السياحة في موريشيوس – فكر في موريشيوس وعقلك يستحضر على الفور صور الشواطئ البيضاء وأشجار النخيل الاستوائية. تعد موريشيوس وجهة شهيرة لقضاء شهر العسل ونقطة جذب فاخرة للمشاهير وواضعي الطائرات النفاثة ، وهي واحدة من أقرب الأشياء إلى الجنة على وجه الأرض.

موريشيوس ليست مجرد شواطئ. إذا استطعت أن تبعد نفسك بعيدًا عن الرمال الغريبة لثانية واحدة فقط ؛ هناك العديد من الأشياء التي يمكن القيام بها في موريشيوس بما في ذلك الأنشطة والمعالم التاريخية والغابات المورقة. لذا احجز الخاصة بك  تذكرة الطائرة ، و الحجز في فندق على شاطئ البحر ، و استئجار سيارة، وضرب هذه النقاط العشرة العظيمة!

1. الحوض الكبير

السياحة في موريشيوس

Grand Bassin هي بحيرة عالية في الجبال على ارتفاع 1800 قدم فوق مستوى سطح البحر. إنه أقدس مكان هندوسي في جزيرة موريشيوس ويوجد معبد مخصص للورد شيفا هنا.

يعتقد أهالي الجزيرة أنها مليئة بالمياه المقدسة من نهر الغانج في الهند ، ويزور الناس من منازلهم إلى البحيرة سيرا على الأقدام بمناسبة مها شيفاراتري. هناك أيضًا تمثال شيفا 108 قدم تم إنشاؤه في عام 2007.

2. Champ de Mars في بورت لويس

السياحة في موريشيوس

ارتدِ أفضل ملابسك وقضاء يوم السبت مع مواطني موريشيوس في سباق Champ de Mars. مسار السباق هو الأقدم في نصف الكرة الجنوبي وهو يوم لا ينسى – يمكنك الاستمتاع بالمقبلات والمشروبات ، وإذا كنت مستعدًا للرهان ، يمكنك الرفرفة على الخيول.

ليس عليك أن تكون من محبي سباقات الخيول الكبيرة للاستمتاع بالجو الكهربائي في Champ de Mars.

3. شلال شاماريل

السياحة في موريشيوس

Chamarel هو أعلى شلال في موريشيوس على ارتفاع 100 متر. بقعة الجمال الطبيعي هذه هي فرصة التصوير المثالية وبالتأكيد مشهد مثير للإعجاب.

اصعد الدرج إلى منصة العرض في الأعلى وألقِ نظرة على الشلال المذهل وهو يضرب المسبح على بعد 100 متر أدناه.

عادة ما يتم الجمع بين هذه الرحلة وزيارة الأرض السبعة الملونة ، والتي تتكون من الكثبان الرملية ذات الألوان المختلفة المختلفة بما في ذلك الأحمر والبني والأرجواني.

تم إنشاء الكثبان الرملية بواسطة الصخور البركانية التي بردت في درجات حرارة مختلفة وأصبحت سحق في الرمال ثم استقرت في ألوان مختلفة.

السياحة في موريشيوس

4. منتزه بلاك ريفر جورجيس الوطني

السياحة في موريشيوس

يمتد هذا المنتزه الوطني على مساحة 6574 هكتارًا من الأرض ، ويمكنك المشي لمساراته لمشاهدة الغابات الأصلية والحياة البرية.

تعد الغابة الكثيفة موطنًا لأكثر من 300 نوع من النباتات المزهرة وإذا كنت محظوظًا ، فقد ترى الحمام الوردي الشهير ، وهو طائر مستوطن في موريشيوس والذي انقرض تقريبًا.

هناك عدد من مسارات المشي لمسافات طويلة التي تستغرق عدة ساعات للمشي ، لذا من الأفضل أن تستعد بأحذية وخرائط ومياه ومعدات مناسبة.

للزوار الذين يحبون الأماكن الخارجية الرائعة ، هذه هي الفرصة المثالية لمشاهدة مناظر بانورامية للمناظر الطبيعية للجزيرة ، بما في ذلك الآفاق والوديان والقمم والشلالات.

5. Skydive موريشيوس

السياحة في موريشيوس

إذا كنت تبحث عن الإثارة في عطلتك الفاخرة إلى موريشيوس ، فلماذا لا تجرب رياضة الأدرينالين النهائية والقفز من الطائرة. في Skydive Mauritius يمكنك التزحلق بالمظلات على مناظر خلابة لموريشيوس من الجو ، بما في ذلك الغابات الخضراء المورقة والمياه الزرقاء الفيروزية.

القفز بالمظلات لأول مرة تجربة لا تنسى ، وعندما تدمج ذلك مع المناظر على الجنة على الأرض ، ستبقى Skydive في موريشيوس في بنك الذاكرة الخاص بك إلى الأبد.

6. جراند باي

السياحة في موريشيوس

جراند باي هو منتجع عالمي يشتهر بالحياة الليلية الرائعة والتسوق والمطاعم. إنه منتجع شهير وقاعدة رائعة للسياح الراغبين في القيام برحلات يومية إلى الجزر الشمالية. يوجد في جراند باي مجموعة متنوعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك الغوص والإبحار والتزلج على الماء وركوب الأمواج.

7. حديقة نباتات بامبليموسيس

السياحة في موريشيوس

تغطي هذه الحديقة النباتية ، والمعروفة أيضًا باسم حديقة السير سيووساغور رامغولان النباتية ، 60 فدانًا من الأرض وتتميز بعدد من أنواع أشجار النخيل.

تتميز الحديقة البستانية أيضًا ببرك زنبق عملاقة مع الشراغف والضفادع ، وأشجار خفافيش الفاكهة مع الخفافيش المعلقة من الفروع ، والبحيرات مع السلاحف والأسماك العملاقة ، بالإضافة إلى الأشجار التي زرعتها شخصيات مشهورة بما في ذلك نيلسون مانديلا وإنديرا غاندي.

8. لا فانيل كروكودايل بارك

من الواضح أن نجم العرض هنا هو التمساح ، ولكن يمكنك أيضًا رؤية مخلوقات أخرى بما في ذلك الخفافيش العملاقة والسلاحف العملاقة والقرود ومجموعة ضخمة من الحشرات. يمكنك المشي عبر الغابة ومراقبة النباتات والحيوانات ، والتعرف على الأنواع المهددة بالانقراض المتوطنة في موريشيوس ، وحتى تذوق الكاري التمساح في المطعم.

9. جزيرة دير

جزيرة دير

Ile aux Cerfs هي جزيرة كبيرة تقع قبالة الساحل الشرقي لموريشيوس ، مع الشواطئ الرملية البيضاء الرائعة وأشجار النخيل والمياه وجميع ظلال اللون الأزرق.

عند وصولك إلى البحيرة الزرقاء المصورة بالبطاقة البريدية ، ستشعر وكأنك وصلت إلى جزيرة الكنز. يمكنك الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بالشواء والاستمتاع بالمناظر الخلابة للاستمتاع بإطلالات جوية على هذه الجزيرة البكر.

يحتوي الشاطئ الرئيسي للجزيرة على مرافق تشمل مطاعم تقدم طعامًا لذيذًا. يتم تشغيل الجزيرة من قبل Le Touessrok Mauritius – تقع أجنحة الفندق وغرفه ومرافقه الرئيسية في البر الرئيسي لموريشيوس ، في حين يقع ملعب Bernard Langer للغولف على Ile Aux Cerfs. يمكن للضيوف القيام برحلة قصيرة بالقارب إلى الجزيرة لاستخدام حصري لملعب الجولف.

10. السياحة في موريشيوس : ميزون يوريكا

ميزون يوريكا

Maison Eureka هو قصر خشبي استعماري محفوظ يقع عالياً في وسط الجزيرة بالقرب من موكا. هنا يمكنك الاستمتاع بإطلالات رائعة على سلسلة جبال موكا ، والقيام بجولة حول المنزل وتناول مشروب في غرفة الشاي.

داخل المنزل يمكنك مشاهدة الأثاث والصور العتيقة ، بينما يمكنك في الخارج استكشاف المساحات الخضراء المحيطة.

الكثير من الأشياء للقيام بها في موريشيوس

Mauritius rum

السياحة في موريشيوس : عندما يتعلق الأمر بذلك ، هناك أشياء كثيرة يجب القيام بها في موريشيوس بحيث يصعب تغطيتها كلها في مقال واحد.

قد يهمك : السياحة و السفر

mauritius-12821269185-600x450

هل تبحث عن غرفة في موريشيوس؟ تحقق من هذه الخيارات الرائعة!

Hello Guest House – قيمة رائعة

هيلتون موريشيوس– حيث أقمنا

Bubble Lodge Ile aux Cerfs – الأفضل حسب التصنيف على  Booking.com

هل تتطلع لحجز رحلتك القادمة؟ تحقق من الخدمات التالية التي نستخدمها!

كاياك للعثور على تذكرة طائرة رخيصة أو AirTreks لتذاكر RTW.

Booking.com لإيجاد صفقة فندق.

Rentalcars.com لاستئجار سيارة.

Viator أو احصل على دليلك لجولةيومية. مغامرات كبيرة للقيام بجولة إرشادية متعددة الأيام.