يقدم لكم موقع إقرأ موضوع تجدون فيه افضل الانميات الكوميدية ، وافضل انمي كوميدي مدرسي، وافضل 5 انميات كوميدية، وأفضل الأنميات القتالية، وأفضل أنميات مدرسية، وأنمي كوميدي قديم، وانميات رومانسية، تابعوا معنا في السطور التالية للمزيد من افضل الانميات الكوميدية على موسوعة إقرأ.

افضل الانميات الكوميدية

نشارك معكم في السطور التالية افضل الانميات الكوميدية إذ يوفر الأنمي الكثير من الحرية للمبالغة في الأشياء والتي هي ممتازة لإنتاج الكوميديا. وقد شهدت السنوات الأخيرة صدور العديد من الأنميات الكوميدية الرائعة. خذ نصيبك من الضحك مع قائمة أفضل الأنميات الكوميدية على الإطلاق:

  • Gintama:أحد أشهر الأنميات على مستوى العالم ويعتلى دائمًا المراتب العُليا في أفضل الأنميات على موقع MAL العالمي بجميع مواسمه. تحكي قصة الأنمي عن الساموراي السابق «جينتوكي» الذي اعتزل فن الساموراي عنوة بعدما تم احتلال اليابان من قبل كائنات فضائية وحرمت التعامل بالسيوف. الآن يعيش معه الفتى ذو النظارات Shinpachi Shimura، والفتاة Kagura صاحبة المعدة التي لا تجد لها قرارًا، بصحبة كلبهم الأليف والضخم Sadaharu. سويًّا يقومون بالمهام التي يعرضها عليهم الناس وبهذا يحصلون على لقمة العيش. لكن بين هذا وذاك تحدث آلاف المواقف والأحداث الكوميدية التي لا تُحصى. يتميز الأنمي بالكوميديا المتصلة والسيناريو المحبوك ببراعة ليظهر كل مكامن الإضحاك والكوميدية بالحدث.
  • Seto no Hanayome: الفتى المراهق Michishio Nagasumi يطمح بأجازة صيفية مرحة وممتعة. لكن الأقدار لا تقف في صفه على الإطلاق وتقلب حياته مهرجانًا من الأحداث الكوميدية المتعاقبة. هذا بعد أن كاد أن يغرق بالبحر تمامًا لولا تدخل فتاة جميلة ولطيفة تُدعى Seto Sun لتنقذه. لكن تلك الفتاة ليست من البشر، فهي حورية من حوريات البحر وتنتمي لعائلة الياكوزا البحرية. لكن الأموا تسوء أكثر عندما يعرف بقانون عائلة الياكوزا الذي ينص على إن لمح بشريّ أي حورية، فعلى الحورية أو البشري أحدهما أن يُقتل! والوسيلة الوحيدة لتفادي ذلك هي أن ينضم الفتى إلى العائلة. فيطلب يدها من أجل إنقاذ روحيهما سويًّا. وبين هذا وذاك يحاول الفتى منع حقيقة الحورية من الظهور.
  • Danshi Koukousei no Nichijou: الأنمي الذي يجمع بين الحياة المدرسية، المواقف الحياتية، والكوميديا الخيالية والمفرطة الإضحاك. تتحدث قصة هذا الأنمي عن ثلاثي من الأصدقاء يتسكعون معًا بطرقات المدرسة ولكل واحد منهم طباع خاصة. الفتى الغريب الأطوار وصاحب المخيلة الفائقة النشاط Hidenori، والفتى العطوف والحساس بشدة Yoshitake، وأخيرًا أكثرهم تعقلًا ورزانة Tadakuni. حياتهم زاخرة بالروبوتات، قصص الحب، والدراما الحياتية المحببة إلى الجميع. قد يبدون بأنهم مجرد ثلاثي يقضون أوقاتهم هنا وهناك دون هدف. لكن أيجب على الحياة أن تكون غير عادية؟! بالتأكيد لا مانع من بعض المصادمات والمواقف الغير متوقعة بين الحين والآخر. الآن تبزغ الكوميديا أكثر، الآن يجب أن تشاهده.
  • Arakawa Under the Bridge: الأنمي صاحب الفكرة غير الاعتيادة والشخصيات التي تجمع بين الصفات الكوميدية، والدراما الصارخة. تتحدث قصة الأنمي عن الشاب اليافع Kou Ichinomiya والذي يكون أبن رجل أعمال فاحش الثراء يمتلك شركة مشهورة. يعيش البطل بنفسه ولنفسه ولا يسمح لذاته بأن يكون مدينًا لأحد بأدنى معروف. لكن في يوم ما يرميه القدر أمام مجموعة من الأطفال المشاغبين الذين يجعلون أمره منتهيًّا بكونه على مشارف الغرق بأسفل جسر Arakawa. لكن تمر بالجوار الفتاة الجميلة Nino وتهرع لإنقاذه. الآن هو مدين لها، الآن هو غاضب! بعدها قال لها بأن تطلب ما تشاء ليرد لها الدين بأي شكل، لكنها لا تريد شيئًا في الحياة إلا الحب، وطلبت منه أن يكون خليلها. ووافق بالطبع. الآن تبدأ رحلته في ترك حياة الترف، والتسكع أسفل نفس الجسر حيث تسكن الفتاة الفقيرة في بيت من الورق المقوى.

