يعرض لكم موقع إقرأ أفضل الاماكن السياحية في بونشاك ، و أماكن السهر في بونشاك ، و كم تبعد بونشاك عن جاكرتا ، و كيفية الوصول إلى بونشاك ، و فلل بونشاك ، و افضل فنادق بونشاك ، من أهم المناطق السياحية التي يحرص السائحون في إندونيسيا بشكل عام على زيارتها وقضاء بعض الوقت فيها هي بونشاك، نظرًا لما تتمتع به من طبيعة جبلية رائعة ومناظر طبيعية خلابة. نتعرف في هذا المقال على الكثير من أفضل الاماكن السياحية في بونشاك لنكون دليلك خلال رحلتك أثناء السياحة في بونشاك.

أفضل الاماكن السياحية في بونشاك

إذا كنت تبحث عن معلومات عن الرحلات إلى بونشاك، فتلك المقال بتعد دليل سريع ترشدك عن أهم الجولات السياحية التي يمكنك القيام بها في بونشاك.

أفضل الاماكن السياحية في بونشاك
أفضل الاماكن السياحية في بونشاك

Taman Bunga Nusantara حديقة الزهور

  • وجهتك التالية هي تامان بونقا، هذه الحديقة هي واحدة من الأماكن الجذابة في بونشاك، داخل الحديقة النباتية يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الزهور ذات الألوان الجميلة في مساحة 35 هكتار
  • تنقسم بونجا إلى عدة مناطق، يمكنك العثور بداخلها على مجموعة متنوعة من الزهور التي تعيش في الماء، بجانب مجموعة من الورود التي لم ترى مثلها من قبل.

حديقة سيبوداس النباتية

  • فلم تعد بحاجة إلى الذهاب إلى اليابان لرؤية جمال أزهار الكرز، في داخل تلك الحديقة مجموعة من النباتات عن طريق زراعة أشجار أزهار الكرز منذ عام 1971
  • أشجار الكرز في هذه الحديقة هي أكثر روعة من أشجار الكرز في بلدها الأصلي، والسبب هو أن أزهار الكرز تزهر كل ربيع فقط في اليابان، ولكن في بونشاك الجميلة تُزهر مرتين في السنة.

تامان سفاري إندونيسيا

  • لا تزال تامان سفاري إندونيسيا إحدى الأماكن المفضلة للزائرين والأطفال لمشاهدة حديقة الحيوان، فمن خلال تامان سفاري يمكنك التجول بحرية من خلال سيارة التجوال
  • ويمكنك إطعام الحيوانات من سيارتك والاستمتاع بمشاهدة حتى أكثر من 2500 حيوان، مثل الكومودو ووحيد القرن ويلبسون ودببة الشمس والنمور البيضاء والفيلة، ولكن لايُسمح بالتفاعل مباشرًة مع الحيوانات البرية.

شلال Cilember

  • شلال Cilember من أشهر الشلالات في بونشاك، ويمكنك الوصول إليها بعد مخرج طريق سيزاروا برسوم، ويُطلق على هذا الشلالات 7 شلالات، ويمكنك الاستمتاع بالتسلق، في الجزء الأول من التسلق صعبًا للغاية، ولكن بعد ذلك، ستواجه تضاريس صعبة بشكل متزايد للوصول إلى الشلال السابع في القمة.

المظلات

  • إحدى الطرق الأكثر إثارة حتى تتمكن من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في بونشاك هي ركوب المظلات، وإذا لم تستطع ركوب المظلات بمفردك، فلا تقلق من ذلك، فيتم تنظيم الرحلات مع طيار متمرس، أفضل مكان لبدء تلك الرياضة في Puncak Gentle، الذي يقع على مسافة بعيدة من المسجد الكبير.

مزارع الشاي

  • يبدو كل جانب من هذه المنطقة جميلًا بشكل مذهل، خاصة مع المناظر الطبيعية للجبال في المسافة والطقس الهادئ، وتعد مزارع الشاي هي إحدى مناطق الجذب السياحي الرائعة
  • تأتي بمساحة 540 هكتارًا مع الكثير من الأنشطة الممتعة للعائلة، مثل ركوب الخيل وركوب الدراجات أو الاستمتاع بنزهة مشيًا على الأقدام، ومع ذلك، لا يوجد ضرر في زيارة إحدى الوجهات السياحية التالية في بونشاك.

قد يهمك :

أماكن السهر في بونشاك

يتساءل العديد هل يوجد أماكن للسهر في بونشاك، وفي الواقع نادرا ماتوجد أماكن للسهر في بونشاك وذلك لأن الهدوء يغلب على المدينة بشكل كبير، ولكن يمكن السياح الاستمتاع بالأجواء الليلية في بعض المطاعم والفنادق التي تشتهر بها بونشاك :

  • مقهى جاف هذا المقهى يقدم القهوة التقليدية الإندونيسية، ويعتبر مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بجو الشارع الهادئ.
  • مطعم المتنزه يتميز هذا المطعم بتقديم المأكولات الإندونيسية التقليدية، بالإضافة إلى تصميمه الرائع الذي يناسب العائلات.
  • مطعم بوروبودور هذا المطعم يقع في موقع بوروبودور الشهير، ويوفر إطلالات رائعة على الموقع والمنطقة المحيطة به.
  • مطعم بيت السمك يوفر لمحبي السمك مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة، ويتميز بأجوائه الهادئة والرائعة.

كم تبعد بونشاك عن جاكرتا

كم تبعد بونشاك عن جاكرتا ؟ تُقدّر المسافة بين مدينة بوشناك وجاكرتا بحوالي 80.9 كيلومترًا، وفي حال السياحة بالسيارة ستقطع المسافة في مدة ساعة و32 دقيقة، وذلك حسب الخريطة بالأسفل التي تُوّضح كم المسافة بين جاكرتا وبونشاك .

كيفية الوصول إلى بونشاك

يمكن الوصول إلى بونشاك عن طريق الطائرة أو السيارة أو الحافلة. يمكنك الحجز على الرحلات الجوية إلى مطار جاكرتا الدولي، ومن هناك يمكنك استئجار سيارة أو الانتقال إلى بونشاك عن طريق الحافلة أو سيارة الأجرة.

فلل بونشاك

فلل بونشاك :

فيلا ناينز

  • من الفلل التي تضم مسبح خاص فيها مميز وراقي وغرف كبيرة مجهزة بأفضل الفرش والمعدات، والتي تتميز بالإطلالة الرائعة على جبال المدينة الخضراء وسهولها، كما أنها تحتوي مرافق شواء وتلفاز مسطح وواي فاي مجاني.
  • بالإضافة إلى الثلاجة الكبيرة التي تتسع للكثير وغسالة الملابس الحديثة وأدوات مطبخ، كما يوجد خدمات عامة بالموقع منها استئجار سيارات، بالإضافة إلى تسجيل الوصول والعودة السريع، ويوجد أيضاً موقف سيارات مجاني وموقف آخر خاص.

فيلا M3/47 بونشاك ديار فلل

  • من الفلل ذات الموقع والإطلالة المميزتين بحيث تبعد عن ليتل فينيس كوتا بونغا مسافة 2.3 كم، مما يضيف للفيلا أهمية كبيرة، وتقع قرب حديقة سيبوداس النباتية الخضراء الرائعة. تضم الفيلا مسبح خارجي مميز ومساجات مخصصة للجلوس.
  • ويمكنك الاسترخاء في الخارج على الكراسي الخاصة بالمسبح، بالإضافة إلى وجود مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، كما يمكنك أيضاً قضاء سهرات مميزة فهي تقوم بتقديم سهرات مسائية راقية، بالإضافة إلى ركوب الدراجات.

فيلا بونكاك

  • من الفلل المميزة في بونشاك والتي تحتوي مسبحاً خاصاً لمحبي الخصوصية، وهي تبعد 5.7 كم من تامان سفاري اندونيسيا في أحد المناطق الهادئة والمميزة، ذات الإطلالة الساحرة على أحد الأنهار التي تمر من هناك.
  • حيث تحتوي الفيلا الجميلة على تراس شمسي مميز، وغرفة للجلوس فيها تلفاز شاشته مسطحة، ومطبخ كبير مميز فيه مايكرويف وبراد وحمام يحتوي جميع المعدات الخاصة فيه، بالإضافة إلى غرف نوم كبيرة تتسع لعشرة أشخاص.

فيلا K3/9 بونشاك ديار فلل

  • من الفلل الرائعة جداً والمحببة من قبل العديد من السواح بسبب حجمها المميز وموقعها الرائع فهي مطلة على الجبال العالية للمدينة التي تكسوها الأشجار، بالإضافة إلى الحديقة المميزة والمسبح الخارجي الجميل، وخدمة الواي فاي المجانية لجميع نزلاء الفلل.
  • تحتوي الفيلا على 3 غرف للنوم ومناطق خاصة لجلوس النزلاء كالصالون، بالإضافة إلى المطبخ الذي يشمل غسالة للصحون وفرن، وتوفر العديد من الأنشطة المميزة كركوب الخيل وركوب الدراجات وسهرات الشواء.

فيلا ذا فارا

  • إذا كنت ترغب بمكان إقامة فريد من نوعه ورفيع المستوى وفاخر جداً فهذه الفيلا من الأماكن التي يقصدها السواح من الطبقات الراقية جداً، فهي تضم مجموعة من الخدمات المميزة والراقية كالواي فاي المجاني ومجموعة من المسابح أحدهم مسبح مياه ضحلة وآخر خارجي وأخر ذو إطلالة رائعة كما أن كل مسبح لديه مفروشاته الخاصة به، وشاشات تلفاز مسطحة وأماكن شواء وسهرات ليلية.

افضل فنادق بونشاك

افضل فنادق بونشاك :

فندق بيسونا علم بونشاك

  • يقع فندق بيسونا علم بونشاك على مرتفع بديع واطلالة خلابة ومبهرة ، يعتبر فندق بيسونا علم من افضل وارقى فنادق بونشاك في اندونيسيا ، يصنف الفندق 4 نجوم حكوميا ولكن بالواقع 5 نجوم ، كما يمتاز بقربة من الأماكن السياحية الخلابة مثل تامان سفاري حيث يبعد عنها مسافة 5 دقائق بالسيارة

فندق رويال سفاري جاردن بونشاك

  • يعتبر فندق رويال سفاري من افضل الفنادق في بونشاك حيث يقع في موقع متميز يخلق اجمل أوقات المتعة بالهواء البارد الجبلي في بونشاك اندونيسيا ويتميز الفندق بالغرف المصممة بالطريقة التراثية البديعة في الفن المعماري والهندسي وتقوم بتوفير جميع الخدمات لمختلف الزوار.
  • ويضم الفندق قائمة من اجمل الأنشطة الترفيهية منها المنتزه المائي و حديقة الارانب و حديقة مائية صغيرة و مزرعة للحيوانات الصغيرة , بالإضافة الى حديقة الطيور وملعب تنس و كرة الريشة وغيرها من المرافق الترفيهية اللا متناهية
  • يقع فندق رويال سفاري جاردن ريزورت على بعد 77.00 كم من مركز المدينة فقط. ويمكن الوصول إلى مطار جاكرتا خلال ساعتين

فندق وفلل ذا جايا كارتا

  • يقع فندق وفلل ذا جايا جاكرتا بونشاك في منطقة هادئة وتلال يتمتع بمناظر خلابة ومبهرة ، وتتميز غرف وفلل الفندق باطلالة رائعة على حدائق استوائية

فندق ومنتجع الياسمين

  • يعتبر منتجع وسبا الياسمين واحداً من افضل فنادق بونشاك للعوائل على الاطلاق حيث يتألف الفندق من عدة مباني منها مبنى الغرف ومبنى الشقق وفلل موزعة ومتفرقة على طول حديقة الفندق الاستوائية.
  • ويقوم الفندق بتقديم مختلف الخدمات الترفيهية كما يضم مجموعة من المرافق الترفيهية منها المسبح الخارجي و أنبوب التزلج على الماء و مركز لياقة بدنية و ملعب كرة سلة وملعب كرة طائرة و ملعب تنس و خدمة الواي فاي المجانية والعديد من المرافق الترفيهية الأخرى والكثير من الزوار قاموا بإعطاء الفندق لقب افضل منتجع في بونشاك للعوائل الموصى بها واعجبوا بتعامل طاقم العمل
  • يقع فندق وفلل الياسمين بونشاك في منطقة تمان بونقا القريبة من حديقة الزهور ، يتألف الفندق ذو المستوى 4 نجوم من عدة مباني منها مبنى الغرف ومبنى الشقق وفلل موزعة ومتفرقة على طول حديقة الفندق الاستوائية.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا