يقدم لكم موقع إقرأ افضل موقع لشراء تذاكر الطيران ، و كيفية معرفة أسعار تذاكر الطيران ، و أرخص تذاكر طيران ، و طيران ناس ، و أرخص أسعار تذاكر الطيران إلى مصر ، و حجز طيران العربية ، قد يكون البحث عن رحلة طيران أمرًا مربكًا بعض الشيء لسوء الحظ ، لا يوجد لدى أي موقع يقدم لك باستمرار أقل الأسعار غالبًا ما تكون معظم وكالات السفر عبر الإنترنت في نفس المستوى تقريبا بالنسبة للسعر ، ولكن لا تقدم جميعها نفس المزايا أو وظيفة البحث ، لذا تابع معنا في المقال التالي قائمة افضل موقع لشراء تذاكر الطيران سواء للعمل أو للسياحة ولأي وجهة تريد .

افضل موقع لشراء تذاكر الطيران

بدو أن هناك خيارات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل موقع حجز طيران هذه الأيام. ، هناك العشرات من مواقع حجز تذاكر طيران و من بين هاته المواقع و أفضلها ما يلي :

افضل موقع لشراء تذاكر الطيران
افضل موقع لشراء تذاكر الطيران

موقع Wingie لحجز أرخص تذاكر الطيران يمنحك موقع Wingie فرصة العثور على تذاكر طيران رخيصة جدًا. حيث يقوم الموقع بالبحث عن تذاكر طيران عبر أشهر خطوط الطيران لأهم الوجهات السياحية في العالم. ويقوم بالمقارنة بينها وترتيبها حسب السعر أو المدة الزمنية وغيرها. صنف الموقع ضمن أفضل 20 موقع سفر في العالم في عام 2017.

حجز تذاكر طيران عبر عبر موقع Rehlat يعتبر موقع Rehlat أحد أفضل مواقع حجز تذاكر الطيران فهو سوف يساعدك على العثور على تذكرة سفرك التي تناسبك، فهو موقع يمتلك شهرة وشعبية كبيرة في توفير تذاكر الرحلات الجوية وكذلك حجز الفنادق، فكل ما يطالبك به الموقع هو إدخال معلومات رحلتك وسوف يقدم لك أفضل الرحلات المتاحة في بلدك والجميل في الأمر هو أن هذا الموقع يقدم عروض وتخفيضات جيدة جدا وبشكل دوري والذي من خلاله سوف يوفر لك أرخص حجز طيران عبر استخدام قسائم العروض التي يتيحها لعملائه.

مميزات موقع Almosafer يمتلك موقع Almosafer العديد من المميزات منها: توفير اللغة الأنجليزية واللغة العربية لتصفح الموقع. عرض تكاليف الرحلات بعملة دولتك. يتوفر على تطبيق يعمل على الهواتف الذكية. القدرة على حجز تذكرتك مباشرة من هاتفك. أفضل اختيار للحصول على أفضل رحلة. توفير تذاكر طيران رخيصة.

  • إضغط هنا للتعرف على طريقة إستخدام موقع Almosafer

قد يهمك :

كيفية معرفة أسعار تذاكر الطيران

إليك أفضل التطبيقات التي ستساعدك في كيفية معرفة أسعار تذاكر الطيران وبأرخص ثمن :

تطبيق Priceline :

  • برايسلاين بدأت كموقع إلكتروني للحجز لطرف ثالث، فإن أكثر من نصف حجوزاتها للتذاكر تأتي الآن من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها، كما يقول ديفون ناجل، رئيس الاتصالات في برايسلاين.
  • ويوضح قائلاً: “نظرًا لأن الهاتف يمثل ميزة مركزية في تخطيط السفر وحجز التذاكر ، فقد بذلنا جهودًا كبيرة لجعل تجربة البحث والحجز سلسة قدر الإمكان”.
  • ميزة واحدة من التطبيق هي صفقات الطيران الحصرية. من خلال وظيفة الصفقات السريعة، تدعي برايسلاين أنه يمكن للناس توفير ما يصل إلى 50٪.
  • تتمثل المشكلة في أن المستخدمين لن يتلقوا أوقات المغادرة والوصول بالضبط حتى بعد شراء التذاكر.
  • حتى ذلك الحين ، سيتم منحهم وقتًا تقريبيًا للوصول أو وقت المغادرة ، كما أن تطبيق Priceline مجاني ومتوافق مع أجهزة Android و Apple.

تطبيق Momondo :

  • مع Momondo ، يمكن للمستخدمين البحث عن رحلات طيران محددة أو استكشاف خيارات السفر إلى المدن والبلدان الشائعة. وهو مجاني ومتوافق مع أجهزة Android و Apple، لديه أيضا ميزة “Anywhere Search” لأولئك الذين ليس لديهم وجهة محددة في الاعتبار.
  • يسمح للمستخدمين بتحديد “في أي مكان” كوجهة للوصول واستكشاف أسعار الرحلات إلى مناطق مختلفة. والأكثر من ذلك، أن تقويم أسعار Momondo يجعل من السهل معرفة ما إذا كانت هناك رحلات طيران أرخص متاحة في أيام مختلفة، ولدى التطبيق ضمان السعر.
  • إذا وجد العملاء صفقة أفضل خلال 24 ساعة من الحجز عبر Momondo ، فيمكنهم استرداد فرق السعر.

