يقدم لكم موقع إقرأ السياحة في امريكا للعوائل ، و تكلفة السياحة في أمريكا ، و ارخص ولاية في أمريكا للسياحة ، و السياحة في كاليفورنيا ، و السياحة في شيكاغو ، و أجمل مدن امريكا ، و السياحة في امريكا بالصور ، تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية هي عبارة عن مجموعة من المدن الشاملة والتي تجمع بين عدد كبير ومنوع من السياحة، مما يشجع ملايين البشر بالذهاب إليها، بل والسعي إلى الحصول على الجنسية الأمريكية كما تعتبر السياحة في امريكا للعوائل من افضل القرارات التي يتخذها الأفراد للإستمتاع بالعطلة مع عائلاتهم ، لذا تابعوا معنا في المقال التالي معلومات قيمة عن السياحة في امريكا للعوائل .

السياحة في امريكا للعوائل

من أجل قضاء عُطلة السياحة في امريكا للعوائل ، يتوجب عليك الحصول على تأشيرة السفر إلى الولايات المتحدة، والتي لديها العديد من الشروط والأوراق اللازمة لإستخراج الفيزا ومن أهمها :

السياحة في امريكا للعوائل
السياحة في امريكا للعوائل
  • تقديم وصل دفع رسوم معالجة الفيزا لأمريكا ، الذي يبلغ 160 دولار ، ولا يمكن إسترجاعها عند رفض الطلب.
  • توضيح الغرض من الزيارة السياحية لأمريكا، وبيان المدة التي سوف تقضيها في البلاد. كشف حساب مصرفي يوضح مقدرتك على الإنفاق خلال مدة رحلتك في أمريكا.
  • تقديم ما يثبت أن لديك أملاك في بلدك ، للتأكد من عودتك إلى موطنك بعد إنتهاء السياحة في امريكا .
  • تقديم خطاب صادر ومختوم من جهة العمل ، يذكر فيه درجتك الوظيفية وراتبك ورغبتك في العودة إلى العمل بعد إنتهاء رحلتك في أمريكا.
  • التقدم بطلب فيزا امريكا غير المهاجرين عن طريق الإنترنت ، والتي تُعرف بأسم دي أس-160 والقيام بطباعتها ، صورة شخصية حديثة بخلفية بيضاء.
  • دفع رسوم طلب الحصول على تأشيرة السياحة لأمريكا ، والتي يبلغ ثمنها حسب بلد كل متقدم. جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن ستة أشهر بعد قضاء رحلتك في امريكا.

قد يهمك :

تكلفة السياحة في أمريكا

يُعتبر أرخص وقت للزيارة خلال الفترات من 8 يناير إلى 11 مارس، ومن 16 أبريل إلى 29 أبريل، ومن 6 أغسطس إلى 18 نوفمبر وعادةً ما يكون أرخص وقت لقضاء إجازة في الولايات المتحدة من منتصف إلى أواخر سبتمبر ، وفيما يلي إليك أهم المعلومات حول متوسط تكاليف السياحة في أمريكا :

تكلفة السياحة في أمريكا
تكلفة السياحة في أمريكا
  • متوسط رحلة السياحة في أمريكا لمدة أسبوع للفرد الواحد هو 1705 دولار.
  • متوسط فنادق الولايات المتحدة في الليلة تتراوح بين (63-289) دولارا.
  • متوسط تكاليف الرحلات الجوية إلى الولايات المتحدة من جميع المطارات ، تتراوح بين (655-992) دولار للفرد للرحلات الإقتصادية.
  • 85 دولارًا إلى 112 دولارًا في الليلة لغرفة فندق نجمتين أو 3 نجوم.
  • 130 دولارًا إلى 159 دولارًا في الليلة لإيجار غرفة نوم واحدة.
  • متوسط التنقل والإستمتاع بالمطاعم المحلية للفرد يوميًا هو حوالي (48-98) دولار.

ارخص ولاية في أمريكا للسياحة

الكثير من الزوار الذي يفدون إلى أمريكيا من أجل الهجرة أو الدراسة، وفي فقرتنا التالية سنتحدث عن أهم وأرخص المناطق الأمريكية وأكثرها شهرة.

