يعرض لكم موقع إقرأ افضل شاليهات جدة ، و افضل شاليهات جدة للعوائل ، و شاليهات جدة رخيصه ، و شاليهات جدة ابحر الشمالية ، و افضل شاليهات جدة للعرسان ، تتميز مدينة جدة بموقعها الساحلي على البحر الأحمر، ما يشرح تعدد الشاليهات والمنتجات فيها، والتي تقدم عددًا من الخدمات والوسائل الترفيهية للنزلاء و في الآتي تابعوا معنا افضل شاليهات جدة .

افضل شاليهات جدة

خصصنا السطور التالية لتوضيح شاليهات جدة المُفضلة عند السياح، والتي كانت من أهم مُقومات تنشيط السياحة بالمدينة ، لتكون دليلكم عند اختيار ما يتناسب مع مُتطلباتكم السياحية ، تعرفوا معنا افضل شاليهات جدة :

افضل شاليهات جدة
افضل شاليهات جدة

موفنبيك النورس :

  • إجازة استثنائيّة في فيلا بمسبح خاصّ في قلب أجمل شواطئ جدّة الحالمة.
  • موقع رائع على جزيرة خاصّة على البحر الأحمر، على مسافة 10 دقائق من مطار الملك عبد العزيز الدوليّ و20 دقيقة عن وسط مدينة جدّة.
  • مرافق فاخرة شاملة تضمّ مركزًا متطوّرًا للياقة البدنيّة، حوض استحمام ساخن وساونا وغرفة تدليك، كما تتوفّر مسابح داخليّة للفلل.
  • جميع الغرف مكيّفة ولها حمّام خاصّ متطوّر ومتكامل، وتحتوي على غرفة معيشة بمفروشات وثيرة فاخرة، كما أنّها تضمّ شرفة واسعة مظللة ومزودة بكراسي الدكة وتطل على مناظر بانوراميّة للبحر.
  • تناول الوجبات في الهواء الطّلق في المطعم المطلّ على البحر، مأكولات بحريّة محليّة طازجة وإفطار مميّز.
  • جميع المرافق معدّة لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصّة ، خدمة غرف، انترنت ومواقف مجانيّة للسيّارات.

فلل الجميرة الحديثة :

  • المعنى الحقيقيّ للاستجمام العائليّ في هذه الفلل المحبّبة الفاخرة.
  • موقع رائع على بعد 300م من منتزه “هابي لاند”، 400م من مجمّع “ريد سي” و 7 كم من مطار الملك عبد العزيز.
  • فلل بثلاث غرف نوم أنيقة بأثاث وتصميم عصريّين، تحتوي على تكييف وحمّام خاصّ، شاشة مسطّحة، مطبخ متكامل ومنطقة لتناول الوجبات.
  • جلسات عائليّة مريحة بمساحات واسعة مع مركز لياقة بدنيّة خاصّ، مسبح داخليّ ومسبح خارجيّ مميّز ، انترنت ومواقف مجانيّة للسيارات.

منتجع كورال البسمة :

  • فخامة ورفاهيّة في الشّاليه الخاصّ بك في جدّة، مثاليّ لإقامة طويلة واستجمام بأجواء عائليّة.
  • موقع ممتاز في منطقة المحمديّة وسط المناطق الخضراء وأشجار النّخيل الرّائعة، على بعد 10 كم من مطار الملك عبد العزيز، وعشر دقائق عن شاطئ أبحر.
  • مرافق متكاملة تحتوي على مسبح خارجيّ ومسبح للأطفال، حديقة خاصّة وملعب للاسكواش ومركزًا متكاملًا للياقة البدنيّة، ساونا وغرفة بخار.
  • جميع غرف الشّاليه مكيّفة ولها حمّام خاصّ كما تحتوي على تلفزيون وميني بار ، جلسات عائليّة في الحديقة المميّزة مع إطلالة خلّابة على المسبح.
  • مقهى ومطعم فاخرين ، خدمة غرف، انترنت ومواقف مجانيّة للسيّارات.