افضل انمي كوميدي مدرسي

افضل الانميات الكوميدية : تعتمد العديد من الأنميات اليابانية في فكرتها الاساسية على الكوميديا الخفيفة التي تجذب المشاهدين، وسوف نقدم لكم من خلال هذه الفقرة باقة بأفضل واشهروافضل انمي كوميدي مدرسي .

افضل الانميات الكوميدية - افضل انمي كوميدي مدرسي
افضل الانميات الكوميدية – افضل انمي كوميدي مدرسي
  • Hataraku Maou-sama! يضم هذا الأنمي 13 حلقة، وهو من إنتاج وايت فوكس وتم بثه في عام 2013. تدور القصة حول شيطان فشلت خطته الخاصة لغزو العالم الذي كان فيه، لينفى إلى عالم البشر وبالتحديد إلى طوكيو في هيئة إنسان يعمل في مطعم للوجبات السريعة بينما يكافح في الحياة اليومية البشرية.
  • Baka to Test to Shoukanjuu تدور أحداث مسلسل الأنمي هذا، والذي أنتجه استوديو سيلفر لينك وتم عرضه لأول مرة سنة 2010، في مدرسة حيث ينقسم الطلاب فيها إلى نظام طبقي صارم ويتم التعامل معهم وفقًا لذلك. وتهرع الفئة إف، وهي الأدنى في الرتب، للاستيلاء على أفضل المرافق لأنفسهم.
  • Seitokai no Ichizon هذا الأنمي الهزلي، الذي يعد واحدا من أفضل أنميات الكوميديا على مر التاريخ، يحكي قصة طالب في مدرسة ثانوية كانت للإناث فقط ينجح في الحصول على منصب بمجلس الطلاب. تم إنتاجه بواسطة استوديو دين وتم بثه لأول مرة في خريف عام 2009.
  • Ouran Koukou Host Club (Ouran High School Host Club)
    تم إنتاج هذا الأنمي من قبل استوديو بونز وتم بثه في ربيع عام 2006. يجتمع أجمل فتيان المدرسة الثانوية أوران المرموقة معا لتشكيل نادي الضيافة المدرسي. يعتبر الأنمي من أفضل أنميات الكوميديا على الإطلاق نظرا لما يعرضه من الكليشيات والقوالب النمطية في المدرسة تجعل المشاهدة مرحة.
  • SKET Dance تدور قصة هذا الأنمي حول ثلاث طلاب أنشؤوا نادي SKET (اختصار بالإنجليزية للكلمات: الدعم، العطف، التشجيع، وحل المشاكل) للمدرسة الثانوية كايمي والذي يتخصص في حل جميع المشاكل مهما كانت المستلمة من قبل الموظفين أو هيئة الطلاب. ومع ذلك، ولأنه هنالك القليل من المشاكل، يقضي الطلاب معظم وقتهم في التهريج في الأرجاء. أنتج هذا الأنمي الكوميدي من قبل استوديو تاتسونكو برودكشن وتم بثه في عام 2011.