ارخص ولاية في أمريكا للسياحة
ارخص ولاية في أمريكا للسياحة
  • ولاية تكساس تتمتع هذه الولاية بالعديد من الأنشطة ذات الميزانية المحدودة، حيث يمكنك التنزه والجري وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة وركوب القوارب والتجديف في واحدة من المتنزهات والحدائق الوطنية العديدة في مدينة أوستن في ولاية تكساس مثل منتزه زيلكر بارك ومتنزه بارتون سبرينغ، وكل تلك المناظر الطبيعية التي ستراها وبالمجان، أما في حال رغبت في البقاء في هذه المدينة، فيمكن استئجار غرفة مقابل 30 دولارًا لليلة الواحدة.
  • ولاية يوتا تعد ولاية يوتا من مناطق الجذب في أمريكا، حيث يمكن ممارسة العديد من الأنشطة كالمشي لمسافات طويلة أو التخييم أو التزلج على الجليد، وفي حال قصدت مدينة سولت لايك فيمكن استئجار السيارات والبقاء في فنادقها الرخيصة، كما يمكنك القيام بجولة في المتاحف ومشاهدة معالم المدينة والاسترخاء في المتنزهات والحدائق العامة مجانًا، حيث يعد مبنى الكابيتول ومعبد مورمون ومتنزه ليبرتي وحديقة ريد بوتي من المعالم البارزة في المدينة.
  • ولاية لويزيانا تضج هذه الولاية بالمرح والحياة المثيرة، حيث تعد من أفضل الأماكن للسفر في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لرخص الأسعار وتكاليف السفر فيها، فإن كنت من محبي الفن فإن مدينة نيو أورلينز في ولاية لويزيانا هي وجهتك الأفضل، حيث تقدم العروض في الشارع مجانًا، كما أن هذه المدينة تقع على نهر المسيسيبي وتملؤها روائع الهندسة المعمارية ومتاجر التحف والمطاعم الرخيصة التي تقدم المأكولات الحارة لمختلف الثقافات.
  • ولاية فلوريدا تمتلك ولاية فلوريدا العديد من الأمور لتقديمها للمسافرين ذوي الدخل المحدود في أمريكا، حيث يحظى شاطئ دايتونا بشعبية كبيرة بين العائلات وطلاب الجامعات، والذي بالطبع هو مجاني، حيث يمكنك قضاء الوقت الذي ترغبه في السباحة وممارسة الرياضات البحرية المختلفة والاستمتاع بأشعة الشمس في فلوريدا، بالإضافة إلى العديد من الأطعمة الرخيصة والمتاحف المجانية وأماكن الترفيه ذات الأسعار المعقولة.

السياحة في كاليفورنيا

السياحة في كاليفورنيا الولاية التي تتعدد فيها الوجهات السياحية وتتنوع من الشواطئ الطويلة الجميلة إلى الغابات ذات الأشجار المرتفعة وصولا إلى منتزهات الترفيه العالمية ، إليكم أجمل المناطق السياحية في كاليفورنيا.

السياحة في كاليفورنيا
السياحة في كاليفورنيا
  • حديقة جوشوا تري الوطنية سميت حديقة جوشوا تري الوطنية بهذا الاسم بسبب أشجار جوشوا الأصلية في الحديقة ، المنطقة عبارة عن برية محددة وتضم صحاريتين مختلفتين تمامًا يمكن لزوار الحديقة تجربة التسلق والمشي لمسافات طويلة والتخييم.
  • سانتا كروز من أجمل الأماكن السياحية في كاليفورنيا سانتا كروز هي واحدة من أجمل المدن لهواة ركوب الأمواج في الولايات المتحدة. المدينة نفسها صغيرة ويبلغ عدد سكانها حوالي 50000 نسمة.
  • الشواطئ الجميلة والأجواء البوهيمية هنا تجذب العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم. يضيف شعور الصيف طوال العام إلى الشعور بالجنة التي لا تنتهي أبدًا والتي ستشعر بها دائمًا في هذه المدينة أثناء السياحة في ولاية كاليفورنيا.
  • شاطئ فايفر في ولاية كاليفورنيا شاطئ فايفر هو شاطئ هادئ وجميل ويصنف بين أجمل الأماكن السياحية في ولاية كاليفورنيا.
  • يزور السكان المحليون المنطقة بانتظام ولكن بالنسبة للسائح لا يزال الشاطئ غير معروف إلى حد ما ، لون الرمال على الشاطئ هو لون أرجواني غير عادي وهذا بسبب جزيئات عقيق المنغنيز التي يتم غسلها من جانب التل المجاور.
  • سان فرانسيسكو من الأماكن السياحية في كاليفورنيا مدينة سان فرانسيسكو محاطة بالمحيط الهادي. تشتهر بجسر البوابة الذهبية المذهل والمنازل الملونة من العصر الفيكتوري وآخر التلفريك المتبقي.
  • يوجد في المدينة العديد من ناطحات السحاب الضخمة التي توفر إطلالة جميلة على مقربة من الساحل توجد جزيرة الكاتراز التي كانت موطنًا للسجن الشهير.
  • خليج الزمرد من الأماكن السياحية في كاليفورنيا Emerald Bay هي جزيرة صغيرة تقع داخل بحيرة تاهو هذا الخليج معروف الآن كمعلم طبيعي وطني بسبب الجمال الطبيعي الذي توفره هذه الجزيرة الصغيرة. هناك نوعان من أرضيات التخييم ومسار مشاة ذو مناظر خلابة يتجول خارج الجزيرة.
  • نصب موير وودز الوطني “Muir Woods” هو جزء من منطقة جولدن جيت الترفيهية الوطنية ، هذا النصب نقطة رائعة لمحبي الأشجارغالبًا ما يتم تغطية الغابة بين الضباب الذي يأتي من الساحل و هناك عدد لا يحصى من أشجار الخشب الأحمر تنمو في المنطقة التي تستخدم الضباب الذي يتسرب ليبقى رطبًا خلال فصل الصيف الجاف.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