قد يهمك :

افضل شاليهات جدة للعوائل

الكثرة التي عليها شاليهات جده على البحر عنصرًا جاذبًا للعوائل نحو جدة، والأهم من الكثرة مميزاتها وخصائصها الخدمية والترفيهية الرائعة، وتيسيرًا على الباحث عن الخصوصية والإطلالة الرفاهية نستعرض معكم باقة من افضل شاليهات جدة للعوائل :

  • شاليهات النورس موفنبيك النورس موفنبيك جدة وتقع هذه الشاليهات على طريق الكورنيش، تلك المنطقة تقع بالقرب من منطقة وسط البلد بمسافة حوالي ثلث ساعة فقط، ويوجد بعيداً عن مطار الملك عبد العزيز مسافة عشر دقائق، ويعد من أنسب الوجهات لقضاء عطلة رائعة بصحبة العائلة، فتقع شاليهات النورس على جزيرة خاصة بقلب البحر الأحمر، يوجد بها مسبح داخلي خاص بكل شاليه، بجانب وجود سبا ومركز للياقة المدنية، هذه الشاليهات متاحة فقط للعوائل.
  • شاليهات لافوتين وتوجد هذه الشاليهات بأبحر الشمالية، يوجد لها شاطئها الخاص ولكل شاليه مسبح خاص، كما أنه كل شاليه يحيطه عدد من أشجار النخيل، بالإضافة لوجود ملعب للتنس، وملعب للأطفال، ومطاعم وعدد من الرياضات المائية، فيعد من أبرز الشاليهات بجدة المجهزة بالكامل.
  • شاليهات بهادر وتقع شاليهات بهادر بشمال جدة، حيث تبعد عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 20 دقيقة، يوجد بها حوض سباحة مكشوف بالهواء الطلق، كما يوجد بها حديقة مائية رائعة عائمة بالبحر الأحمر، تم تجهيز هذه الشاليهات على أحدث وأعلى المستويات، يوجد بها منطقة مخصصة لألعاب الأطفال وهيكل لتسلق الصخور، هذا بالإضافة لوجود ترامبولين بالحديقة المائية، يوجد مقهى لتقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات، ويوجد مطعم يتم فيه تقديم الأكلات العالمية والمحلية.
  • شاليهات روز أبحر وهذه الشاليهات عبارة عن عدد من الفيلات المفروشة للعوائل فقط، تم تجهيزها بشكل كامل من كافة المستلزمات، تطل هذه الشاليهات على حمام سباحة كبيرة، لذا تعتبر من أرقى الشاليهات بجدة وأجملها، تقع على طريق الملك عبد العزيز، حيث تبعد عنها مسافة 20 دقيقة، بينما تبعد عن كورنيش جدة مسافة 14 كم، وتبعد عن نافورة الملك فهد مسافة 24 كم.

شاليهات جدة رخيصه

اذا كنت تبحث عن افضل شاليهات جدة رخيصه الموصى بها فهنا تجد أقوى شاليهات جدة رخيصه :

  • وايت بيرل فيلا بالقُرب من شاطئ ابحر يُوفّر إطلالات على المسبح والحديقة، حديقة مع مسبح خارجي وخدمة واي فاي مجانية، إلى جانب موقف مجاني وعام للسيارات، وهو من قائمة شاليهات رخيصه بجده الرائعة. يبعُد 22.2 كيلو متر عن مطار الملك عبد العزيز الدولي، ومسافة 6.3 كيلو متر عن آية مول.
  • ايفلاجيو لوكسوري فيلا جدة من أجمل شاليهات جده رخيصه وحلوه يحتوي على مسبح وحديقة مع منطقة تنزُّه وتراس، إلى جانب مفروشات خارجية وخدمة واي فاي مجانية. يبعُد الشاليه 27.9 كيلو متر عن مطار الملك عبد العزيز الدولي، و3.3 كيلو متر عن جدة مول.
  • فالي روز من شاليهات جده رخيصه وحلوه التي توفّر إطلالة على الحديقة والفناء مع مسبح خارجي وحديقة إلى جانب تراس ومرافق للشواء، أثاث خارجي وموقف مجاني وخاص للسيارات، وهو من ارخص شاليهات جدة . يبعُد الفندق 26.9 كيلو متر عن مطار الملك عبد العزيز الدولي، و2.6 كيلو متر عن جوهرة الملاعب.

شاليهات جدة ابحر الشمالية

ابحر الشمالية مجموعة المنشآت السياحيّة والمرافق التي تتميّز بأعلى معايير الضّيافة والخدمات العالميّة في شاليهات أبحر ستحظى بإجازة تجمع بين الإثارة والتّشويق في مختلف معالم جدّة السياحيّة والتاريخيّة الشهيرة، و من شاليهات جدة ابحر الشمالية نجد الاسماء التالية :

  • شاليهات ريو جدة تُعد شاليهات ريو من افضل الشاليهات ، حيث تضُم غُرف عائلية مُكيّفة مع خدمة الواي فاي المجانية، كذلك مسبح خارجي. كذلك يتوفّر ملعب للأطفال، ومرافق رياضات مائية، بالإضافة إلى موقف مجاني وخاص للسيارت. تقع الشاليهات على بُعد 15.9 كم من مطار الملك عبد العزيز، بينما تبعُد 6.6 كم من مدينة الملك عبد الله الرياضية.
  • شاليه ابو ماهر جدة تميّز شاليه ابو ماهر بكونه افضل شاليهات ابحر الشماليه ، لضمّه غُرف عائلية مُكيّفة مع حديقة وهو من شاليهات جده ابحر الشماليه التي تُوفّر مسبح، بالإضافة إلى إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة دون تكلفة إضافية. يقع الشاليه على بُعد 28.9 كم من مطار الملك عبد العزيز، بينما يقع على بُعد 1.4 كم من ياهلا للاستثمارات العقاري.
  • شاليهات اللؤلؤة جدة يتميّز المكان، كأهم شاليه جده ابحر الشماليه بضمّه لوحدات مُجهّزة ومُكيّفة، كذلك مسبح. بالإضافة إلى إمكانية اصطحاب حيوانك الأليف المُفضل دون رسوم إضافية، فأصبح من شاليهات جده ابحر الشماليه المُفضّلة لدى السُيّاح. يقع الشاليه على بُعد 31.4 كم من مطار الملك عبد العزيز، ولا يتوفّر أي معالم سياحية بالقُرب من الشاليه.

افضل شاليهات جدة للعرسان

تبحث العائلات عن منتجعات بمسابح خاصه بجده للإستمتاع بعطلات مميزة بالقرب من البحر وبين الأماكن الترفيهية المختلفة في خصوصية تامة ونعرض لك من خلال الفقرة التالية افضل شاليهات جدة للعرسان :

  • استراحة وشاليه الشموخ جدة استراحة وشاليه الشموخ هي الخيار المثالي لكل من يبحث شاليهات للعرسان بجدة متكاملة حيث تشمتل تلك الشاليهات على حديقة ومطبخ متكامل. كما توفر استراحة وشاليه الشموخ واحدة من ابرز شاليهات جده للعرسان من منطقة طعام في الهواء الطلق ومسبح خاص يبعُد مطار الملك عبد العزيز الدولي عن استراحة وشاليه الشموخ بمقدار 27.5 كيلو متر، في حين تقع نافورة الملك فهد على بُعد 23.4 كيلو متر والسلام مول جدة يتواجد على بُعد 14.7 كيلو متر.
  • فندق راديسون بلو جدة الكورنيش يضُم المنتجع مسبح في الهواء الطلق، ساونا ومركز اللياقة البدينة، وأجنحة للعرسان ذات إطلالات على البحر أو المدينة كما يُقدّم وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار، وغرفة بخار، فتميّز كواحد من افضل منتجعات جده للعرسان وأكثرها رواجًا يقع المنتجع على بُعد 25.5 كم من مطار الملك عبد العزيز، بينما يقع على بُعد 1.1 كم من ريد سي مول.