قد يهمك:

افضل 5 انميات كوميدية

افضل الانميات الكوميدية : سوف نسرد لكم في الفقرة التالية افضل 5 أنميات كوميدية تم اطلاقها في اليابان، بالاضافة الى بعض المعلومات التفصيلية عنهم:

  • أنمي Great Teacher Onizuka احدى افضل الأنميات اليابانية الكوميدية، وهو من تأليف توورو فيجاسو، واخراج ماسويكي سوزوكي. المسلسل من انتاج عام 1999، ويتكون من موسم واحد يضم ثلاث واربعون حلقة. الأنمي من نوع الكوميديا والدراما وتدور احداثه حول المجرم السابق ايكيتشي اونيزوكا الذي اصبح لديه طموح جديد وهو ان يكون أعظم معلم على الإطلاق، بالإضافة الى التعرف على الفتيات ولكن سرعان ما يجد السيد أونيزوكا نفسه في مأزق واحداث لا تنتهي.
  • أنمي Etotama هو مسلسل أنمي من انتاج عام 2015، ومكون من 12 حلقة فقط. الأنمي من نوع الكوميديا والدراما والفنتازي، ومن بطولة ريه موراكاو، وهيرو شيمونو، و يوميري هاناموري. تدور قصة الأنمي حول، القط الصيني الخبير في التنجيم نيا -تان، الذي يريد بشدة أن يصبح عضوا في الأبراج الصينية، وتحاول بكل الطرق الممكنة لفعل ذلك، ثم تقابل طالب في المدرسة الثانوية يُدعى تاكيرو تيندو، يعيش وحده في مدينة  أكيهابارا، وتتوالى الأحداث.
  • أنمي Oreimo اوريمو هو أنمي ياباني مأخوذ من رواية كوميدية تحمل نفس الإسم، من ابتكار وتأليف تسوكاسا فوشيمي. تم عرض مسلسل اوريمو من العام 2010، الى عام 2013. الأنمي يتحدث عن الأخ كيوسوكي كوساكا ذو السابعة عشر عامًا واخته الصغرى كيرينو، اللذان لما يتقابلا منذ سنوات، ثم تعود اخته مرة اخرى وتكون علاقتهم على ما يرام حتى يكتشف كيوسوكي ان اخته لديها العديد من الهوايات السرية مع مجموعة من بعض الأشخاص، المسلسل من نوع الكوميديا والدراما.
  • أنمي Sket Dance سكيت دانس هي سلسلة مانغا يابانية، قامت شركة تاتسونكو برودكشن في العام 2011، بتحويلها الى مسلسل أنمي تلفزيوني. الأنمي من نوع الكوميديا والدراما والمغامرات. الابطال الصوتيين للأنمي هم دايسكي ساكاغوتشي، وتوموكازو سوغيتا، وريوكو شيرايشي. تدور احداث المسلسل حول مجموعة سكيت دان، وهي مجموعة تضم بعض الاشخاص الذين يحاولوا مساعدة الطلاب والعاملين في المدرسة الثانوية في اي مشكلة يقعون بها.
  • أنمي Tsurezure Children – من تصنيف الانميات الكوميدية من الغريب عدم اختياري لأحد الأنميات الكوميدية المشهورة كأفضل انمي كوميدي قصير، والسبب في هذا بسيط جداً، انمي تسوريزوري تشيلدرن من الانميات القصيرة جداً، كل حلقة من حلقاته 10 دقائق فقط (بعد اقتطاع الشارة) وهو أنمي رومنسي كوميدي مركّز يعطيك دفعات متكررة من الشعور الدافئ في كل حلقة من حلقاته… الانمي عشوائي قليلاً ويقدم فقرات متنوعة بين شخصيات مختلفة بأسلوب رسم بسيط جداً ويمكن اعتباره كأنمي رومنسي كوميدي سعيد مركز يمكنه أن يشعرك بالدفئ في أسوا أيامك. لم أكتب مراجعة لهذا الأنمي كونه لا يتضمن الكثير من الجوانب التي يمكن الحديث عنها، ولكن هذا لا يجعله سيئاً على الإطلاق.

