي :

  • مستشفى نيويورك-بريسبيتيريان (بالإنجليزية: New York–Presbyterian Hospital أو NewYork–Presbyterian Hospital)‏ هو مستشفى جامعي في مدينة نيويورك يرتبط باثنتين من مدارس طب رابطة اللبلاب هما كلية الأطباء والجراحين بجامعة كولومبيا وكلية طب ويل كورنل.
  • تكون المستشفى بشكله الحالي في سنة 1998، عندما اندمج مستشفى بريسبيتريان إداريًا مع مستشفى نيويورك ليصبح اسم المنشأة “مستشفى نيويورك-بريسبيتيريان”، وليصبح مستشفى نيويورك القديم واحدًا من ستة مبانٍ تابعة لمستشفى نيويورك-بريسبيتيريان.
  • مستشفى نيويورك-بريسبيتيريان هو واحد من أكبر مستشفيات الولايات المتحدة، ويضم ما مجموعه 2478 سريرًا.
  •  وهو يتألف من مركزين طبيين مستقلين هما مركز جامعة كولومبيا الطبي، ومركز ويل كورنل الطبي. وقد حل المستشفى في المركز السابع على مستوى الولايات المتحدة والأول على مستوى منطقة نيويورك المتروبوليتانية، وفقًا لتقرير يو إس نيوز آند ورلد الصادر في يوليو 2015.

أطباء بارزون

  • أوهينيبا بواتشي-أدجي: جراح عظام غاني مختص في جراحات تقويم العمود الفقري. يعمل أستاذًا لجراحة العظام في كلية طب ويل كورنل.