السياحة في شيكاغو

هذه مجموعة من اهم المعالم السياحية في شيكاغو التي يمكنكم زيارتها :

السياحة في شيكاغو
السياحة في شيكاغو
  • المتحف الميداني للتاريخ الطبيعي للسياحة في مدينة شيكاغو 2022 يقع المتحف الميداني للتاريخ الطبيعي والذي يسمّى أيضاً على بحيرة شارك درايف بجوار بحيرة ميتشيغان والذي تأسس في 16من سبتمبر عام 1893 باسم (متحف كولمبيان شيكاغو)، يضم المتحف أكثر من 24 مليون عيّنة مابين أحجار كريمة نادرة، و نيازك، و تحف ثقافية عالمية.
  • أمّا عن مكتبة المتحف فقد تجد فيها أكثر من 275 ألفاً من الكتب والمجلات، وأرشيف صور في مجالات مختلفة بالإضافة إلى ذلك سوف تمكنكَ زيارتك للمتحف؛ التّعرف على أقدم الحضارات والكثير من المخلوقات التي انقرضت منذ زمن بعيد بالإضافة لرؤية الهياكل العظمية للديناصورات الضخمة والموميات الفرعونية.
  • شيد أكواريوم للسياحة في مدينة شيكاغو 2022 واحد من أكبر أحواض الأسماك بانتظارك شيد أكواريوم الذي يضم أكثر من 32 ألف حيوان مختلف هو من أجمل الأماكن التي يجب أن تزورها تأسس عام 1930 وصنّف حينها بأنه أكبر حوض في العالم.
  • كما أنه يعد من أهم الأماكن السياحية في شيكاغو للسيّاح والسّكان على حد سواء فهناك تستطيع رؤية الحياة تحت المياه وأجمل المخلوقات البحرية التي تعيش في مختلف البحار والمحيطات بالإضافة للعروض التي تقدمها الحيوانات المدرّبة كالدّلافين اللطيفة، وأسد البحر، والفقمات، والتقاط الصّور التّذكاريّة برفقة أطفالك.
  • مرصد جون هانكوك للسياحة في مدينة شيكاغو 2022 ناطحة سحاب عملاقة بارتفاع 1.127 قدم – 344 متر ستذهلك. مرصد جون هانكوك الذي يقع في شارع 875 شمال ميتشيغان هو الوجهة السياحية الرئيسية في المدينة الخلابة.
  • ومن أجمل الأشياء هناك هو مطعم الطابق 95، حيث تستطيع رؤية شيكاغو وبحيرة ميتشيغان والاستمتاع بالمنظار الخلابة؛ مع طبقٍ لذيذ من الطعام كما يتميّز المرصد برؤية 360 درجة لمدينة شيكاغو بأكملها وتصل رؤيته أيضاً إلى أربع ولايات.
  • الرصيف البحري نيفي بير للسياحة في مدينة شيكاغو 2022 يقع الرصيف البحري (Navy pier) الذي بني عام 1916 بجوار بحيرة ميتشيغان في الجانب الشمالي من المدينة. والذي يحتوي على حدائق، ومحلات تجارية، ومطاعم،وأماكن ترفيهية على امتداد 1 كم.
  • يضم الرصيف البحري أماكن متنوعة لجميع أفراد العائلة على اختلاف اهتماماتهم، حيث تستطيع العائلة قضاء اليوم كامل في نيفي بير والقيام بالكثير من النشاطات كالتّزلج في حلبة التّزلج الكبيرة، ومشاهدة العروض في قاعة المهرجانات، أو حضور عرض الألعاب النارية الذي يُقام في الليالي الخريفية يومي السبت والأربعاء تحديدًا.
  • حديقة حيوان لينكولن بارك للسياحة في مدينة شيكاغو 2022 من منتزه لينكلون في وسط مدينة شيكاغو بانتظارك حديقة مجانيّة بمساحة 14 هكتار آلا وهي “لينكلون بارك” التي تأسست عام 1868، والتي تعد من أقدم حدائق الحيوان في أمريكا الشماليّة فهي تضم حوالي 1100 حيوان مختلف من 200 نوع ستشاهدونهم بعض تلك الحيوانات مهدد بالانقراض.

أجمل مدن امريكا

إذا كنت مُسافر إلي أمريكا وتُريد أن تستمتع بالعجائب الطبيعية والحضرية فهذه أفضل مدن سياحية في أمريكا التي تحظى بشعبية كبيرة عند الزوار ومنها مايلي :

أجمل مدن امريكا
أجمل مدن امريكا
  • نيويورك من أضخم مدن أمريكا وأكثرها تعداداً للسكان، حيث تشتهر بأبنيتها الشاهقة وأضوائها المنتشرة في كل أزقتها وشوارعها الدائمة الازدحام، كما يوجد فيها واحد من أشهر شوارع العالم وهو شارع براد واي لما يقدمه من عروض مسرحية مميزة.
  • هونولولو تقع هونولولو على أحد الجزر التابعة لنظام الحكم الأمريكي، وهي واحدة من أكثر الجزر الأمريكية استقبالاً للسيّاح، لما تحتويه من مناظر طبيعية مدهشة، بالإضافة إلى شواطئها الهادئة والجميلة ومياهها العذبة، كما يمتدّ على طول شواطئها عدد من الفنادق السياحية التي توفّر مختلف الخدمات لنزلائها، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم عدة نكهات مختلفة ومميّزة عن غيرها من المطاعم.
  • لاس فيغاس من المدن الخيالية في أمريكا وأكثرها جذباً للسياح، حيث يصل إليها 30 مليون من السياح في كل عام، لما تتضمنه من بنيان معماري غريب وفريد من نوعه، بالإضافة إلى احتوائها على عدد كبير من أرقى وأضخم فنادق العالم، وكم هائل من الفنون المتنوعة والجديدة التي تمتع السائح على مدار الساعة.
  • سان انطونيو أحد أكبر وأروع المدن في تكساس، لما تتمتع به من جو رعاة البقر التقليدي، بالإضافة إلى انتشار واسع للثقافة اللاتينية فيها، ممّا جعلها تكتسب طابعاً حضارياً وثقافياً متميزاً عن غيره من مناطق تكساس، إذ تستقطب عدد كبير من السياح في كل عام.
  • سان فرانسيسكو على الرغم من مساحتها الصغيرة مقارنةً مع أشهر المدن الأمريكية إلا أنها تتمتع بتضاريس جغرافية مميزة تمنحها أضعاف مساحتها، لا سيّما الجبال الممتدة في مختلف مناطقها، ومن أكثر مناطقها زيارةً من قبل سكانها المحليين والسيّاح هو شارع كاستر، حيث يبقى نابضاً بالحياة على مدار الساعة خاصةً في أيام العطل، لما يتضمنه من مطاعم ومحلات ومسارح مستقلة للأفلام.
  • كما تصنّف سان فرانسيسكو بكونها من أكثر مدن العالم توفيراً لأجواء الحب والرومانسية، لما تحتويه من فنّ معماري قديم في عدد كبير من مناطقها. سان دييغو تمتاز بأجوائها الخالية من الضباب، ممّا جعلها مقصد عدد كبير من السيّاح للتمتّع بشواطئها الجميلة المشمسة والممتدةّ على طول مسافات كبيرة، كما ساعدت أجواؤها المشمسة على ازدياد أعداد القادمين إليها من مختلف مناطق كاليفورنيا، حيث أصبحت تضمّ ثاني أكبر تعداد سكاني في هذه الولاية.

السياحة في امريكا بالصور

أمريكا واحدة من أفضل الوجهات السياحية عالميا، لما تحتويه على أماكن فريدة من المعالم السياحية البارزة والمُنتزهات الخلابة. كما يعشق زوار الولايات المتحدة، المناظر الطبيعية الخلابة المنتشرة هناك والتي تجعلك تستمتع بإجازة جميلة لن تنساها إطلاقًا ، استمتعوا معنا بأجود صور عن السياحة في امريكا.

السياحة في امريكا بالصور 1
السياحة في امريكا بالصور 1
السياحة في امريكا بالصور 2
السياحة في امريكا بالصور 2
السياحة في امريكا بالصور 3
السياحة في امريكا بالصور 3
السياحة في امريكا بالصور4
السياحة في امريكا بالصور 4
السياحة في امريكا بالصور 5
السياحة في امريكا بالصور 5
السياحة في امريكا بالصور 6
السياحة في امريكا بالصور 6