يعرض لكم موقع إقرأ افضل شاليهات الرياض للعرسان ، و شاليهات لشخصين بالرياض ، و شاليهات درة الرياض ، و شاليهات صغيرة بالرياض ، و شاليهات عرسان بالرياض نمار ، و شاليهات عرسان جدة ، إن كنت تبحثين عن أجمل شاليهات للعرسان بالرياض، ياسمينة اختارت أن تعرفك على هذه المجموعة المميزة لتتمكني من قضاء لحظات ممتعة مع شريكك وقد اخترنا اليوم أن نعرفك على أروع و افضل شاليهات الرياض للعرسان .

افضل شاليهات الرياض للعرسان

تضُم المملكة السعودية نخبة من افضل فنادق الرياض حيث تتكافأ خدماتها مع الزائرين العرب، ومن بينها شاليهات عرسان بالرياض التي تقدم العديد من الغرف والأجنحة المُلائمة لاحتياجات المتزوجين حديثًا مع مجموعة مُتنوعة من الأسعار ، و فيما يلي افضل شاليهات الرياض للعرسان :

افضل شاليهات الرياض للعرسان
افضل شاليهات الرياض للعرسان

شاليهات سوارفسكي الرياض :

  • يصنف شاليهات سوارفسكي الرياض على أنه من أرخص شاليه عرسان في الرياض الواقعة في حي المنسبة بالقرب من مركز غرناطة الرياض إذ تتألف مواطن الإقامة في الشاليه من غرف ملكية مزينة ذات مفروشات عصرية مناسبة لكل العرسان الجدد، مطبخ متكامل الأركان، حمام بلاطي يوجد بداخله مناشف قطنية ناعمة، شامبو وصابون طبيعي، نعال مطاطية.
  • كما بإستطاعتكم داخل الشاليه طلب خدمة النقل من والى المطار مقابل رسوم إضافية، خدمة توصيل البقالة للغرف مجاناً، مسبح داخلي مفلتر يقع الشاليه على بعد 7.2 كم من النخيل مول بالرياض وتبلغ المسافة من قاعة ذوق الفرسان للاحتفالات وحتى الشاليه 3.2 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الشاليه مسافة 17.0 كم.

شاليهات أبانت في الرياض :

  • يعد شاليه أبانت في مدينة الرياض كأفخم شاليه عرسان الرياض الواقع في شارع وادي الساحل بالقرب من قاعة ذوق الفرسان للاحتفالات لأنه يمتلك أجنحة عرسان ملكية هي الأفضل على الاطلاق في هذه القائمة، وحدات فندقية مفروشة خاصة بالعائلات ذات إطلالات بهية على المدينة يمكنكم داخل الشاليه الحصول على خدمة التنظيف اليومية، مكتب الاستقبال المفتوح لخدمتكم على مدار الساعة، الحديقة الساحرة للأعين.
  • يقع الشاليه على بعد 11.1 كم من مركز غرناطة الرياض وتبلغ المسافة من الشاليه وحتى استاد الملك فهد الدولي‎ 8.8 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الشاليه مسافة 15.2 كم.

شاليهات لومبارد الرياض :

  • يعرف عن شالية لومبارد في الرياض على أنه من شاليهات للعرسان الرياض الديلوكس الذي يقع في حي بنبان المرموق بالقرب من منتزه الملك سلمان البري يشتهر هذا الشاليه المثالي باحتوائه على غرف عائلية كبيرة ذات إطلالة مميزة على الحديقة الداخلية للشاليه، أجنحة عرسان ملكية هي الأفضل من نوعها في هذه القائمة من ناحية ديكور الغرفة.
  • ويقدم لكم شاليه لومبارد خدمة الغرف المتاحة على مدار الساعة والتي تشتمل على تنظيف الغرف وتوصيل البقالة، كراسي الاستلقاء المتوزعة بالقرب من المسبح الخارجي المغطى يقع الشاليه على بعد 19.2 كم من قاعة لوزان للمناسبات وتبلغ المسافة من منتزه الملك سلمان البري وحتى الشاليه 5.0 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الشاليه مسافة 12.0 كم.

قد يهمك :

شاليهات لشخصين بالرياض

إذا كنت تريد الحصول على حجز فندقي في واحد من شاليهات لشخصين الرياض الذي يلبي كل احتياجاتك الشخصية فما عليك سوى الاختيار من هذه القائمة التي أعددناها لك والتي تعتمد في أولاوياتها على أنواع الغرف، تقييم الزوار، الموقع.

شاليهات كان الرياض :

  • شاله كان بالرياض من اجمل شاليهات مدينة الرياض التي تقع في حي الرمال السياحي بالقرب من استاد الملك فهد الدولي‎ إذ يعطي الشاليه لزواره غرف عائليه فسيحة مزودة بشرفات حديثة مطلة على معالم المدينة، برك استحمام جاكوزي دافئة.
  • كما يمكنكم في هذا الشاليه الحصول على مرافق صنع الشاي والقهوة العربية مجاناً، مسبح خارجي موسمي، مسبح داخلي طوال العام.
  • يقع الشاليه على بعد 12.7 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران وتبلغ المسافة من الشاليه وحتى مركز غرناطة الرياض 10.8 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الشاليه مسافة 16.3 كم.

شاليهات دلال في الرياض :

  • تصنف شاليهات دلال في مدينة الرياض على أنها من افخم شاليهات لشخصين في الرياض التي تقع بالقرب من قاعة ذوق الفرسان للاحتفالات إذ يقدم لكم هذا الشاليه غرف خاصة بغير المدخنين، غرف عازلة للصوت خاصة بالعائلات، بوابات سلامة خاصة بالأطقال.
  • مسبح خارجي محاط بسياج لحماية الأطفال من السقوط، برك استحمام جاكوزي، حديثة بديعة ذات مفروشات خارجية ومرافق شواء مجاناً.
  • يقع الشاليه على بعد 3.5 كم من سوق الجمال الشعبي بالرياض وتبلغ المسافة من استاد الملك فهد الدولي‎ وحتى الشاليه 7.9 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الشاليه مسافة 16.6 كم.

شاليهات درة الرياض

يَتميَّز شالية درة الرياض بأنَّه من افضل فنادق الرياض الفاخرة، الذي يقع في حي الرمال داخل مدينة الرياض وحرصاً منَّا على تقديم أفضل المعلومات عن الشاليهات السياحية في المدينة قدمنا لكم هذه الفقرة التي تتكلم عن شاليهات درة الرياض.

  • لا يمكن أن يستغنى الضيوف عن الخدمات الفندقية التي يُقدمها درة الرياض منتجع حيث يُتيح لهم خدمة الكونسيرج، خدمة تخزين الأمتعة بأمان، خدمة تسجيل خاص للوصول والمغادرة، وخدمة التنظيف الجاف للملابس وكيّها، كما يقوم المنتجع بتوفير صندوق حفظ الأمانات، أجهزة إنذار الدخان، طفايات حريق، وبعض المفروشات الخارجية.
  • يندمج منتجع درة الرياض بنبان مع نُزلائه ويُقدم لهم مجموعة استثنائية من المرافق والأنشطة الترفيهية أهمها مركز للياقة البدنية، ساونا، ومسبح خارج مُزود ببعض الألعاب المائية، جولات المشي، ميني غولف، ملعب للأطفال، كرة الطاولة، ملعب تنس، جولات الدراجات الهوائية، وسهرات العشاء بأنماط مُحددة.
  • يقع المنتجع بطريق الملك فهد، مخرج رقم (6) بمدينة الرياض، ويتمتع بوجود العديد من الأماكن السياحية بالقرب منه حيث يوجد مركز ميادين للفروسية على بُعد 14.3 كم، ومنتزه الملك سلمان البري على بُعد 29 كم، كما يقع مطار الملك خالد الدولي على بُعد 30.1 كم، والخريطة التالية تُوضح لكم موقع المنتجع وما يوجد حوله من معالم سياحية بشكل تفصيلي.
  • تبدأ أسعار الليلة الواحدة داخل شاليهات درة في الرياض من 360$ خارج أوقات الموسم السياحي، وتختلف الأسعار من وقت لآخر، لكن يصل السعر إلى 486$ لليلة واحدة في قلب الموسم السياحي.

شاليهات صغيرة بالرياض

قد يكون البحث عن شاليهات صغيرة بالرياض، ومناسبة من حيث محتوياتها ومرافقها للإقامة والحفلات وتبعث على الهدوء والاسترخاء ليس في الأمر الصعب في المدينة ، لهذا اخترنا لكم فيما يلي أقوى شاليهات صغيرة بالرياض :

  • شاليهات سوارفسكي الرياض واحد من أجمل شاليهات صغيرة بالرياض بشكل عام، يُوفّر خدمات مُميّزة لكل المقيمين، مع المرافق التي تتناسب مع كافة الزيارات، وكافة الأذواق. تبعُد شاليهات سوارفسكي عن مطار الملك خالد 28.3 كيلومتر، وعن قاعة ذوق الفرسان 5.5 كيلومتر فقط.
  • أكواخ المزرعة الرياض يُعد منتجع أكواخ المزرعة من شاليهات صغيره ورخيصه بالرياض ذات الموقع المُتميّز بالقُرب من المناطق الحيوية في العاصمة. لذا يُعتبر خيار جيّد لرجال الأعمال المُقيمين، والزوّار، وكذلك مكان ترفيهي مُميّز لكل العائلات. يقع المنتجع بالقُرب من ملاعب الغولف، وعلى بُعد 52.6 كيلومتر من مطار الملك خالد الدولي، و5.6 كيلومتر من قصر المصمك.
  • شاليهات نايس داي ديراب من الشاليهات الراقية والرخيصة في آن معًا، حي تقدم لضيوفها تصاميم مميزة، توفر أماكن إقامة مريحة بسعر يتراوح ما بين 500 – 600 ريال سعودي، يقصدها الراغبين بقضاء أوقات مثالية مع عائلاتهم من ذوي الميزانيات المنخفضة.

شاليهات عرسان بالرياض نمار

تشتهر شاليهات نمار بأنها من أفخم معالم السياحة الحديثة التي يقبل عليها السياح من كل أرجاء المعمورة بشكل دوري بحثاً عن الراحة والاستجمام والاسترخاء والرفاهية التامة لكل الجسم تشتهر ، ومن أفضل شاليهات عرسان بالرياض نمار :

سويس سبيريت الرياض :

  • منتجع سويس سبيريت الرياض من أفخم شاليهات مدينة الرياض الفاخرة التي تقع في شارع أبو زر الغفاري بالقرب من الرياض بارك. يوفر لكم الشاليه غرف عائلية مكيفة ذات تصميم ديناميكي عصري، أجنحة عرسان ملكية ذات أضواء براقة ومفروشات خشبية داكنة.
  • يتحوز الفندق على مسبح خارجي مفتوح طوال العام، حوض استحمام جاكوزي، جميع خدمات المساج العلاجية، موقف سيارات آمن مجاناً.
  • يقع الفندق على بعد 15.3 من مدينة الدرعية الأثرية، وتبلغ المسافة من الفندق وحتى مول الرياض غاليري 16.4 كم، ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 14.8 كم.

منتجعات قوت الفندقية :

  • تعتبر شاليهات قوت الرياض المونسية من أفضل شاليهات مدينة الرياض الحديثة التي تقع في شارع الصحابة بالقرب من قاعة ذوق الفرسان للاحتفالات. يقدم لكم هذا الشاليه غرف عائلية كبيرة ذات إطلالة كبيرة على المدينة، أجنحة عرسان ملكية ذات أرضيات بلاطية مزركشة ومفروشات جلدية فاخرة.
  • يحوي الشاليه أيضاً على خدمة النقل من والى المطار مقابل رسوم إضافية، موقف سيارات آمن مجاني، تمتلك أيضاً شاليهات نمار مسبح داخلي للأطفال غير عميق، بار للوجبات الخفيفة على مدار الساعة.
  • يقع الفندق على بعد 7.6 كم من سوق الجمال الأثري بالرياض، وتبلغ المسافة من مركز غرناطة الرياض وحتى الفندق 7.9 كم، ويبتعد مطار الملك خالد الدولي مسافة 15.0 كم من موقع الفندق.

شاليهات عرسان جدة

تلقى شاليهات جدة على إعجاب الزائرين الخليجيين والعرب، التي تتناسب مع احتياجات حديثي الزواج لقضاء أمتع الأوقات الرومانسية مع مزيج رائع من الفقرات الترفيهية والأنشطة المبهجة ، فيما يلي نُرشح لكم أفخم شاليهات عرسان جدة :

  • منتجع كورال بيتش يقع المنتجع في ابحر الشمالية وهو منتجع مثالي محاط بالحدائق الغناء. يضم منتجع كورال بيتش شاطئ خاص ومسبح خاص للكبار والصغار. ملاعب رياضية متنوعة وأماكن للمهرجانات بالإضافة إلى منطقة العاب واسعة مخصصة من أجل الأطفال. الغرف داخل منتجع كورال بيتش مؤثثة بأحدث الأثاث العصري المريح مما يجعلك تشعر بالراحة والاستجمام. يقدم لك مجموعة من الخدمات الفندقية الراقية بالإضافة إلى العديد من الشاليهات الساحرة.
  • منتجع لافونتين يقع المنتجع على بعد مسافة قليلة من شاطئ البحر الأحمر بإطلالة مباشرة على شارع الأمير عبدالله الفيصل، ويفصل بينه وبين قلب جدة 35 دقيقة فقط. يحتوي على شاطئ خاص بالإضافة إلى مسبح للأطفال به العديد من الألعاب المائية. يوجد مسبح خاص للكبار وفلل خاصة وألعاب شاطئية. يحتوي المنتجع على ملاعب رياضية وجيم ونادي صحي مخصص للسيدات وحوض استحمام ساخن.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا