موقع إقرأ يعرض عليكم مقالة تجدون فيها افضل الانميات المدرسية ، وأفضل انميات مدرسية قوة خارقة، وانميات مدرسية كوميدية، وانميات مدرسية رياضية، وأنميات مدرسية 2020، وانميات مدرسية دراما، تابعوا معنا في السطور التالية للمزيد من افضل الانميات المدرسية على إقرأ.

افضل الانميات المدرسية

نشارك معكم في السطور التالية افضل الانميات المدرسية على مدار العقد الماضي، رأينا العديد من الأنميات الرائعة للمراهقين، وبالتالي كانت مهمة اختيار أفضل أنمي على الإطلاق مهمة صعبة للغاية. لكن ما زلنا نبذل قصارى جهدنا. لذلك إليك قائمة بأفضل أنميات المدرسة الثانوية على الإطلاق، تابعا معنا:

افضل الانميات المدرسية
افضل الانميات المدرسية
  • Shigatsu wa Kimi no Uso مسلسل أنمي رائع حصل على تقييمات رائعة. تحتوي القصة على أسلوب المدرسة الثانوية مما يمنحها مكانًا في هذه القائمة ولكن الموضوع الأساسي هو الموسيقى والرومانسية.
  • تتبع قصة الأنمي المدرسي هذا حياة كوسي أريما وهو عازف بيانو ماهر. لكن بعد وفاة والدته، لم يستطع أن يجبر نفسه على العزف على الآلة الموسيقية. كاوري ميازونو، عازفة كمان موهوبة مشرقة ومبهجة وهي الشخص المثالي لإخراج كوسي من حالة الاكتئاب والبدء مرة أخرى. مع وجود كاوري بجانبه، يبدأ كوسي بالعزف مرة أخرى ويتقدم ببطء في حياته.
  • Kimi ni Todoke هذا أنمي صغير لطيف في المدرسة الثانوية لا شيء مميز جدًا أو مبتذل جدًا. لكن في بعض الأحيان هذه هي الوصفة التي يعشقها الكثيرون. يتحدث ‘Kimi ni Todoke’ عن فتاة تدعى سوكو. إنها خجولة لكن الناس وزملائها في المدرسة غالبًا ما يخطئون في شخصيتها. يساعد مظهرها الجسدي في تأجيج سوء الفهم هذا لأن سوكو تشبه إلى حد كبير الفتاة الشبح من فيلم الرعب The Ring. حتى أن أقرانها أطلقوا عليها لقب ساداكو.
  • سوكو تريد فقط أن تعيش حياة طبيعية وأن يكون لديها أصدقاء يمكنها قضاء الوقت معهم. فتى شهير اسمه كازيهايا شوتا يلفت انتباهها ويبدأ في التحدث إلى سوكو.
  • Angel Beats مات أوتوناشي. ما يمكننا قوله أنه مات ويعاني الحياة الآخرة. لا يتذكر أي شيء عن نفسه غير اسمه. يلتقي أوتوناشي بفتاة تحمل السلاح تُدعى يوري تحاول مساعدته على التعود على حياته الآخرة. أخبرته أيضًا أنها قائدة مجموعة تدعى SSS تقاتل ضد فتاة شريرة تدعى تينشي. لكن أوتوناشي لا يصدق يوري حقًا. حتى بعد انضمامه إلى SSS، وجد نفسه منجذبًا إلى تينشي.

أفضل انميات مدرسية قوة خارقة

افضل الانميات المدرسية : هناك العديد من العناصر الجاذبة في أعمال الأنمي جميعها. لدينا التصنيفات، الشخصيات، وأسلوب الرسم. لكن تظل الشخصيات هي عنصر الجذب الأقوى لجميع المشاهدين حصرًا. فكل منا يحب رؤية أعمال الأنمي التي تتسم بقصة معينة تتمحور حول شخصيات بعينها ذات صفات وخصال مُحببة إليه، وأشهر تلك الشخصيات هي شخصية الفتى المراهق أو الشاب الذي تكمن بداخله قوى خارقة يستطيع تسخيرها لخدمته في المعارك والقتالات الحماسية، نقدم لكم قائمةً أفضل انميات مدرسية قوة خارقة.

  • Tokyo Ghoul طوكيو غول هو من أعمال الأنمي الدموية التي تمتاز بالقتالات مُتقنة الرسم، والعمق الشديد للشخصيات. تتحدث قصة الأنمي عن الفتى اليافع كانيكي الذي يحب القراءة ويطمح بأن يذهب في موعد مع الفتاة التي يراها بالمقهى من آن لآخر، وينجح في ذلك بالفعل، لكن عندما أوصلها للمنزل ليلًا، شرعت الفتاة في طعنه والتغذي عليه. فالعالم الذي خلقته المؤلف يكون فيه البشر هم فريسة الغيلان الذين هم بشر أيضًا، لكن لا يتغذون إلّا على اللحم البشري، ولديهم قوى خارقة بسبب طبيعتهم المتوحشة. لكن تشاء الأقدار بأن تسقط أحمال من أعلى لتدهسهما سويًّا. الآن كانيكي راقد بالمشفى وقد انتقلت له أعضاء تلك الفتاة الغولة! الآن كانيكي يقف على الحافة بين كونه بشريًّا، وغولًا، غير عالمٍ إلى أي العالمين ينتمي، وماذا يفعل في طبيعته الجديدة التي يمقتها.
  • Ao no Exorcist تتحدث قصة الأنمي عن الفتى المشاغب “أوكومورا رين” الذي بدأ برؤية كيانات غريبة تتجول بالشوارع لأول مرة في حياته. تلك، الكيانات هي الشيطان، فعندما ذهب إلى والده قال له أنّ الشياطين فقط تسكن في قلوبنا. لكن تتصاعد الأحداث بشدة عندما تهجم عليهم مجموعة من الشياطين التي اكتشفت القوى الخفية الراقدة بداخل رين، فهو في النهاية ابن أعظم الشياطين، ساتان. لكن يمنع والده ساتان من أخذه، مؤكدًا على أنّه ولده وأنّه بشريّ وليس شيطانًا، لكن في النهاية يموت تاركًا رين في حزن وبؤس، مُتأرجحًا بين حقيقة كونه شيطانًا، وعزمة على أن يكون طارد أرواح كأبيه البشري وأخيه، فما حقيقة والده البشري وعلاقته بساتان؟ وهل لشيطان أن يكافح الشياطين؟ هذا حقًا غريب. لكنه ليس أغرب من أحداث هذا الأنمي.
  • Deadman Wonderland: الفتى إيجاراشي جانتا وجد نفسه بغتةً مُلقيًا على الأرض في فصله بالمدرسة وهو مُضرّج بالدماء، لكنه حيّ. بينما جميع أقرانه بالفصل أموات بجانبه، وآخر شيء يتذكره هو وجود شخص ما يرتدي الأحمر وطائر خلف زجاج الفصل قبل أن يفقد الوعي ويجد نفسه على هذه الحالة المزرية. يتم سجن جانتا بتهمة قتله لزملاء صفه جميعهم، لكن السجن الذي ذهب إليه لم يكن سجنًا عاديًّا، فهذا السجن المسجونون فيه يمتلكون قوى خارقة تخولهم من استخدام دمائهم كأسلحة ويخوضون بها المبارزات من أجل عطايا إضافية من مدير السجن، ولإمتاع عُلية القوم الذي يشاهدون تلك القتالات بشكل افتراضي، فما قصة ذلك الشخص الغامض؟ ولماذا جعل جانتا في ذلك الوضع الذي لا يُحسد عليه؟ هذا ما ستعلمه عند متابعة الأنمي.

قد يهمك:

انميات مدرسية كوميدية

افضل الانميات المدرسية : أعددنا لكم قائمة انميات مدرسية كوميديةعلى الإطلاق. حيث ستضحكون، تقهقهون، وتسعدون بشدة.

  • Gintama:أحد أشهر الأنميات على مستوى العالم ويعتلى دائمًا المراتب العُليا في أفضل الأنميات على موقع MAL العالمي بجميع مواسمه. تحكي قصة الأنمي عن الساموراي السابق «جينتوكي» الذي اعتزل فن الساموراي عنوة بعدما تم احتلال اليابان من قبل كائنات فضائية وحرمت التعامل بالسيوف. الآن يعيش معه الفتى ذو النظارات Shinpachi Shimura، والفتاة Kagura صاحبة المعدة التي لا تجد لها قرارًا، بصحبة كلبهم الأليف والضخم Sadaharu. سويًّا يقومون بالمهام التي يعرضها عليهم الناس وبهذا يحصلون على لقمة العيش. لكن بين هذا وذاك تحدث آلاف المواقف والأحداث الكوميدية التي لا تُحصى. يتميز الأنمي بالكوميديا المتصلة والسيناريو المحبوك ببراعة ليظهر كل مكامن الإضحاك والكوميدية بالحدث.
  • Seto no Hanayome: الفتى المراهق Michishio Nagasumi يطمح بأجازة صيفية مرحة وممتعة. لكن الأقدار لا تقف في صفه على الإطلاق وتقلب حياته مهرجانًا من الأحداث الكوميدية المتعاقبة. هذا بعد أن كاد أن يغرق بالبحر تمامًا لولا تدخل فتاة جميلة ولطيفة تُدعى Seto Sun لتنقذه. لكن تلك الفتاة ليست من البشر، فهي حورية من حوريات البحر وتنتمي لعائلة الياكوزا البحرية. لكن الأموا تسوء أكثر عندما يعرف بقانون عائلة الياكوزا الذي ينص على إن لمح بشريّ أي حورية، فعلى الحورية أو البشري أحدهما أن يُقتل! والوسيلة الوحيدة لتفادي ذلك هي أن ينضم الفتى إلى العائلة. فيطلب يدها من أجل إنقاذ روحيهما سويًّا. وبين هذا وذاك يحاول الفتى منع حقيقة الحورية من الظهور.
  • Danshi Koukousei no Nichijou: الأنمي الذي يجمع بين الحياة المدرسية، المواقف الحياتية، والكوميديا الخيالية والمفرطة الإضحاك. تتحدث قصة هذا الأنمي عن ثلاثي من الأصدقاء يتسكعون معًا بطرقات المدرسة ولكل واحد منهم طباع خاصة. الفتى الغريب الأطوار وصاحب المخيلة الفائقة النشاط Hidenori، والفتى العطوف والحساس بشدة Yoshitake، وأخيرًا أكثرهم تعقلًا ورزانة Tadakuni. حياتهم زاخرة بالروبوتات، قصص الحب، والدراما الحياتية المحببة إلى الجميع. قد يبدون بأنهم مجرد ثلاثي يقضون أوقاتهم هنا وهناك دون هدف. لكن أيجب على الحياة أن تكون غير عادية؟! بالتأكيد لا مانع من بعض المصادمات والمواقف الغير متوقعة بين الحين والآخر. الآن تبزغ الكوميديا أكثر، الآن يجب أن تشاهده.
  • Arakawa Under the Bridge: الأنمي صاحب الفكرة غير الاعتيادة والشخصيات التي تجمع بين الصفات الكوميدية، والدراما الصارخة. تتحدث قصة الأنمي عن الشاب اليافع Kou Ichinomiya والذي يكون أبن رجل أعمال فاحش الثراء يمتلك شركة مشهورة. يعيش البطل بنفسه ولنفسه ولا يسمح لذاته بأن يكون مدينًا لأحد بأدنى معروف. لكن في يوم ما يرميه القدر أمام مجموعة من الأطفال المشاغبين الذين يجعلون أمره منتهيًّا بكونه على مشارف الغرق بأسفل جسر Arakawa. لكن تمر بالجوار الفتاة الجميلة Nino وتهرع لإنقاذه. الآن هو مدين لها، الآن هو غاضب! بعدها قال لها بأن تطلب ما تشاء ليرد لها الدين بأي شكل، لكنها لا تريد شيئًا في الحياة إلا الحب، وطلبت منه أن يكون خليلها. ووافق بالطبع. الآن تبدأ رحلته في ترك حياة الترف، والتسكع أسفل نفس الجسر حيث تسكن الفتاة الفقيرة في بيت من الورق المقوى.

انميات مدرسية رياضية

افضل الانميات المدرسية : الأنميات الرياضية وسحرها، أغلبنا متابعين الأنمي كبرنا مع أنميات الطفولة اللتي كانت تُعرض مدبلجة على القنوات العربية، وبالطبع يتضمنها أنميات رياضية كالكابتن ماجد، كابتن رابح، سلام دانك والكثير من الأمثلة الأخرى. تركت فينا هذه الأنميات طابع جميل وذكريات لطيفة.

انميات مدرسية رياضية
انميات مدرسية رياضية
  • Slam Dunk دون ادنى شك لا نستطيع الإنكار أن انمي سلام دانك كان نقلة نوعية في عالم الأنمي، قوة قصته جلبت الكثير من المتابعين لعالم الأنمي.
  • تدور قصة أنمي Slam Dunk حول الشاب “ساكوراغي” اللذي يحاول جاهداً أن يحصل على حبيبة بعد ان تم رفضه كثيراً بسبب طوله وشكله العصبي، يوماً ما تأتي تلك الفتاة المجهولة وتسأله بدون أي معرفة سابقة أن كان يلعب كرة السلة؟ من شدة إعجابه بها أخبرها بأنه يلعب اللعبة، رغمة كرهه الشديد لها. فيما بعد ذهب ساكوراغي للإنضمام إلى نادي كرة السلة في المدرسة، فتفاجئ زملائه بقدراته غير الإنسانية وقوته العجيبة.
  • Captain Tsubasa والمعروف ايضاً بالكابتن ماجد، احد أشهر انميات الطفولة اللتي كبرنا معها.
  • قصة الكابتن ماجد تدور حول تسوباسا، طالب في المرحلة الإعدادية لطالما حلم بالفوز في كأس العالم لبلده اليابان. عندما كان صغيراً أصيب تسوباسا بحادث سيارة، لكن بسبب وجود الكرة معه نجى. ومن بعد ذلك أصبحت كرة القدم صديقة له، مما جعله ماهراً جداً في عمر صغير.
  • Hajime no Ippo من أشهر أنميات الملاكمة ومن أكثر الأنميات الرياضية حماساً.
  • قصة هاجيمي نو أيبو تدور حول إيبو الذي كان يتعرض للتنمر والضرب من قبل زملائه بالمدرسة بشكل مستمر، وكان يحلم دائماً بأن يغير نفسه ويصبح أقوى، لكنه لم يستطيع أن يجد الحافز لذلك. يوماً ما عندما كان إيبو يتعرض للتنمر والضرب بأسوء احواله، أنقذه تاكامورا بعد أن فقد وعيه من شدة الإصابات. وعندما عاد وعيه وجد نفسه في صالة تدريب الملاكمة مدهوش بما حوله، وضع تاكامورا صور زملائه الذين كانو يضربونه دائماً على كيس الرمل ليشتعل غضباً ويبدأ بضرب الكيس.

أنميات مدرسية 2020

افضل الانميات المدرسية : إليكم في الفقرة التالية افضل وابرز الأنميات الشبابية و المدرسية التي تم انتاجها على الإطلاق:

  • أنمي Orange أنمي اورانج هو مسلسل ياباني تم اطلاقه في العام 2016. الأنمي من نوع الكوميديا والرومانسية، من إخراج هيروشي هاماساكي. المسلسل مكون من موسم واحد يضم 13 حلقة فقط. تدور احداث الأنمي حول تلقي الطالبة ناهو تاكاميا رسالة من المستقبل تخبرها بأن هناك طالبة تُدعى كاكيرو ناروسي، ومن ثم تكتشف ان هذه الرسالة ارسلتها ناهو نفسها بعد عشر سنوات في المستقبل، والرسالة تُفيد ايضًا بأنها يجب عليها انقاذ الطالبة كاكيرو لأنها ليست موجودة بعد عشر سنوات من الأن.
  • أنمي Angel Beats نبضات الملاك هو أنمي تلفزيوني من انتاج شبكة نتفليكس. عرضت الحلقة الاولى من المسلسل في الثاني من ابريل عام 2010، وبثت الحلقة الاخيرة في السادس والعشرون من يونيو 2010. المسلسل من نوع الخيال العلمي والمغامرات ويتحدث عن راهقون متمردون في المدرسة الثانوية يقاتلون في قتال مسلح ضد قوى خارقة. قام بالاداء الصوتي لأبطال الأنمي كانا هانازاوا، و هيروشي كاميا، و ريوهيه كيمورا.
  • أنمي Kimi ni Todoke الأنمي مأخوذ من سلسلة مانغا يابانية تم تأليفها من قبل كاروهو شينا. حصدت المانغا العديد من الجوائز، وتم تحويلها الى مسلسل أنمي تلفزيوني في العام 2009. المسلسل يضم 28 حلقة، الموسم الاول يحتوي على 25 حلقة، والموسم الثاني 13 حلقة. احداث الأنمي تدور عن طالبة في المدرسة الثانوية ساواكو كورونوما تعاني من الوحدة وعدم اكتسابها اي اصدقاء في المدرسة وذلك بسبب تشابهها الكبير مع شبح فيلم ذا رينج، ولكن سرعان ما يعلم الجميع انها فتاة جيدة وتتغير وجهة نظرهم، وتتوالى الاحداث، والمسلسل من نوع الكوميديا والدراما.

انميات مدرسية دراما

انميات مدرسية دراما
انميات مدرسية دراما
  • Mirai Nikki في حين أنه يحتوي بالفعل على جرعة كبيرة من التشويق، المحتوى النفسي، المفاجئات، والأكشن، فإن الأنمي Mirai Nikki (والمعروف أيضا باسم Future Diary) يتميز أيضا بالدراما الرائعة. تمزج سلسلة الأنمي هذه بين عناصرها بشكل مثير للدهشة بحيث أنها تمس الوجدان، العقل، والروح مثلما يجب أن تكون عليه أي سلسلة دراما نفسية ممتازة.
  • في لعبة نجاة مميتة التي تحمل مصير العالم، يحظى العديد من المختارين بنعمة رؤية المستقبل بفضل “مذكرة المستقبل”. بمساعدة مذكرة المستقبل، يمكن لحاملها أن يتنبأ بالمستقبل من أجل التفوق على الآخرين. كل مذكرة مستقبل هي فريدة من نوعها، ويجب على حاملها استغلالها للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية والغدو في النهاية إله الزمان والمكان الجديد.
  • قوى التنبأ بالمستقبل، لعبة البقاء مميتة، إله الزمان والمكان، تبدو كأنها كمية كبيرة من الظواهر الهائلة! من سيبقى على قيد الحياة؟ ما المقصود من كل هذا؟ هذه هي لعبة البقاء بالأنمي Mirai Nikki.
  • Boku Dake ga Inai Machi القدرة على العودة إلى الماضي – هل ستستخدمها؟ هل ستقوم بإصلاح لحظات الحياة المؤسفة من أجل تأمين مستقبل سعيد؟ هل ستستخدمها لنفسك أم أنك ستساعد الآخرين أيضًا على تحقيق مستقبل مليء بالاطمئنان؟ مع سيناريو مثل هذا، من المؤكد أن الدراما والتشويق سيكونان حاضرين بقوة. باعتباره واحدا من أقوى وأفضل الأنميات النفسية على الإطلاق، ما كان هذا الأنمي ليكون كذلك دون وجود بعض الدراما فيه.
  • لدى ساتورو فوجينوما قوة خاصة يَطلق عليها اسم “الإحياء”. أثناء لحظات الحياة والموت الحرجة لأشخاص آخرين، تنشط قوته للحيلولة دون وقوع الكارثة. كانت مدة هذه القوة دائمًا تقريبًا قصيرة جدًا ما بين ثانية إلى دقائق قليلة. ولكن عندما قُتلت أمه على يد معتدٍ مجهول، وتلفيق تهمة القتل له، تنشط قوته لترجعه 18 عامًا إلى الماضي.
  • إنه لغز هائل! وفاة والدته تفتح قضية عمرها 18 عاما. ما الذي يخبأه ماضي ساتورو فوجينوما؟ ما سبب الخطوة الهائلة إلى الوراء عبر الزمن؟ يكشف الأنمي النقاب عن قصة التحكم بالزمن والخلفية الدرامية المأساوية لساتورو فوجينوما.
  • Nagi-Asu: A Lull in the Sea يبدو الأنمي Nagi-Asu: A Lull in the Sea وكأنه فعلا يرسلك بهدوء نحو بحر شاسع من العواطف. إنه درامي بقدر ما هو ميلودرامي. سلسلة مبنية على الشخصيات، تحتوي على مرئيات رائعة، وقصة شريحة من الحياة مقنعة تتطور تدريجيًا إلى قصة درامية بشكل كبير – هذا هو Nagi-Asu: A Lull in the Sea باختصار.
  • منذ زمن بعيد، عاش البشر تحت سطح البحر. كان البشر محكومين من طرف إله البحر وكانوا محميين بالبركة المسماة “إينا”. ومع ذلك، فقد اختار بعض البشر السطح ليسكنوا فيه مما جعلهم يديرون ظهرهم عن غير قصد ضد موطنهم الأصلي. وكان ذلك سببا في نشأة الحدود التي تفصل بين سكان الأرض والبحر. لا يزال الاتصال قائما ولكن صدع العلاقات شرع في الاتساع وبدأ بالتفكك.
  • وبالانتقال سريعا إلى الوقت الحالي، يضطر أربعة أصدقاء، الذين نشأوا في البحر، إلى الذهاب إلى المدرسة على السطح. هنالك الحاجة إلى الكثير من التكيف والتوافق، وهذا أمر مؤكد. لأنهم سرعان ما يختبرون ويشهدون على “الصدع” المتزايد بين سكان البحر والأرض، وكذلك الأحداث الحاسمة التي على وشك أن تتكشف.
  • Little Busters! عندما تأتي المشاكل وتدركك الوحدة حتما، بمن يجب عليك الاتصال؟ نعم، الأصدقاء! Little Busters! هو أنمي عن الصداقة وتكوين روابط غير القابلة للكسر. لأنه عندما يدير العالم ظهره لك، سيظل الأصدقاء الحقيقيون متواجدون دائمًا لمساعدتك.
  • كان لدى ريكي ماضٍ مأساوي، حيث فقد أبويه في سن مبكرة جدًا. هذا أدى به إلى كونه مكتئبا ومضطرا إلى أن يعزل نفسه عن العالم. لحسن الحظ، فإن صبي يدعى كيوسوكي يطلب منه الانضمام إلى مجموعة “المحطمون الصغار”. منذ تلك اللحظة، تلاشت مشاكله ببطء، حيث جلب الأصدقاء الجدد ألوانًا زاهية في حياته اليومية.
  • حتى في المدرسة الثانوية، بعد مرور سنوات، فإن المجموعة لا تزال ناشطة إلى حد كبير. لكن الآن، حان دور ريكي. إنها السنة الأخيرة لكيوسوكي في المدرسة، والأمر متروك لريكي الآن للحفاظ على المجموعة حية ونشطة. مطاردة الأسرار، لحظات رائعة لا تقدر بثمن، أنشطة لتقوية الروابط والكثير – ليس هنالك شيء ممل للغاية عندما يكون المحطمون الصغار في الأرجاء.