أفضل الأنميات القتالية

افضل الانميات الكوميدية : هناك تصنيفات كثيرة جدًا في عالم الأنمي والمانجا، لكن يبقى تصنيف واحد هو الطاغي على الجميع: الأكشن والإثارة. لأنه التصنيف الذي يجمع بين الدراما، الفانتازيا والقوى الخارقة، وأيضًا المشاهد الحركية عالية الدقة والقتالات بارعة الإتقان. فاليوم نأتي لكم بقائمة تحوي أفضل الأنميات القتالية:

أفضل الأنميات القتالية
أفضل الأنميات القتالية
  • One Piece: إذا كنت تبحث عن أنمي يتحدث عن مغامرات البحّارة والقراصنة فهذا الأنمي المناسب لك بكل تأكيد. ويا حبذا لو كنت تريد عملًا يستمر معك حتى ترى أحفادك، فهذا ما سيحققه لك ون بيس دون شك. فقصة الأنمي تتحدث عن الفتى اليافع “لوفي” الذي أكل في يوم ما فاكهة الشيطان التي خولته من تحويل جسده إلى مطاط يستطيع تسخيره لعمل أي شيء. الآن لوفي يحاول أن يكون ملك القراصنة ويبحث عن “الون بيس” المفقودة التي تركها قرصان ما قديمًا. يشاركه رحلته نحو إيجادها طاقم من القراصنة غريبي الأطوار، والذي يصيرون كالعائلة في كل شيء. لكل فرد صفات وخصال وماضٍ مميز، فهل سيصلون في يوم ما إلى الون بيس؟ هذا ما لم نعلمه بعد لننا نتابع!
  • One Punch Man في عالم بات البشر فيه يمتلكون قوى خارقة حدث الكثير. فبعضهم تحول إلى أشرار يعيثون فسادًا بالأرض، وآخرون تقلدوا شرف الأبطال وطفقوا يدافعون عن الضعفاء من عامة البشر. وبين هذا وذاك بزغ أقوى بطل على الأرض، «سايتاما». لكن هو ذاته لم يكن يهتم بكونه بطلًا، وعندما اهتم، لم يعره أحد بالًا. فيأخذنا الأنمي في رحلة سايتاما وتلميذه «غينوس» اللذان يحاربان الأشرار على طول الأحداث، محاولين تعريف المجتمع على هذا البطل المغمور. الأنمي يمتاز بأسلوب الرسم الجيد والأحداث المتسارعة، والأهم من كل ذلك: القتالات الحماسية! فالقتالات لا تنتهي مما يخلق جوًّا من الاستمرارية لا مثيل له. وللصدق، القتال الأخير لعظيم بحق!
  • Naruto من الأنميات التي رسخت بالملايين آلاف المبادئ، واكتنفتهم بعشرات الحالات الشعورية المتنوعة. فأنمي ناروتو لا يتميز فقط بالبناء المُحكم، بل أيضًا بالفكرة المبتكرة. فتدور الأحداث حول الفتى الصغير “ناروتو” الذي فقد والديه وهو رضيع ويحاول شق طريقه في عالم النينجا كي يكون الشينوبي الأقوى بالقرية، ألا وهو الهوكاجي. لكن ذلك الحلم يحتاج إلى عزيمة، إرادة، وبالتأكيد قوة ومهارة مهولة في استخدام تقنيات النينجا. لكن لم يعلم ناروتو أن بداخله يوجد وحش حبيس يمكن له أن يخوله من تحقيق حلمه. فهل سيتعرف ناروتو على الثعلب الشيطاني القابع فيه ويسخر قواه لمصلحته؟ لا تتعجل في الإجابة، فهذه رحلة طويلة وممتعة إلى أقصى حد!

أفضل أنميات مدرسية

افضل الانميات الكوميدية : افضل الانميات المدرسية على مدار العقد الماضي، رأينا العديد من الأنميات الرائعة للمراهقين، وبالتالي كانت مهمة اختيار أفضل أنمي على الإطلاق مهمة صعبة للغاية. لكن ما زلنا نبذل قصارى جهدنا. لذلك إليك قائمة بأفضل أنميات المدرسة الثانوية على الإطلاق، تابعا معنا:

  • Shigatsu wa Kimi no Uso مسلسل أنمي رائع حصل على تقييمات رائعة. تحتوي القصة على أسلوب المدرسة الثانوية مما يمنحها مكانًا في هذه القائمة ولكن الموضوع الأساسي هو الموسيقى والرومانسية.
  • تتبع قصة الأنمي المدرسي هذا حياة كوسي أريما وهو عازف بيانو ماهر. لكن بعد وفاة والدته، لم يستطع أن يجبر نفسه على العزف على الآلة الموسيقية. كاوري ميازونو، عازفة كمان موهوبة مشرقة ومبهجة وهي الشخص المثالي لإخراج كوسي من حالة الاكتئاب والبدء مرة أخرى. مع وجود كاوري بجانبه، يبدأ كوسي بالعزف مرة أخرى ويتقدم ببطء في حياته.
  • Kimi ni Todoke هذا أنمي صغير لطيف في المدرسة الثانوية لا شيء مميز جدًا أو مبتذل جدًا. لكن في بعض الأحيان هذه هي الوصفة التي يعشقها الكثيرون. يتحدث ‘Kimi ni Todoke’ عن فتاة تدعى سوكو. إنها خجولة لكن الناس وزملائها في المدرسة غالبًا ما يخطئون في شخصيتها. يساعد مظهرها الجسدي في تأجيج سوء الفهم هذا لأن سوكو تشبه إلى حد كبير الفتاة الشبح من فيلم الرعب The Ring. حتى أن أقرانها أطلقوا عليها لقب ساداكو.
  • سوكو تريد فقط أن تعيش حياة طبيعية وأن يكون لديها أصدقاء يمكنها قضاء الوقت معهم. فتى شهير اسمه كازيهايا شوتا يلفت انتباهها ويبدأ في التحدث إلى سوكو.
  • Angel Beats مات أوتوناشي. ما يمكننا قوله أنه مات ويعاني الحياة الآخرة. لا يتذكر أي شيء عن نفسه غير اسمه. يلتقي أوتوناشي بفتاة تحمل السلاح تُدعى يوري تحاول مساعدته على التعود على حياته الآخرة. أخبرته أيضًا أنها قائدة مجموعة تدعى SSS تقاتل ضد فتاة شريرة تدعى تينشي. لكن أوتوناشي لا يصدق يوري حقًا. حتى بعد انضمامه إلى SSS، وجد نفسه منجذبًا إلى تينشي.

أنمي كوميدي قديم

افضل الانميات الكوميدية : أفضل أنواع الانمي وأكثرها مشاهدة ، لما فيها من مواقف وطرائف ممتعة وشيقة تتميز بها مسلسلات الانمي الكوميدي، فقد وضعنا لعشاق هذا النوع من الانمي قائمة من أفضل الانميات الكوميدية التي تستحق المشاهدة :

  • مينامي كي Minami ke : انمي كوميدي من نوع شريحة من الحياة من تأليف كوهارو ساكورابا ، عرض لأول مرة في عام 2007 ، له ثلاث مواسم ، تدور أحداثه حول الحياة اليومية لثلاث شقيقات هن هاروكا ، كانا ، وشياكي وهن ينتمين لعائلة مينامي ، يتعرضن لمواقف عديدة في حياتهن ودائما ما يساعدن بعضهن البعض في حل مشاكلهن وتدور الأحداث في قالب كوميدي ممتع .
  • جين نو ساجي Gin no Saji : بالعربية ” ملعقة فضية ” ، مانغا ياباني كوميدي من نوع شريحة من الحياة ، مدرسي وشونين من تأليف وتصوير هيرومو اراكاوا ، عرض لأول مرة في عام 2013 ، تدور أحداثه حول الحياة اليومية التي يعيشها طالب في المدينة يلتحق للدراسة في المدرسة الزراعية ليتخلص من مطالب والده الصارمة ، إلا أنه يدرك بأن الحياة في المدرسة الزراعية ليست سهلة كما اعتقد في البداية ، وعلى عكس زملائه الجدد فهو يقرر ألا يعمل في مهنة الزراعة بعد التخرج لأنه يجد صعوبة بالغة في التعود على بيئته الجديدة البعيدة عن حياة المدينة ، ويتعرض لمواقف كثيرة مليئة بالكوميديا .
  • العمل Working : انمي كوميدي من نوع شريحة من الحياة ، عرض لأول مرة في عام2010 لموسمين من تأليف كارينو تاكاتسو ، تدور أحداث الانمي في مطعم هوكيادا في اليابان ، حيث تعيش أحداث مغامرات للموظفين الذين يعملون في المطعم على رأسهم تاكاناشي سوتا الذي يجد أصدقائه يتصرفون بطريقة غريبة ولديهم مغامرات عجيبة ، الانمي حظي بإعجاب الكثيرين وحصل على المرتبة السابعة كأعلى نسبة مبيعات في اليابان في عام 2007 وحصل على المرتبة السادسة لأكثر المبيعات في اليابان في عام 2009 .
  • كيوتيكل تانتي انابا Cuticle Tantei Inaba : انمي كوميدي من نوع اكشن وغموض وشونين ، عرض لأول مرة في عام 2013 ، تدور أحداثه حول هيروشي اينابا وهو محقق نصفه إنسان ونصفه ذئب حيث أنه ولد بربط جينات الإنسان مع جينات الذئب ، يمتلك وكالة يديرها بنفسه مع مساعدة من أصدقائه ، ولديه عدو شرير يسمى فالنتينو وهو ماعز يعشق النقود ، ويحاول هيروشي أن يلقي القبض عليه بمساعدة أصدقائه ولكن دائما ما تبوء محاولاتهم بالفشل ، وتدور الأحداث بقالب كوميدي .
  • غريت تيتشر اونيزوكا Great Teacher Onizuka : انمي مانغا كوميدي من نوع شريحة من الحياة ، شونين ، مدرسي ودرامي ، من تأليف تورو فوجيساوا ، عرض لأول مرة في عام 1999 ، حصل على نسبة متابعة عالية وشهرة واسعة ، تدور أحداثه حول اونيزوكا يبلغ من العمر اثنان وعشرون عاما وهو أعزب ، كان شابا مستهترا ويلاحق الفتيات ، إلا أنه يقرر أن يصبح معلما فيدرس في أسوأ الجامعات ولكن عندما يصبح معلما يقرر بأن يكون أعظم معلم على الإطلاق ، وعند التحاقه بالعمل بإحدى المدارس يطلب منه أن يدرس في فصل غريب الأطوار كانت له معلمة أصبحت مصابة بانهيار عصبي ومعلم مات في ظروف غامضة ، وحاول اونيزوكا في تغيير أطباع الطلاب وتحسين أخلاقهم وذلك بالدخول إلى أعماق كل طالب واكتشاف ما بداخله ومحاولة حل مشاكله وذلك عبر طرقا غير تقليديةف يالتعليم ولكنها مخالفة للقانون وأحيانا تكون خطرة على الحياة ، ولكنه في النهاية ينجح في تقويم الطلاب .

انميات رومانسية

افضل الانميات الكوميدية : إذا كنت من محبي الأنمي وكنت عاشقا للقصص الرومانسية، فمن الواضح أن قصص الرومانسية للأنمي ستكون مرجعك بالنظر إلى جماليتها واعتبارها قصصا من خيال الكاتب ، نعم ربما تكون قد رأيت نصيبك من الانمي بالفعل ، ولكن لا بد أن يكون هنالك بعض لم تره بعد – وقد بعضها جيدا بالفعل، إليكم الآن القائمة بـ افضل الانميات الرومانسية:

  • SUKITTE II NA YO: يروي هذا الأنمي قصة تاتشيبانا مي ، الذي لم يسبق له تكوين صداقات أو أن يكون له صديق. حتى أبدى صبي يُدعى كوروساوا ياماتو اهتمامًا بها وبدأت حياة مي الكئيبة في التغير. الأنمي قصير ، جميل ، خفيف ويحتوي على 12 حلقة ، أنمي رومانسي رائع.
  • شيجاتسو وكيمي قيد الاستخدام: إذا كنت تريد البكاء ، شاهد هذه القصة التي تظهر الحياة المحبطة لأريما كوسي ، التي فقدت القدرة على العزف على البيانو. حتى تظهر أخيرًا فتاة رائعة تدعى كاوري في حياته وتغير كل شيء. الأنمي مذهل ، به فن جميل و 22 حلقة.
  • نانا: هذا الأنمي له جو بالغ للغاية ، يحكي قصة فتاتين تدعى Nana بدأتا العيش معًا. أحدهما مغني لفرقة ، والآخر يريد حياة رومانسية عادية. تحدث أشياء كثيرة مما يجعلها واحدة من أكثر الرسوم المتحركة إثارة وإثارة.
  • بوكورا جا إيتا: يروي هذا الأنمي قصة فتاة ينتهي بها الأمر بالتورط مع صبي تعتبره مقتنعًا ، منذ أن انتصرت على ثلثي الفتيات. ومع ذلك ، فإن هذا الصبي يخفي ماضيه المر ، الذي سيحاول بطل الرواية أن يفهمه.
  • Ano Hi Mita Hana no Namae o Bokutachi wa Mada Shiranai: هذا الأنمي هو قصة عظيمة عن بلوغ سن الرشد. القصة بسيطة نوعًا ما. بطل الأنمي هو جينتا الذي أصبح منعزلاً بعد أن انفصل أصدقاؤه منذ وفاة صديقهم ميكو. ذات يوم ترى جينتا شبح ميكو الذي يقول إنها لا تستطيع الانتقال إلى العالم التالي لأن أمنيتها الوحيدة لم تتحقق.
  • تتبع القصة بعد ذلك جينتا وهي تعيد إحياء مجموعتها القديمة من أجل تلبية رغبة ميكو. يتم الكشف عن المشاعر الداخلية عندما تبدأ الأمور في التحسن.
  • Furūtsu Basuketto: أنمي مضحك بشكل غريب. “Furūtsu Basuketto” أو “Fruits Basket” هو أنمي رومانسي أنشأه ناتسوكي تاكايا. تتبع القصة حياة تورو التي تجد نفسها بلا مأوى بعد وفاة والدتها.
  • تتلقى المأوى من زميلتها يوكي. سرعان ما اكتشفت أن عائلة يوكي ملعونه ويتحول أعضاءها إلى حيوانات صينية عندما يعانقهم الجنس الآخر. لقد وعدت بإبقاء الأمر سراً وتواصل العيش داخل المنزل وسرعان ما تجد نفسها في حب يوكي.