أرخص تذاكر طيران

  • أرخص تذاكر طيران وفر المال على سعر السفر جوًا من خلال البحث عن تذاكر رحلات طيران رخيصة على KAYAK ، يبحث KAYAK عن صفقات رحلات الطيران على مئات مواقع تذاكر شركات الطيران لمساعدتك في العثور على أرخص الرحلات.
  • سواء كنت تبحث عن رحلة طيران في اللحظة الأخيرة أو تذكرة طائرة رخيصة لتاريخ لاحق، يمكنك العثور على أفضل الصفقات بشكل أسرع على KAYAK.
  • إن Kayak ليس جديدًا ، ولكنه تطبيق موثوق به للبحث عن تذاكر رحلات طيران يمكنك الإعتماد عليه للعثور على أسعار تذاكر طيران بأسعار معقولة.
  • تسحب شركة الطيران المعلومات من عدد من شركات الطيران، وعندما تنقر على رحلتك المرغوبة، فإنها توفر خيارات للحجز على شركة الطيران نفسها أو من خلال رحلات OTAs أخرى و للحجز على تذاكر طيران KAYAK اضغط هنا.

طيران ناس

  • طيران ناس هي شركة طيران سعودية خاصة، مقرها الأساسي في مدينة الرياض، انطلقت في العام 2007م كأول شركة طيران اقتصادي في المملكة العربية السعودية، وهي مملوكة للشركة الوطنية القابضة للخدمات الجويّة (ناس القابضة).
  • وتتخذ الشركة من مطار الملك خالد الدولي في الرياض مركزًا رئيسيًا لعملياتها التشغيلية، ومن مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة مركزًا ثانويًا لتشغيل هذه العمليات، وتقدم الشركة رحلاتها إلى 11 وجهة داخل المملكة العربية السعودية، و26 وجهة دولية موزعة على مناطق الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا.
  • بلغت عدد رحلاتها المُسيَّرة بشكل أسبوعي أكثر من 950 رحلة للحجز على طيران ناس إاليكم موقع طيران ناس تجدونه بالضغط هنا.

أرخص أسعار تذاكر الطيران إلى مصر

  • تقدم شركة مصر للطيران والتي هي شريك في تحالف ستار رحلات مباشرة إلى القاهرة، بين نوفمبر وابريل يمكنك العثور على رحلات رخيصة ولكن عليك مع ذلك حجزها مبكراً وقبل فترة زمنية ويوجد عروض جيدة أيضاً خلال شهر مايو.
  • فمطار القاهرة الدولي هو أكبر مطارات مصر ويقع على بعد 2.2 ميلاً شمال القاهرة. ويستخدم المطار حوالي 12.5 مليون مسافر سنوياً ويوجد حافلات لنقل المسافرين من الترمينال 1 إلى المدينة ويمكن إستخدام سيارة الأجرة للوصول إلى المدينة.

حجز طيران العربية

  • تقدم العربية للطيران أرخص تذاكر سفر في الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد بدأت رحلاتها عام 2003 من مقرها الرئيسي في الامارات العربية المتحدة. تطير طائرات العربية للطيران الى أكثر من 150 وجهة في الشرق الأوسط وجنوب افريقيا والهند وآسيا الوسطى. وهي عضو في الاتحاد العربي للنقل الجوي، حيث تمتلك اسطول طائرات حديث وفعال يتكون من 31 طائرة.
  • وتقدم الشركة خدمة درجة سياحية واحدة والتي تتميز بأفضل الخدمات والراحة التامة في المقاعد. تمتلك العربية للطيران مركزي عمليات رئيسين واحد موجود في مطار الشارقة الدولي في مدينة الشارقة في الامارات العربية المتحدة والآخر في مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء في المغرب.
  • ويتميز هذان المطاران بامتلاكهما شبكة اتصالات واسعة مع العديد من الخطوط الجوية العالمية للطيران الاقتصادي كما انها لها فرع ثالث في مدينة القارة في مصر والموجود في مطار برج العرب الدولي.
  • شعار العربية للطيران الشهير هو ‘سافر أكثر’ يشجع الكثير من العملاء لاستكشاف وجهات متعددة حول العالم بأسعار تذاكر وخدمات تناسبهم بشكل كبير.
  • العربية للطيران هي شركة منخفضة التكلفة، ولكنها تهتم بشكل أساسي بالراحة والأمان على متن طائراتها وبالخدمات المميزة للحجز في طيران العربية اضغط هنا.